03-26-2010, 08:43 AM | المشاركة رقم: 11 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
الجزء الثامن عشر في بيت ابو مايد عوض : كنت يالس مع اماية واسولف معاها يالله عاد ما اموت اطفر فيها هههههههههه فديتها امايه دوم تقولي يا ولدي ايلس عني تراني حرمة كبيرة وانا اقول فديتج انتي بعدج شباب حتى ندور لج معرس ههههه بدل ابويه طلقية وما عليج منه ... وندفعة المؤخر ام مايد : مسود الويه شو ها الرمسة؟؟ عوض :يالله ما يهون عليها ابوية ... معليج لو ما فضحتج يا ام مايد ما اكون عوضين ههههههههه رغد : مرحبا ملايييييييين قم نتوايه عوض (دوم احب ارمس مع اخوية عوض لانه حبوب وايد) عوض : هلا هلا بالشيخة رغد مرحبا قربي قربي يا ولد هات القهوة رغد : السموحة منكم بس قهوتكم مب مشروبة عوض : افا يا بنت العرب ليش؟؟ رغد : انا عندي طلب وابيك تنفذه لي ولو ما نفذتوه قهوتكم مب مشروبة عوض : فالج طيب يا اخت الريايل شو هو طلبك ام مايد : طالع والله صج انكم مخبل يا ربي ما حد من عيالي طلع عاقل مايد : كنت توني داخل البيت طبعا لا تتعبون انفسكم وتسألون وين كنت لاني مليار في المائة كنت عند خطيبتي بدرية بس سمعت اماية وهي تقول ما حد من عيالي عاقل قلت لها طبعا انا عاقل بس خخخخخخخ عوض : لا يحوشك اقول العقل اصلا ما خطف بك رغد : وانا اشهد يا شيخ بس لا تنساني الموضوع اللي كنت ارمسك فيه عوض : هيه صح نرجع لمحور حديثنا رغد : انا ابي اسير عند ربيعتي في الشارجة وابيك توصلني عوض : بس هذا طلبج؟؟ رغد : هيه فديتني بس هذا عوض : عيل لا تشربي قهوتج لاني ما بوصلج ههههههههههههههه رغد : مسكت كوب الماي وصبيته كله على عوض (رده فعل طبيعية) مايد : وتقول اني انا مب عاقل؟؟ رغد : كنت توني بنش اشرد عن عوض إلا ومسكني من شعري اللي كنت مخلتنه مفتوح (اخج فيه) عوض : انا يا رغيده تصبين الماي علي ؟؟ معليج وتميت اكفخها رغد : اماية مايد لحقوا علي ام مايد : تشتاهلين حد قالج تجبين الماي على اخوج؟؟ مايد : فديتها اختي اضربها اكثر يا عوض (تحسبيني بدافع عنج؟؟) رغد : اكتشفت للمره الاولي في حياتي اني عايشة مع عائلة شريرة عوض : فديتج الحين خلاص ريحت ضميري يالله بسير حجرتي باي مايد : جي الشيخ ما بتظهرخلينا نسير نسهر مع الربع قبل لا نعرس ههههههههه؟؟ عوض : مالي شغل فيك ولا في ربعك هايلا يودون في داهية رغد : نزين داهيه يمدحوها ليش ما تسير اصلا قالوا لي الجو هناك يهبل للي مثلك عوض : يا ربي ما كان خاطري اضحك يا جماعة وقفوني اختي رغد تنكت وقربت صوبها وقلت لها بصوت عالي (وخري) بس طبعا اسلوب مزح ههههههههه مايد : اماية بطلع اسبح انا وابيج تسوين لي فحم ابي اتدخن بهاياك العود اللي شميته هايج المره وانتي تدخنين ابوية منه عوض : ايه انت هذاك بس لريلها وولدها عوض بس وله انت خلاص بتعرس وحرمتك بتهتم فيك مايد : وانت ليش ما تعرس شو ماسكنك تراك كبرت وله تحسب عمرك صغير؟؟ عوض : شو عندك عروس لي؟؟ مايد : هيه نعم ام مايد : منو؟؟(يالله عاد ما فرحت بها الخبر انا خاطري افرح فيه ها الولد عسنه يعقل بعد ما يعرس) مايد : عزه اخت بدرية ام مايد : هيه والله رغد : لا والله كله ولا عزه ما نباها حرمة ها الشيخ اخوي الحبوب ياخذ هايج المبوزه اربعة وعشرين ساعة وكل همها في الدراسة .. عوض : قالتها اختي حبيبتي وطرشت لها بوسة في الهوى وسرت عنهم غرفتي مايد : يالله وانا بعد بسير غرفتي اسبح ويوم انزل احصل الدخون جاهز رغد : انا يلست في الصالة واتصلت على ربيعتي وقلت لها ما بيج ما حد من اخواني فاضى لو اني تولهت عليها لكن حكم القوى علي الضعيف.. في بيت ام مازن أم مازن :زيارة ام حسين وخلود شوي رحتنا وصج اثرت فيني وايد ام حسين وين ام حسين الاولية الحين غير سبحان الله يغير ولا يتغير مزنه : يلست يم خلود وتخبرتها عن حسين خلود : الحمد لله يالله عسى ربي يشافيه ادعي له انتي يا مزنوه مزنه : والله داعية له من قلبي في حجرة ريم.. يالله كم اشتقت لها الغرفة اللي يمكن بالمقارنة مع غرفتي في بيت اماية هي ولا تي شئ لكن انا احب ها الغرفة اللي عشت فيها ايام كثيره من عمري ما ادري بعيش كثرها في الغرفة اللي بيت اماية وله ؟؟ موضوع ابوية وايد مأثر فيني كل ما احاول انساه يصير شئ يذكرني فيه انا ما اعرف كيف شكل ابوية واعتقد ان الاحساس اللي احسه تجاهه طبيعي لاني ما شفت منه غير الشر .. كيف بستقبله كيف بشوفه وهل بيرجع وله اجله بيوصل قبل لا يرجع (على ما سمعت ان حالته وايد خطيره ) في المليس قيس : كنت يالس هناك مع واحد من ربعي في المدرسة كان ياي ييلس معاي على اساس ان ندرس عشان باجر عندي امتحان لكن طبعا ما يخلى الموضوع من ان نلعب اول شئ (الاحداث اللى تصير في بيتنا على رغم توتر الكل إلا اني احس انها ما تعنيني واول مره ما افكر فيها وتي من الله مثل ما تي) في دبي في بيت ابو فهد حور : خذيت كوبين نسكفيه حجي وحج بدرية اللي كانت يالسة في الحديقة كانت يالسة تطالع مايد ولدي وهو يلعب بدرية : هلا بالحامل والمحمول ونشيت اشل الاكواب عن حور حور : نزين يا بدور فاضية وله وراج شئ؟؟ بدرية : لا فاضية ما وراء شئ غير الكرسي ههههههه شو عندج غردي حور : بسألك عن الموضوع اللي خلاج تتغيري علي هايج المره شو السالفة؟؟ بدرية : يعني ما فيه مجال اني ما اقول؟؟ حور : لا بدرية : طارق حور : انخطف لوني وتغير كله وحسيت مرتبكة معقولة اللي اسمعه؟؟ وسألت وما ادري كيف ظهرت الكلمة بلاه؟؟ بدرية : اتصل فيني في اليوم اللى كنت ظاهره فيه مع مايد وقالي انه معجب فيج وقال شو يباني اساعدة اني اوصلج ها الرمسة حور : شو؟؟ هذا وبعدين معاه؟؟ بدرية : بعدين معاه؟؟ ليش هو رمسج قبل؟؟ حور : بصراحة هيه رمسني لمه كان مسافر مصر بدرية : اها وانتي شو رايج؟؟ حور : عندج رقمة؟؟؟ بدرية : هيه حور : طلبت من بدرية تظهر لي رقمة من مبايلها وهي تقولي فهميني لكني مب عارفة شو بيصير اتصلت بس ما حد يرد .. بدرية : ممكن تفهميني شو بتسوين؟؟ حور : ما شئ شليت كوب القهوة وطلعت غرفتي .. مسكت صور فهد وحضنتهم بقوة احس إني مشتاقة له موت اول مرة احس انه بعيد عني ومب قادر يحميني اول مرة احس انه هو في خطر وانا اللي لازم احمية شريط طويل من الذكريات بدأ يشتغل مع كل صورة اقلبها في الالبوم اللي كنت يالسه اطالعة ومع كل صورة كانت مب اقل عن عشر دمعات تنزل ان الشخص اللي كان واقف معاي في كل صورة مب موجود الحين بعيد عني وبعيد وايد .. رن مبايلى ما كان لي بارض ارد على التلفون رنينه المتواصل ظهرني من عالمي اللي كنت فيه وشليت المبايل ورديت وكنت توني امسح دموعي طارق : السلام عليكم حور : وعليكم السلام طارق : خير حور اتصلى فيني؟ حور : على كل الغضب اللي كنت احس فيه من يوم قالت لي بدرية الموضوع بس احس الحين ها الغضب خمد وصرت هادية وقلت له بكل هدوء هيه نعم طارق : خير؟؟!!(مثل اللي ما مصدق اني يالس الحين ارمس مع حور ولا هي اللي كانت متصلة) حور : طارق انت رمستني في موضوع من فترة طويلة وانا نسيته واحسبك نسيته انت بعد لكن رجوعك انك ترمس بدرية فيه هذا اللي ما راح اسمح لك فيه طارق : ليش ما تسمحين حور انا احبج حور : وانا هاي الكلمة ما راح اسمح لنفسي اني اسمعها غير من شخص واحد بس وانت عارفة اعتقد طارق : اللى تسويه في نفسج وفيني حرام حور : واللي انت تسويه فيني مب حرام؟ ليش مستكثرين علي الحياة مع شخص يمكن في نظركم مب موجود على الارض وياي بس هو موجود في روحي وعقلي وقلبي يعني مستحيل ان حد يحل بدل عنه طارق : رمستها وايد قوية بس على رغم جي قسوة كلامها ما خلتني افكر بالانسحاب على كثر ما خلتني افكر في ان اختياري في محلة ومع كل كلمة وفاء تقولها في حق فهد كنت احس اني احبها اكثر من قبل .(يمكن راح تقولوا عديم احساس بس يمكن انا حبيت فيها اول شئ وفائها لريلها وابو ولدها) حور : طارق فهمت كلامي انا اقدر لك مشاعرك بس انا مستحيل اكون لغير فهد وان كان هو اختارة ربه انا موجودة على الارض عشان اربي ولده وان شاء الله بكون معاه في الجنه طارق : قلت لها كلمة فهمت وقفلت المبايل عنها بعدها في بيت ابو مازن مزنه : صج مب منك وخر عني قيس : هيه مب منج من كمبيوترج المنجع هههههههههه مزنه : قيس وخر عني الحين قيس : والاوراق اللي ابي اسويهم كيف اسويهم؟ والاستاذ يبيهم باجر مزنه : مالي دعوة ام مازن : بلاكم انتو محتشرين شو عندكم ؟؟ قيس : اماية الاستاذ عطاني اوراق يباني اطبعهم له وهي ما خلتني استخدم كمبيوترها مزنه : يمه خرب لي الكمبيوتر وانا احتاج له في شغلي ام مازن : نزين سير استخدم كمبيوتر فيصل وفكونا من ها الحشرة قيس : فيصل كمبيوتره مسفرنه مزنه : الله يخسك قيس : والله ما ادري وينه ما حصلته في غرفته وله لو لاقنه ما بحتاج حج بنتج الزطية مزنه : الحين انا زطية؟ ام مازن : نزين ابوي سير استخدم كمبيوتر مازن مزنه : مازن ما يحب حد يفتح كمبيوترة ام مازن : نزين هو ما بيسوي شئ يا ويلك يا قيس لو خربته ما فينا على حشرة مازن يوم يرجع قيس : فديتج اماية وبست اماية على خدها وطلعت(لوات) في السوق فيصل : انا اول مرة اسير اشتري اغراض البيت صج مب عارف محتاس واماية الله يهداها ما رضت تي معاي شو اخبص الحين انا اعرف اني يوم بشل الاغراض هاي لماية بتقولي ناقصة ومب جي يالله اللى علي بسوية خلود : اتصلت على فيصل اطمن عليه اعرف انه حايص الحين في السوق وقلت له عيل كيف يوم بنسكن بروحنا بيت فيصل : حزتها اخذج وياي نشتري الاغراض . بس اماية منو يفتك من لسانها ههههههههه خلود : خلاص غناتي انقل لي الحدث بعد ما عموه تطالع الاغراض ههههه فيصل : نزين ولا يهمج تامرين امر الشيخة خلود : احم جان استحي في بيت ابو طارق طارق : انا مب عارف اللى صار اليوم صج ؟؟ الحين انا رمست حور يا ويل حالي انا نزين كيف قلت لها فهمت وانا مب فاهم ولا شئ او يمكن استغبي اه يا حب تمكن في قلبي لج يا حور ثريا : خلاص جهزت كل اغراض عرسي وما باقي علي شئ ابدا حتى الصالون اتفقت مع حرمة تيني من الشارجة وبتعدلني وبدرية بتي قبل العرس بيومين .. خلاص ما باقي شئ على العرس بس مازن اللي مسافر هو وابوه عشان خالة (طبعا ثريا واهلها ما يعرفون سالفة خال مازن انه كان تاجر مخدرات وانه محكوم عليه وانه شارد من تنفيذ الحكم) في بيت ابو مازن ام علي : يالسة انا والريم ومزنه نسولف وام مازن في الحجرة راقدة رن التلفون وشلته مزنه مازن : هلا مزنوه شحالج وشحال الاهل كلهم المهم خبري اماية ان باجر بنرجع يالله سلمي على الكل في امان الله ام علي : مازن وله ابوج؟ مزنه : مازن يقول انهم بيرجعون باجر ام علي : اها زين الريم : لويت بوزي وطلعت الغرفة وانا طالعة شفت باب غرفة مازن مفتوح ودخلت انصدمت يوم شفت قيس موجود قيس : الريم ؟؟ شو يايبنج؟ الريم : هاه؟ شفت الباب مفتوح وقلت بقفلة قيس : هيه تقفلين الباب زين (حليلها تحسبني مب فاهم) الريم : يالله من رخصتك قيس : كملت شغلي على الكمبيوتر اللي يسمعني يقول خبير مب كأني يالس اطبع كم ورقة وعطيت امر لطابعة انها تطبع الورق بس ما عطتني الاوراق يا ربي شو فيه قلت اتفيتر بروحي المهم خزنت اللى سويته وقفلت الكمبيوتر وقلت بفتحة مره ثانية وبرد اشغلة يمكن عقب تطبع بس ما رضت والكمبيوتر علق وتم جي .. (لا حول ولا قوة إلا بالله يعني شكلي بتصفع من مازن يوم بيرجع) شو اسوي الحين؟؟ ولو خبرت مزنوه اكيد بتخبر اماية بسير اشوف الريم يمكن تعرف تصلحة في غرفة الريم : قيس : دقيت الباب الريم : ما فتحت الباب ما لي خلق اشوف حد وتعمدت اني ما ارد ولا افتح الباب قيس : حاولت بس ما فيه فايدة عشان جي قلت بسير اصلى الحين وعقب يوم ارجع اشوف يمكن يكون انهدى الكمبيرتر خخخخخخخخ في المسيد قيس : صليت وتوني ظاهر تلاقيت مع طارق اخو ثريا سلمت عليه وتميت اسولف معاه عقب قلت له طارق انت تفهم في الكمبيوترات؟ طارق : هيه شو عندك ؟؟ قيس : استخدمت كمبيوتر مازن وما ادري ليش الطابعة ما رضت تطبع طارق : اها نزين خلاص بشوفة انا هاته لي قيس : وليش ايبه لك انت يالله قم سير وياي البيت تراك مب غريب نسيبنا طارق : اوكى يالله وسرنا بيتهم قيس : حصلت خالتي ام علي ومزنه في الصالة قلت لهم طارق معاي ابي اطلع معاه الغرفة وقلت لهم يوخرون عقب زجرت طارق وصعدنا غرفة مازن وتم طارق يحاول يصلح كمبيوتر مازن وانا نزلت ايب عصير على الاقل فشلة وعقب ثلث ساعة بالضبط رجعت طارق : عندك فلوبي فاضي قيس : هيه عندي ليش؟؟ ما رضت تشتغل الطابعة؟؟ طارق : لا شغلتها بس ما فيها اللوان بس اسود هاه شوف وطبعت له ورقة وانت الاوراق اللي تباهم ملونات قيس : يعني اشتغلت الطابعة اف الحمد لله بفتك من هزبة مازن وغلاسة مزنه طارق : نزين يب لي فلوبي عشان اخزن عليه شغلك عشان الحق اسير البيت اسوي لك برنت ويبه لك قيس : نزين وسرت غرفتي ايب الفلوبي لطارق ويت وعطيته اياه خزن شغلي وظهرنا مع بعض عشان اوصله تحت الريم : كنت توني ظاهرة من غرفتي بعد ما هديت شوي واف مره ثانية انصدمت بالريال اللي كان مع قيس شو ها الحالة انا ليش دوم تصير لي ها المواقف مع الريايل؟؟ قيس : ما اقول لكم اني تفشلت اكثر شوي بس شو اسوي بنت خالي دومها عليها مواقف بس هي ما متعمدة ولا تعرف ان طارق معاي طارق : طالعت عليها وحاولت اركز في ملامحها ما ادري شو صار فيني وعقب تخبرت قيس عنها وطبعا بطريقة ذكية وقلت له منو هاي اختك؟؟ قيس : لا هاي بنت خالي الريم طارق : هاي الريم ؟؟ قيس : اسلوب طارق في السؤال كأنه فيه شئ عشان جي حسيت اني عصبت وشكل عصبيتي ظهرت على ويهي عشان جي قالي طارق : نزين يالله المهم ما بتأخر ثلث ساعة بسوي لك البرنت للاوراق وبيبهم لك .. قيس : بسير وياك بدل ما اعني بك طارق : على راحتك وركبنا سيارتي وسرنا بيتنا طلعت غرفتي طلبت برنت للاوراق وما فيه حد في البيت غير ثريا وهي في غرفتها . قيس : يلست في ملسهم بروحي ..وأفكر في الريم اللي ظهرت قدام الريال جي ها البنت ليش دوم جي معليه حصل خير .. في بيت ابو مازن في غرفة الريم الريم : شو سويت انا دوم اتجفط قدام الريايل؟؟ بس الغلطة مب مني ها المرة عيل منو هذا اللي مطلعنه قيس فوق بدون ما يقولي وعقب تذكرت هيه هذا اخو ثريا .. انا شفته قبل جي يوم اهله مسوين له حفلة بمناسبة رجوعة البلد في المطبخ ام علي : حاسة بملل عشان جي دخلت المطبخ وقلت اسوى العشى بروحي .. مزنه : من يوم خبرت اماية وهي ما خلتني عافصة البيت فوق وتحت تنظف عشان خالي اللي راجع .. ورتبت له غرفة ودخنتها .. وما صدقت على الله اماية صارت راضية ام مازن : كنت افكر كيف بشوف اخوية عقب ها السنوات ؟؟ فديته والله تولهت عليه عقبها بشوي وصل فيصل يايب أغراض البيت اللي امه وصته عليهم وطبعا مثل ما توقع لازم شوي تنجد الاغراض وان ابوه كان يب شئ وهو يايب شئ ثاني فيصل : تراني قايل لج اماية بيب اللي اعرفة ام مازن : فديتك المعرس لا تعصب .. فيصل : بعدكم تذكرون اني معرس ؟؟ ام مازن : وليش ما نتذكر فديتك؟؟ وهو ما باقي شئ على عرسك وخالك بيحضر عرسك بعد فيصل : يالله المهم بسير انا الخياط مثل ما قلتي تراني معرس ام فيصل : فديتك سير ودير بالك على نفسك فيصل : ان شاء الله الغالية في بيت ابو طارق طارق : بعد ما عطيت قيس أوراقة ووصلته البيت رجعت ودخلت غرفتي ويلست يمكن فوق ساعتين وانا محتار شو اسوي ؟؟؟ لكن في مثل ها المواقف لازم اقرر وفعلا قررت اتصلت ببدرية جم مره بس هي ما ردت وعقب رسلت لها مسج بدرية اباج ضروري ضروري المسألة خطيرة ومن عقب ها المسج اتصلت بدرية انا كنت حاس انها ما تبي ترد عشان موضوع حور لكنها عقب ما قرت مسجي ردت تتصل ... في اليوم الثاني سعيد : طبعا انا سرت استقبل مازن واهله من المطار عشان هو متصل فيني وخبرني موعد الطيارة مازن : اكيد كلكم مستغرب كيف خالي قدر يدخل البلد وهو عليه حكم وبعده ما سقط لانه ما كمل عشرين سنه ؟؟ الجواب عندي لان خالي مزور جواز له بغير اسم وطبعا المرض مغير شكل خالي نهائي لانه مريض بالسرطان(الله يبعده عن الكل) .. في بيت ابو مازن الكل كان موجود اهل حسين واهل مازن واهل الريم مزنه : طبعا ما اوصف لكم حالة اماية اول ما شافت خالي ركضت صوبه ولوت عليه ويمكن هي لاوية عليه اكثر من ربع ساعة وتبجي فيصل : سلمت على ابويه واخوي وعلي وعلى خالي سلام عادي لاني بعدني مب متعود على وجودة عندنا ولاني بصراحة مستنكر كل اللي سواه لكن يوم شفت حالته جي كسر خاطري شكل المرض هادنه هد علي : ساعدت ابوية عشان يدخل الميلس وعقب يات اماية وسلمت على ابوية ابو علي : طالعت وطالت نظرتي للحرمة اللي ياية تسلم علي مب ام علي لاني ما مستغرب طيبتها وانا اللي ظلمتها معاي لكن ام حسين اللي يات وسلمت علي وستسمحت مني . قيس : انا سلمت على خالي وعرفته بنفسي ورغم ان الموقف ما فيه مجال ان حد يبتسم يمكن إلا اني يوم عرفته على نفسي الكل ابتسم .. مازن : كنت اراقب بين الموجودين المح أغلي البشر بينهم ريموه لكن ما كانت معاهم وسيده تخبرت عنها قيس لانه هو اقرب واحد كان واقف يمي ام علي : سمعت مازن وهو يتخبر عن الريم وقربت صوبه وقلت له مب راضية تنزل تسلم على ابوها بخلى الحين علي يشوفها مازن : وليش حضرتها ما تنزل؟؟ (ما ادري عصبيتي كان عشان ما نزلت تسلم على ابوها وله لاني متوله عليها وخاطري اشوفها وليش بعد علي هو اللي يطلع يشوفها ليش ما اطلع انا؟) مزنه : كان خاطري ايلس يم خالي بس ما قدرت لان اماية ما عطت حد مجال وطبعا من الصوب الثاني ابويه كان يالس . علي : قربت صوب اماية وقلت لها هاه أماية وين الريم؟؟ ام علي : اختك فوق ما طايعة تنزل تشوف ابوها علي : شو بلاها هاي ما تشوف حالته انا ما اقدر اطلع الحين ارمسها نحن في بيت عموه وفشله اطلع لها الغرفة والعرب كلهم يالسين هنا ام علي : يلست معاهم لانه فشله بعد انش الحين ومب عارفة كيف اقنع البنت تنزل تسلم على ابوها وهي رافضة بشكل نهائي تشوفه مازن : نشيت بدون شعور وطلعت فوق وسيده سرت غرفة الريم ودقيت الباب الريم : ما توقعت ان اللى يدق الباب مازن وفتحت الباب وانصدمت يوم شفت مازن مازن : ريم ممكن ارمس وياج ؟ الريم : كنت عارفة اللي بيقوله وقبل كل شئ قلت له الف حمدا لله على سلامتك مازن : ابتسمت لها وقلت لها الله يسلمج المهم خلينا نيلس في الصالة برمسج الريم : قفلت باب الغرفة وطلعت وطبعا مازن سبقني ويلسنا في الصالة اللى فوق مازن : شوفي انا اعرف شو اللي تفكرين فيه اعرف انج ضايقة من تصرفات خالي واللي كلنا يمكن تضايقنا منها لكن يا الريم لو تشوفين خالي الحين والله يكسر خاطرج تخيلى ان ها الشخص ريال ما تعرفينه ومريض في اخر ايامة معقوله انج بتمنعينه من حنانج وهتمامج به مب شرط تحبينه بعدين لا تنسين ان رب العالمين وصانا على والدينا مهما غلطوا لان غلطاتهم ربهم يحاسبهم عليها مب نحن البشر وانتي مهما رحتى ويتي انتي تظلين بنته وهو ابوج الريم : كنت اتخيل وضعي طول ايام عمري عشت مثل اليتيمة والسبب ابوية ما سده حرمني منه حرمني من اماية واخوي وفرني عند عمتي وانحرمت من اني اقول اماية وامي عايشة .. شو اقسى من جي يا مازن يمكن انتو تقولون جي عشان ما عشتوا اللي انا عشته .. مازن : لا حاسين وانا اقولج تخيلى ان ها الشخص شخص مر بحياتج ما تعرفينه محتاج اهتمامج ورعايتج له بغض النظر ان ها الشخص ابوج بعدين اللى ما تعرفية ان ابوج حالته خطيرة ويمكن ربج ياخذ امانته في أي وقت لا تكوني انتي والزمن قاسين عليه فأنا اطلب منج لو امكن تنزلين الحين وتسلمين عليه الريم : احس ريولي متجمدة مب قادرة انزل مب قادرة اتخيل اني بشوف ابويه احس ان الكرة اللي في قلبي له بيعذبه عشان جي خليني مازن مب قادرة مازن : عشان خاطري لو جان لي خاطر عندج الريم :" اخ يا مازن انت ما لك خاطر عندي" مازن : هاه شو قلتي؟؟ الريم : بنزل مازن : يالله بسبقج انا وتعالي وراي الريم : لا مازن : طالعت عليها شو غيرتي رايج؟ الريم : ما اقدر اروح بروحي ابيك تكون يمي مازن : "فديتها ما تعرف اني يمها لو خطوات تبعدنا قلبي ملك لها" وابتسمت وقلت لها يالله نزين نزلنا الريم : لا مازن : شو بعد؟؟ الريم : بغير الشيلة مازن : نزين يالله اترياج الريم : غيرت الشيلة اللي لابستها وتعطرت وظهرت مازن : يالله نزلنا الريم : اعتقد خوف الدنيا فيني مب عارفة كيف بشوفه وانا نازله ما كنت افكر اني بشوف ابوية كنت افكر اني بشوف شخص غريب عني ما اعرفة ريال كبير ومحتاج لعطف واهتمام وهو في ايامة الاخيرة يعني وجودة مجرد ايام وبيختفي .. مازن : " احساس عجيب اللي احس فيه انا والريم نمشى يم بعض تمنيت ان خطواتي للمجلس تطول لكن امنيتي ما تحققت ووصلنا الميلس فتحت الباب " الكل يطالع على الباب اللي انفتح وكانوا بينزلون عيونهم وبيغيرون وجه نظرهم لكن الشئ اللي كان واقف وراي خلا عيونهم مكانها الريم : مب قادرة ارفع راسي واحس ايدي مثلج مازن : كنت توني بوخر عشان اخلى الشاشة واضحة لشخص اللي واقف وراي لكن ريم مسكت في كندورتي . الريم : همست له بصوت واطي خلك يمي مازن احس نفسي بطيح مازن : لا تخافي انا يمج وفعلا تميت واقف بس وخرت شوي عشان هي تقدر تطالع الشخص اللي يايبنها تسلم عليه الريم : طالعت كل الوجوه كلها بالنسبة لي مألوفة عمتي اماية اخوي مزنه فيصل قيس واخر شئ طالعت على الوجه الجديد في المكان واللي مفروض انا ياية اسلم عليه بس اللي صار ان احساسي اللى كنت حاسته وانا ياية اللى الحين احسه غير وبدل الكره اللي كنت حاسته حسيت ان المكان دافئ وقربت بخطواتي اكثر لشخص اللي يالس وسط عمتي وريلها ووطيت وحبيته على راسه وايدة بعد الكل استغرب اللي انا يالسة اسويه لكن انا بروحي مستغربة من اللي يالس يصير بروحي مب عارفة شو صار فيني احس اني مثل مسحورة الريم : اول مرة في حياتي اقول يييييييييييييييييييبـــــة يالله حلاة ها اللمسة وهاي الايد اللي مسكت ايدي فديتها ابو مازن : هاي الريم بنتك ابو علي : بدون ما تقول قلبي عرفها من اول ما شفتها وكنت ادورها وسطكم وما شفتها وخفت انه يكون صار فيها شئ لاني خذتها من امها وهي صغيرة (كان يقول ها الكلام ودموع تجري على خدة) يمكن كان متماسك قدامهم كلهم لكن قدام الريم صار مثل الطفل الصغير الريم : ما كنت قادرة اقول ولا كلمة كنت ابيه يبجي عشان يغسل الحزن اللي في خاطره رغم ان كل دمعة تنزل من عيونه كانت تعور قلبي وعقب ما سلمت على ابويه سلمت على اخوي علي اللي افتقدته وايد بعد ويلست يمه ابو حسين : يالله نخليك ترتاح يا بوعلي وان شاء الله بنزورك ابو علي : مشكورين ما تقصرون وسلموا على العيال وبعد ما ظهر بو حسين وامه قال بومازن وانا بعد بسير ارتاح شوي احس بارهاق وقال لام مازن يالله تعالي معاي ام مازن : لا انا بيلس مع اخويه ابو مازن : هاي الحرمة ما تفهم خلي الريال يرتاح وييلس مع عيالة ام مازن : هيه نزين مازن ومزنه وفيصل وقيس انسحبوا بعد واحد وراء واحد وفضى المكان على بو علي وامه والريم وعلي وكاهوا احساس أسري يعيشونه هم الاربعة كل واحد ظهر اللي في خاطره وطبعا بو علي تسامح من ام علي وعيالة . ظنكم رغد بيكون لها دور في القصة؟؟ ظنكم طارق في شو يبي بدرية ضروري؟؟ |
03-26-2010, 08:44 AM | المشاركة رقم: 12 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
الجزء التاسع عشر والاخير الجزء الأخير في بيت ابو حسين كل بنات ام حسين موجودات لانه خلاص ما باقي شئ على عرس خلود وفيصل وطبعا مازن وثريا والكل مرتبش بها المناسبة خلود : والله محتاسة حاسة كل ما قرب يوم العرس احس بخوف كبير مب عارفة الحياة اللي انا بسير لها صح ان فيصل حبوب بس الحياة الزوجية تخرع صراحة وحتى اني فكرت كم مره اتصل على فيصل واقول له هونت بس خواتي يقولون لي عادي هذا احساس طبيعي . حسين : انا حوستي في السفر بعد عرس اختي ومب عارف كيف خايف وايد ومب مرتاح وما اجذب عليكم طلبت من خلود تتصل على مزنه وتترخص منها اني اخذ صورتها معاي احس على الاقل بوجودها يمي بكون مطمن وفرحت وايد يوم وافقت مزنه اني اخذ صورتها .. في بيت ام مازن الريم : كنت يالسة مع ابوية اهتم فيه وادارية وعموه هي الوحيدة اللي تنافسني في اهتمامها في ابويه واللي يحسسني احيانا بالغيرة خاصة ان ابوية ما يصير يرجع معانا البيت ولازم يظل بيت عموه لانكم طبعا عارفين ان ابوية واماية مطلقين من زمان وان اماية عرست غير ابوية المهم اللي كدرني ان اماية بترجع بيتها وانا وعلي لازم نرجع معاها لانه حرام نخليها بروحها اما عن ابوية بنزورة يوميا . ام مازن : انا عرس ها العيال بيخبلني مب مخلي لي مخ بو علي : بلاج اختية شو فيج محتشرة ؟؟ ام مازن : عرس ها العيال بيخبلني ما باقي شئ عن العرس وانت عارف التزهيبة لها العرس جي انا مخلصة اكثر الامور كيف لو ما مخلصة؟؟ فيصل : فديت اماية لو ما تتخبلين في عرسنا انا ومازن بتتخبلين في عرس منو؟؟ مزنه : اكيد في عرسي انا مب انا بنتها الوحيدة؟؟ الريم : لا والله بنتها الوحيدة اقول الغالية لا تنسى ان عموه هي اللي ربتني وانا اعتبر مثل بنتها واكثر بعد ابو علي : يالله اشكثر عورتني هاي الكلمة اللي قالتها الريم انا السبب اني حرمتها من انها تتربي في حضن امها في غرفة مازن مازن : كنت راقد وتوني ناش ما ادري ليش حاس بضيق الكون كله فيني خلاص ما باقي شئ عن عرسي وريموه مب راضية تخلي خيالي لحظة وحدة كل ما يقترب موعد عرسي يزيد حبي لريم سبحان الله عقب فكرت في سعيد ربيعي احس اني ارتاح ارمس معاه عشان جي توني برفع المبايل من يمي عشان اتصل عليه إلا مبايلى يرن مازن : صج ولد الحلال على طارية سعيد : شو كنت تفكر فيني؟؟ مازن : مب بس افكر كنت توني شال المبايل بتصل فيك سعيد : عيل خلاص بقفل واتصل بدل ما تخسرني هههههههههههههه امزح طبعا مازن : يا البخل المهم علومك اخبارك سعيد : مب انا علومي اخباري انت اللي علومك اخبارك هاه شو النفسية الحين؟ مازن : الحمد لله تمام سعيد : نزين يالله قم نش صوتك كله رقاد يالله شوي وبيك انا والعيال مازن : مرحبا فيكم يالله عيل نترياكم سعيد : انا بسلم على خالك فشله ما يت اشوفه وحرمتي تبي تشوف اهلك جان يبون مساعدة في شئ مازن : ما تقصر يا سعيد عيل خلاص نترياكم لا تتأخرون ونزلت وخبرت اماية ان سعيد وحرمته ياين يزورونا ام مازن : واي فديته سعيد انا مبونه راعي واجب صج انه اخ في وقت الشدايد قيس : وينك يا بومازن تشوف حرمتك تتفدا سعيد خخخخخخخخخخخخ الريم : وانت ما تيوز عن سوالفك؟؟ فيصل : ما يكون اصلا قيس لو ياز قيس : اعرف انكم غيرانين مني ومن خفة دمي مزنه : نزين حاسب لا تطير من خفة دمك قيس : لا تخافي على مازن : رن مبايل الريم مما خلا مزاجي يتعكر ريم: طالعت الرقم ونصدمت رفعت السماعة وقلت مرحبا والله ونشيت عنهم مازن : يالله احس اني بموت من القهر ..منو اللي داق لريم وليش ما يلست ترمس قدامي اقصد قدامنا؟ في دبي بدرية : اتصلت بمايد وقلت له بسير العين ضروري ثريا محتاجة لي مايد : لا طبعا الشيخة ما شئ سيرة العين مينون انا اخليج تسيري يكفي اللي صار هايج المرة بعدين ها الطارق انا ما ابي يكون لج أي علاقة فيه بدرية : اقولك ثريا محتاجة لي بعدين جي جي اهلى بيون عشان ما باقي شئ على عرسها مايد : ما شئ بدرية : عشان خاطري ميود فديتك مايد : تعرفين تجردنين لكن ها المره ما شئ بدرية : ميودوه عن الغلاسة مايد : نزين تبين تسيرين بوديج لين هناك بدرية : حور بتسير معاي مايد : نزين تسير ويانا انا وانتي بدرية : بلاك انت جي خلك طبيعي مايد : اسف تبين تسيرين اوديج وله ما شئ سيره بدرية : خلاص نزين بنتجهز وبنترياك وظهرت وخبرت حور ان مايد هو اللي بيودينا حور : عيل انا ما بسير بدرية : بلاج؟؟ حور : ما شئ بس كنت بسير وياج عشان ما تسيرين بروحج وله هناك ما اقدر اسير وانتي عارفة ليش بدرية : بس اللي اعرفة انج رمستية وهو اكيد انه فهم وخلاص حور : يا بدرية انا فاهمة بعد مشاعرة عشان جي ما ابي احركها بوجودي قدامة فهمتي الحين؟؟ بدرية : خلاص اوكى ويالله باي كاهو مايد وصل والحين بيحشرنا بهرناته وسلمت على اماية وابوي وظهرت حج مايد اللي غريبة اول مرة ما حشرنا بهرناته وفضحنا في المنطقة كلها هههههههه مايد : هلا وغلا والله بشيخة البنات وعطاها وردة جوري لونها ابيض بدرية : حجي؟؟ مايد : لا حج يرانكم عيل حج منو بدرية : عن بوه بلاك ضيعت المشهد الغرامي هذا مايد : انتي بعد دلعج غير فيشن ما يسد اني سارق الورده هههههههههه بدرية : سارقنها مايد : عيل شو حصلت رغد توها راجعة من برع هي وعوض وفي ايدها ها الوردة وسرقتها عنها وتمت تصارخ علي انها من عند ربيعتها وقلت لها هدية من هدية تدخل صاحبها الجنه ههههه بدرية : حليلها رغد احس انكم ظالمينها انت وعوض مايد : يا ويل حالي على الحنونه اقولج اسمعي لا تسوين لي افلام تراجيديا الحين ما فينا على البجي تراه بدرية : صج انت اليوم ما ادري بلاك مايد : شوفي يوم نوصل هناك تخلصين موضوعج مع بنت خالتج ونرجع في نفس اليوم تراه من الحين اقولج ما فيه بيات سمعتي؟؟ بدرية : لا الشيخ انا ببات (قلتها بعناد اصلا انا مقررة اني ما ابات بس اشوف شو الموضوع الخطير اللي خلا طارق يتصل فيني ويا ويلى لو يعرف مايد السالفة بيذبحني) في العين في بيت ابو طارق طارق : كنت اتريا وصول بدرية عشان افاتح ثريا في موضوع مهم وفعلا من وصلت بدرية استقبلناها انا وثريا وطبعا انا قلت لابوي عن الموضوع وطلبت منه يظهر هو وماية وهذا بعد كان رأي ابوية ثريا : شو ها الزيارة المفاجأة صراحة حلوه بدرية : ادري عشان انا حلوه ههههههه ثريا : فديتج المهم يالله طلعنا غرفتي لان هنا صوت ذباب وله انتي مب حاسة جي بدورة ؟؟(تقصد طارق) بدرية : امبلا حاسة بس قلت يمكن مخلص عليكم البف باف ههههه طارق : نزين معليه المهم انا بعزمكم في غرفتي ممكن؟ بدرية : اسفة ما اقدر ما ترخصت من مايد ثريا : فديتج حتى انا ما ستأذنت من مازن طارق : يالله نزين سيروا غرفة ثريا وانا بيكم هناك عشان ما فينا كل وحده تدخل غرفتي بدون اذن خطيبها هههههه بدرية : ترتوب وطلعت غرفتي ويبت الفلوبي اللي عندي وقلت لثريا بفتحه عندج اوكى ثريا : الحين شو السالفة بلاك انت شو عندك وشو سالفة ها الفلوبي اللي حاشرنا فيه ؟؟ بدرية : ما ادري عنه اخوج لا ومتصل فيني من دبي يباني ضروري (شكلي خرتها) طارق طالعت على بدرية صج انها خارتها ثريا : انا طالعت عليهم هم الاثنين وحسيت بشئ مب طبيعي يدور حوالي طارق : شوفي يا ثريا وانتي يا بدرية طبعا انا من بداية ارتباط ثريا في مازن حسيت ان الموضوع مب طبيعي وحسيت ان ها الارتباط تقليدي وكنت خايف منه لكن يوم شفت اختي مستانسة بها الارتباط خاصة اني حسيت ان اختي تميل لمازن قلت لنفسي ربي يوفقج يا ثريا لكن مازن طول عمره محيرني وعدم سؤاله عنج في في فترة الخطوبة خلاني قلقل وقلت يمكن لانه في فترة الخطوبة وهو يستحي وايد بدرية : نزين شو دخل الفلوبي في ها الشئ ثريا : شو فيك طارق قول رمستك مره وحدة طارق : كلامي كله الحين انتو طالعوه في ها الفلوبي وانا بنزل عنكم بخليكم وعقب بنرمس ثريا : شو فيه ها الفلوبي وبديت اعصب بدرية : نشيت وشغلت الفلوبي وحصلت فيه ملف في الورد عنوانه إليك طبعا العنوان يشد فتحته وكانت ثريا يالسة على الشبرية بديت اقرأ المكتوب أول شئ بصوت عالي طبعا في اول صفحة كان تعريف عن مازن وعادي تميت اقرأ بصوت عالي لكن يوم وصلت الصفحة الثانية وقفت اقصد اني بديت اقرا بصوت واطي او يمكن بدون صوت اصلا . ثريا : بلاج كملي بدرية : تميت اقرأ وحسيت ان دموعي بدت تنزل (دموعي ما ادري هل هي شفقة على ربيعتي اللي يالسة ومب عارفة شو يصير وله على مازن الانسان الحبوب اللي خطب وحده عشان يسعد امه وينسيها زعلها على وفاة اخوه وحبه للريم اللى كتب عنها كلام يخلى الواحد فعلا يبجي ) ثريا : بلاج؟؟ بدرية : نشيت من علي الكمبيوتر وكان مايد يتصل فيني بس ما رديت عليه مب قادرة اقول أي كلمة بس رسلت له مسج بتصل فيك بعد شوي ثريا : قريت وكل صفحة اخلصها كانت اللي عقبها تشدني رغم انها كانت تعور لي قلبي وبعد ما خلصت نشيت ومسكت مبايلى واتصلت ... بدرية : ثريا وكنت توني برمس ثريا : ابتسمت لها وقلت لها بعيوني ما فيه داعي تقولين ولا كلمة بدرية : بصراحة كان خاطري اعرف شو تفكر فيه ثريا ثريا : اعرف اني في موقف صعب ولا احسد عليه مب باقي شئ على زواجي من مازن وخلاص بطاقات عرسي توزعت وعرس فيصل المربوط في عرسي وعرس مازن صج انا في موقف ما احسد عليه اه يا رب ساعدني شو اسوي اكمل زواجي من مازن وبقدر انسية الريم وله اوقف زواجي لكن شو عذري ؟؟؟ في بيت ام علي علي : تكشخت ونزلت من غرفتي واستقبلت ابوية وعمي بومازن وعيالة في الميلس عشان انا مسوى عشى بمناسبة رجعة ابوية وما حبيت تكون في بيت عمتي قررت اني اسويه في بيت اماية اللي ما رفضت وقالت لي انا لبيت بيتي وبيت اختي .. ام مازن : قلت لهم شو رايكم نيلس في مكان واحد ما فيه حد غريب الريم : انا عاد كنت في الميلس سلمت على ابوية اللي تعودت على شوفته كل يوم وعاد اليوم هو في بيتنا لازم ارحب فيه واحسسه اني فرحانه بوجودة معاي .. الشئ الغريب اني حاولت اتجاهل ولد عمتي مازن اللي طول اليلسة وهو يطالعني حتى حسيت باحراج مزنه : انا تفكيري كان عند حسين فديته مشتاقة له ومن خاطر ادعي له في كل وقت ان ربي يشافيه ويرجعة لي بالسلامة وتمنيت انه يكون يالس معانا الحين وتذكرت طلبة بأنه يحتفظ بصورتي واي انا فديته في طريق العين دبي بدرية : كنت ساكته في بداية ما ظهرنا من بيت خالتي ام طارق صج كنت افكر في ربيعتي ثريا وموقفها يا تري بتكمل ها الزواجه وله بتكنسلها ولو كنسلتها شو بيقولون عنها الناس صج هي في موقف لا تحسد عليه مايد : بلاج جي مويمه؟؟ بدرية : ما شئ وحسيت ان كأني كنت محتاجة ارمس وقلت لمايد السالفة كاملة مايد : ما اجذب عليكم حسيت بموقف الاثنين وتعاطفت مع الاثنين لكن ما حبيت ابين ها الشئ لبدرية اللي كانت من خاطر ضايقة وحاولت اسولف لها عن موضوع ثاني عشان اخرجها من الجو اللي هي فيه بدرية : ما قدرت امشى مع مايد في السوالف وحسيت اني ابي اسكت الحين مايد : بلاج عاد عن الدلع بدرية : خيبة لو انا كنت مكان ثريا شو بيكون موقفي؟؟ مايد : ما فيه مجال تكونين مكانها لان قصتنا من بدايتها هواشة عقب حبينا بعض بدرية : تعبانه ابي اوصل البيت وارقد ما ابي افكر مايد : فديتج غناتي خلاص ما باقي شئ وشغلت لها شريط موسيقي هادي وسكت عنها بس رنين مبايلى خلاني اقصر على الموسيقي مايد : هلا والله عوض : وينك انت مايد : يالله تونا راجعين قرب دبي عوض : ادري انك ما تبي توصل عندك خطيبتك لكن اماية تتخبر عنك مايد : فديتها ام مايد عطيني اياها وتميت ارمس اماية وطبعا عارفين رمسة اماية شو بتكون وصايا في وصايا عوض : هاه بو الشباب عطوك الوصايا المائة ؟؟ مايد : عطونا اياها المهم يالله اقلب ويهك انت عوض : مب منك من اللي يتخبر عنك مايد : نزين نزين يالله يالله يالله الحين يم بيت بدرية بنزلها وبرجع البيت بحصلك عوض : نزين ميود وقفلت المبايل في ويهه قهرني صراحة .. في بيت ابو مازن مزنه : بعد ما رجعنا من بيت اهل ريم دخلت غرفتي حسيت اني خاطري ابجي احس اني مشتاقة لحسين موت وهو الحين موجود في البلاد كيف يوم يسافر ؟؟ سبحان الله توارد الافكار كان حسين في نفس الوقت يفكر في مزنه وها المره ما قدر يمسك نفسة واتصل عليها مزنه : لا مب معقوله الرقم اللي اشوفه هذا رقم حسين واي احس قلبي بيظهر من ظلوعي رفعت السماعة وتميت ساكته حسين : بعد كنت ساكت بس اسمع انفاس مزنه فديتها وعقب قلت لها بتمي ساكته جي؟؟ مزنه : مسحت دموعي وقلت له هلا فيك حسين : بلاه صوتج مزنوه؟؟ مزنه : مشتاقة لك حسين : انصعقت باللي اسمع فديتها فديتها حسيت مثل صدمة كهربائية مرت في جسمي كامل مزنوه مشتاقة لي مزنه : حسين ممكن اطلب منك طلب؟ حسين : لج عيوني الغالية امري مزنه : تسلم عيونك بس انا طلبي انك ما تسافر حسين : فديتج ما اقدر اردج بس بسافر عشان ارجع لج مثل اول وتكوني يمي طول العمر اما جي ما بقدر اكون لج مزنه : بس انا راضيه بك مثل ما انت حسين : بس انا مب راضي ما ابي اتعسج معاي ابيج تكوني مستانسة بالحياة معاي ولا ينقصج شئ مزنه : وانت معاي احس اني املك الكون كله حسين : يالله عاد شكلج دلوعة وايد المهم اسمعي انا متصل اقول لج ديري بالج على نفسج وبحاول اطمنج علي لا تحاتي وادعي لي مزنه : بدون ما تقول قلبي يدعي لك حسين : مزنوه مزنه : لبية حسين : أحبـــــج في دبي بدرية : وصلت البيت ويلست مع اهلي شوي وعقب نشيت سرت غرفتي حور : دقيت باب غرفة بدرية وحصلتها مستلقية على السرير بدرية : هلا حور حور : بترقدين؟؟ بدرية : لا تعالي ابيج حور : يلست يم بدرية اللي كانت مستلقية على السرير وكانت فاتحة شعرها وتطالع علي يلست اللعب بشعرها وقلت لها بلاج شو مضايقنج وشو الموضوع اللي كان يباج فيه طارق ضروري ؟ بدرية : لو اقولج ما بتصدقي بتقولي ان اللي بقوله ما هو إلا قصة فلم .. حور : خير شو صاير؟؟ بدرية : حكيت لها السالفة حور : يا حليلها ثريا صج ما تستاهل بدرية : انا بصراحة مب عارفة اتعاطف مع منو؟ حور : صج الموضوع محرج بس انا في راي ان ثريا ما تكمل ها الزواجه بدرية : ما ادري شو بيكون قرارها خاصة انها ما خلتني اقول لها ولا كلمة ولا عرفت شو تفكر فيه بس شفتها خذت مبايلها واعتقد انها تصلت على مازن بس مب متأكدة حور : الله يساعدها بدرية : وينه ميود الصغير عيل؟؟ حور : عند اماية هناك عيال اختي وقال بيبات هناك بدرية : فديته البيت بلاه ولا شئ حور : الله يخلي لج ميود الكبير هههههههه بدرية : آميــــــــن |
03-26-2010, 08:45 AM | المشاركة رقم: 13 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
في السوق مزنه : سرت محل الورد وخذيت لهم الهدايا اللي ماخذتنهم حج حريم اخواني خلود وثريا وقلت لهم يغلفوهم لي بطريقة حلوه في صناديق انا اخترتها وطبعا بيجهزون قبل العرس بيوم قلت بخذهم وبحطهم لكل وحدة في غرفتها كهدية من اخت المعرس ... في بيت أم علي الريم : بعد ما رجعت من الجامعة قلت لعلي اني اريده يوديني عند ربيعتي علي : منو من ربيعاتج يعني اقصد حلوه مثلج يالله عاد شوفوا لي عروس الريم : فديتك اكيد بدور لك عروس بس هاي اللي بسير عندها مالجة على ولد عمتك علي : منو ؟؟ الريم : مازن (قلتها بغصة) علي : نزين غناتي شوفي لنا وحده ثانية من ربيعاتج تكون حلوه مثلج الريم : ما راح تحصل ههههههههه علي : حاولي بس انتي الريم : نزين يالله خليني اتجهز عشان عقب بعد بسير بيت عموه عشان اشوف ابويه فديته تولهت عليه علي : صح ابوية اتصل علي قالي انه يباني انا وياج واماية باجر الريم : نزين خير لين باجر بس اليوم بسير اشوفه تولهت عليه علي : نزين يالله خلصي اترياج انا في السيارة الريم : تجهزت وخذيت لثريا الهدية اللي اشتريتها لها لعرسها كانت عبارة عن طقم ذهب ابيض اماية عطتني بيزاته عشان اشتري لثريا ولخلود واحد مثله بالضبط . في بيت ابو طارق ثريا : طبعا اتصالي كان مب لمازن مثل ما كانت بدرية تعتقد كنت متصلة على الريم ما ادري ليش حابة اشوفها ويوم يات رحبت فيها وايد طبعا انتو تعرفون اني اول شخص تعرفت عليه من بيتهم اهل مازن غير خالتي ام مازن هي الريم وحسيت انها قريبة من القلب حسيت ان داخلها حزن كبير وكنت مقررة اني اهتم فيها واعرف سبب الحزن اللي في عيونها دائما باين لكن الفلوبي شرح كل شئ طبعا مازن تكلم عن قضية ابو الريم وانها عايشة معاهم من وهي صغيرة حتى يوم رجعت امها وسارت تعيش معاها كل هذا نحن ما كنا نعرفة لا انا ولا اهلى الريم : يلست معاها واكيد بداية السيرة اسئله عادية عن الحال والاحوال وعقب عطيتها الهدية اللي شتريتها لها ثريا : شو هاي؟ الريم : هدية عرسج اعرف انها مب من مقامج لكن اتمني تقبليها مني ثريا : عرسي؟؟ الريم : هيه عرسج بلاج ثريا شو فيج ثريا : انا ما اريد اتزوج مازن الريم : شو تقولين انتي ثريا : ما اريد اتزوج مازن وابيج تساعديني الريم : كيف اساعدج ما اقدر اقصد ما اعرف بعدين ليش ما تبين مازن ثريا : لان مازن ما يحبني وما خطبني إلا ليسعد امه عشان ينسيها وفاه هاني الريم : شو تقولين انتي (صح يمكن انا احب مازن وكنت مقهوره من زواجه من ثريا لكن بعد اللى تقوله ثريا ما يدخل العقل وتكنسل الزواج اللي ما باقي عليه غير كم يوم؟؟ لا وتباني اساعدها ) ثريا : يعني ما سألتيني مازن يحب منو الريم : لانه ما يهمني يحب منو اللي يهمني اللي تقوليه وان مب باقي على زواجكم إلا ايام والاهم من جي انتي سألي نفسج انتي خذيتي مازن عن اقتناع وحب وله بس جي ؟؟؟ ثريا : حطيت راسي على حضن الريم سبحان الله هي اللي يحبها مازن وهي اللى مرتاحة على حضنها قلت لها انا حبيت مازن ما ادري هل هو حب وله اعجاب بس اكيد اني كنت مقتنعة فيه بس صدقيني اللي يحب شخص يتمني له الخير وعشان انا احب مازن لازم انسحب من حياته الريم : هذا ضعف اللي يحب لازم يدافع عن حبه . ثريا : بس مازن يحب غيري وقلبه ملك لها هي وبس حتى خطوبته مني ما خلاه ينساها الريم : نزين ممكن اسأل سؤال ؟ ثريا : تفضلى الريم : انتي كيف عرفتي ها الكلام كله مازن قالج؟؟ ثريا : لا الريم : نزين اللي وصلج الكلام يمكن يبي يطيح بينج وبينه ثريا : اللي وصلي الموضوع مب الكلام غالي علي وايد وبعدين اللي وصلني اعتراف مازن بنفسة الريم : احس ان بيغمي علي مب فاهمة شئ لدرجة اني احس نفسي في حلم صج انا الحين كل اللي افكر فيه ثريا والغريبة ان فضولي ما قتلني اني اعرف منو اللي يحبها مازن يمكن لأني كان صعب علي اني اتقبل ان مازن يعرس يمكن عشان ثريا اعرفها واحبها واني اعرف بعد انه يحب وحده ثانية مب ثريا كان وقعها علي عادي او يمكن مب عادي بس لاني الحين ما افكر في نفسي ولا في قلبي كل اللي افكر فيه ها المسكينة واللي يشغل بالي الحين كيف عرفت ثريا كل ها الامور ومنو وصله لها ؟؟ عشان جي سألتها وقلت لها ثريا ممكن تهدين وارمسج بعقل شوي اول شئ خبريني منو وصل لج ها الكلام عشان على اساسة احلل الموضوع معاج ثريا : طلعت الفلوبي اللي كان في الكمبيوتر عندي وقلت لها هذا الريم : هذا اللي قالج ؟؟؟ ثريا : لا هذا اللي فيه كل الحقيقة واللي يابة لي طارق من كمبيوتر مازن في اليوم اللي طلب منه قيس انه يصلح كمبيوتر مازن وهو مسافر الريم : تذكرت هيه هذاك اليوم لقيت طارق وقيس ظاهرين من غرفة مازن اثاري قيس كان منجع في كمبيوتر مازن (طالع في شوافكر ) ثريا : خذيه وراح تعرفين الحقيقة الريم : حسيت ان ها الفلوبي اللي في ايد ثريا مثل الجمرة اللي بتحرق قلبي واكون غبية لو شليته قلت لها ما لي دعوه يا ثريا ما اريد اعرف أي شئ يمكن هذا يكون سر من اسرار مازن وما يبي حد يعرفة وانتي عرفتيه طبيعي لانج خطيبته بس انا بأي صفة بعرف اللي فيه ؟؟ ثريا : وانا اقولج ان الفلوبي هذا يهمج انتي بعد الريم : يهمني؟؟ ما اعتقد ثريا : شوفي خذيه وطالعي اللي فيه وعقب بنرمس الريم : بشله بشرط واحد انج ما تسوين أي شئ لحد ما تقولي لي اوكى؟؟ ثريا : اوعدج وابتسمت لها ونزلت الريم : وانا نازله مع ثريا تلاقيت وللمرة الثانية مع اخوها طارق اللي نزل راسة وهو يطالع علي بصراحة ها الشاب غريب مره يطالع ولا يهمة حد ومر ينزل راسة المهم هاي المره حطيت غشواتي بسرعة ونزلت ام طارق : وين يا بنتي ما يلستي الريم : معليه خالوه اليايات اكثر من الرايحات (وكنت بقول خلاص نحن نسايب لكن رديتها في اللحظة الاخيرة لاني ما اعرف شو بتسوي ثريا لو كان الكلام اللي تقوله صح) ام طارق : سلمي على هلج الريم : يوصل يالله في امان الله وركبت السيارة مع علي اخوي اللي كان باين عليه انه مستانس وحالته حاله علي : هاه نسير عند ابويه الريم : ما ادري والله شو اقولك علي : بلاج انتي الريم : بلاك انت اكيد بسير اشوف ابويه مشتاقة له (بصراحة قررت انسى كل اللي صار بيت ثريا وافكر في ابويه وبصراحة انا قررت اني اكسر الفلوبي هاه خلاص ما اتحمل أي صدمة ثانية عن مازن) أو يمكن خايفة ان يكون كل اللي انا فيه حلم ما ابي افكر للحظة ان مازن وثريا راح ينفصلون ويكون لي هناك امل معاه لكن انه يحب وحده ثانية غير ثريا يا تري منو هاي؟؟ اه يا قلبي خلاص مب قادرة اتحمل علي : وصلنا بيت عموه بس اشوف الريم ما نزلت وهي سرحانه وقلت لها الشيخة وصلنا وله تبيني افتح لج الباب؟ الريم : ما سمعت علي لاني كنت افكر في كل اللي صار وراح يصير واحاول اتوقع شو بيصير بس مب قادرة استوعب الموضوع علي : الشيخة ريم نزلنا بلاج يالسة؟ الريم : بلاك حشرتنا علي : اقولج وصلنا يالله نزلنا الريم : نزين نزين وعدلت شيلتي ونزلنا طبعا ابوية يالس في الميلس عشان جي بغيت ادخل الميلس علي : قال لحظة يمكن حد هناك ما فينا على فشله للمره الثانية الريم : اوكى انا بدخل عند مزنوه داخل ولو ما حد هناك قول لقيس يزجرني علي : ان شاء الله ودخلت الميلس واللي احصله ان مزنه يالسة عند ابوية وما فيه حد ثاني هنا تحمحمت عشان ما اخلي بنت عمتي تنحرج وتعدل شيلتها اللي كانت شبة طايحة من على راسها . ابو علي : هلا والله بعلاوي اقرب ولدي مزنه : عدلت شيلتية ونشيت هلا علي علي : هلا مزنه شحالج؟ مزنه : بخير وسهالة يسرك حالي علي : تميت واقف اتريا مزنه توخر عشان اروح ايلس يم ابوية . مزنه : انتبهت اخيرا اني لازم اوخر شو موقفني خاصة ان علي بعده واقف واكيد كان يبي ييلس يم ابوه وقلت له تفضل وكنت توني بظهر علي : مزنه لو ما عليج امارة زجري الريم من داخل مزنه : عيوني اللي كانت يمكن داخلة شوي على داخل في ويهي احسها انها ظهرت على خاري بلاه هذا شو ازجر الريم الريم مب هنا قلت له بكل عفوية علي : ههههههههههه بلاج نزين ظهرتي عيونج جي لا الريم داخل ياية وياي وانا قلت لها بشوف اذا ما فيه ريايل بزجرج مزنه : هيه (وحسيت نفسي غبية بلاني صج ان حب حسين خلاني مب بعقل) ودخلت تميت ادور على الريم وقلت اكيد انها في غرفتي طلعت ما لقيتها قلت يمكن في غرفتها لكن بعد ما لقيتها ونزلت مره ثانية تحت وسألت الخدامة عنها قالت لي انا لريم سارت صوب قسم مازن اللي مجهز لعرسة وسرت لها هناك الريم : كنت يالسة على الشبرية وطالع المكان معقوله ها المكان بيشهد وجود مازن وثريا مع بعض؟؟ وله فيه شئ بيصير يخرب ها الجمعة ؟؟ ومنو هاي اللي يحبها مازن واللي اكيد بتكون في هالمكان معاه لو نفذت ثريا رمستها ونفصلت عن مازن اه يا قلبي لمتي راح تتحمل وغمضت عيوني وقلبي مليان غصه وحسرة مزنه : انتي هنا وانا ادور عليج؟؟ الريم : لفيت ويهي بسرعة عشان ما تشوف تعابير ويهي اللي اكيد مبينه كل اللي في قلبي من ضيق وبسرعة ابتسمت وقلت لها هيه اطالع ذوق ولد عمتي في تجهيز قسمة خلاص ما باقي شئ وبتنوره ثريا فديتها(تعمدت اقول جي عشان اشوف مزنه عندها خبر باللى تقوله ثريا وله لا) مزنه : اولا هذا ذوقي انا واماية ولد عمتج ما كلف نفسة في أي شئ ها الولد شكله كأن حد غاصبنه على ها الزواجه ثانيا اكيد ذوقي حلو ثالثا ربي يوفقة مع ثريا صج تستاهل الريم : اه يا قلبي يا تري ادعي لك يا مازن تتوفق مع ثريا وله شو اسوي مب عارفة عقب قلت لها هاه ابويه حد معاه؟؟ مزنه : او كنتي بتنسيني ما فيه حد عند خالي قمي نسير هناك بس قبل تعالي ارويج قسم فيصل بصراحة عاد فيصل عليه ذوق رهيب تعالي شوفي الديكورات اللي اختارها بدون غرفة النوم لانها هي هدية من اماية الريم : يالله وسرنا وطالعنا قسم فيصل وخلود بصراحة جنه واول ما تدخله تحس ان فعلا فيصل حط كل شئ من خاطر ربي يوفق خلود وفيصل يستاهلون مزنه : امين ويرزقج ولد الحلال اللي يستاهلج يا الريم الريم : طالعت عليها قلت لها مب وقته قمي سرينا نشوف ابويه وفي الطريق قلت لها عيل وين عموه؟؟ مزنه : سايرة عبدالصمد القرشي عشان العطور والدخون للعرس الريم : هيه وصلنا الميلس ويلست يم ابوية بس عقلي ابدا مب وياه .. ويوم دخل مازن طالعت عليه وكأني اشوفه لأول مرة في حياتي يلست اطالع تقاسيم ويهه حتى اني نسيت كل الموجودين وقلت في خاطري يا تري يا الفلوبي اللي في شنطتي الحين شو يحمل في داخلة من اعترفات مازن مازن : ما كنت منتبه لريم وهي تطالعني لاني كنت مشغول بالرمسة مع علي علي : هاه المعرس شو مستعد للعرس ؟؟ الريم : ما انتظرت جواب مازن على علي ونشيت وقلت لعلي يالله نسير البيت ابو علي : بلاج يا بنيتي ما شبعت منكم يلسوا معاي وعمتج بعد تأخرت وايد حشا هذا مب عطر ودخون للعرس الريم : سامحني يا بوية بس انا تعبانه وحاسة مب قادرة افتح عيوني من التعب مزنه : توني داخلة ويايبة معاي صنية فيها عصير بس اشوف الكل ناش وقلت لهم وين ؟؟ الريم : كنت مشغوله ألبس نقابي واشيل شنطتي واسلم على ابوية عشان جي علي هو اللى رد على مزنه علي : بنسير البيت مازن : طلعت انا وعلي لين السيارة . مزنه : انا بعد سرت مع الريم لين السيارة وركبت وطبعا وصيتها تسلم على امها وقلت لها يوم يوصل قيس وبيعرف انج يتي وما شافج بيحشرنا الريم : معليه بشوفه باجر ان شاء الله مزنه : هيه اونه خالي يبانا باجر ما ادري شو عنده وانا باجر عندي موعد عند الصالون عشان اسوي بروفة المكياج والتسريحة الريم : يالله سيري لها من وقت عشان تكوني موجودة في البيت يوم نحن نوصل مزنه : وانتي وين بتسوين مكياج وتسريحتج الريم : بعدني ما اعرف مزنه : نزين جان تبين بحجز لج عندي في نفس الصالون الريم : ما ادري (وقلت لعلي يالله علي تأخرنا) علي : يالله حشرتينا تراج يالله من رخصتك مازن مازن : الله يحفظكم في بيت ابو مايد عوض : ما ادري بلاني ها الايام كله يالس في البيت ومالي خلق اطلع مثل اول رغد : هاه بو الشباب اشوفك يالس مب ظاهر شرات عوايدك عوض : ما ادري بلاني رغد : هاي بوادر حب يا خوي عوض : ايه بنية شو ها الرمسة؟؟ اصطلبي احسن لج وله بصطار على ويهك اشوف عطيناج ويه شو حب ما حب انتي بعدج صغيرة على ها الرمسة رغد : بسم الله خرعتني بلاك احتشرت حشا امزح وياك وله انت وين والحب وين اصلا الحب هايج المره يوم شفته قال انه ما بيخطف عندك عوض : اقول رغدوه تراني ما فيني بارض لج ممكن توخرين عني رغد : نزين بس ما قلت لي تبي احط لك ام كلثوم وله احسن عبدالكريم عبدالقادر هههههههههه عوض : رغد لو ما وخرتني من ويهي الحين بصفعج تراه رغد : مشيت لين وصلت اول الدرج وعقب قلت له والله العظيم انك تحب عيل ودلعت له لساني وركضت غرفتي لاني اعرفة بيصفعني من خاطره ههههههههه عوض : بلاها هاي الحمد لله والشكر عقب قلت بلاني الحين خوفي كلامها صح هاي الخبلة احسن اني انش اظهر حشا ما فينا على حب ام مايد : بسم الله عليك ولدي بلاك ترمس روحك؟؟ عوض : ما شئ الغالية ويلست يم اماية وقلت لها والله شكلي اصطبت .. ام مايد : بسم الله عليك يا ولدي وتمت تقرأ عليه المعوذات عوض : صج من خاطر مت ضحك على اماية وقلت لها مب مصطاب من جان لا تخافي مصطاب من انس ام مايد : تميت اتهيس ولدي شو فيه محموم عوض : بلاج الغالية مب محموم تراني انا بخير جسمي لكن قلبي صطاب من غرشوبه العين ام مايد : ويل حالي عليك يا ولدي عوض : لا اماية شكل ويها وهي خايفة علي يضحك قلت لها بظهر انا عند يعقوب ام مايد : هيه ولدي سير عند يعقوب عن ها الخريط اللي تقوله عوض : نزين الغالية تامرين علي شئ عيل؟؟ ام مايد : سلامتك يا ولدي رغد : نزلت بعد ما تأكدت ان عوض ظهر من البيت بس حصلت اماية ترمس عمرها قلت لها بسم الله عليج اماية بلاج ترمسين عمرج؟؟ ام مايد : وحد عنده عيال شراتكم وما يتخبل ؟؟ من شوي يت على خوج لقيته يرمس عمره يوم سألته قالي مصطاب تميت اقرأ عليه قالي مب من جان من انس قالي من غرشوبه العين رغد : هيه انا ادري فيه وقلت له بس هو بغا يضربني وله انا متأكدة ان الحالة اللي فيها عوض حالة حب ام مايد : جب انتي شو ها الرمسة يالله سيري غرفتج لا اضربج رغد : انا ما اعرف متي بتكونون ديمقراطين وتخلوني اعبر عن راي بحرية ام مايد : سري عني لا اضربج رغد : نزين سايرة تراكم ما تحبون اللي يقول الصج ومديت بوزي عشره امتار قدامي ههههه اعتقد انه وصل شاطئ الجميرا وسرت ارمس ربيعتي على الاقل اتمصخر عليها وما تزعل ولا تهاوش في العين في بيت ام علي علي : اماية فديتج وحبيتها على ايدها ام علي : هلا ولدي علي : اماية ابويه اوين باجر يبانا نتجمع بعد صلاة العشاء في بيت عمتي ام علي : وانا شو لي سير انت واختك علي : لا ابويه قالي يباج انتي بعد تكوني موجودة ام علي : يصير خير لين باجر الريم : انا سلمت على اماية وعقب ترخصت عنهم اسير غرفتي ام علي : بلاها اختك ضايقة لتكون هاوشتها علي : انا اهاوش نوارة البيت لا والله بس هي ما ادري بلاها انقلب حالها ام علي : بطلع اشوفها علي : لا اماية خليها بروحها تعرفين انها بعد شوي بتغير مودها ام علي : على رايك نزين احط لك عشى ؟؟ علي : يا ليت اماية احس اني يوعان بس بتتعشين معاي ام علي : نزين يالله عيل بحط لك العشى علي : عيل انا بفصخ كندورتي وبيج ام علي : اوكى في حجرة الريم فتحت شنطتي وظهرت الفلوبي وشغلت الكمبيوتر وقبل لا افسخ عباتي ولا شيلتي يلست على الكمبيوتر يمكن قبل كنت ما ابي اعرف شو في الفلوبي بس الحين احس ان فضولي بيقتلني فتحته وأحس اني من الربكة مب عارفة اشغله شو ياني بسم الله شوي وفتح عندي الفلوبي طالعت العنوان (إليك) حسيت بغصة في قلبي وقلت بتراجع ما بطالع شو فيه ما ابي انصدم لكن ها الشور تغير بعد ما فتحت الملف وطاحت عيني على اول الكلام اللي في الصفحة الاولي وهو تقريبا رمسة عن مازن نفسه يعني تاريخ ميلادة هوايته يعني من ها الكلام اندمت في الكلام وبديت اتعرف على مازن من خلال ما كان كاتب وكأني اعرفة لأول مره طبعا في معلومات كنت اعرفها بحكم اني كنت عايشة معاهم لكن ان مازن يكتب شعر وخواطر ها الشئ ما كنت اعرفة وانا كنت أقرا قلت يا ربي أي اعترف انه يحب وحده غير ثريا الكلام ما هو إلا تعريف عن مازن وقلت اكيد مقلب ها الشئ لكن لمه اكتشفت ان الملف مب صفحة وحده اكثر نزلت لصفحة اللي عقبها واللى شدني اسمي الموجود الريم ... الريم : ها المره مب كلمة قريتها على الكمبيوتر في الملف اللي في الفلوبي هذا علي يزجر علي علي : الريم .. الريم : ما رديت عليه وحسيت ان عيوني ما تشوف أي شئ قدامها عقلي في مناداه علي علي وفي اني ابي اقرا شو اللي عقب ؟؟ علي : دقيت الباب لاني قلت في نفسي احس اقول لريم بعد تنزل تتعشى معي انا وماية وعقب ما دقيت الباب وما سمعت جواب قلت يمكن رقدت فعلا وخليتها وتوني بسير لكن ليتات الغرفة منورة يعني الريم بعدها ما راقده دقيت الباب ودخلت واستغربت اني اشوف الريم يالسة قدام الكمبيوتر قلت لها مب راقده؟؟ الريم : نشيت وقلت له لا بعدني بس اسوي شغله على الكمبيوتر وعقب برقد علي : قلت بتتعشى معانا انا وامي الريم : لا ما اريد اكل علي : نزين نزلي يلسي معانا ما كنت حاب انها ترقد وهي ضايقة الريم : لا برقد خليني علي علي : على راحتج الغالية وظهرت وقفلت الباب وراي الريم : رديت ايلس على الكرسي قدام الكمبيوتر وبديت اقرا الصفحة الثانية فيها تعريف عني انا وتاريخ ميلادي وهواياتي ومواقف حصلت لي في طفولتي وكلها مع مازن .. حتى اليوم اللي رسبت فيه في مادة الرياضيات وانا صف ثاني اعدادي ولمه كنت ابجي ما ابي عمي بومازن يعرف وخبرت مازن ومزنه بجيت يوم شفت ها الموقف الثاني لمه حرمتني عمتي من المصروف يوم ضربت بنت يرانا لانها قالت لي ان ابوي تاجر مخدرات وان مازن عطاني مصروفة .. الصفحة اللي عقبها رسالة رقم 1 قريتها وقريت الثانية والعاشرة والمائة والدموع تنزل من عيوني مع كل كلمة سجلها مازن على الكمبيوتر وما قدر يقولها لي يحبني مازن يحبني ها الكلمة اللي قلتها وقدرت ارددها ودموعي بدت اكثر تنزل وبعد اكثر دموع احسها غسلت كل الحزن اللي حسيته من اول يوم لي في الحياة وانا كنت احس فيها غريبة ومنبوذة اثاري فيه قلب كان يحتضن حبي غريبة كيف ما حسيت فيه اعتقد انه كافي لي مسكت مبايلى وقفلته لاني لو خليته مفتوح بتصل ادري في نفسي ... بس ما قدرت امنع ايدي تمتد لصندوق صغير كنت محتفظة فيه بأشياء غالية علي واكيد صورة مازن من ضمنهم احضنها ابوسها شو اسوي مب عارفة احس اني ابي اطير ابي اقول للعالم ان مازن يحبني وان احساسي فيه ما كان غلط وحبي له كان في محلة لحظة وتذكرت ثريا ودموعها مازن خطيبها وهي تبي تلغي ها الخطبة وما باقي على عرسهم غير ايام وعرس فيصل المربوط فيه احس ان دموعي هاي المره تنزل بعد بس دموع الخوف من ان القدر يرجع ويحكم بفراقنا ولحظة حسيت اني انانية وما فكرت في حد غير مازن اللي يحبني واني لازم احافظ على ها الحب والحل مب اني اضحي فيه عشان زواجه راح تفشل الحل اني احتفظ بمازن لي انا وبس عشان اسعده بوجودي في حياته .. (طبعا كل هذي افكار راودتني في حذتها) في بيت ابو طارق ثريا : أنتظرت اتصال من الريم اكيد بعد ما تقرأ اللي في الفلوبي لكن انتظاري طال وانا لازم احسم امري عشان جي ما تريت وايد واتصلت عليها انا بروحي لكن تلفونها المغلق هو اللي خلاني حايرة يا ربي انا شو سويت أكيد انها ما راح تعرف ترد علي والحل لازم يجي من صوبي يلست يمكن ربع ساعة وانا واقفة على البلكونه وعقب خلاص القرار في راسي .. نزلت وحصلت ابوي وأمي وطارق يالسين تحت يشربون جاي ويسولفون وقفت على الدري ومن بعيد يمكن بيني وبينهم 5 متر قلت وبصوت ما اعرف كيف طلع مني ابوي انا ما اريد اتزوج ام طارق : شو تقولين انتي ؟؟ طارق : وقفت ولا رمست باي كلمة بس تميت ساكت ابو طارق : كنت عارف ان بنتي بتقرر ها القرار اعرف ان عزه نفسها تمنعها ترتبط بشخص قلبه ملك لوحده ثانية وطالعت بنتي بنظره فخر واعجاب من قرارها اللى ما فاجأني على كثر ما كنت متأكد من حبها لمازن إلا ان كرامتها فوق أي اعتبار وهاي بنتي اللي ربيتها سرت صوبها ولويت عليها وقلت لها تأكدي ما راح يصير إلا اللى انتي تبينه ام طارق : انتو شو تقولون؟؟ الحين تقولين ما تبين تعرسين بعد ما صار باقي كم يوم على العرس؟؟ أبو طارق : افضل انها تقول الحين ما تبيه ولا انها تيج مطلقة ام طارق : مطلقة ليش شو السالفة ؟؟ أبو طارق : لا سالفة ولا شئ بس بنتج ما تبي تعرس وخلاص ثريا : ما انكر اني تفاجأت من رمسة ابوي اللي تدل على انه يعرف الموضوع عقب طالعت على طارق ويوم شفته نزل راسه عرفت انه هو اللي قال لابوي عشان جي طلعت غرفتي مره ثانية وخليت وراي اكيد مليار سؤال ام طارق : لا ثريا مب بعقلها شو ما تبي تعرس اكيد تمزح شو نقول لام مازن ؟؟ فهموني قولوا لي شو السالفة طارق : انا بعد ابي انسحب من المكان احس بخنقة بس مب لغرفتي شليت سويج سيارتي وظهرت ابو طارق : فهم ام طارق الموضوع ام طارق : شو تقول انت؟؟ ابو طارق : اللي سمعتي تبين بنتج تتزوج واحد قلبه ملك لغيرها؟؟ ام طارق : نزين الحين كيف نكنسل العرس وشو عذرنا والناس شو بتقول عن بنتنا؟؟ ابو طارق : ما شئ خليني انا ارد على اهل مازن اما عن الناس يقولوا اللي يقولوه أهم شئ بنتي تكون مرتاحة وانتي خلج يمها هاي ثريا الغالية ام طارق : والله اني متفشلة في ام مازن أبو طارق : لا تخافي أن شاء الله علاقتنا فيهم ما تتغير وانا بحاول احل الموضوع بشكل سهل وسلس ام طارق : الله يقدم اللي فيه الخير بس والله غامضتني ثريا ابو طارق : يعني انا ما غامضتني لكن ربج كاتب ان موضوعها يوصل لين هنا وينتهي أم طارق : الله يستر في بيت ابو حسين خلود : خلاص جهزت كل اغراضي وفيصل يا اليوم وخذ كم شنطة من اغراضي وما باقي غير الشنطة اللي باخذها معاي الفندق يالله احس بخوف من اللي ياي بس يقولون ان ها القلق عادي ربي يوفقني مع فيصل ام حسين : اليوم شريت هدية لبنتي لعرسها وقدمتها لها صج احس انها استانست فيها حسين : لا تحسبون اني نسيت هدية زواج اختي بس هديتي كانت عبارة عن 10.000 درهم هدية لزواجها وقلت لها اختاري على ذوقج لانكم عارفين اني ما اقدر انش .. خلود : يالله ربي ما يحرمني من اهلى امين يا رب عقب اتصال فيصل خلاني انش من عند اهلي هو صح مفروض اني ما ارمسة عشان يشتاق لي بس ما قدرت حرام كاسر خاطري فيصل اللي بروحة حاس بقلق من الزواج هههههههه اثاري ربي جمعنا ههههه في دبي بدرية : انا بعد لا تنسون اجهز لعرسي واليوم كان عندي بروفا لفستان العرس اللي صممته بروحي احم تراه عندي هواية التصميم وقررت ان فستان عرسي يكون من تصميمي .. حور : كان خاطري اشوف فستان بدرية لكن قالت بيكون مفاجأه للكل حتى انا وما انكر اني خايفة على ثريا واحاتيها عشان جي اتصلت عليها بس ما ردت علي وبصراحة ما زعلت منها بس قلت اكيد انها تفكر في الموضوع اللي هي فيه الحين حليلها .. عزه : يالله اشكثر فرحانه اني يوم الثلاثا العصر بنسير العين وبشوف طارق فديته تولهت عليه موت وبصراحة كشختي والحنا اللي في ايدي والفستان اللي اخترته عشان طارق اتمني يشوفهم علي يا رب وفقني مع طارق ام فهد ": والله اني مستانسة لثريا مثل ما مستانسة لبدرية بنتي (بعدهم ما يعرفون ان العرس ثريا بتكنسله) بدرية : انا كنت احاتي ثريا حتى الفستان اللي اشتريته لعرس ثريا احس بكتئأب لمه اشوفه احس اني ما راح البسة في عرسها وانا اتصل عليها بس هي ما ترد علي في بيت ام علي الساعة 8 بالليل علي : يالله اماية جهزتي ابوي يتريانا ام علي : هيه مخلصة سير ازجر اختك ما فيني اطلع فوق علي : ان شاء الله وطلعت انادي الريم دقيت الباب ما فتحت دقيت ما فتحت عقب حاولت افتح الباب حصلته مفتوح دخلت وحصلت الريم على شبريتها شكلها يخرع وهي راقده جي قربت صوبها ومن خوفي عليها تميت امسك ايدها واطالع نبضات قلبها اختي حيه الحمد لله بس بلاها راقده جي الريم الريم الريم : كنت اسمع علي ينادي علي بس مب قادرة انش ارد عليه علي : قومي نشئ صارت الساعة 8 وابوي يتريانا الريم : مب سايرة خليني راقده علي : اقول عن الدلع قومي نشئ الريم : اقولك مب سايرة وتغطيت وقلبت ويهي الصوب الثاني علي : لا والله تنكتين حضرتج قومي ما شئ وما خليتها ترقد الريم : شو بلاك اقولك مب سايرة علي : ابوي قالي ايبج وايب اماية الريم : (يا ربي كيف بسير واشوف مازن ما اقدر ما اقدر) وقلت لعلي تعبانة مب قادرة علي : بتسيرين يعني بتسيرين وعن الدلع قومي نشئ بسرعة اترياج الريم : ما شئ حل غير الخطة 515 نشيت وخليت نفسي طايحة علي : ميت من الزيغة على الريم وتميت ازجر عليها بس ما ترد علي الريم (اسفة بس ما عندي حل غير جي عشان ما اسير) علي : اماية لحقي علي الريم طاحت ام علي : بسم الله على بنتي ويت وحصلت علي شالنها وحاطنها على الشبرية بسم الله عليج يا بنيتي علي : لا تخافي بخير يالله حطي عباتها عليها بشغل السيارة بوديها المستشفي الريم : (لا حول ولا قوة إلا بالله هذا اللي ما احبه لازم اتصرف) ام علي : نزين الريم : قلت لها مب سايرة المستشفي اماية خلوني ارتاح انا بس تعبانة ابي ارقد ام علي : يا بنتي خلينا نشلج المستشفي نطمن عليج انتي من فترة ما عايبتني صحتج الريم : مب سايرة ابي ارتاح هنا في البيت يمه خلوني ارقد الله يخليج علي : شغلت السيارة ولمه شفت اماية والريم ما نزلوا طلعت اشوفهم قلت يمكن الريم تعبت واماية ما عرفت تتصرف لكن لقيت ان الريم راقده في حضن اماية وامي يالسة تمسح على شعرها قلت لها يالله اماية ام علي : اختك ما تبي تسير المستشفي تبي ترقد اوين علي : يعني هي بخير ؟؟ ام علي : تقول هيه واللي فيها ارهاق خليها ترتاح نزين علي : نزين وابوي اللى يتريانا ام علي : اتصل عليه وقوله ان يونا ضيوف لا تقول له الريم تعبانة عشان ما يحاتيها علي : ان شاء الله واتصلت على ابوي وقلت له يونا ضيوف ما نقدر ني اليوم ابو علي : خير يا ولدي في بيت ابو مازن ابو مازن : كنت يالس مع ام مازن في الغرفة قيس : دقيت الباب على غرفة ابوي وامي وقلت لابوي ان عمي بو طارق يبه . ابو مازن : وينه ؟؟ قيس : خاري في سيارته ما رضي ينزل ابو مازن : افا دخلة وانا بلبس كندورتي وبي الحين قيس : نزين وسرت لعمي بو طارق حاولت فيه انه ينزل قالي لا بتريا ابوك وفعلا ما رضي ينزل وتم في السيارة ابو مازن : افا يا بوطارق اقرب ادخل ابو طارق : لا ما فيه داعي بغيتك في موضوع أبو مازن : نزين اقرب الميلس ابو طارق : لا ما فيه داعي اركب عندي السيارة وتمينا يالسين في السيارة طبعا قلت له الموضوع كامل وان مب زعلانين من مازن بالعكس نحن نحترمة ونقدرة لكن بعد بنتي ما تقدر ترتبط فيه وهو قلبه عند وحده ثانية وها الثانية مب غريبة عنهم هاي كل يوم بيشوفها يعني حبها له بيتجدد وصدقني اتمني تفهم ام مازن ها الكلام بطريقتك واتمني عرس فيصل وخلود يتم .. بو مازن : اليوم بس احس ان شغلي خذاني من عيالي وايد احس اني مقصر فيهم وانهم مب بس محتاجين لمصاريف مادية في الحياة محتاجين لأب يكون لهم مثل الصديق انا طول عمري ما كنت افهم عيالي وكانوا حتى لمه يطلبون شئ يقولون لامهم تخبرني عنه وعلى الرغم من اني كنت فرحان بزواجه عيالي إلا اني عمري ما سألت نفسي هل عيالي كانوا مقتنعين بالعرايس اللي بياخذوهم وله بس هذا قرار امهم هزيت راسي لبوطارق وقلت له ان شاء الله خير وحاولت اطلب منه ينزل يتقهوا على الاقل لكنه رفض ونزلت انا عنه ورجعت الغرفة .. بو طارق : احس ان حمل كبير نزل من على كتفي واكيد ان بنتي الحين محتاجة اني اكون يمها وحواليها لان الموضوع ابدا مب سهل عليها وفي نفسي قررت اني نسافر كم يوم تغير فيه جو وتبعد عن ها الاجواء .. قيس : زجرت ابوي بعد ما نزل من عند عمي بوطارق لان خالي يبيه لكنه ما سمعني ودخل البيت . فيصل : تلاقيت مع ابوية وقالي ازجر اخوك مازن وتعالوا غرفتي قلت له ان شاء الله ام مازن : بلاه بو طارق شو عنده؟؟ بو مازن : لحظة الحين بقولج وسمعت دقات على الباب وكان فيصل بروحة سألته وين اخوك عيل؟؟ فيصل : يسبح الحين بينزل ام مازن : شو فيك خير يا بومازن ؟؟ بو مازن : لحظة يا ام مازن اتريا مازن مازن : دقيت الباب ودخلت وكنت حاس ان ابوية يبي يعطينا محاضرة عن الزواج واكيد مليون وصيه على زوجاتنا ومن ها الكلام خاصة لمه شفت فيصل يالس ولكن استغربت وجود اماية .. بو مازن : يلست ويمكن تميت خمس دقايق ما قلت ولا كلمة لاني بصراحة مب عارف كيف ابتدي في الرمسة ام مازن : خير يا بومازن شو فيك؟؟ بو مازن : انا يا أم مازن احس اني مقصر في عيالي يمكن حسيت بها الاحساس يوم وفاه هاني حسيت بنفس الاحساس بس عقب فتره رديت وهملت عيالي ورجعت مره ثانية اعطي وقتي لشغلي وحطيت الحمل كله على راسج انتي وما سألت عنهم حتى يوم قلتي ان مازن بيخطب ثريا سرت معاهم وخطبت وانا مب عارف ولدي يباها وله لا ونفس الشئ يوم فيصل بغا يخطب خلود سرت معاكم وخطبت وأنا ما كلفت على نفسي اسأل عيالي انتو مقتنعين بها الخطوه وله ضغط معين خلاكم تقبلون عليه ام مازن : يا بو مازن انت عمرك ما قصرت في العيال وكاهم الحمد لله في احسن حال وعرسهم ما باقي عليه غير جم يوم . ام مازن : لا يا ام مازن انا قصرت وعشان اثبت لج كلامي زواجه مازن تكنسلت. ام مازن وفيصل ومازن كلنا طالعنا على ويه ابوي شو يقول ؟؟ ابو مازن : ليش تطالعوني جي ومستغربين ليش مستغرب يا مازن كنت تبي تكمل ها الزواجه اللي الهدف الرئيسي فيها انك تظهر الحزن اللي في قلب امك على اخوك؟؟ مازن : نزلت راسي وما قدرت ارفعة بو مازن : معقوله يا مازن انت الصغير تضحي بسعادتك عشان امك ونحن ما نحس فيك؟؟ ليش ما صرحت بحبك للبنت اللي اختارها قلبك ويمكن امك كانت بتكون اكثر سعادة في ارتباطك فيها مازن : الحين ما فيه مجال اني انزل راسي رفعته واستفهام العالم كله في خاطري شو يقول ابوي فيصل : انا بعد مب فاهم شئ ولا عارف ابوي عن شو يرمس رغم اني اعرف ان مازن يحب الريم ويمكن ما كنت اعرف ان مازن قرر انه يعرس من ثريا عشان يسعد امي ويظهرها من حزنها على هاني بس كنت حاب اعرف بقية رمسة ابوي اللي باينه في عيونه والحزن الكبير في قلبه ام مازن : شو بلاكم تطالعون بعض جي فهموني شو السالفة وشو يتكنسل زواج مازن وشو لو كان خذ مازن اللي يحبها بكون مستانسة .. ابو مازن : يا ام مازن ولدج مازن كان بيضحي بسعادته عشان يسعدج لكن رحمة ربج اكبر واوسع وثريا واهلها قرروا يكنسلون زواجه مازن وثريا ام مازن : شو يكنسلوها لا انت اكيد تمزح ابو مازن : ما فيه مجال للمزح الحين اللي بيصير الحين بسأل فيصل انت تبي تكمل زواجتك من خلود وله لا؟؟ فيصل : هيه نعم يا بوي ابي اتمم زواجي لاني اخترت خلود بقلبي وعقلي وانا قبل ما افاتحكم تخطبوها لي كنت استخرت ربي ابو مازن : عيل زوجتك بتم وانت يا مازن ربك كريم ويسهل لك مع الانسانة اللي اختارها قلبك لو كانت هي تباك مازن : نشيت وظهرت من الغرفة خلاص مب عارف شو يصير احس اني كنت في كابوس زواجي وصحيت منه لكن هذا مب كان كابوس هذا كان حقيقة وثريا واهلها يا تري ليش قرروا يكنسلوا الزواجه لازم افهم الموضوع وطبعا يوم ظهرت اتصلت على ثريا بس ما ردت علي وبعدها بشوي اتصل علي طارق وقالي الموضوع كامل ام مازن : لا انتو فهموني شو السالفة بتخبل والناس اللي عازمينهم على عرس الاثنين شو نسوي فيهم شو نقول لهم؟؟ ابو مازن : انتي فكري يهمج الناس وله عيالج؟؟ ام مازن : طبعا عيالي بس فهموني ابو مازن : بتفهمين بس تعالي معاي الميلس الحين ام مازن : احس ان ريولي مب قادرة تشلني وما ادري كيف وصلت لين الميلس ابو مازن : بو علي ممكن اطلب منك طلب ؟؟ ابو علي : افا عليك اطلب . ابو مازن : بغيت اخطب بنتك الريم لولدي مازن ام مازن : الحين انت شو تقول أي خطبة عقب سكت تميت افكر وطبعا ذكائي ما خاني هاي المره رغم الصدمة وفهمت شو يعني مازن يحب واللي لو خذاها انا بكون مستانسة يعني مازن يحب الريم واني عرضت عليه ثريا وهو قرر يتزوجها عشان خاطري انا .. ابو علي : شو تخطب لمازن وهو عرسة عقب كم يوم قالوا ياخذ اربع بس مب في نفس الليلة وكنت اضحك احسبه يمزح ابومازن : زواجه مازن وثريا تكنسلت لان ولدي قلبه سبقه واختار الريم تكون حليله له لو ما عندها مانع ابو علي : يالله يا الاحساس اللي احسه الحين الريم بنتي عمري ما تخيلت اني في يوم اوقف مثل ها الموقف ان فيه شخص يخطبها مني الحمد لله والشكر على كل حال والحمد لله خلاني اوقف ها الموقف واني اكون ولي امرها اللي يخذ رايها وقلت لهم نسأل الريم .. |
03-26-2010, 08:47 AM | المشاركة رقم: 14 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
في بيت ابو طارق ام طارق : بعد ما اتصلت فيني ام فهد على اساس انهم اليوم بيجون من دبي عشان يكونوا هنا يحضرون عرس ثريا خبرتهم ان زواجه ثريا تكنسلت ام فهد : خير عسى ما شر؟؟ ام طارق : شو اقولج يا ام فهد بروحي مب مستوعبة اللي يصير لكن اقول قدر ربج والحمد لله على كل حال ام فهد : ما حبيت اضغط عليها وقلت لها يالله ربج يقدم اللي فيه الخير وبصراحة حسيت بغميضة على ثريا حليلها اللي ما كان باقي على عرسها غير ثلاث ايام في دبي حور : طبعا عرفت خبر تكنسلة زواجه ثريا من عمتي وطلعت وخبرت بدرية اللي كانت راقده بدرية : رغم اني كنت في حلاة نومي إلا ان الخبر ازعجني لدرجة ا ني نشيت مفزوعة حور : انا بروحي ضايق خاطري على ثريا حليلها المهم بدرية انا بنزل ايلس مع عمتي حليلها تحاتي ثريا بدرية : نزين الغالية اتصل مايد في ها الحزة ردت عليه بدرية مايد : فديت اللي صاحين من الرقاد بدرية : هلا مايد مايد : لا والله هلا مايداسمعيني انا ما احب ها البرود احب بدرية المينونه بعواطفها بس مب بشئ ثاني ما فينا على الينون تره هههههههه بدرية : صج انك فاضي مايد : لا والله مشغول اليوم يايبن يركبون المطبخ في البيت ومشغول معاهم بس قلت اخبرج . بدرية : نزين مايد : بلاج شو فيج ماده البوز؟؟ بدرية : زواجه ثريا ومازن تكنسلت مايد : شووووووو؟؟ بدرية : تكنسلت خلاص اماية توها رمست خالتي وقالت لها انهم كنسلوها مايد : شو اقولج يا بدرية صج الموضوع يضايق لكن هذا امر ربج والانسان ما يقدر يعترض على قضائه عوض : هلا بو الشباب او ركبوا المطبخ بصراحة كشخة مايد : لحظة بدرية هلا عوض عوض : او خلاص ما باقي شئ على البيت بصراحة بيتك كشخة مايد مايد : مشكور المهم طالع انت بقية البيت وانا برمس بدرية وبيك بدرية : منو هذا عوض؟؟ مايد : هيه بدرية : نزين برايك سير شوفه وانا بسير اشوف اماية وبحاول اتصل بثريا واشوف علومها اكيد انها محتاجة لي الحين مايد : نزين الغالية وطمنيني بدرية : ان شاء الله ونزلت بعد ما صليت العصر وسلمت على اماية ويلست عندها وعند ابوي عزه : يا ربي شو هاه ليش مخططي فشل الحين كيف بشوف طارق ؟( صج كلا يغني على ليلاه ) في بيت مايد اليديد عوض : بصراحة البيت كشخة وتراه طقم ميلس الريايل هدية مني لك مايد : ما تقصر فيك الخير عوض : لا حول ولا قوة إلا بالله ليش متي صار ها الشئ كان طيب بس الله يرحمة اذكر ربك يا خوي شو فيك ؟؟ مايد : ثريا فسخت خطبتها اليوم عوض : ما اقول لكم شو الاحساس اللي حسيته نشيت من على الكرسي اللي كنت يالس عليه واحلى بوسة على خد مايد وما ادري شو كيف اتصرف احس اني بتخبل عقب انتبهت قلت له شو قلت ثريا فجت خطبتها؟؟ مايد : ايه ايه انت بلاك شو عندك محتشر ؟؟ عوض : اول قولي اللى قلته صح؟؟ مايد : هيه صج لكن انت اش لك دخل شو سالفتك ؟؟ عوض : آه يا قلبي شو اقولج يا ميود اقولك انا بسير عنك يالله من رخصتك مايد : لا والله تسير عني اقول بلاك انت شو سالفتك؟؟ عوض : كملت مشئ لباب الصالة عشان اظهر ووقفت على باب الصالة وقلت له (( أحب)) مايد : بلاه هذا اونه احب وطلع والحين فهمت السالفة طلعت وراه لقيته مشغل سيارته وظاهر من باب الحوي هيه يعني هذاك الخبال لانه يحب نزين ليش انا ما كنت خبل شراته ههههههه اوني ما كنت خبل إلا خبل ونص واتصلت عليه عوض : شو فهمت الحين؟؟ مايد : وله طبيت يا حبيبي وما حد سمى عليك عوض : بصراحة من أول يوم شفت فيه ثريا حسيت انها خذت قلبي صرت ما اشوف غيرها ولا اتخيل غيرها مايد : لا انت حالتك صعبة ما شئ حل غير اني اخبر بدرية الحين عوض : بذبحك مايد : واي يمه خفت اقولك اقلب ويهك خلي التصرف لي انا وله تبي البنت تضيع من ايدك؟ عوض : لا الشيمة كله ولا تضيع من ايدي مايد : عيل خليني اشوف بدرية وعقب برد عليك عوض : الوقت مب مناسب خليها ليوم ثاني مايد : نزين بلاك انا ما قلت لك بقول للبنت بس بشوف بدرية شو رايها عوض : يوم تخلص طمني مايد : تم يالله اقلب ويهك وفعلا بعد ما قلب عوض ويه اتصلت على بدرية بس الدبه ما ترد وتذكرت انها قالت لي انها بتسير تيلس مع امها عشان جي اتصلت علي بيتهم ورد علي قمر بيتهم ميود الصغير طبعا الوقت مب مناسب لسوالف يهالوه ههههه لكن من يقول لازم احشر ميود الصغير واطفره عقب قلت له عطيني عمتك بدرية مايد ولد فهد : عمووووه عمي مايد يباج على التلفون بدرية : أي تلفون حبيبي؟؟ مايد : تلفون البيت بدرية : نزين يب التلفون وعطاني مايد التلفون هلا والله بميود هاه ؟؟ مايد : شو ميود هاي بعد اقولج انتي الحين يالسة مع اهلج عيب عليج قولي مايد عشان عقب تخيلى عموه وله عمي يقولون لي ميود ههههههه (يالله اني ما اروم شوي ارمس بجد كله لازم الضحك يخرب علي) بدرية : نزين مايد خير شو عندك مايد : بسم الله ينيه كيف عرفتي اني اباج في موضوع بدرية : لاني اعرفك ما بتحتشر وتدق على البيت إلا عندك شئ مايد : نزين قومي نشئ طلعي الغرفة رمسيني ما ينفع ترمسين قدامهم بدرية : نزين عطني خمس دقايق وانا بتصل عليك مايد : وفرتي هههههههه انزين انزين بس لو تأخرتي اكثر من خمس دقايق بتصل بدرية : الله يعين العيال كيف بيظهرون دام ابوهم جي مايد : بيطلعوا دمهم خفيف بس من خفة دمهم بتشوفيهم طايرين ههههه بس زخيهم من السماء ههههههه بدرية : صج ما كان لي بارض اضحك بس ها الريال حد يروم يرمسة وما يضحك المهم طلعت غرفتي واتصلت عليه هاه استاذ مايد اشعندك؟؟ مايد : اتصلتي بثريا ؟ بدرية : هيه اتصلت ونفسيتها الحمد لله اوكى مايد : احم عيل بقولج الموضوع بدرية : قول يا مايد تراك عورت لي قلبي مايد : الله يسلمج ويطول بعمرج عوض متولع بثريا من هذاك اليوم اللي شافها في المستشفي وانا اشوف اخوي متخبل اثاري الحب لاعب فيه لعبة ويوم عرف انها فسخت خطبتها قام يناجز وحتى انه باسني وترسني تفال هههه المهم في الحلقة الاخيرة طلع الحبيب يحبها ويبيها على سنه الله ورسوله بدرية : تفاجأت باللي يقوله وقلت له عوض؟؟ بصراحة ما كنت متخيله ان عوض يعرس لاني اللي اعرفه انه شايل ها الفكره من راسة وان عموه عيزت تقنعة لكن اثاري ثريا تأثيرها كبير سبحان الله وفرحتي كانت كبيرة بس بعد ما يصير اني ارمسها في الموضوع الحين وهي توها فاسخة خطبتها مايد : المهم هذا اللي صار وانتي شوفي متي الوقت المناسب ورمسيها بدرية : هي بتسافر ها الايام لحد ما يهدا الوضع شوي ويخلص فيصل معرس وعقب ما ترجع برمسها مايد : ما ادري عنج لو اني انا اشوف انج تخبريها الحين قبل لا تسافر وفي فترة بعدها تفكر في موضوع عوض وعقب قلت لبدرية هذا عوض يدق ههههههه حليله متخبل بدرية : حليله خلاص بشوف ثريا انا وبرد عليك بس طبعا مب اليوم مايد : خلاص الدبه بخليج الحين وبرمس عوض ادري فيه بيتخبل في العين في بيت ابو حسين فيصل : خبرت عمتي وعمي بأن زواجه مازن وثريا تكنسلت وان العرس بيكون بس عرسي انا وخلود خلود : انا ما نزلت ايلس مع فيصل اللي كان يالس مع اهلى في الميلس احس اني ما اقدر اطالع في عيونه ولا اشوفه وبصراحة تراه فيصل خبرني الموضوع البارحة بالتلفون. حسين : انا كنت في غرفتي وما ادري عن شئ إلا ان اماية بعد ما ظهر فيصل عنهم طلعت وخبرتني الموضوع واتصلت في مازن وتخبرته قالي ان الكلام اللي سمعه صح وان هذا مفروض يكون من زمان بس يمكن اللي غامضنه هي ثريا حرام ظلمها لكن الحين ينكشف الموضوع ولا عقب الزواج . في بيت أبو مازن بو مازن : الحين احس شوي براحة الضمير وبصراحة مازن ولدي الكبير ودائما كنت اشوف نفسي فيه بس ما يهون علي انه ينحرم من البنت اللي حبها واتمني الريم بعد تحبه مثل ما كان هو يحبها . مزنه : انا اخر من يعلم في البيت اللي يصير وما عندي خبر بالانقلاب اللى صاير وتوني راجعة من الصالون مسوية بروفها للمكياج والتسريحة وعاد سمعت اماية وابوي وخالي يرمسون عن الموضوع قيس : انا من يوم دريت بالموضوع اتصلت على الريم وقلت لها انا كنت عارف الموضوع من زمان وكنت احاول اساعدكم لكن الظروف هي اللي ساعدتني وسبحان الله دخلت استخدم كمبيوتر مازن وخربته وطلبت من طارق يصلح الكمبيوتر عشان يكتشف السر . الريم : يعني الحين الكل صار يعرف الموضوع احس اني متفشلة قيس : لا تتفشلين ولا شئ بس قولي موافقة لمه خالي يسألج عن رايج في خطبة مازن لج الريم : شوووو؟؟ مازن خطبني؟؟ قيس : هيه البارحة ابوي خطبج لمازن الريم : يعني ابوي بعد يعرف الموضوع؟ قيس : لا خالي ما يعرف . الريم : ما ادري شو اقولك قيس : انا اقولج هاي فرصتج وفرصة مازن لو كنتي تحبينه مثل ما يحبج لا تضيعة من ايدج تراه مازن ما بتحصلين مثلة الريم : اعرف قيس : عيل يوم تعرفين يالله نبي نسمع خبر حلو سمعتي؟؟ الريم : ان شاء الله في بوظبي مازن : كنت طبعا في بيت سعيد ربيعي واتصلت اماية فيني وخبرتني ان ابوي خطب لي الريم من خالي قلت لسعيد تعرف اني احس اني في حلم سعيد : لا انت مب في حلم ربك كان عارف بنية قلبك يا الغالي وكنت مستانس لربيعي واخوي مازن روان : باباه باباه ماما تباك مازن : سير طالع المدام ههههه وخلي ها الشيخة عندي تعالي رونه ويلست اللعب معاها سعيد : ما فينا على وزارة الداخلية بسير اشوفها وبرجع لك مازن : سير ابوي ما حد زاخنك في بيت ابو طارق ثريا : احس بعدم اتزان واحس اني خاطري انفجر من البكاء خاصة اني اطالع الاغراض اللي اشتريتهم وان لو حد قالي ان اللي يصير معاي الحين من قبل كنت ما صدقته لكني الحين اعيشة ويالله كم هو صعب اني اتقبل ها الوضع لكن احسن اني اتقبله الحين .. ام طارق : ادري ان اللي فيه بنتي صعب عشان جي حاولت اكون قريبة منها واقول لها حمدي ربج يا بنتي على كل حال والحمد لله لقيت ان بنتي فعلا مؤمنه بقضاء ربها وها الشئ اسعدني وايد . طارق : انا ما اعرف احيانا احس بالذنب لاني من فجرت سالفة مازن لكن لو ما كنت فجرتها الحين كانت حياة اختي بتدمر حاولت اعتذر لثريا لكنها فاجأتني بقوتها الظاهرة لكني اعرف اختي من الداخل اكيد انها مجروحة خاصة ان الكل الحين يعرف ان مازن يحب الريم في بيت ام علي طبعا بو علي ما قدر يجي بيتهم لكنه اتصل في علي وخبره يخبر اخته ان مازن خطبها ويتخبرها عن رايها ويرد عليه وطبعا علي بدوره خبر الريم . الريم : خليني افكر (ادري الموضوع مب محتاج تفكير بس على الاقل ارتب افكاري وارتب نفسي وان شاء الله ردي بيكون في الوقت المناسب وطبعا فيه اتصال لازم اجرية قبل لا اقول كلمتي) يوم الخميس يوم عرس فيصل وخلود طبعا بعض المعازيم عرفوا ان زواجه مازن تكنسلت لكن بعضهم عرفوا بس يوم العرس بعد ما اعتقدوا انهم بيشوفون كوشتين إلا انهم شافوا كوشة وحده بس . في خيمة الريايل الكل كان مستانس وفرحان واللى يمكن تحسبون ان طارق وابوه ما راح يكونوا موجودين إلا انهم كانوا موجودين وابو فهد ومايد الصغير بعد كانوا موجودين عاد ما يال قيس صج انه تخبل وشل معاه مايد الصغير وتم يول هو وياه وحتى انهم غصبوا على بومازن انه يول مازن : سبحان الله اليوم كان مفروض يكون عرسي عقب قلت ليش انا اقلب المواجع خليني استانس لفيصل وتميت واقف معاه احس انه مرتبك سعيد : انا بعد يلت وكنت مستانس وايد . في خيمة الحريم مزنه والريم وحرمة سعيد واقفات يستقبلن الحريم وام مازن وام علي حليلهن بعد مرتبشات يطالعن كل الطاولات نزلوا فيهن العشى ويتأكدن من كل شئ .. ام حسين : كانت يالسة على طاولة وتحاتي حسين اللي في البيت ما قدر انه يحضر عرس اخته وما قدرت تمنع دموعها انها تنزل . ام طارق وام فهد وحور وام مازن استانست يوم شافتهن لانها كانت خايفة انها ما تي ام طارق هي تدري ان الموقف صعب لكن هذا قدر رب العالمين عشان جي كانت ام مازن بين فترة وفترة تي تيلس معاهن عشان الناس بعد ما يحسون باي شئ بعد العشى بندوا الليتات وحطوا موسيقي كلاسك دخلت عليها خلود اللي ما كانت قمر اكثر من القمر ما شاء الله عليها مكياجها وتسريحتها وفستانها بس اللي مب كان حلو ان الانسة خلود ما رضت تبتسم كانت ملامح ويها جامدة لكن من يقول ان مزنوه تخليها سارت لها وقالت لها ابتسمي عن بوه ما يايبينج نقتلج ههههههههه خلود : كانت ترمس مزنه بشوي شوي قالت لها احس اني بطيح مزنه : الشيمة خلج شوي قوية هذاك الثاني يقول اونه يستحي يدخل .. خلود : احسن مزنه : انجبي انتي قال شو احسن لو ما ادري انج تحبينه بقول عن الدلع نزين خلي الترتيب عندي وبعد ما لفت خلود في الكوشة اللي مسوينها وتصورت وخلصت كانت مزنه تقنع فيصل عشان يدخل وهو يقولها ما بدخل استحي واخيرا قالت له لو ما دخلت بتم خلود هنا ما شئ زفة سمعت ؟؟ ههههههه اسلوب تهديد فيصل : نزين امري لله بدخل مزنه : سرت وخبرت الحريم ان فيصل بيدخل وخبرت الريم وحرمة سعيد اللي كانن واقفات على باب الخيمة وتمن يتراكضن يلبسن عباياتهن وشيلهن هههههههه وصل فيصل واستقبلته انا ودخلت معاه لين الكوشة لكن شفت ان فيصل يمشى بسرعة مسكته من ايده قلت له امشى شوي شوي عشان بيصوروك بلاك تقول داخل سباق ههههههه فيصل : مزنوه لا تمي تسوي لي سوالف خليني اوصل الكوشة وايلس احس ريولي مب شالتني مزنه : خيبة لها الدرجة نزين شو رايك في فستاني وتسريحتي متعمدة ارفع ضغطة ههههه فيصل : ما فيه احلى من حرمتي اليوم وانا بعد تعمدت اغيضها وله وقته تتخبرني عن فستانها وتسريحتها مزنه : وصل فيصل على الكوشة ومن يقول انه يبوس خلود على راسها قدام الناس ما فيه مجال للنقاش يا دوب بارك لها ورفع الطرحة من علي راسها بعد بمساعدتي ويلس (يالله مشوا حالكم ) ام حسين : باركت لفيصل وخلود ومسكت مزنه من ايدها قلت لها عقبالج انتي وحسين ان شاء الله مزنه : ان شاء الله (ويلى على الجراة لكن ليش اخبي اللي في قلبي) اللي ما تعرفوه على رغم انشغالي بالناس وكل شئ إلا اني كنت مراسل جيد لحسين كنت ارسل له مسجات بكل تفاصيل العرس وقلت لقيس يصور حفلة الريايل بمبايله عشان اطرشه له الليلة ما فيه يصبر لحد ما يمنتجون افلام الفيديو . انتهت حفلة العرس بزفة فيصل وخلود لقسمهم في البيت عندنا وكل الناس ساروا بيتهم واعتقد ان السعادة انحصرت عند خلود وفيصل في قسمهم بتتويج حبهم بزواج رسمي قدام العالم كله .. قيس : انا سرت بيت عمتي ام حسين وعطيت حسين مبايلى طبعا بطلب من مزنه (احم تراني صرت احل مشاكل عاطفية اللي عنده مشكلة يتصل علي على 999بس اخاف اني احب وما احصل حد يحل لي مشكلتي ههههه امزح بلاكم بحلقتوا عيونكم جي) في بيت ابو طارق بدرية : انا قلت لثريا موضوع عوض بس قلت لها لا تتخذي قرار وانتي زعلانه وله شئ فكري زين وطبعا يلست اخبرها سوالف عوض واخبرها عن شخصيته وقلت لها كلمة اخيره عوض تراه فرصة لاي بنت ثريا : ابتسمت لها لاني اعرف ان بدرية حابة تخفف علي فديتها ها البنت صج حبوبة ويا حظ مايد فيها حور : يت ايلس معاهم لا تقولون اني رزه بس ما فيني ايلس تحت واتلاقي مع طارق ونرجع لطير يلى وعرفت موضوع عوض وثريا وطبعا ابديت راي انا بعد وقلت لها ما بتلقين مثل عوض بدرية رن مبايلى ومت من الضحك قلت لهم ولد الحلال على طاريه هذا عوض داق رديت وقلت له نعم خير شو عندك اشوفك صرت تتصل علي عوض : يا المذله ههههههه بس حبيت اطمن على الحبايب اشحالهم (لاني اعرف ان اليوم مفروض يكون زواجها من مازن اكيد هي تعبانه نفسيا ) بدرية : ويل حالي انا لها الدرجة وخليت التلفون سماعة خارجية وتعمدت اسوي جي عوض : احبها يا بدرية والله يعيني لين تقولي لها وما اعرف شو بيكون ردها بدرية : رجعت التلفون صوت داخلي وقلت له عسى ربك يقدم اللي فيه الخير وافاتحها في يوم ويكون ردها خير طبعا ما قلت له اني اصلا قلت لثريا لاني حسيت ان ثريا ما راح توافق عليه ما ادري ليش ياني ها الاحساس ثريا : نشيت ودخلت الحمام وبجيت من خاطر سبحان الله ناس نحبهم وهم ما نعني لهم شئ وناس ما نعرفهم ويحبونا بدرجة كبيرة . حور : بدروه قومي نشئ شوفي ميود وين وهاتيه عشان ارقده بدرية : سيري بروحج لازم اسير انا؟؟ حور : طالعتها واعرف انها راح تفهم بدرية : ههههههههه ما كنت استغبي والله العظيم بس كنت هلكانه وعيوني بروحها بتقفل لكن امري لله بنش اشوف وين ميود هذا وعقب طلعت وقلت لها ان ميود عند عزه راقد طبعا عزه كانت موجودة بس مسوية معسكر تحت في الصالة حور : عيل بنزل هناك واخليكن تاخذن راحتكن في الرمسة ثريا : لا تنزلين خلج باتي معانا السرير واسع بدرية : ايوا عشان يوم اصبح الصبح احصل نفسي في الارض هههه لا امزح حور فديتج يالله تعالي رقدي معانا حور : لا بنزل ارقد تحت عند ولدي ما اروم ارقد بعيد عنه يالله نشوفكم باجر الصبح وانا نازله تلاقيت مع طارق على الدري وهذا اللي ما كنت حابة يصير من يوم يت وانا اتجنب اني اشوفه طارق : كملت طريقي وانا عارف ان اللي نازله هي حور وحاولت ما ارفع راسي اشوفها . حور : ما انكر اني استغربت موقف طارق ونزلت سألت عزه عن ميود قالت لي دخلته داخل في الغرفة اللي بيرقدون فيها دخلت الغرفة وحصلت عمتي راقده وميود في حضنها بدلت ملابسي ورقدت بس تصرف طارق تم في بالي ما توقعت انه ما يرمس ولا يقول ولا كلمة حتى السلام . عزه : بعد ما اتطمنت ان طارق طلع غرفته خلاص بيرقد دخلت ارقد وطبعا انا من النوع اللي يحط راسة ويرقد بسرعة ما فيه عندي تفكير ولا غيره بس من يوم حبيت طارق ما ادري صرت لازم قبل لا ارقد افكر فيه . في صباح اليوم الثاني في بيت ابو مازن ام مازن : نشت من وقت وجهزت الفوالة وريوق العرسان ودخنت البيت بعود وطبعا ما نسيت دخنت ملابس ابو مازن واخوي بو علي عشان صلاة اليمعة . بومازن : كل هذا للعرسان وقلت لها تجهز لي ريوق انا بعد محترم ههههههههه ام مازن : فديتك يا بومازن بدون ما تطلب انا مجهزه ريوقك وريوق اخوي بوعلي وسرنا الميلس لان اخوي متعود من ينش يسير ييلس في الميلس سرنا صوبة . ابو علي : هلا الغالية دومي احس ان اختي ام مازن كأنها امي لانها هي اللى ربتني عقب وفاة اماية وقلبها وايد كبير وحنونه ام مازن : هلا غناتي ابو مازن : اليوم اختك مدلعتنا بالريوق ابو علي : تلاقية للعرسان مب لنا ابو مازن : سويت حركة لابو علي لاني اعرف الحين ام مازن بتهب في ويهنا وبعدني ما لحقت اكمل .. ام مازن : يعني انا ما ادلعكم كل يوم ابو مازن : لا حول ولا قوة إلا بالله حد قالك تضيع علينا الحين بتحرمنا من الريوق الغاوي هذا وشوي كنا نسولف ودخل علينا فيصل وحرمته خلود : كنت لابسة ثوب وكندورة لونه ازرق لان فيصل يموت في الازرق وكنت لابسة ذهب كامل ام مازن : ويه فديت انا الزين ويببت من الفرح يوم شفت العرسان داخلين علي فيصل : حبيت اماية وابوي وخالي على روسهم خلود : انا حبيت عموه بس على راسها والباقين سلمت عليهم بأيدي وكنت حدي مستحية بس فيصل هو اللي قالي عشان نسلم على اهله . ام مازن : يالله فديت الزين انا وحبيت ولدي فيصل على خدة فرحانه فيه ما شاء الله عليه فيصل دومة مرضيني ومرضي وابوه كلهم عيالي جي عشان ما اظلمهم ونشيت عشان اجهز ريوق العرسان واخلي الخدامات يودنه قسمهم فيصل : لا اماية لا تنشى بنيلس معاكم خلود : انصدمت من رمسة فيصل لاني ما اعرف ايلس وسطهم بعدني ما تعودت احس اني ميته من الخجل . ام مازن : انا حاسة في خلود عشان جي قلت لها واي فديتك يا ولدي لكن عشان حرمتك سيروا تريقوا وعقب رجعوا فيصل : فهمت اماية عشان جي نشيت وقلت لها ان شاء الله اماية خلود : تقدمت فيصل الغرفة وطبعا قلت له ليش قلت بنيلس معاهم لانك عارف اني بعدني ما تعودت على اليلسة معاهم فيصل : انا بغيتج تتعودين عليهم خلود : نزين مب من اول يوم فيصل : اقولج شئ بدل ها الهواشة قومي نشئ خلينا نتريق تراني حدي ميت يوع خلود : ما اجذب عليكم انا بعد يوعانة بس بعدني استحي من فيصل عشان جي ما كلت شئ رغم ان فيصل يالس يعازمني بس من يقول اني اكل قدامة والله اني استحي فيصل : حسيت ان خلود ميته من الخجل عشان جي كلت وقلت لها انا بسير عندهم وانتي برايج تمي هنا عشان ترتاحي خلود : خيبة يا الجفطة ادري انه حاس اني مستحية منه المهم ما علينا طبعا من ظهر قفلت الباب وكلت على راحتي لا احس حد يراقبني وانا اكل ولا شئ وعقب شليت الصحون المطبخ وفعلا احس اني تعبانه عشان جي يلست على الشبرية ومددت ريولي وشوي ووصل فيصل يلس عندي سولفنا شوي عقب نش يسبح عشان صلاة اليمعة وهو سار يصلي اليمعة وانا اتصلت في اماية . مزنه : انا نشيت متأخرة صج البارحة تعبت في العرس ومن نشيت سرت قسم فيصل خاصة لمه عرفت ان فيصل ساير يصلى ما ابي اضيع عليهم من اول يوم ههههههه ويوم شفت خلود فديتها اشحلاتها وووووووووووووواو فديت انا اللي لابس ازرق ومتكشخ صج ما توقعت اني اشوفج جي حرمة محترمة ههههههه(دفشة في الرمسة لا امزح معاها طبعا) خلود : هلا والله ونشيت سلمت عليها ويلست يمها مزنه : هاه العروس تنصحيني اعرس وله اتم جي انسة؟؟ خلود : عرسي وعرسي وعرسي بعد دام المعرس شرات فصول فديته والله ونسيت عمري وتميت اتغزل في فيصل فيصل : توني راجع من الصلاة ولكني وقفت على الباب يوم سمعت رمسة خلود هههه فديتها تراها تستحي وايد مني وعمرها ما قالت لي ها الرمسة ما قصدي اتنسط عليها بس اعرفها بتنحرج لو دخلت جي وعرفت اني سمعتها مزنه : بسج بسج خلاص دوري لي معرس وبتزوج ههههههه فيصل : احم السلام عليكم مزنه : واي فديت المعرس انا ونشيت اوايه اخوي وباركت له ورديت ايلس على الشبرية يم خلود فيصل : دخلت ويلست يمهم بعد مزنه : اشوفهم كلهم ساكتين وعقب اكتشفت ان وضعي غلط هنا ونجعت ضحك قلت لهم بلاكم سولفوا (اغلس معليه) خلود : طالعتني وابتسمت فيصل : سولفي انتي مزنه : ويلى من عيونكم انتو الاثنين ادري تبوني اظهر نزين بظهر بس فيصل : الحمد لله فهمتيها بروحج بدل ما اتصل على قيس يجي يظهرج ههههه مزنه : يالله نزين تامرون علي شئ؟؟ فيصل : خذي الباب وراج بس مزنه : نزين وطبعا ما سلمت من لسان اماية ليش انتي هناك خلي اخوج وحرمته ومن ها الرمسة بعد اسبوع من كل ها الاحداث وخلاص تقرر سفر حسين والكل وقف في المطار يودعة وفيصل وخلود سافروا معاهم . مزنه : وصيت خلود على حسين وقلت لها بتصل عليج كل يوم اطمن عليه وعطيتها مصحف يحطة معاه في الغرفة . خلود : خلاص الغالية ان شاء الله خير وعسى ربي يرجعة لج بالسلامة حسين : اليوم شفت مزنوه بس ما كان خاطري اشوف دموعها لكن غصبا عنها دمعت عينها يوم يات عيني في عينها ودعتها بدون ما اقول ولا كلمة لكن ادري هي فهمت كل كلمة قالها قلبي وصيتها على نفسها وقلت لها احبج وقلت لها ادعي لي ... في دبي زواجه مايد وبدرية يوم الاربعاء وبعد بدرية ومايد ما بيسافرون بيتمون في الدوله لانهم بيسافرون مره وحده قبل بدارية كورس مايد في الجامعة . طبعا ثريا ما سافرت مثل ما كان اهلها مخططين لانها قالت لهم ما فيه داعي اللي صار صار واكيد انها قبل عرس بدرية كانت معاها قبلها باسبوع طبعا بطلب من بدرية اللي خطتت انها تلاقي ثريا وعوض وفعلا مخططها نجح وتلاقوا في سوبر ماركت بعد ما اتدعت بدرية انها نست شئ مهم وهي يايه من الصالون وقالت لثريا تنزل تيبة لها لانها ما تقدر وهي متحنية وهذا مخطط متفق عليه من قبلها هي ومايد وعوض بعد. طارق : حاولت فعلا اشيل حور من راسي لكن بعدها ما سارت من بالي كل ما اشوفها او اشوف مايد ولدها وكنت ما ابي احضر زواج بدرية عشان ما اشوفها حور : فعلا مستغربة موقف طارق صار يتجنبني . عزه : انا كنت بموت من الفرح يوم شفت طارق واي فديته في بيت ام علي علي : نحن من عرس فيصل ما سرنا نشوف ابوي عشان جي قلت لريم واماية قوموا نسير نشوف ابوي الريم : انا مشتاقة ابوي لكني استحي اسير هناك خاصة بعد ما خطبوني لمازن وبعدني ما رديت عليهم علي : يالله قوموا ام علي : لا فديتك انا ما اقدر تعبانه الريم : وانا بعد علي : لا الريم قومي ما اعرف اسير هناك بروحي الريم : رحمت علي قلت له نزين يالله ترياني ببدل ملابسي وبلبس عباتي وبيك علي : لا تتأخري لان الوقت بروحة متأخر الريم : يمكن بعد ثلث ساعة نزلت بعد ما تجهزت وسرنا بيت عمتي وكنت حدي خايفة اشوف مازن في الميلس علي : دخلت وسلمت على ابوي وعمتي . الريم : انا بعد سلمت عليهم ويلست يم ابوي ام مازن : ليش ما يات امكم معاكم ؟؟ علي : تعبانه شوي ام مازن : نشيت ايب فواله علي : عموه لا تيبي شئ ترانا مب غرب ام مازن : جي الغريب مب احسن عنكم بعدين انا مسوية هريس بيب لكم خاصة اعرف ان الريم تحب الهريس وايد الريم : سلمتي عموه انا بسير عنج ونشيت عشان اسير انا ام مازن : لا الغالية انا بسير خلج انتي عند ابوج ابو علي : الريم الريم : لبية ابوي ابو علي : انا قلت لعلي يخبرج ان مازن خطبج وقلتي بتفكري وبتردي هاه يا بنتي فكرتي؟؟ الريم : احس مغص في بطني يالله شو ها الموقف اللى انا فيه احس متفشلة ابو علي : قولي يا بنتي ولا تخافي لو ما تبين تراه ما حد بيجبرج الريم : شو ما ابي لو تدري يا يبة اني اموت في مازن المهم طبعا الاتصال اللي كنت ابي اجرية كان لثريا وفعلا اجريته وقلت لها ان مهما صار تظل هي ربيعتي واختي وسألتها انها بتزعل لو عرست من مازن؟؟ وطبعا فديتها قالت لي لا ما بزعل مازن طيب ويستحق كل خير بو علي : بلاج يا ينتي الريم : ما شئ بو علي : شو رايج ؟؟ الريم : طالعت عليه وعقب نزلت راسي وعقب قلت له موافقة أبو علي : مبروك يا بنتي ام مازن : دخلت يايبة مله هريس والخدامة معاي يايبة القهوه والفناين ابو علي : قولي مبروك الريم تراها وافقت على مازن ام مازن : فديتها ادري انها ما بترد عمتها ويببت قيس : يوم سمعت اماية تيبب يت اركض هاه خير شو صاير ليكون نتايجي طلعت ونجحت هههه انكت طبعا ام مازن : بارك لبنت خالك وافقت على مازن قيس : مبرررررررررروك الف الف مبروك وظهرت بسرعة طلعت فوق غرفة مازن اللي كان يالس على الكمبيوتر ماله ما ادري بعد شو يسوي يمكن يكتب رسالة للريم قلت له هات الف درهم بسرعة مازن : قيس ما فيني خلق لك اظهر واقفل الباب قيس : نزين يعني ما تبي تعرف ان الريم وافقت على الزواج منك مازن : نشيت بسرعة شو تقول؟؟ قيس : الريم تحت في الميلس ووافقت على الزواج منك مازن : ظهرت بنزل نسيت اني بوزار وفانيلة قيس : تعال شو بلاك البس كندورة ههههههههههه والف باخذه باخذه مازن : لك الفين مب الف وما ادري كيف لبست كندورتي ونزلت دقيت باب الميلس ودخلت طبعا خليت نفسي ما اعرف شئ الريم : من شفت مازن داخل نشيت قلت لعموه وين مزنه ام مازن : ظاهرة سايرة تشوف ربيعتها في الدوام مربية في المستشفي الريم : يعني لازم ارد ايلس ويل حالي ام مازن : الف مبروك يا ولدي بنت خالك وافقت عليك علي : نشيت وباركت لمازن . ابو علي : انا بعد باركت لمازن والريم بعد الريم : يا دوب كان صوتي ينسمع وانا اقول لهم الله يبارك فيكم وحاولت ابدا ما اشوف مازن مازن : الحين عاد كيفي اشوف الريم على راحتي قيس : دخلت ويايب عصير معاي اسف ما حصلت فيمتو ينفع تانج مشوا حالكم فيه علي : وانت ما تيوز عن سوالفك قيس : شو احسن منا المصاروه؟؟ شبوا شربوا وتميت اصب عصير واعطيهم في دبي يوم الاربعاء في قاعة عرس الحريم كانت حور ورغد وعزه يستقبلن الضيوف من على البوابة اما ام فهد وام مايد داخل محتشرات مع الحريم ثريا : انا كنت عند بدرية لانها حلفت علي ما اسير عنها ولا لحظة حتى يوم يا مايد يتصورون في الغرفة قبل لا تنزل القاعة تحت وبصراحة حسيت باحراج خاصة انهم هم الاثنين تمو يعلقون علي وعلى عوض مايد : عقب ما خلصنا متصورين قالوا لي اظهر لان بدرية بتنزل القاعة صراحة ما كان ودي هههه بس حكم القوى على الضعيف حور : اتصلت علي تلفون ثريا وقلت لها يالله نزلوا الناس يتريوكم ثريا : جي مايد يخلي حد لاصق هنا حور : قولي له لو ما ظهر حور بتيك ههههههههه ثريا : خلاص خاف الحين بينزل ههههههه بس اطلعي انتي ورغد وعزه عشان تساعدوها فستانها وايد كبير انا بروحي ما اعرف . حور : نزين يالله طالعين لكم وخبرت البنات وطلعنا . بندت الليتات في الصالة وتوجهت الاضواء بس على مدخل الصالة اللي بتدخل منه بدرية اللي هي فعلا بدرية مثل البدر ودخلت على انغام قصيده كتبها لها مايد طبعا هاي كانت مفأجاة العرس ان مايد الف قصيدة لبدرية وسجلها في الاستوديوا بصوته مع الموسيقي وشغلتها الفرقة اول ما دخلت بدرية . رغد : انا كنت اعرف ان مايد بيسوي جي لانها احم الفكرة اصلا فكرتي وطبعا اخوي خبل صدق ونفذها ههه حور : فعلا كل البنات في الصالة تخبلن يوم سمعن القصيدة خاصة بنات خالاته وعمتاته اللي كانن متخبلات عليه يبن يرتبطن فيه لكن القلب وما يريد . وصلت بدرية الكوشة اللي كانت مثل القمر وكانت تبتسم ما شاء الله عليها يات امها وقفت يمها وسلمت عليها وقرت عليها المعوذات عن عيون الناس ويلست بدرية ويلست ثريا يمها اللي كانت حاكمةعليها بدرية انها تتم يمها ههههه رغد : ما اقول لكم رقصت إلا احتشرت ههههههه وتمت ترقص مع مايد ولد فهد ونششت امها لكن امها ردت تيلس عزه : انا ما اعرف ارقص لكني حاولت عشان خاطر اختي فديتها ثريا : انا عاد صج ما اعرف ارقص وحاولت رغد تقومني ارقص لكن محاولاتها بائت بالفشل بعد نص ساعة دخل مايد وتصورا وقصوا الكيكة وطلعوا على فندق برج العرب اللي كان ابو طارق هو اللي هادنهم اقامة ثلاث ليالي في فندق برج العرب . ثريا : بعد ما ظهرت بدرية مع ريلها اتصلت على طارق عشان يجي يأخذني بعد ما قرر ابوي وامي ورجعوا العين وانا بعد برجع العين ما اعرف ابات في بيت خالتي فوزية وبدرية مب فيه لبست عباتي الثانية الثقيلة وحطيت غشواتي بظهر لان خاري وايد ريايل ياين ياخذون اهلهم المهم سلمت على خالتي فوزية وحور وخالتي ام مايد وعزه وسألت عن رغد قالت لي حور ياها تلفون وسارت المهم قلت لها سلموا عليها وظهرت عزه : يوم سلمت علينا ثريا عشان ترجع العين عرفت ان طارق بيجي ياخذها لان امها وأبوها رجعوا خلاص وعشان جي ظهرت وياها بحجة اني اوصلها ثريا : ونحن طالعين عند البوابة وباقي شوي بركب السيارة سمعت حد يزجرني يت اطالع اشوفها الانسة رغد رغد : عطيتها باقة ورد جوري وظرف صغير ما ادري شو محتواه لكن اتوقع رسالة لان ريحة العطر اللي فيه فواحة (ما قلت لكم اخوي يحب هيه والحين عرفت منو يحب) عزه : عصبت صراحة بلاها هاي رزه ما ادري ليش ها الرغد ما نزلت لي من زور ما احبها احسها خجاجة وتحاول تخلي دمها خفيف وهي دمها ثقيل . ثريا : شو هاه كله ؟؟ رغد : احم تراني احبج شو اسوي (طبعا ما اقدر اقول لها ان هاي ا لاشياء من عوض قدام عزه اولا وثانيا اعرفها ما راح تاخذهم) ثريا : الورد اوكى اتقبله لكن الظرف خلاني اشك ان الورد مب من رغد بس بعد ما قدرت اقول ولا كلمة قدام عزه. رغد : مسكت مبايلى وقلت لها عطيني رقمج ثريا برمسج عقب عشان طبعا افهمها من وين الورد والظرف ثريا : عطيتها رقمي وقلت لها يالله اخوي بيشوتني لو ما سرت الحين ههههه رغد : خلاص فديتج يالله ديروا بالكم في الطريق وقولي لاخوج الدب ما يسرع (والله مب قصدي شئ بس جي احب اسوي سوالف) ثريا : ان شاء الله وسلمت عليها وعلى عزه وركبت السيارة وادري اني بحصل طارق معصب لاني لطعته اكثر من ثلث ساعة بس الغريب لقيته ميت ضحك بلاك تضحك بسم الله عليك؟؟ طارق : منو هاي الخبلة؟؟ ثريا : عرفت انه يقصد رغد خاصة انها ما كانت متغشية وهي يوم تسولف تسوي حركات بايدها وقلت له هاي رغد اخت مايد ريل بدرية وتقولك اوين لا تسرع ههههههههه طارق : ان شاء الله عمتي يالله نسير وله تبينا نمر بيت خالوه تاخذين اغراضج من هناك؟ ثريا : لا خلاص قلت لماية تيبهم عندها طارق : احسن (طبعا قلت جي لاني ما ابي اشوف حور خاصة اليوم اكيد انها كاشخة في العرس ) ثريا : وبدل ما اسولف مع طارق طول الطريق كنت افكر في الورد والظرف وكان احساسي يقولي ان ها الاغراض من عوض وتميت اتذكر اليوم اللي شفته في السوبر ماركت وكيف كان مستحي مني ههههه بصراحة شخصية عوض حلوه وما ادري ليش يوم افكر فيه احس بالامان صوت رنه مبايلي خلاني اظهر من الجو اللي كنت فيه طالعت حصلت اللي متصل الريم ثريا : هلا الريم الريم : هلا ثريا اسفة دقيت لج في ها الحزه بس ما ادري حسيت اني محتاجة ارمسج ثريا : فديتج خير شو عندج الريم : ما ادري ثريا احس اني محتاجة لج وحسيت اني خاطري ابجي وبجيت من خاطر ثريا : اشفيج بسم الله عليج حبيبتي لا تعورين قلبي الريم : ما ادري احس اني ظلمتج ثريا : فديتج في شو؟؟ الريم : بخصوص مازن تراه مازن خطبني وانا وافقت ثريا : لا الغالية ما فيها شئ ولا تمي تفكري في الموضوع والله العظيم انا شليته من بالي وبعدين فيه خبر بقولج عليه بس يوم اوصل البيت طبعا ما اقدر ارمس قدام طارق . الريم : خير شو ؟؟ ثريا : بقولج عقب بلاج لا تكوني جي لحوحة وعقب قلت لها الدبه عندي خط بشوفه وبرمسج اول ما اوصل البيت الريم : اوكى يالله في حفظ الله ثريا : رديت على الخط الثاني وكانت هاي المره رغد قلت لها نعم انسة خير ؟؟ رغد : وصلتوا؟؟؟ ثريا : لا بعدنا رغد : عاد قلنا لج قولي لاخوج ما يسرع بس ما قلنا له يمشى على بيض الله يكون في عونج لو انا بكون حشرته عشان يسرع ثريا : اقولج انتي تبين تخبليني مره تقولي لي ما يسرع والحين تقولي بخبله عشان يسرع اقولج حددي موقفج هههههه رغد : خير الامور الوسط ثريا : نزين خلاص بقوله طارق : انا ميت ضحك صج ها البنت شخصيتها غريبة ثريا : تامرين شئ ثاني الشيخة؟؟ رغد : عصير كوكتيل بس مب وايد ههههههه ثريا : نزين وسكت عنها رغد : يالله برايج ادري اني رزه بس بقولج تراه الورد والظرف من اخوي الهايم عشان ما تفكري وايد وادري فضولج بيقتلج لين توصلي البيت عشان تعرفين شو في الظرف . ثريا : اها طبعا مب قادرة اقول شئ ثاني قدام طارق قلت لها نزين. رغد : يالله المهم ديروا بالكم بسير ارقد انا صج احس نفسي هلكانه ثريا : نوم العوافي الغالية في العين في بيت ابو مازن مزنه : من يوم سافر حسين عشان العلاج وانا كل يوم اتصل في خلود عشان اطمن عليه وما قدرت ارمسه لان فيصل وامه وابوه معاه طول الوقت . اليوم موعد عمليته ومن يوم داخل العملية وانا ما قمت من سيادة الصلاة ادعي له ربي يوفقة ويشافيه وما نزلت ايلس مع اهلى لان اعصابي مرتبكة ولو حد رمسني اكيد بهب في ويه حتى اني ما سرت الدوام . في حجرة مازن مازن : كنت افكر في الريم فديتها كيف كانت مستحية يوم الكل يبارك لها خاطري اتصل فيها بس لا خليني اثقل شوي وبعدها نشيت وكتبت لها رسالة في الملف الخاص فيها في كمبيوتري وقلت بعد زواجنا بخليها تقرأ كل ها الرسايل لها (طبعا مازن ما يدري ان الريم تعرف كل شئ) في حجرة قيس احس براحة ضمير الحين الكل مرتاح من خواني باقي مزنه وانا بعد ادعي ان حسين ولد عمتي يرجع بالسلامة وتعرس وما يبقي قدام اهلى غير عشان يزوجوني ههههههههه(لا حول امزح بلاكم جي تطالعون مره عاد انتو تستانسوا تبججون عيونكم بعدني اول ثانوي بعدين انا ما بسوي شرات خواني اللي احبها سيده بعترف لها بدل ما نسوي افلام وقصص وروايات ) في حجرة مزنه انا اتصل كل ساعة في خلود وهي بعدها تقولي انه في العمليات ما ظهر وقالت لي هي بتتصل فيني يوم يظهر قلت لها اوكى اترياج . في بيت ابو طارق ثريا : وصلت البيت وبدلت ملابسي وحطيت الورد في مزهرية ويوم حسيت نفسي مرتاحة فتحت الابجورة اللي يمي وقريت الرسالة اللي من عند عوض ابتسمت اونه على كل اللي سواه بعده ما يعرف يعبر هههه صج ها العوض تحفة المهم اتصلت بالريم وقلت لها سالفة عوض عشان ما تحس بالذنب ولاني فعلا خلاص قررت اني اوافق على عوض ما اعتقد اني لو لفيت الكون احصل شخص يحبني بها الشكل بس طبعا انتظر بدرية تخلص شهر عسلها وبرد عليها . في بيت ابو مازن في حجرة مزنه اتصل على خلود ما ترد علي قلت يمكن بعده ما ظهروه من العمليات وتميت ادعي له شوي وسمعت تلفون البيت يرن ظهرت مفزوعة وكان كل اللي في البيت نش نزلت حصلت ابوي رد على التلفون مازن : خير ان شاء الله منو متصل الحين مزنه : ما ادري ام مازن : منو يا بو مازن غلطان في الرقم اونه مزنه : يالله يا قلبي خفت على حسين ما ادري ليش ابو مازن : هايلا ما يفكرون يوم يدقون مازن : حتى انا تخرعت خاصة ان اليوم عملية حسين ابو مازن : رجعوا رقدوا لكن رن التلفون مره ثانية مازن : شكلنا اليوم ما بنخلص ابو مازن : رديت بس الصوت كان بعيد تميت اقول الو الو فيصل : هلا يبة شحالكم وشحال اماية وخواني ابو مازن : فديتك كلنا بخير انتو شحالكم هاه بشر شو ولد عمتك؟؟ مزنه : تميت واقفة واطالع ملامح ابوي مازن : نزلت عشان ايلس على الكرسي ابو مازن : لا حول ولا قوة إلا بالله إن لله وإن إليه راجعون ام مازن : شو ؟؟ ابو مازن : خلاص ولدي بنرتب نحن كل شئ كون مع عمتك وحرمتك ام مازن : شو صاير ؟؟ ابو مازن : حسين عطاكم عمره مزنه : صرختي كانت كبيرة بكبر يمكن الحسرة في قلبي قيس : كنت في حلاه رقدتي ونشيت على صوت صرخة اختي مازن : بسرعة طلعت ومسكت مزنه ام مازن : ريولي مب شالتني يالله يا حالج يا ام حسين يالله نحن من خلافج وتعابنين الله يعينج يا ام حسين نفس الجمرة انكويت بها انا وبجيت على حالها وعلى حالنا . بو علي : خير شو صاير؟؟ ابو مازن : حسين عطاك عمره بو علي : لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم إن لله وإن إليه راجعون مازن : متى بيبونه بو مازن : مفروض اليوم لكن ام حسين تعبت عليهم عشان جي باجر بيون مازن : اتصلت بعلي وخبرته . علي : خبرت اهلى ووينا انا وماية والريم . الريم : يالله اكيد مزنوه تعبانه وكنت طول الطريق احاتيها لاني اعرف شو حسين بالنسبة لها وفعلا من وصلت ما سلمت على حد سرت غرفة مزنه اللي كانت تعبانة وتبجي مزنه : حضنت مزنه وقلت لها خلاص حسين راح وخلاني واي ما اقدر اعيش بلاه بموت الريم الريم : ذكري ربج الغالية هذا امر ربج وادعي له مزنه : داعية له من قلبي بس ما ابي اعيش بلاه ما ابي الريم : مب زين جي مزنه انتي انسانه مؤمنة كنت اصبرها وبروحي يالسة ابجي لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم طبعا البيت انترس بالناس اللي نعرفهم واللي ما نعرفهم بس العزاء بعدهم ما قاموه يتريون الجثة وعقب ما يدفنوها بيقيمون العزاء . في المطار طبعا ام حسين كانت وايد تعبانة حتى انها يايبينها على كرسي وخلود تعبانة لكنها تحاول تتماسك عشان امها وابو حسين حليله تعبان لكن لا حول ولا قوة له الله يعينهم سعيد ومازن : كنا ننتظرهم وكملنا نحن الاجراءات وفيصل خذ حرمته وامها العين في بيت ابو حسين كل خواته كانوا هناك ومن شافتهم امهم ام حسين : سرت وياه وهو حي ورجعت بدونه خلود : يالله يا اماية مب زين اللي تسوينه ام حسين : يالله يا جمرة فوادي يا الله يا ولدي وينك عني اليوم خلود : يمه مب زين جي بروحي حالتي تعبانة مب قادرة احس خلاص بطيح عشان جي ظهرت عن اماية وسرت غرفتي فيصل : اتصلت في خلود لاني ادري فيها تعبانة . خلود : يالله يا فيصل مب قادرة خلاص مب قادرة اماية تعور القلب فيصل : حاولي تكوني معاها خلود : مب قادرة تعبانة فيصل : الحين اماية وخالتي يايات . خلود : ومزنوه انا ما رمستها من يوم اللى صار فيصل : عندها الريم في البيت وهي بروحها تعبانة خلود : اه احس اني تعبانة فيصل : خلج قوية بلاج هذا امر ربج خلود : ما رديت عليه وقفلت التلفون وصلت ام مازن وام علي ودخلن عند ام حسين وطبعا ما اخبركم كيف تجمعوا يبجون وبعد شوي وصلت ام طارق اللي خبرها بو طارق . ثريا : انا سرت بيت قوم مازن وتميت عند الريم ومزنه اللي من يوم اللى صار وهي مب راضية تاكل ولا تشرب وبصراحة حالتها تصعب على الكافر ولو استمرت جي بتلحق حسين عشان جي حاولت اقنعها انها تاكل لكن منو يقول انها بتسمع الكلام . الريم : الشيمة ثريا شوفيها تراها لو استمرت جي بتموت مزنه : ليتني اموت والحقك يا حسين ما لي حياة بلاك ثريا والريم بدل ما يسكتنها تمن يبجن معاها . وبعد ما يابوا جثة حسين وغسلوه ودوه عشان امه وخواته يشوفنه ما اخبركم عاد شو صار هناك من صريخ وصياح حتى ان خلود طاحت عليهم وما قدرت تشل عمرها . شلوها داخل واتصلت ام مازن بفيصل عشان يجي ياخذ حرمته البيت ترتاح هناك عن جو البجي هنا وفعلا فيصل يا وخذتها لو ان خلود قالت انها ما بتسير معاه وانها تبي تتم عند امها. خلود : من دخلت البيت وحسيت اني تعبانة اكثر ما اقدر اشوف مزنه ودخلت بسرعة قسمي وفيصل يلس شوي يمي وعقب قال انه بيسير عند الريايل . مر اسبوع على كل ها الاحداث ومزنه مب راضية تاكل إلا بالغصب شوي شوي وخلود بعد تعبانة وام حسين يوم في البيت ويوم في المستشفي . يمكن الاحداث اللي صارت خلت كل واحد ينسى اللي كان يفكر فيه ونحصر تفكيرهم في موت حسين والحالة اللي هم فيها كل ما يضهرون من مصيبة تيهم اكبر منها لكن ايمانهم بالله تعالي خلاهم لحد الحين يعيشون وفعلا الانسان ما يموت من الهم وإلا وياما ناس ماتوا وراء اللي يحبوهم لكن العمر ينتهي في اليوم اللي رب العالمين محدد انه ينتهي . سبحان الله رحمة رب العالمين كانت واسعة يخذ حد ويعطيهم شئ خبر حمل خلود شوي ادخل الفرح للكل في البيت وام حسين تمت في بيتها ما توخر المصحف من ايدها بس تدعي وتذكر ربها لان اكيد ما فيه شئ بيفيد ولدها غير الدعاء له وفرحت لحمل بنتها خلود اللي اتصلت وخبرتها الخبر . قيس : عاد انا بتخبل من الفرح مب بس فرحان اخيرا بيتنا بيكون فيه ياهل صغير اللعب معاه . فيصل : بعدني يمكن ما صرت اب لكن احس باحساس الابوه من الحين مع البيبي اللي تحملة خلود في حشاها . مازن : اكيد ان موضوع زواجي الحين ما راح نفتحة ويتأجل لين الله يريد ام مازن : وفاة حسين اشغلتني عن اخوي بو علي اللي مريض بعد لكن يالله الحين بتفرغ له وعور لي قلبي يوم قالي انا بعد احس ان يومي قريب . في دبي بدرية : بعد مرور شهر بالضبط من زواجي اللي مر كأنه يوم طبعا ايام السعادة تمر بسرعة وكل يوم يديد احس اني استانس لوجودي مع مايد اللي ما يرضي علي ولا يرضى يزعلني ولا يضايقني . مايد : انا احس الحمد لله بالرضي والسعادة وكل ثانية اشكر ربي انه عطاني زوجه مثالية مثل بدرية واكيد الحرمة يوم تعطي ريلها الحب والاهتمام والتقدير هو بعد يعطيها نفس الشئ . عوض : خلاص كنت بتخبل اكثر من جي مصختها ثريا ما ردت علي عشان جي اتصلت على مايد وقلت له يخبر بدرية عشان تتصل في ثريا وتقول لها هاه شو رايها ؟؟ مايد : بصراحة الله يعينك لو انا مكانك كنت من زمان رايح اسكن العين ههههههههه عوض : تقول فيها انا كل اسبوع اسير العين بس اتنفس نفس الهواء اللي هي تتنفسة مايد : عاشوووو المهم بشوف بدرية وبرد عليك بدرية : بعد ما خبرني مايد اتصلت على ثريا وتخبرتها عن رايها وطبعا اسعدتني موافقتها يا سلام عمري ما تخيلت ان ثريا تصير حرمة اخو ريلى يعني ما راح نفترق طول العمر واي فديتها وبشرت مايد عشان يبشر عوض حرام كاسر خاطري ها الريال في بيت ابو مازن مزنه : احس ان الايام ما لها أي معني احس بمرارة كبيرة وكان تتخيلوا اني اتجنب اشوف خلود لانها تذكرني بالغالي وعمتي ما شفتها من اخر مره مودعتنها يوم كانت في المطار يوم مسافرين . خلود : انا بعد اتجنب مزنه لاني اعرف شو حسين بالنسبة لها بس غصبا عني في يوم سرت لها غرفتها وقلت لها الوصية اللي قالها لي حسين اقولها لها قبل لا يدخل العمليات . مزنه : بجيت من خاطر حتى قبل لا يدخل العمليات يحاتيني ؟؟ خلود : عطاني المصحف اللي عطيتيني اياه وقالي لو صار لي شئ رجعية على مزنه وخلي لها تقرأ على روحي كأنه كان حاس انه ما بيظهر من العمليات حي وقالي هو متأكد انج مسامحته على اللي صار زمان بس لا تجرحي عيونج بالبجى وكل وقت تذكريه فيها ادعي له . مزنه : شو ما ابجي وانا خسرته يالله يا خلود لو تعرفين بالنار اللي في قلبي على فرقاه خلود : اعرف لكن الانسان ما يقدر يسوي شئ هذا قدر رب العالمين ونحن بشر ما نقدر نعترض . مزنه : لويت على خلود هاي من ريحة الغالي . خلود : خليت مزنه تبجي عشان ترتاح وبجيت معاها فيصل : طلعت غرفة مزنه بعد ما خبرتني اماية ان خلود هناك خاصة ان الطبيب قايل لها لا تتحركي وايد لان وضع الجنين وايد ضعيف وخلود بتخبلني ما تسمع الكلام ويوم دخلت وحصلتها تبجي هي ومزنه قلت لها ايوا كملي على الجنين بعد مرض وتعب وبجي . قيس : انا بعد دخلت الغرفة قلت له باسلوب تنكيت تراه ها العائلة تموت في الدموع سبحان الله فيصل : طالعت عليه عشان يسكت مب وقت تنكيته قيس : اسفين يالله من رخصتكم صج تيبون الهم والضيق ونزلت قلت لماية بسير البقالة في بيت ابو مايد عوض : حشرت اماية يوم عرفت ان ثريا وافقت علي عشان يسيرون العين يخطبوها لي رغد : ساعدت اخوي على رايه لاني بعد حبيت ثريا بصراحة حبوبة ام مايد : بلاكم انتو حشرتوني بخطب لك انا بروحي احمد ربي انك وافقت اخيرا عوض : عيل اتصلي الحين بخالتي وحددي معاها وقت عشان تزوريهم ام مايد : ان شاء الله تامر شئ ثاني ؟؟ عوض : حبيت اماية على راسها وظهرت من البيت سرت السوق واشتريت هدية لحرمة اخوي بدرية على البشارة الحلوه خذيت لها اسواره يد تستاهل بدرية وسرت بيتهم |
03-26-2010, 08:48 AM | المشاركة رقم: 15 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
في بيت مايد مايد وبدرية كانوا يالسين في غرفتهم يسولفون وشوي وسمعوا جرس البيت يرن مايد : منو هذا ياي الحين بدرية : ما ادري روح طالع مايد : نزلت وحصلت اخوي العزيز عوض قلت له نعم خير عاد خلاص قلتوا خلصنا شهر العسل ما نبي نيلس مع بعض . عوض : لا حول ولا قوة إلا بالله بلاك تتحرطم ياخي صج ما تستحي وخر ودخلت يلست في الصالة وقلت له باسلوب يقهر روح هات لي كوب ماي وازجر حرمتك مايد : نعم؟؟ عوض : اللي سمعته بدرية : يوم حسيت ان مايد تأخر تحت نزلت وحصلت عوض يالس في الصالة ومايد واقف سلمت ويت ايلس عوض : زين انج يتي بروحج بلا المذله لها واشرت على مايد باسلوب بعد يقهر (يا جماعة متعمد اقهر اخوي) مايد : يت ويلست عدال حرمتي عوض : اقولك ما بتطير حرمتك حشا مايد : بسم الله من عيونك كيفي ما ارتاح غير يوم اكون يالس يم حرمتي عندك مانع ؟ عوض : كان عندي دواس بس الحين خلاص ما عندي حد هههه المهم لا تنسيني بدرية تفضلي بدرية : نشيت اخذ من ايده الهدية اللي كانت ملفوفة بورق بطريقة حلوه وايد وقلت له حقي انا من عند منو عوض : هيه لج انتي هاي هدية البشارة الحلوه بعدين لولا الحدث انا ما بعرف ثريا مايد : ياخي الملافظ سعد عوض : شو قلت انا نزين الحين بدرية : فتحت الهدية بصراحة الاسورة كشخة وقلت له مشكور وايد عوض مايد : طالعت الاسوارة شكلها وايد حلو وشكلها غالية ونشيت وحبيت عوض بصراحة اهتمامه في حرمتي حسسني جي باحساس حلو عوض : اخيرا خذينا بوسة المهم يالله من رخصتكم وانتي بدرية اتصلي بماية وشوفيها ترانا ها الاسبوع نبي نزور اهل ثريا ونخطبها بدرية : خلاص بشوف عموه وبعد بشوف ثريا عوض : ما تقصرين يالله في امان الله في بيت ابو مازن ابو علي : طلبت علي وقلت له بسير معاك مشوار مهم علي : في صباح اليوم الثاني سرت لابوي بيت عموه وخذيته وانا مب عارف وين بنسير في سيارة علي أبو علي : انت يا ولدي عارف حقيقة ابوك اللي ادري انها مخزية لكن يا ولدي انا غلطت وربك كريم ويسامح وابيكم انتو بعد تسامحوني يا ولدي انا جمعت وايد فلوس ومن فترة كبيرة تبت لرب العالمين وطبعا جمعت فلوسي بطريقة حرام عشان جي ما اقدر اعطيكم منها ولا درهم عشان جي انا بسير اتبرع فيهم كلهم للهلال الاحمر وانتو حالكم مستور امكم ما راح تقصر معاكم .. علي : طالعت على ابوي بطريقة وكأني افتخر فيه صج قرارة صائب وفي مكانه وانا دائما كنت افكر في نفس الموضوع وكنت حاب افاتحة في الموضوع لكن الحمد لله يات منه وقلت له عين العقل يا ابوي ابو علي : بعد ما سرت فعلا الهلال الاحمر وتبرعت بكل ما املك من فلوس حتى اللي كانت عندي من قبل تبرعت فيها لانها اختلطت بالحرام وما تتخيلون اشكثر الحين انا مرتاح نفسيا واكيد اني بدعي ربي يغفر لي علي : الحين ابوي صار ما عنده أي شئ وانا بعد فكرت في فكره وقلت لأبوي انا بعد ابيك تسير معاي مشوار ابو علي : وين يا ولدي علي : طلعنا على مصرف ابوظبي الاسلامي وفتحت لابوي حساب وقلت بودع له كل شهر مبلغ 3000 درهم يصرف منهم ابو علي : اشكثر تصرف علي خلاني استحي من نفسي وفكرت ارفض لكن خفت اكسر له خاطره وابتسمت له وعيوني فاضت الدموع فيها علي : يا بوي انت ابوي ولا تحسب انك عاله علينا انت ابونا ومن واجبنا برك يا بوي رضاك من رضى المولي ابو علي : الحمد لله انه رزقني عيال مثلك ومثل اختك الريم في دوام مازن مازن : كنت يالس وسرحان وقدامي مليون ورقة لازم اخلصهم لكن احس اني طفران سلطان : ابو الشباب بلاك ؟؟(طبعا سلطان زميل مازن في الدوام) مازن : احس اني طفران وملان ومب عارف شو اسوي؟؟ سلطان : تسمع راي؟؟ مازن : قول ومنكم نستفيد سلطان : خلص موضوع زواجك واطلع اجازه مازن : حليتها حضرتك ولد عمتي توه متوفي وتقولي خلص موضوع عرسك سلطان : الحى ابقي من الميت مازن : تبي عمتي تاكلنا بلسانها لا ما فينا سلطان : نزين خلك مقابل شغلك عيل يالله اشتغل وشليت كومة اوراق من على مكتبي وقلت له بو الشباب كملهم عني انا بطلع يالله من رخصتك ههههههههه مازن : ويا ويهك اقولك ملان وتشوف اني مب مخلص شغلي تقولي اكمل شغلك بعد ؟؟ سلطان : شو اسوي فيك مازن : نشيت وقلت له نزين لحظة سلطان عندي انا فكره احلى من فكرتك سلطان : شو ؟؟ مازن : لحظة بس بطلع خاري المكتب خمس دقايق وبرجع نزين ترياني سلطان : اوكى بترياك وانتظرت لحد ما مرن خمس دقايق يالله ما اصعب الانتظار مازن : يت وفتحت السدة في مكتبي وظهرت مبايلي وسويج سيارتي وقلت لسلطان الغالي انا ترخصت من المدير يالله الشيخ كمل شغلي وشغلك هههههههههه هاي الفكرة احلى صح؟؟ سلطان : غربلات العدو يعني سويتها فيني مازن : وانت الصادق تغديت فيك قبل لا تتعشى فيني يالله تشاو ظهرت من الدوام وسرت بيت خالتي ام علي في بيت ام علي الريم : اليوم ما سرت الجامعة احس اني تعبانة ونزلت وقلت للخدامة تسوي لي نسكفيه وظهرت يلست على بركة السباحة (لا تقولون خبلة الصبح وبركة سباحة بس بركة السباحة في بيتنا مكيفة) ام علي : صباح الخير بنتي هاه اليوم ما سرت الجامعة؟؟ الريم : احس اني مرهقة شوي خاصة البارحة ما رقدت (كنت طول الليل ارمس ثريا وعرفت منها ان عوض واهله بيزورهم ها الاسبوع بصراحة استانست لها وايد) ام علي : المهم يا بنتي انا بوصل اخلص كم مشوار تبين اسوي لج أي شئ قبل لا اسير؟؟ الريم : سلمتي اماية بس لو رجع علي من وقت بسير اشوف مزنوه من يومين ما سرت لها ويمكن اتغدى معاهم ام علي : خير يا بنتي يالله في امان الله الريم : يحفظج ربي اماية تميت اطالع الماي في بركة السباحة بصراحة انا اموت في البحر وايد وخاطري اسير البحر عشان جي خطرت في بالي فكره مزنوه بعد تحب البحر وهي من توفي حسين ما ظهرت من البيت بقول لها نسير السارجة هناك البحر هادي والناس شوي مب وايد والمكان مريح . مريانا : مدام فيه نفرات برع . الريم : منو؟؟ مريانا : ما اعرف الريم : حطيت شيلتيه على راسي وظهرت وابدا ما توقعت اني بشوف مازن عشان جي يوم شفته نزلت راسي بسرعة مازن : السلام عليكم الريم : وعليكم السلام (عاد ما اقول لكم شكلي كيف كان لابسة جلابية بيت بس هاي المره ممشطة شعري والشيلة فوق راسي لكن حتى ولو شكلي مبهدله ) مازن : ابتسمت للريم وقلت لها ما حد هنا؟؟ الريم : لا كلهم ظاهرين علي سار مع ابوي واماية توها ظاهره مازن : نزين بتم جي واقف على الباب؟؟ الريم : لا تفضل مازن : دخلت ويلست ويلست الريم في كرسي شوي بعيد عني بس قدامي الريم : ويل قلبي احسه الحين بينط قدامي ما ادري شو ها الاحساس المينون اللي فيني مازن : احم الريم : رفعت راسي وطالعت عليه مازن : ما ادري ليش شكل الريم وهي تطالعني نظراتها خوف على خجل على قلقل خلاني اضحك بقوه الريم : طالعته اكثر عقب رديت اطالع على ملابسي يمكن فيني شئ غلط .لكن ما فيني شئ غلط بلاه هذا يضحك جي بصراحة حسيت اني غيضت وشوي وبنش مازن : الريم ما تلاحضين ان موضوعنا طول ؟؟ الريم : لا ها الريايل ناوي بموتي اليوم خلاص بموت من الخجل شو فيه هذا الحين يرمسني جي مازن : ريموه الريم : خيبة يدلعني بعد لا احس ان حمى ياتني مازن : حسيت ان ها البنت ما راح تقدر تقول أي شئ عشان جي نشيت وقلت لها برمسج نزين ؟ الريم : شو يرمسني بعد تراه يالس يرمس الحين بس يترخص مني انه بيرمس؟؟ مازن : نشيت وقلت لها باي الريم : اثاري مب انا بس خبله حتى هو خبل اوني انتظره يرمس لو ان كل كلمة احس بخجل منه لكن صج اثاريني كنت مشتاقة له وما كتشفت ها الشئ غير يوم شفته قدامي مازن : طلعت من بيتهم واتصلت على مزنه اختي وخذيت منها رقم الريم منها خلاص الحين عادي اطلب رقمها هي خطيبتي . مزنه : عطيت مازن الرقم وقلت له سلم عليها مازن : يوصل واتصلت على الريم بس ما ترد غربلاتها هاي البنت بتخبلني لا اكيد متعمدة انها تخبلني عقب فكرت وقلت بسير ازور عموه انا من أيام العزاء ما سرت لها وقلت عقب يوم ارجع بتصل على الريم في بيت ابو حسين ابو حسين : مب كان موجود في البيت كان ساير السوق ام حسين : من يوم وفاة حسين وهي ما تظهر من البيت واربعة وعشرين ساعة ماسكة المصحف وتقرأ وتدعي لولدها بالرحمة والمغفرة . مازن : وصلت وظهر لي هيثم ولد بنتها عمتي وقلت له وين يدك قالي انه ظاهر وعقب قلت له يدتك هنا؟؟ قالي هيه وقلت له خبرها اني ياي هيثم : سرت وقلت ليدوه عمي مازن خاري (هيثم عمره خمس سنوات ونص) ام حسين : خليت المصحف ونشيت اقرب بمازن ودخلته الميلس مازن : شحالج عموه ؟ ام حسين : بخير ربي يسلمك انت اشحالك وشحال هلك؟؟ مازن : كلهم بخير وسهالة وعقب قلت لها اسمحي لي عموه بس صج مقصرين ما نسأل عنج ام حسين : لا يا ولدي لا تقول جي . خيم السكوت على المكان ولكن يوم دخل هيثم تميت ارمسة عقب قلت لعموه يالله من رخصتج عموه بسير انا بس مريت اشوفكم واتخبر عنكم ام حسين : ما تقصر يا ولدي لكن بغيتك قبل لا تسير . مازن : خير يا عمتي امري ام حسين : ما يامر عليك ظالم يا ولدي بس بغيتك تسوي ملجتك تراه حسين سار من الدنيا ولو عايش ما بيرضية انك تأخر ملجتك اكثر من جي مازن : انصدمت باللي قالته عموه وحسيت بفشلة لا تحسبني اني ياي هنا عشان ها الموضوع وقلت لها عموه تراني مب ياي هنا عشان ها الموضوع ام حسين : لا يا ولدي اعرفك انك مب ياي هنا عشان جي بس انا حاسة انك مأخر زواجك عشان ها الموضوع وانا اقولك الحي ابقي من الميت وحزنا على حسين في قلوبنا اتكل على الله وحدد موعد ملجتك وعرسك وتراني بحضر عرسك انت الغالي يا مازن مازن : نزلت راسي علامة على ايجاب باللي تقوله ونشيت وحبيت عموه على راسها وظهرت واول شئ سويته يوم ركبت السيارة اني طالعت المبايل اللي كنت مخلنه في السيارة يمكن الانسة الريم دقت وانا نازل لكن ما فيه أي مكالمة عقب قلت معليها الدبه وسرت البيت وخبرت اماية باللي قالته عموه وانها تبانا نحدد موعد الملجة والعرس ام مازن : بصراحة عمتك عندها حق خلاص انا اليوم بشوف خالك وان شاء الله بنفرح فيك قريب مازن : يا رب وطلعت غرفتي ارتاح شوي وقلت لماية ما ابي غدا وانا طالع تلاقيت مع مزنه مزنه : هاه شحالها ريموه؟؟ وكنت اضحك لان الريم اتصلت فيني وخبرتني كل السالفة وان مازن اتصل عليها بس هي ما ردت عليه وقالت لي انها ياية تتغدا معي بعد مازن : بخير يالله من رخصتج (بصراحة شكيت ان مزنه تعرف ان الريم ما ردت علي معليها الدبه ان ما وريتها ؟ لكن شو اوريها وانا اموت فيها ) مزنه : على فكره الريم بتتغدا معانا اليوم مازن : كنت ما اريد اتغدا لكن يوم قالت جي قلت لها عيل انا بطلع اسبح وارتاح وفي حذة الغدا زجروني مزنه : فالك طيب (بصراحة حال ها الاثنين محير يموتون في بعض بس ما اعترفوا لبعض قاهريني الصراحة مفروض ما يضيعوا يوم من ايامهم إلا ومعبرين عن مشاعرهم ما يسون شراتي انا وحسين الله يرحمة) مازن : دخلت غرفتي وسبحت ويت استلقيت على السرير وشكلي من التعب رقدت بدون ما احس في بيت ام علي ام علي : رجعت البيت ودخلت اخبر الخدامات يرتبن الاغراض اللى اشتريتها في المطبخ وعقب طلعت استريح احس دقات قلبي بسرعة تدق (خبركم عندي القلب الله يبعده عن الجميع آمين) الريم : يوم سمعت سيارة الدريول داخلة وطالعت من الشباك وشفت اماية نزلت لكني ما حصلتها عقب سرت غرفتها اشوفها حصلتها تعبانة تخرعت الصراحة قلت لها بلاج ؟؟ ام علي : حسيت بتعب شوي بس الحين برتاح وبكون اوكى وقلت لريم تناولني حبوبي ما ابي اخرعها علي فديتها وابتسمت لها . الريم : طالعت اماية لحد ما حسيت انها فعلا ارتاحت وقلت لها اماية مازن يا اليوم وانتي مب موجودة ام علي : كنت راقدة بس عقب نشيت وقلت لها اها شو كان يبي؟؟ الريم : ما شئ اقصد ما اعرف ما قال بس سلم وظهر ما يلس ام علي : زين المهم اخوج ما يا لين الحين وانتي قلتي تبي تسيري بنت عمتج قومي تجهزي وخلي الدريول يوديج بس قولي لوحده من الخدامات تسير معاج الريم : لا بتم معاج انتي تعبانة ام علي : انا خذيت حبوبي وبرقد بعد شوي قومي سيري شوفي بنت عمتج هي محتاجة لج اكثر الريم : قلت لها متأكدة اماية ما تبيني ايلس معاج؟؟ ام علي : اباج بس مب الحين يوم ترجعين بنيلس مع بعض . الريم : ان شاء الله وظهرت وطبعا كنت متجهزة لاني انتظر علي لكن دام الدريول بيوديني خلاص وما اخبركم كشخت اخر كشخة عشان اعدل صورتي شوي قدام مازن فديته كل مره يشوفني بجلابيات البيت ونزلت وطلبت من الخدامة تسير معاي في بيت ابو مازن خلود : كنت اساعد عموه في المطبخ وهي تتجحطن علي مب مخلتني لكني ما اقدر اشوفها هي تشتغل وانا يالسة مزنه : انا كنت يالسة على الكرسي واطالع اماية وخلود وقلت يا تري لو انا كنت متزوجة حسين كانت عمتي بتعاملني نفس ما اماية فديتها تعامل خلود؟؟ الريم : وصلت وسرت صوب المطابخ لاني اعرف ها الحزه عموه تكون هناك دخلت وحصلت الشلة كلهم هناك سلمت على عموه وعلى خلود ومزنه وقلت لخلود هاه شو اخبار البيبي؟؟ خلود : بخير يسلم عليج هههههههه الريم : فديته ام مازن : يالله عسى نفرح فيج انتي بعد ونفرح بعيالج الريم : استحيت وقلت في خاطري يا رب عقب قلت يالله انا بسير افسخ عباتي وغشواتي وبنزل اساعدكم ام مازن : لا تنزلي ولا عندج خبر سيري ارتاحي ونحن شوي وبنخلص ..وبعدين شلي خلود معاج خلود : لا انا اسوي لريلى غداه ما ابيه ياكل غير من ايدي عقب ايد عموه مزنه : عز الله راح وطي اخوي عيل الريم : يالله بطلع وبرجع لكم الحين وطلعت سرت غرفتي السابقة وعقيت عباتي وشيلتي ويت ادور شيله بيضاء كبيرة ما حصلت في كبتي سرت غرفة مزنه وظهرت لي شيلة وانا وظاهرة شفت على شبريتها صورة حسين حسيت قلبي يعورني هاي البنت عمرها ما راح تنسى حسين جي المهم ظهرت وسرت غرفتي مره ثانية عشان احط شيلتي السوداء وظهرت بنزل لهم مازن : فديت الذبابة اللي يات يلست على خشمي خلتني انش عشان جي نشيت مفزوع وظهرت من الغرفة وتلاقيت باحلى ويه في الكون ريموه كانت توها بتنزل من الدري وانا فتحت باب غرفتي زجرت عليها الريم الريم : وقفت مكاني قلت له لبية؟؟ مازن : عاد يوم قالت ها الكلمة يبست مكاني فديتها ما احلا منطوقها قلت لها اتصلت عليج ليش ما رديتي الريم : ابتسمت له وسويت حركة بأيدي ما اعرف حابة اقهرة اونه قالي اسمحي لي ارمس عقب سار عني يوم كان عندنا في البيت مازن : قربت منها وقلت لها نزين على وين نازله الريم : عمتي ومزنه وخلود تحت في المطبخ بسير عندهم مازن : طالعت على الساعة حلو الساعة 12 يعني ما فيه حد في البيت واللى موجودين في المطبخ طبعا هذا قلته بصوت عالي وانا اطالع على الريم اللي كانت تطالع علي ويم شفت عيونها وهي متخرعة نجعت ضحك عليها الريم : مشيت خطوه على اساس اني انزل مازن : لا طبعا ما راح تروحين وقفت قدامها الريم : بلاك ؟ مازن : بلاني ؟؟ تسألين بلاني ؟؟ بلاني اني وتميت ساكت عقب قلت لها وهي تطالع علي اموت فيج الريم : غمضت عيوني ما اقدر اخلى عيوني مفتوحة وتطالع عيونه وهو يقول جي وخليته ونزلت بسرعة مازن : يلست على الدرج وانا ابتسم كيف ظهرت ها الكلمة مني ما اعرف بس خلاص ما اقدرا كتمها اكثر من جي المهم دخلت غرفتي مره ثانية لاني اعرف لو الريم شافتني الحين بتستحي مني الريم : خيبة ما مت من الخوف وهو يقولها لو انه صراحة وهو يقولها حسيت فيها فديته ..المهم احس اني ملخبطة حتى اني اوني ياية عشان اساعدهم يلست عدال مزنه ولا رمست ولا قلت شئ مزنه : انسة اشوف الشيلة اللي فوقج كأنها مالتي الريم : هيه تراني ما حصلت شيله كبيرة تناسب ملابسي غير من عندج مزنه : فديتج امزح معاج المهم ونشيت وصبيت كوبين عصير لي ولريم وامي طلبت مني اصب لها ماي وبعدشوي وصل ابوي طلعت اسلم عليه وعلي طبعا وصله وسار البيت وانا ما شفته المهم دخلت ايلس معاه وتمينا نسولف عقب يات عموه . ام مازن : إلا يا بو علي اليوم مازن سار عند عمته وقالت له لا تأجل عرسك عشان وفاه حسين الله يرحمة وياني مازن وقالي ها الكلام وبصراحة انا اشوف ان فعلا ما لازم نأخر زواج العيال ابو علي : انا بعد راي من رايج خلاص كاهي العروس موجودة تخبروها جم تبي مده تتجهز وسوا العرس مزنه : ابتسمت لريم اللي صار ويها احمر من الخجل وقلت يسدها شهر تتجهز فيه شو تبي بعد اكثر من شهر ام مازن : عيل خلاص بشوف انا ام علي وبرتب الموضوع ويدفع مازن مهرها عشان تتزهب ويسون الملجة والعرس في نفس اليوم الريم : لا ما اقدر ايلس اكثر من جي خاصة بعد ما نفتح باب الميلس ودخل الاستاذ مازن نشيت وسحبت مزنه من ايدها نسير غرفتها مازن : ابتسمت ادري انها مستحية مني وما كنت ادري انهم يرمسون عن عرسي في بيت ابو طارق يا اهل عوض وخطبوا ثريا لعوض وحددوا موعد الملجة والعرس بيكون عقب الملجة بسنه لان عوض بيته بعده ما جاهر وما فيه مجال يسكن عند اهله عشان جي بيملج الحين وعقب سنه بيعرسون . بعد شهرين واسبوع بالتمام تم الترتيب لزواج مازن والريم بعد ما دفع مازن مهر الريم وخلصت تجهيزاتها وكانت تتجنب تشوف مازن اللى خلاص شكلة مب قادر يخفي حبه لريم اكثر من جي ..كانت فرحة الكل كبيرة فيهم .. قيس : احلى شئ ان موعد عرس مازن والريم بعد امتحانات اخر السنه يعنى لا احاتي امتحانات ولا دراسة لا وبعد جان يبوني اسافر معاهم شهر العسل ما عندي مانع هههههههه مزنه : انشغالي مع الريم في تجهيزات عرسها خلتني شوي اتناسى حزني على حسين اللي ما نسيته لكن على الاقل اتنسى حزني عليه .. خلود : البيبي اللي في حشاي واللي يكبر يوم عن يوم يكبر احلامي معاه باني اشوفه قدام عيني وتمنيت انه يكون ولد واسميه على اخوي . فيصل : انتظار حدث ولادة خلود كان هو حلمي خاصة اني خلصت طبعا جامعة والحين انا متدرب في وزارة الدفاع وبديت بصراحة اجهز لها البيبي مع كل راتب اخذه .. رغد : بعد ملجة اخوي عوض على ثريا زرتهم كم مره وهو ساير يزور خطيبته واللي ما تعرفونه اني التقيت في طارق اخو ثريا كم مره وكنت احس بشئ غريب طارق : رغد الوحيدة اللي قدرت تشيل تفكيري عن حور ومتلكت كل تفكيري وقلبي حور : حبي لفهد احلى شئ صار لي في حياتي وولادتي لمايد هو تتويج ها الزواج ومب معني ان فهد مات يعني قلبي توقف عن حبه بالعكس كل يوم احبه اكثر واكثر وانا اشوف مايد يكبر يوم عن يوم ومب يعني كل وحدة مات ريلها انها تفكر في الزواج لا انا بظل طول عمري وفيه لفهد وان شاء الله ربي راح يجمعني فيه في جنه الخلد وان شاء الله ما راح اقصر في تريبة مايد عشان يقولون هذا ولد فهد والنعم فيه ولانه امانة خلاها فهد عندي.. عزه : خبر ارتباط طارق برغد قهرني وخلاني شوي افكر في الحياة ان الحياة مب بس دراسة وتفوق دراسي الحياة فيها اشياء ثانية لازم الانسان يكون سلس في تعاملة مع الاخيرين يتعامل معاهم بطيب وان شاء الله انا بغير اسلوبي في الحياة كاملة ومع تفوقي الدراسي راح احاول اتفوق في اشياء ثانية اولها اني راح احاول احب الناس عشان يحبوني وما راح اطالع على الناس بعين عالية .. بدرية : بعد انتهاء اجازه مايد وبدا الكورس اليديد سافرت معاه ومع كل اشراقة شمس كنت احس ان حبي لمايد يكبر يوم عن يوم هذا مب يعني ان انا ومايد ما نتهاوش لا والله الهواشات يا مكثرها بينا لكن الهواشات بهرات الحياة الزوجيه واحيانا دليل على غيره مايد علي وغيرتي عليه .. بالنسبة للعيال نحن مأجلينهم الحين وبيني وبينكم ما ابي انشغل باي شخص غير مايد الحين وعقب ما يخلص مايد دراستة ان شاء الله نفكر في الموضوع .. مايد : وجود بدرية معاي وانا ادرس مب مثل ما توقع الكل اني ما راح اهتم بدراستي بالعكس وجودها معاي عطاني دافع اكبر اني اتفوق في دراستي واحصل على درجات اكبر واكبر مازن : بعد زواجي من الريم اكتشفت ان سري اللي كنت اعتقد ان ما حد يعرفة اكتشفت ان الريم حتى كانت تعرفة واحلى اكتشاف عرفته ان الريم كانت تحبني موت مثل ما كنت احبها بس اللي قاهرني ان بعد زواجنا للحين الريم تستحي مني وايد الريم : لاني اعرف مازن يموت فيني فانا مب مقصرة في الدلع عليه وبصراحة كل ما اتذكر انه كان بيكون لغيري عشان حضرته ما اعترف لي بحبه انقهر منه وحاول اعاقبة على ها الشئ بطريقتي الخاصة ..لو انه يكسر خاطري بس ريايل ما تي غير بالعين الحمراء وبصراحة اكثر انتظر اللحظة اللى ايب من مازن عيال وخاطري كل عيالي اولاد ويطلعون يشبهون مازن بعد لا واسميهم مازن 1 مازن 2 مازن 3 وهكذا ههههههههه لا تطالعون جي هذا يسمونه جنون الحب مب البقر .. علي : راح اعترف لكم اخيرا بسر اني من اول ما شفت مزنه بنت عمتي وهي داخلة بالي ولكن انا من النوع اللي يخفي مشاعرة ومتأكد ما حد منكم توقع ان في خاطري شئ لمزنه طبعا انا اعرف ارتباط مزنه بحسين عشان جي احترمت ها الارتباط وحترمت وفائها له بعد موته لكن الحي ابقي من الميت وانا ما ابيها تظل طول عمرها جي عشان جي بديت اوضح واصرح عن ها الحب وان شاء الله في المستقبل القريب احس ان فيه تجاوب من مزنه معاي وها الشئ بعد يحسة كل شخص يحب .. ام مازن : حياتي احسها بدت تستقر اكثر مع زواج العيال وجمعتهم حوالي تفرحني وايد ابو مازن : يقولون راعي الطبع ما يتوب عن طبعة هذا انا كل ما اقول اني بتفرغ للعيال إلا ان احس ان الشغل ياخذني منهم اكثر .. ابو علي : رغم انه كان حلمي اني اعيش مع عيالي في بيت واحد إلا ان هذا حكم القدر ولكن وجودي مع الريم في نفس البيت وزيارة علي اليومية لي تريحني والحمد لله على كل حال ام علي : بعد زواج الريم حسيت بفراغ لكن بعد ما حسيت ان علي يبي يعرس وعرفت من اللي قلبه اختار استانست مزنه بنت حلال وان شاء الله انا بساعدة في الزواجه وان شاء الله اشوف عيالهم يتنططون قدامي .......... اخيرا اسمحوا لي اقول .. الاقدار دائما هي من تلعب دورها في حياتنا لكن الانسان ما عليه غير انه يسعى ليصل لتحقيق احلامة في هذه الحياة ويترك الباقي على المولي عز وجل خاصة ان كلنا يعرف ان الانسان مخير وليس مسير .. وقلوبنا هي عضو صغير في اجسادنا لا نستطيع ان نتجاهلها فهو عضو مهم كالعقل فقلوبنا هذه الاعضاء الصغيرة هي ما تجعلنا نسعى في هذه الحياة مهما كان الطريق صعب هذا ما حصل مع بطل قصتنا حاول ان يتجاهل قلبة ويحاول ان يسعد الاخرين إلا ان في النهاية انتظر قلبه وتوج فتاه احلامة في واقع الحياة واصبحت زوجته ... اتمني لكل المحبين التوفيق والسعى لنيل مبتغاهم وان لا يضعون ايدهم على خدودهم وينتظرون من يسعى بدل عنهم .. مع خالص شكري لكل من تابع القصة من امام وخلف الكواليس ... |
|
|