03-26-2010, 06:36 AM | المشاركة رقم: 11 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
عبدالعزيز بعصبيه: ما يصير كذا ...انتى دمعتك جاهزه .... خلاص ماراح المسك انبسطي... وطلع من الجناح وهو في قمة عصبيته ونرفزته .... من جد انا متزوج بزره ..على طول تصيح ...هي ناسيه انها زوجتى .... الى متى يعنى ....نزل لتحت عند الرسبشن .... وطلع من الفندق ...وقام يمشى بالشارع ...مع ان الوقت متاخر مره ...وحول الساعه 12 الليل ...... سارا كانت جالسه على الكنب وتصيح .... بس انا ما اقدر اسوي شي...ماعندي الا دمعتى.... ما اقدر اخليه يسوي لي شي...وما اقدر اقول له ....هو اصلا ليه مستعجل ...تونا عرسان ...ما يقدر يصبر...وليه يعصب.... من جد ماله داعى ... وانا مالي ذنب.... الحين هو وين راح ..... ياربي ايش اسوي ...انت اعلم بحالى .... تعوذت بالله ....راحت لغرفة النوم .... بدلت ملابسها وحاولت تنام ....... مرت ساعه ...وهي مابعد تنام وعبدالعزيز مارجع ....بدت تخاف وتقلق عليه...ليكون صار فيه شي.... قامت من السرير ...وراحت تتمشى بالجناح ...مو قادره تجلس .... وكل دقيقه تشوف الساعه ...بعد تقريبا ساعه الا ربع ..سمعه صوت الباب ...وعلى طول تروح للفراش وتسوي نفسها نايمه ..... عبدالعزيز بعد ما هدت اعصابه شوي...رجع للفندق... دخل للجناح الي كان هادي وانواره مظلمه .... اكيد الانسه نايمه .... من جد قهرته .. راح واخذ له شور ...وانسدح على الفراش وهو لاف من الجهه الثانيه ..... ........... التليفون يدق ....... يوه متى يوقف ازعاج ...انا ليه ما حطيت على السايلنت ....فتح عيونه وشاف الساعه ست ونص الصبح ..الوقت بدري مين يدق عليه الحين.....اخذ جوال وشاف بومي يتصل بك .... ابتسم مع انه توه قايم ...وعاده مزاجه يكون متعكر اول ما يقوم...ورد على التليفون.. عبدالعزيز: انت ما تستحى احد يدق هالوقت.... عمر: ههههههههههههههه ...الله الله شكل الاخ سهران امس.... قول السلام عليكم اول مو من اولها زف.. عبدالعزيز: اسال نفسك .... بذمتك احد يدق الساعه 6 ونص الصبح .. عمر: ياخى وانا أيش عرفنى بالساعه عندكم شفتها عندها حول العشر قلت اكيد انت قايم ....ترانى امون .. عبدالعزيز: هههههههههه ...من جد ماعندك سالفه ..المهم اخبارك.. عمر: تدري انى زعلان ....ولا ما تكلم ولا شي ...ما اسرع بنت صالح نستك اخوك .... عبدالعزيز: افا ..وانا اقدر كم بو مي عندي.. عمر:المهم ما علينا ...شخبارك عزيز؟ عبدالعزيز: والله تمام بخير ...وانت ؟؟ عمر: هيه تراك سالتنى... عبدالعزيز : هههههههه .... طيب امي شخبارها ؟؟ عمر: امي شرهانه عليك تقول انك ما كلمتها من اول ما وصلت... عبدالعزيز: هالمنور الزفته ماقالت لامي ...انا دقت والله اول ما وصلت وردت علي منور.. عمر: لا ياذكي امي قصدها انك كلمتها هي مو منور... عبدالعزيز : ولا يهمها الغاليه ...ووين هي الحين جنبك؟؟ عمر: لا والله تدري انا الحين بالشركه ....مو مثل بعض الناس فالعسل... عبدالعزيز: ههههههههه ...الله يقطع شر بليس يا عمر عمر بجديه: عبدالعزيز انت مبسوط...؟؟؟؟؟ هنا عبدالعزيز قام وطلع من الغرفه وراح للصاله .... عبدالعزيز: اااااااااااااه ياعمر لو تدري بالي بداخلى... عمر: ليه ..صار شي عبدالعزيز: لا بس البنت راسها يابسه ...اتوقع اهلها جابرينها على ...وعلى اتفهه شي تصيح ...والله طفرت بي مااعرف ايش اسوي... عمر: يا عبدالعزيز الكلمه الحلوه زينه ...ترى الكلام يقلب عقول البنات....وانت اصبر معها تراها توها صغيره ...وانتوا توكم متزوجين ...مامر على زواجكم اسبوع..... عبدالعزيز: فكها من سيره ترى مالي خلقها... عمر: لا ما يصير ... شوف انت جرب معها ..انا اعرفك يا عزيز زين واعرف تصرفاتك ....ادري انك اكيد جاطلها ومو معبرها...شلون تبيها تتقبلك وانت موضح لها انك مو متقبلها... عبدالعزيز: بالعكس ...والله انى راعيتها مره ...بس هي الي كل دقيقه تصيح.. عمر: انت اصبر وشوف ........اقول ترى منصور يسلم عليك موصينى اوصل سلامه ...حب يدق عليك يبارك لك بس مايبي يزعجك بشهر عسلك.. عبدالعزيز: الله يسلمه ...لاعادي خله يدق على الاقل يونسنى.. عمر: اقول انقلع بس والله ماعندك سالفه ...يالله خسرتنى انت وجهك ... عبدالعزيز: انت الي خسرتنى يالله سلم على الوالده...وحب لي ميو عمر: انت دق عليها يالي ما تستحى تراها من جد زعلت.. عبدالعزيز: طيب بدق يالله باي... عمر: فمان الله.. وسكر عبدالعزيز من اخوه عمر ...وراح يشوف سارا ..قال بيدق على البيت بعدين عشان حتى سارا تكلم امه..شاف السرير فاضى ..عرف انها خلاص قامت ... سارا الي انتبهت يوم قام عبدالعزيز من الفراش...وشافته يكلم تليفون ..بس ما عرفت هو يكلم مين..ليه طلع من الغرفه ولا كلم قدامها...اكيد هذي امه ..مافي احد يدق بهالوقت الا اهله ...بعدين قامت واخذت لبسها وراحت للحمام ....بعد ما خلصت طلعت وشافت عبدالعزيز واقف وظهره لها ومقابل النافذه يتامل الي رايح والي جاي....حس بها بس ما حب يلتفت ..يبي يبين لها انه متضايق منها.... بعدين ذكر كلام اخوه وقال جد خلنى افرحها وابسطها ..لف عليها وبوجهه ابتسامه ايش كبرها......سارا كانت خايفه من ردت فعله ..بس يوم شافت ابتسامته انبسطت مره ....ردت له الابتسامه... عبدالعزيز: يالله ننزل تحت نفطر ...ترى فطور الفندق مره حلو ... سارا: والله انى ميته جوع ...طيب بروح البس عبايتى.. عبدالعزيز: اوكي انا بنتظرك.. وطلعوا ونزلوا تحت وفطروا من البوفيه الي موجود في مطعم الفندق...كان الجو مره كلاسيكي والقعده حلو.... انبسطت سارا .. .. وكان مره باين عليها ..... سارا: وين بنروح اليوم.؟؟؟؟ عبدالعزيز: ايش رايك نروح هارودز .. سارا: لاتقول حق الفايد... عبدالعزيز: ههههههه ...ليه في غيره؟؟ سارا: لا بس نفسى اشوف هالشي من كثر ما سمعت الناس يتكلمون عنه.... عبدالعزيز: خلاص يالله بعد ما نخلص فطور نطلع ونروح .... سارا: حلو....وابتسمت ابتسامه تطيح الطير من السما... بعد ما طلعوا من الفندق ...تذكر عبدالعزيز انه كان ناوي يدق على امه ... وطلع جواله .... وراح دق... سالم: السلام عليكم.. عبدالعزيز: وعليكم السلامه والرحمه ...هلا يبه شخبارك يالغالي ... سالم : هلا والله ..هلا بوسعود .. انا بخير ربي يخليك لى ...شخبارك انت بشر عن احوالك واحوال زوجتك...؟؟؟ عبدالعزيز: والله حنا بخير ...ومبسوطين.. سالم: ايه يابوك ابيك تنبسط ...والله ماتحلى الدنيا بعينى الا بشوفت عيالي مبسوطين مع حريمهم ...وحرمتك انشالله مرتاحه..؟؟؟ عبدالعزيز: ايه والله ... وانتوا شخبار امي وخواتى انشالله بخير.. سالم : ايه كلهم بخير...ويسلمون عليك هذا هم جنبي وامك حاشرتنى تبي تكلمك.. عبدالعزيز: هاتها والله انى مشتاق لها كثير.. سالم : هاك اياها.. فوزيه وصوتها فيه صياح: هلا والله هلا ضناي شخبارك يا عمرى انشالله بخير .. عبدالعزيز يوم سمع صوت امه حس برااااااااااااحه ابد ما توقعها..... عبدالعزي: هلا يمه والله انا بخير دامك انتى بخير... فوزيه: وسارا شخبارها...لا تزعلها ياعزيز... عبدالعزيز: قولى لها هي الي ما تزعلنى... فوزيه : لا انت رجال ... ماعليك خوف... وينهي عطني اياها اكلمها... عبدالعزيز: افا يمه ماسرع زهقتنى منى.. فوزيه: ولا ما زهقت لو بدي اكلمك كل يوم بس مابي ازعجك ...ولا تنسى انا مابي اكلم غريبه انا بكلم زجتك ...هذي سارا الغاليه... عبدالعزيز: وانا يمه مو غالي... فوزيه: انت ايش فيك ..على كل كلمه ترز وجهك ...ترى غلاتها من غلاتك ... عبدالعزيز: هههههه...طيب لا تعصبين ...الحين اعطيك اياها.. سارا كانت طول الوقت جالسه جنب عبدالعزيز بالسياره وتسمعه وهو يكلم اهله ....كانت محتاره .. مين طيب كان يكلمه الصبح ...واضح ان هذي اول مره يكلم فيها اهله ....سرحت بافكارها ولا حست الا بعبدالعزيز يكلمها.. عبدالعزيز: سارا وين رحتى.. سارا: لا بس كنت افكر.. عبدالعزيز: خذي هذا امي تبي تكلمك.. اخذت منه التليفون وكلمت ام زوجها.... سارا: هلا يمه شخبارك.. عبدالعزيز استغرب ..ماتوقع انها بتنادي امه بيمه ....بس بكيفها..خلنى اشوفها ايش تقول لامي احسن ... فوزيه: هلا والله ...هلا بسارا...هلا بحرمه ولدي ... بشرينى عنك انشالله بخير ومبسوطه.. سارا : الحمد لله بخير ... فوزيه: وعزيز انشالله مو مقصر معك ..ترى اذا ضايقك بشي ولا يهمك كلمينى وانا اكلمه.. سارا : لا يايمه عبدالعزيز مو مقصر معي...وانا مرره مبسوطه .. فوزيه: ايه الحمدلله والله يوفقكم ... هذي منور تبي تكلمك... منيره: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سارا: هلا والله منور ... شخبارك.. منيره: انا بخير ..المفروض انا الي اسالك شخبارك مو انتى... سارا: انا تمام... منيره: شخبار عزيز ؟؟ سارا: بخير كلنا بخير.. منيره : رهف تسلم عليك وتقول لا تمصخونها وتطولون لا تنسين حفلتها مابقى لها شي .. سارا: ليه قرروا وقتها.. منيره: اتوقع ايه ...اخروها عشان البنات الي مسافرات يرجعون ...والي مشغولات بعد بالتسجيل يكونون مخلصين.. سارا: وبشري طلع القبول والا مابعد.. منيره: لا مابعد وهذا هي ميته خوف.... ماعلينا من هالدعله ..المهم انتى قولى لي كل شي بالتفصيل.. سارا: هههههههه الله يهديك يا منور تبين تخسرين رجلي ....لاحقه على السوالف اذا رجعت.... هذا عزيز ياشر لي يقول خلاص اسكر... منير: ههههههههههههههههههه ...والله تطور...رجلى وعزيز ...وياشر لي يبينى اسكر .. مو قادر يصبر عليك يالدبه سحرتيه يابنت صالح... حمر وجهها ....هي بخاطرها تقول لو تدرين بس يا منيره ...بس ما تقدر تقولها وعبدالعزيز جنبها واذنه معها..الي حس ان منور اكيد قالت لها احرجها... سارا: اقول استحي ..ويالله مع السلامه ... منيره: من لقى اصحابه نسى احبابه بس معليش اليوم انتى افراج ..والاول ما تجين السعوديه والله لاغثك غث.... سارا: ايه نشوف يالله باي منيره: هههه باي.. عبدالعزيز... ابتسم: ها خلصتوا حش.. سارا: ههه والله ما حشينا .. عبدالعزيز: اوكي هذا حنا وصلنا.... ونزلوا ودخلوا لهارودز...... بعد ما تسوقوا هناك ...وشرت سارا هدايا لاخوانها وحريمهم ...واخوات عبدالعزيز ..منيره ورهف ونورا وعيالها ومي بنت عمر .... كانت هدايا بسيطه بس حلوه ...لاحظ عزيز انها ما شرت لنفسها شي.... عبدالعزيز: وانتى ما شريتى لك... سارا : ماشفت شي يناسبنى.. عبدالعزيز وهو ياشر على بدله مرره حلوه : هذا عليك بيطلع يجنن؟؟ سارا: لا هذا مره غالي عبدالعزيز وهو رافع حاجب: اتوقع الخير كثير ...يالله روحي قايسيه... واعطاها البدله ..الي استغربت منه سارا انه عرف مقاسها من غير ما يسالها ...قاست البدله الي كانت عليها حلو وكانها فصلت خصيصا لها .... بعد ما خلصت شرى ..راحوا تغدى بمطعم الي موجود في هارودز ....بعدين طلعوا وتمشوا في شارع اكسفورد ..ودخلوا سليفريج مول .. ووشتروا بعد اشياء وهدايا من هناك لمعارفهم والي ما شروا لهم ...رجعوا للفندق بعد ما تعشوا خفايف ...وهم محملين بالاكياس ...مع انهم ارسلوا الاكياس الي من هاروز مع سواق الفندق.... سارا كان ودها تكلم امها بس مو عارفه شلون تطلب منه... عبدالعزيز وهو يشوف الاكياس: يبي لنا نشترى شنطتين عشان هالاغراض.. سارا: عبدالعزيز..... عبدالعزيز لف لها : هلا .. سارا: اممم ..عادي اكلم اهلى ماكلمتهم من يومين... عبدالعزيز: اكيد عادي...متى ما بغيتى تكلمينهم خذي جوالى مو لازم تستاذنين... سارا والفرح على وجهها: شكرا... اعطاها عبدالعزيز الجوال ... وراح للغرفه...سارا دقت على اهلها .... وكانت خايفه ما يرد عليها احد ..بس الحمدللله ردوا.. سلمان: هلا والله.. سارا: الناس يقولون السلام مو هلا.. سلمان: معقوله ..الانسه سارا قصدي السيده سارا تنزلت واتصلت علينا... سارا: هههههههه...حرام عليك سلمان..والله لو جوالى مدول كان كل دقيقه ادق عليكم... سلمان: لالا حنا ما صدقنا نفتك منك تجين تدقين علينا كل دقيقه...خلي البيت يفضى علي شوي من اول ما جيتى للدنيا سرقتى حنان امي وابوي منى... سارا: ايه تكلم يالدلوع ..والله امك تدلع اكثر واحد فينا.. سلمان: ايه انا مو حاس فينى بالبيت الا امي ... والا محمد كل يجطل فينى ...عبدالله ولا كانى بالبيت معه ...وابوي بس يقول لي اسطلب وبلا حركات عيال.. سارا: تستاهل ... من تصرفات الي تفشل.. سلمان: اقول انقلعي بس.... تعالي ليه داقه الحين الكل نايم .. سارا: وليه نايمين توها الساعه 11 عندكم .. سلمان: أي 11 الساعه 12 ونص يالفالحه ... لحظه اشوف لك امي كانى اسمع صوت... وطلع سلمان من غرفته الا يشوف امه رايحه لغرفتها في ايدها ماي... سلمان: يالغاليه.... في بنت تبيك على التليفون.. لطيفه وهي فاتحه عيونها: أي بنت انت الثاني ...ليكون مسوي شي من عمايلك..؟؟ سلمان وهو يضحك: انتى كلميها ..انا متاكد انها وحده تحبينها.. لطيفه: هات. ..الوو سارا: هلا يمه شخبارك.. لطيفه: هلا والله هلا بنتى ... انا بخير انتى شخبارك ..ليه ما اتصلتى قبل ..خوفتينى عليك.. سارا: هذا انا اتصلت... لطيفه: الحمد لله انى سمعت صوتك ... سارا: يمه اشتقت لكم مرره ..ابي اجي.. لطيفه: حتى حنا اشتقنا لك..بس انتى الحين تحت عصمت رجل ولازم ما تقولين كذا ... ولا تحسسين زوجك انك تبين تجين ...ابيك تسمعين كلامه ..طاعه الزوج واجبه ..ومهما قالك تطيعينه فاهمه.... سارا: ايه يمه فاهمه ... طيب بشري عن ابوي ..واخوانى لطيفه : كلنا بخير وسلامه ....وابشرك مها حامل.. سارا: لا والله كنت حاسه ...ياعمري فهود توه صغير.. لطيفه: لا صغير ولا شي..ماشالله عليه ماراح يجي اخوه الا وهو مكمل الثلاث.. سارا : ومحمد ..ودي اكلمه بس استحي من عبدالعزيز .. لطيفه: لا ماله داعي تكلمين اخوك..ولا تثقلين على زوجك بالمصاريف. سارا: انشالله .. عبدالعزيز وهو طالعه من الغرفه: سارا عندك بندول راسي مصدع .؟؟؟ سارا: ايه عندي بالشنطه الي على طاوله المدخل.. لطيفه: سلمي لى عليه ...ولا تضايقينه .. سارا تكلم عبدالعزيز الي كان يفتح الشنطه : امي تسلم عل................. ماقدرت تكمل جملتها يوم شافت ايش في يد عبدالعزيز...الي رفع راسه وقام يشوفها ..وهنا فهم كل تصرفاتها وسبب الالام الي تحس فيها امس...طيب ليه ماقالت لي ..مافيها شي ..هذا شي طبيعي ومامنه مستحى ....حس انها انحرجت مره...لان وجهها انقلبت تعابيره ...وفكها قام يهتز وكانها خلااص بتصيح... رجع الشنطه مكانها ... عبدالعزيز ولا كانه شاف شي: الله يسلمها ..... انا بروح انام ... سارا ظلت جامده مكانها وهي تحس انها خلاص بتموت...عرف فشيله ... بس يمكن هالشي من صالحى فكنى من المحاتى ....مصيره بيعرف....تذكرت ان امها على التليفون ...وردت عليها.. سارا: اسفه يمه تاخرت عليك.. لطيف: ههههههه لا عادي يا بنيتى... يالله ما اطول ...انتبهي لنفسك.. سارا: طيب ..مع السلامه .. لطيفه : الله يسلمك.. بعد ما سكرت من امها ... ظلت مكانها مالها وجهه تروح وتشوفه ... بعد فتره يوم ما سمعت صوت ... راحت للغرفه شافته نايم ولا هامه شي... بدلت وبعدين نامت ..... ...... راحوا اليوم الثانى لmadme tussaud's (متحف الشمع) ... مره كان حلو وعجب سارا كثير..شافت الشخصيات الي كانوا كانهم حقيقينين .... كانت طول الوقت تسولف مع عبدالعزيز وتحس براحه .. اليوم هو غير معها ... يسولف ويعلق ... صوت من وراى سارا: سارا لفت سارا على الصوت الا تشوف صديقتها مريم ... سارا: مريييييم... قالت لعبدالعزيز: بروح اسلم علي صديقتى.. عبدىالعزيز: طيب لا تبطين انا بروح هنا .. سارا: اوكي.... وراحت لمريم وسلمت عليها ...مريم صديقة سارا بالثانوي ...وافترقوا بعد ما راحوا الجامعه ...لان سارا راحت جامعه فيصل ومريم وراحت تدرس بجامعه سعود طب اسنان ... جلسوا يسولفون وياخذون اخبار بعد .. مريم: الي معك ما اظنه واحد من خوانك..؟؟ سارا الي حبت تمزح مع مريم: لا هذا اخو منيره عبدالعزيز... مريم وهي عاقده حواجبها: وانتى ايش تسوين معه.. سارا: يعنى ايش رايك.. مريم فتحت عيونها: لا تقولين انك سويتيها .... يالخااااااااااااينه تزوجتى.. سارا: ههههههه ايه... مريم: طيب ليه ما قلتى لي.. سارا: كل شي صار بسرعه.... مالنا الا اسبوع من تزوجنا... مريم وهي تغمز: يعنى انتى بشهر العسل..؟؟ سارا: هههههههه...تقدرين تقولين.. مريم : مبروووك الف مبروك ..والله انى فرحانه لك...يالله ما اخرك عليه ..شوفيه شلون مو عارف يوقف عدل وكل دقيقه يلف عليك .. سارا: لا عادي ... خلكك معي مابعد اشبع منك..انا ماصدقت اشوفك بعد هالمده.. مريم: انتى الى متى بلندن... سارا: مادري والله ... مريم: شوفي هذا رقم شقتنا الي هنا وهذا رقم جوالي ... متى ما فضيتى وتركك حبيب القلب دقي علي ونطلع مع بعض.. سارا: اوكي خلاص يالله فرصه سعيده.. مريم: باي |
03-26-2010, 06:37 AM | المشاركة رقم: 12 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
ورجعت سارا لعبدالعزيز.....الي كان متضايق شوي.. عبدالعزيز: من هذي.. سارا: هذي مريم ..صديقتى انا و منور..من ايام الثانوي.. عبدالعزيز: وانتوا اشلون تصادقون هالاشكال..؟؟؟؟؟ سارا:ليه ايش فيها.. عبدالعزيز: ما تشوفينها من غير حجاب ووجهها كله صبغ.. سارا: هي اهلها فري... عبدالعزيز: أي فري ... هذي غفله مو حريه.. سارا: كيفها انت ايش حارك ...... عبدالعزيز ما علق ...ومشوا ....بعد ماخلصوا من المتحف ..طلعوا وراحوا للهايد بارك ... سارا: خلنا نروح نشوف ساعه بيق بن.. عبدالعزيز: تبين تركبين الدولاب...بس هذا لازم نحجز قبل لان عليه زحمه.. سارا: لا ما يحتاج نركب ..اصلا مااحب اركب الاماكن العاليه.. عبدالعزيز: خلاص اجل...حنا اصلا بنمر عليه بر جعتنا ..مادمتى ما تبين تركبين الدولاب ما يحتاج نتعنا له.. خلنا هنا الجو حلو .... وما سكت من جملته الا ينزل المطر ..الي قومهم من مكانهم ..والحمد لله ان عبدالعزيز الي كان عارف تقلبات جو لندن كان جايب احتياطه وعنده مظله ....بس سارا ما كان عندها فاضطر انه يعطيها المظله وهو معها ... طبعا كانت مغطيه جزء منه ...لانه حرص انها تغطي سارا كلها .... ورجعوا للفندق بسبب هالمطر... سارا: يووه عزيز كلك ماي.. عبدالعزيز وهو يشوف ملابسه الي كانت مغرقه بالماي: لا عادي.. سارا: طيب بدل قبل لا يجيك برد.. عبدالعزيز: خايفه علي.. سارا استحت : لا بس اذا مرضت انا الي بتلعوز هنا... عبدالعزيز: وانا الي فرحت انك خايفه علي.... سارا: طيب بدل.. عبدالعزيز: ههههههههه خلاص ببدل فرحى ماراح امرض وابلشك.. ....... كانت واقفه تبتسم له ....تم فتره يتاملها مو قادر يشيل عينه عن عينها .... يالله من جد اشتقت لها ... ودي اضمها واقربها منى... مد يده لها ..وما مسك الا زجاج بارد ..قبض يده بقوه ...لين حس بالالم فيها ... ليه كذا ليه تركتيني ... انا ما اسوى شي من غيرك ... ظل يتامل قسامات وجهها الي كانت محفوره بمخه ...ومستحيل تنمحى حتى لو مرت سنين... تذكر اخر لحظه معها ..اخر مره شافها .... اخر مره تلكم معها .... اخر مره ضمها له.... اخر كلمه قالتها له .... ااااااااه انا ما اسوى شي من دونك والله ... مهما سوى الي حولى لى مستحيل يسدون الفراغ الي تركتيه .... احبك والله احبك ..ومستحيل احب غيرك ... رفع البرواز الي فيه صورتها ..وقربه منه ..ضمه لصدره كانه طفله تضم دميتها .... حس بدموعه تتجمع بعيونه ...الى متى انا اعيش هذا الحزن... احاول اطلع الناس انى خلاص نسيت وقادر اتكليف مع الوضع..زبس لا هيهات انساها ..في احد ينسى اسمه ... في احد يتخلى عن روحه وحبه..... مي: بابا..عادي ادخل.. على طول رجع عمر البرواز لمكانه ..ومسح الدمعه الي مابعد تنزل على خده ... عمر: ايه تعالى حبيبتى الباب مفتوح.. دخلت مي بوداعتها وجمالها الي اخذته من امها...كانت نسخه مصغره منها .. نفس العيون الواسعه المكحه ..والخشم الصغير... الشي الوحيدا الي اخذته من ابوها نوعيه الشعر ولونه ....جات لابوها وجلست بحظنه.. عمر وهو يبتسم للي بقى له من حبيبته: الحلو ايش يبي.. مي وهي تضم ابوها: لا بس ماشفتك اليوم.... بابا.. عمر:عيون بابا. مي: بابا ..انت تحبنى..؟؟؟ عمر استغرب من بنته الي اول مره تساله مثل هالسؤال: اكيد احبك ...ليه تسالين.. مي: يعنى ماراح تتركنى.. عمر: وين يعنى اروح لا ماراح اتركك انا اقدر اتركك... مي ابتسمت ابتسامه كبييره.: ورفعه راسها وحبت ابوها على خده ..حس عمر باحساس غريب ..بنته فيها شي والا عمرها ما تصرفت كذا...قامت من حضه وراحت تطلع من الغرفه... وعمر لازال سرحان ..يوم حس فيها عمر: ميونا... مي لفت لابوها: نعم.. عمر : تعالي حبيبتى وين بتروحين.. مي: لا بس خلاص شفتك .. مستحيل يمر يوم ما تشوف مي ابوها فيه ..كانت خايفه يختفى من حياته ... والكل يعرف هلشي ...اذا مر يوم ولا شافته تقلب الدنيا فوق تحت.. عمر: طيب تعالي جلسي مع بابا .. رجعت وجلست هالمره جنبه على السرير.. عمر: طلعتى اليوم مكان؟؟ مي: ايه رحت مع جدتى عند عمتى نورا... عمر: وانبسطتى هناك..؟؟ مي: ايه لعبنا كثير.... بابا ابي يصير عندي خوات مثل حصه.. عمر: ليه بعدين ياخذون العابك.. مي: عادي.. عمريبي يضيع السالفه : اقول ميونا مين بالبيت.. مي: جدتى وعمتى منيره..ورهف... عمر وهو قايم وماسك ايد بنته: يالله تعالي نروح لهم... طلع عمر وبنته من الغرفه ... وهو حاس ان بنته مو طبيعيه اليوم اكيد فيها شي....بعد مانزلوا تحت شافوا الدنيا منقلبه فوق تحت ... الارض كلها كتلوجات ودنيا ... عمر: الله ليه هالفوضه.. منيره: لا بس الاخت رهف تبي تختار لها موديل لحفلتها.. عمر: حفله ايش.. رهف: حفله تخرجي.. عمر: ليكون عشانك خلصتى ثانوي... وجلس على الكنب جنب امه بعد ماحب راسها.. رهف : يعنى ايش رايك الجامعه...؟؟؟ عمر: يمه من جدها ذي.. فوزيه: ايه من جدها فيها شي..؟؟ عمرر:لا بس تراه ثانوي مو شي خطير ما يستدعي حفله.. رهف: لا والله والوحده كم مره تتخرج من الثانوي. عمر: والله مصاخه منيره: وليه مصاخه.. عمر: طيب انتى ماسويتى حفله لك... منيره: لا انا بنات دفعتى ماكانوا شي ومارضوا يشتركون... عمر: ايش يشتركون بعد ليكون بتسونها بفندق.. رهف: لا بنسويها بالسيف.. عمر:أي سيف.؟؟؟ رهف: قاعد للاعراس بالخبر عمر: والله دلع..يمه انتى راضيه.. فوزيه: وليه ما ارضى كيفها ..اهم شي ابوها موافق.. عمر: محد مدلعهم الا ابوي... الله يعين رجاكم عليكم... منيره: اصلا يا حظهم فيها...والا نسيت انا بنت مين.. رهف: ايه هنا بنات سالم فوزيه ..مو أي بنات.. فوزيه: انتى والله لسانك يبيها قص عليك كلام... عمر: طيب مي بتروح... رهف: من جدك انت مافي بزارين.. عمر: مو بكيفك... ميونا تبين تروحين الحفله.. مي الي كانت ساكته مثل دايم: لا مابي.. منيره: هههههههههه خايفه من رهف.. عمر: هذا الي بقى بنتى تخاف من هالاشكال.. رهف: ليه ايش فينى.. عمر: شيفه وقرده وماعندك سالفه.. رهف وهي تسوي نفسها زعلانه : طييييب مايكون اسمى رهف المزيونه اذا دخلت بنتك الحفله. عمر: لو تبي بتدخل غصب عليك.. فوزيه: خلاص صجيتونى ... وانت ايش كبرك وتتناجر مع هالطويله.. رهف: الطول عز.. منيره الي هي اقصر من رهف: الطول طول نخله والعقل عقل صخله... رهف: اقول تشب ياسيده ملعقه.. عمر: ههههههههههه يا حليلك والله اعقلكم هالجمال الي جنبي.... تعالي حبيتى جلسى هنا.. واشر على حضنه... وجات بنته وجلست .. رهف: وتقول ان ابوي يدلعنا ...ماتشوف نفسك.. عمر: والله في ناس يلبق عليهم الدلع وفي ناس الدلع مايصلح لهم ابد.. منيره: زين انك اعترفت ان بنتك ما يناسبها الدلع.. عمر: اقول سكتى انتى وياها المفروض ما اتكلم مع بزارين انا ... كافي عندي احلى حوريتين بالبيت... رهف: والله ما اقدر انا على المدح مشكور ياخوي الحلوه عيونك.. عمر ناظرها بنظرهولف لامه: اقول يالغاليه شخبار عزيز ما كلمكم..؟؟؟؟ فوزيه: الا كلمنا امس..الله يوفقه انشالله والله انى فرحانه له كثير منيره: قولى الله يعين سارا على جفاسته.... فوزيه : لاتقولين عن اخوك كذا استحي.. رهف: ههههههههههههههههههاااااااي لانه فشلها.. عمر: ليه ايش صار.. منيره شافت رهف يعنى ياويلك اذا قلتى..عمر قام يشوفهم هم الاثنين.. رهف: ولا شي عرم: الله يالجبانه رهف: مو جبانه بس احب نفسى... عمر: طيب ماتبون تقولون لي ..اجل لا تقولون لي عمر خذنا الراشد..عمر عشنا في جاندولا ..عمر جيب لنا من كنتاكي... عمر خذنا البحرين... رهف: عادي نقول لمي تقولك وانت ماراح تقول لا.. عمر: حتى لو.. منيره: شي سخيف بس فشلنى . عمر: ايه.ز فوزيه: لا فشلها ولا شي بس سوا حركات هبال وقال لهم با هبال ..وهم على طول زعلوا واعتبرها اهانه ..اتركهم ما عليك منهم.. عمر: هههههههه والله مايقدر عليهم الا عزيز.. رهف: لانه مايعطينا وجهه ...بس هذي مو شطاره.. عمر: طيب ليه معصبه.. رهف: ماتشوف ايش تقول... فوزيه: عمر ماكن ابوك ابطي ...؟؟؟ عمر: لا تلاقينا بالداريه حقت العجايز... فوزيه : طيب انا بروح انام ... اذا جا ابوكم وسال عنى قولوا له انى نايمه.. منيره: تم.. وقامت فوزيه.... رهف: عمر ميونا نايمه.. لف عمر وشاف بنته نايمه وهي بحضه ... بنته كانت اككبر من عمرها ماتلب كثير..ولا تتكلم... كانت لغز للكل.. ما يعرفون شعورها اذا متضايقه اولا... محد يقدر يتقرب منها ...والوحيد الي فاتحه له المجال ابوها ... وبعده عمها ... يعنى تميل للجانب الذكري..والشي يضايق عمر كثير..يبيها تزيد علاقتها مع عماتها ... مع انهم مو مقصرين .. بس مو عارفين يكسبونها ..يمكن لانهم صغار ...ونورا لاهيه مع عيالها وزوجها.... قام عمر وشال بنته .. عمر: اوكي انا بطلع فوق..وانتى كملوا حوستكم مع حفلتكم... رهف: براحتك.. منيره : اقول عمر انتوا خلاص سجلتوا مي المدرسه صح.. عمر: ايه نورا سجلتها.. يالله عن اذنكم.. وطلع عمر لفوق وحط بنته في غرفته ..مع انها دايم تنام في غرفه ثانيه ...بس الليله مايدري ليه ماحبها تنام وحدها وهو ينام وحده .... جلس على مكتبه وهو يفكر بحياته ..الي تغيرت 180 درجه.... مي وبتدخل المدرسه بعد الاجازه ... الحين هي تحتاج ملاحظه اكبر...مين راح يدرسها ويعتنى بامورها المدرسيه... بتروح تشوف غيرها من البنات ...واكيد بتكثر اسالتها عن امها ... ايش راح يجاوب... هي سالته مره ..وقال لها انها بالجنه ..وجلس ساعه يحاول يشرح لها ..بعدها ما فتحت له الموضوع مره ثانيه ... مع انه يحس...بعيونها كلها اسئله ..الي يقهره انها ما تتكلم ولا تقول حتى كلمه..حتى لو حاول يفاتحها ما تتلكم ... مقطعه قلبه هالبنت... |
03-26-2010, 06:38 AM | المشاركة رقم: 13 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
مر يومين ..بعد ما خلصوا فطور ... عبدالعزيز: سارا انا طالع الحين عندي شغل.. سارا: طيب..متى بتجي؟؟ عبدالعزيز: راح اتاخر ..يمكن اجي الساعه 5 العصر.. سارا: بتتركنى هنا بروحي.. عبدالعزيز: اذا زهقتى روحي الجم الي تحت ...واطلبي لك غدا لانى بتغدى هناك.. سارا: بس اخاف.. عبدالعزيز بسخريه: ليه احد بياكلك .. ماظنى متزوج طفله.. سارا: خلاص روح براحتك.. عبدالعزيز: اذا بغيتى شي دقي علي طيب.. سارا: اوكي.. وطلع عبدالعزيز من الفندق ..وسارا الي كانت متضايقه مره ماعجبتها حركته ..يعنى يتركها بشهر عسلها.. صح انه طول الايام الي طافت كل يوم يطلعها مكان ..ومو مقصر معها ..بس مايتركها ..ايش هالشغل الي يتاخر لين الساعه 5 .... تذكرت هنا صديقتها مريم ..قالت ادق عليها واسولف معها شوي... واستخدمت تليفون الفندق ودقت على جوال صديقتها .... سارا: اللوووو مريم: هلا والله مين معي.. سارا: انا سارا يالدبه ماعرفتينى؟؟ مريم: هلا والله هلا بالعروس..شخبارك.؟ سارا: تمام بخير وانتى؟ مريم: انا بعد بخير.. سارا: اقول مريم ايش رايك تجينى الفندق اليوم.. مريم: لا استحى من زوجك.. سارا: ماهو موجود ... مريم الي استغربت من زوج صديقتها الي تاركها بشهر عسلها ..ماحبت تعلق وتحرج سارا .. مريم: اوكي انتى وين وانا بجيك.. سارا: بالفور سيزن.. مريم: خلاص بعد ساعه بكون عندك سارا: خلاص انا بكون بالجناح الي في الطابق الاخير.. مريم: اوكي سي يو.. وسكرت سارا من صديقتها ..وهي مبسوطه لانها لقت لها شي تسويه بدل مقابل الجدران .... راحت تجهز عشان تستعد لصديقتها ...لبست بنطلون اسود مع بالطو عنابي... ولبست حجاب اسود وحطت كحل وقلوسر...كان شكلها مره روعه .. والحجاب مو مخبي جمالها .... ونزلت عند الرسبتشن تنتظر مريم... جات مريم بعد عشر دقايق من نزول سارا ... مريم كانت لابسه بنطلون جينز ضيق مره ..حتى سارا استغرب منها كيف تلبس كذا ..ومع النطلون لابسه بلوزه كحليه فيها خطوط بيضا وحمرا من تومي باكمام طويله ...وفاتحه شعرها القصير... مريم: هااااااااااااااااي سوسو راحت لها سارا وسلمت عليها .... سارا: هلا مريوم ... مريم: انشالله ما تاخرت عليك..؟؟؟ سارا: لاعادي..المهم انى مااكون اشغلتك.. مريم: بالعكس انبسطت مره يوم دقيتى علي...على الاقل افتك من اخوانى.. سارا: طيب تعالي نجلس هنا ونطلب لنا قهوه والا شي... مريم: ايش نجلس هنا ..خلنا نطلع.. سارا: لا وين نطلع ما اقدر.. مريم: ليه ما تبين تتغدين معي..؟؟ سارا: لا يالخبله ..انا عازمتك على المطعم الا بالفندق.. مريم: مايصير انتى العروس... وثانى شي أي مطعم الفندق...انتى خبله..انا اعرف مطعم عراقي اكله يهبل... سارا: من زمان عن الاكل العربي كل المطاعم الي رحناها مو عربيه.. مريم: اوكي خلاص تم نروح نتغدى بمطعم المنقله.. سارا: لاوالله مااقدر ما قلت لعزيز... مريم: مااظنه ما بوافق.. سارا: لا مادري ... مريم: هو متى قال لك بيجي..؟؟ سارا: يعنى حول 5 العصر... مريم: خلاص يمديك تروحين وترجعين.. سارا: بس مايصير اروح من غير ما اقوله .. مريم: دقي عليه.. سارا: مادري اخاف ما يوافق...خلنا نجلس هنا مريم: لا سارا يالله انتى دقي ...شوفي هناك في تليفون.. سارا: الله يعين دقيقه.. وراحت سارا للتليفون الي قالت عنه مريم ..بعد ما دخلت الفلوس دقت على عبدالعزيز بس محد رد عليها ...ودقت مره ثانيه وثالثه ولا احد يرد... عبدالعزيز كان جالس مع رجال عشان يسوي الشغل الي معاه وحاط الجوال على السايلنت ... سارا: مايرد.. مريم: يووه ..طيب يالله سارا خلنا نروح صديقنى بنرجع قبل لا يجي.. سارا: مادري..خايفه.. مريم: يا مجنونه تخافين من ايش..انتى قولى للرسبتشن انك راح تطلعين واذا رجع زوجك يقولون له..اصلا حتى لو عصب ماراح يهاوشك ..مو انتى بشهر عسل.. سارا: طيب خلنا نتغدى هنا.. مريم: يوووه من جد ماعندك سالفه ... يالله بوديك اماكن ما اظن عبدالعزيز وداك اياها.. قامت تفكر هو الحين تاركنى وحدي وراح يتاخر ليه انا احبس نفسى هنا ..وفي طلعه جايه لحد عندي.. سارا: خلاص يالله نمشى.. مريم: تعجبينى... كانت الساعه حول 11 الظهر... طلعوا وقاموا يتمشون مروا جنب ستاربكس ..وكانت في شلة شباب عرب هناك ..الشباب اول ما شافوهم قاموا سلموا على مريم الي ردت عليهم السلام كانهم اهلها.. سارا: مريم مين هذولا... مريم: هذا محمد وخالد اخوان مها صديقتى .. سارا باستغراب: وانتى ليه تسلمين عليهم.. مريم: وايش فيها مثل اخوانى عادي ..كلنا ربع .. سارا من جد انصدمت ..غريبه . .... يوم جات الساعه 12 ونص راحوا تغدوا لان مريم ما فطرت . وسارا الي ما اكله على الفطور الا قهوه ونص قطعه كروسون ..كانوا جيعانين....تغدوا في مطعم المنقله العراقي(الله انصر اخواننا العراقيين على العدوان الامريكي).... بعد ماخلصوا غدى ..راحوا يتسوقون ودخلوا وايت ليز مول...كان طول الوقت في شله شباب وراهم ..سارا ابد ماكان عاجبها الوضع ....مابقى احد الا قط عليهم كله ..مع انها متحجبه ..بس ماان يمر عليهم شاب سعودي والا خليجي الا لازم يعلق ..الي يقول ايش هالجمال ..والي يقول اموت على الخليجيات ..والي يقول هذيلا سعوديات وخوييه يقول لا صدقنى هذيلا كويتيات .. والي يقول ياقمر خاويينى... كان الوضع من جد يضيق الصدر... وسارا متضايقه مره ..بس منحرجه وماتبي تبين لصديقتها ..مريم ماكان هامها ..بالعكس تنبسط اذا واحد مدحهم مريم: اقول سارا ايش رايك ندخل السنيما الي هنا.. سارا: اخاف اتاخر..خلنا نرجع الفندق احسن مريم: لا توها 2 الظهر.. قدامك 3 ساعات.. سارا: شوفي اذا في فيلم يعرض الحين ندخل .. مريم: خلاص يالله ... سارا ..كان ودها تدخل فيلم على الاقل تتخلص من شله الشباب الي وراهم ... المهم راحوا فوق للسنيما وشافوا كذا فيلم معروض..بس لان الوقت يعتبر مو حق افلام مره..كانوا يعرضون فيلم Freaky Friday..مع ان سارا شايفته بس قالت معليش ... احسن من الحواطه ..مريم قالت تبي تشوفه لان ربعها مادحينه ... ودخلوا الفيلم.... انبسطت سارا لان القاعه كانت تقريبا فاضيه ... بسبب قدم الفيلم شوي...جلسوا في الصف القبل الاخير ...طبعا بعد ما اخذوا البوب كورن والبيبسى......شوي ويبدا الفيلم الا شله الشباب يدخلون ..كانوا تقريبا 8 اولاد ...جلسوا وراهم كلهم ... يعنى القاعه مافيها الا الشله وسارا ومريم وحول العشر الي مفرقين على الكراسي... سارا ما حبت تقوم عشان ما تمر قدامها ...وجلست صاخه طول الوقت ...من جد كانت خايفه ...وحست بالذنب..لو يدري عنها عبدالعزيز ايش يسوي... هي تذكر شلون عصب لانها جلست باليخت وحدها بالسطح وكان الكل رجال..شلون لو درى انها بالسنيما وواضح ان هالاولاد ما دخلو الا عشانهم ..حست انها واطيه ..مع ان مالها ذنب... بس المظاهر خداعه وهي كانت مع وحده مطلعه مفاتنها ..... سارا وهي تساسر مريم: خلنا نطلع شكلنا غلط.. مريم ولا هامها : وايش علينا منهم ..لا انا ابي اشوف الفيلم .. سارا: شوفيه مره ثانيه ..يالله مريم ما يصير .. مريم: تبين تطلعين طلعي براحتك انا مابي... انصدمت منها ..اصلا هي تخاف وما تدل ..شلون تطلع ...لا ما تقدر ...حست انها خلاص بتصيح..يالله انا كنت مخدوعه بهالصديقه ... بس يالله خلنا نصبر ...اصلا انا استاهل ليه اطلع معها من اساس ..حتى انى طلعت من غير ما اخذ اذن زوجي... ياربي ايش اسوي... جلست تشوف الفيلم وهي مو قادره تسمع من صوت الشباب الي مابقى شي الي وعلقوا عليه ...كانت تشرب بيبسى الا تسمع الي وراها يقول لخويه: تخيل بس الي قدامي تلبس مثل بنطلونها بتطلع تقتل.. سارا يوم سمعت كلامه غصت بالبيبسى وقامت تكح وتدمع عينها ..لان الي كانوا يقصدونها ..ام البطله الي كانت لابسه بنطلون نازل مره ومطلع ملابسها الداخليه .... الي وراها: يوه شرقت بسم الله عليك فينى ولا فيك .. وقاموا الشله الباقيه يضحكون .... مريم: سارا لا تهتمين اجطليهم... سارا: مريم تكفين خلنا نطلع.. مريم: لا مابي يالله اسكتى خلنا نشوف لا تخربين الفيلم علي ..شكله حلو.. قام واحد من الي ورى على اساس انه بيطلع وهو مار ورى سارا الا يحك جسمه براسها ...سارا انصدمت ..ولفت على ورى بسرعه ... الا يقومون يضحكون كل الشله مره ثانيه... على طول تقوم سارا وهي مره معصبه: قله حيا ... وتطلع من السنيما ...الي قهرها انهم كانوا مطنشين مريم مع انها هي الي مطلعه شعرها ولابسه ضيق وحاطه ميك اب... بس هم ما ينلامون جمال وبراءه سارا ما يقارن بتصنع مريم ... مريم الي لحقت سارا وطلعت وراها... مريم: هيه سارا وين رايحه .... سارا: ايش رايك يعنى الوضع كان عاجبك داخل.. مريم: ياشيخه عادي فليها ... سارا: من جد يا مريم ما توقعتك كذا ... مريم : ليه ايش سويت ..يا شيخه لا تصيرين معقده... سارا: هذا مو تعقد .. مريم بسخريه: مو خابرتك ملتزمه.. سارا: مو لازم اكون ملتزمه عشان ماارضى بالي يصير.. مريم: يالله سارا بلا زعل..وخلنا نكمل الفيلم.. سارا: لا انا ابي ارجع الفندق الحين ... مريم: بكيفك رجعي... انا بكمل الفيلم.. سارا: بس انا ما ادل .. مريم: خذي لك تاكسي ..وانتى مو صغيره انا جيتك الفندق وحدي... سارا: بس..مريم انتى من جدك.. مريم : ايه والله من جدي.... سارا: تدرين الغلط مو عليك الغلط علي انى طلعت معك.. مريم: هيه لا تقلبينها زعل وهوشه ... سارا: اقول باي... وتنزل تحت وتروح .... قامت تمشى بالشارع تدور لها تاكسى عشان يرجعها ..وتوها موقفه لها واحد الا تنتبه ان شنطتها مو معها ...ياربي انا نسيتها بالسنيما .... مافي حل الا تروح وتاخذها....بعدين تذكرت الشباب وهواشها مع مريم ... فكرامتها ما سمحت لها ..بس الحين ايش الحل..ما اظن الفندق بعيد..اسال وينه واروح له ...... في السعوديه وتحديدا في شركه سالم وصالح ....كان صالح بمكتبه ويفكر ببنته الي ما كلمها الا مره ...من جد كانت واحشته وهو مشتاق لها كثير ...دق الباب .. صالح: تفضل... سلمان: السلام عليكم يابومحمد... صالح وهو يشوف ساعته: هلا سلمان ايش تسوي هنا ماعندك جامعه الحين...؟؟؟؟ سلمان:لا تو الناس محاضرتى بالليل ... صالح : وايش عندك جاي ..؟؟ سلمان: اتطمن على حلالي ... صالح: والله انا ابي اعرف انت متى بتعقل وتصير رجال مثل خوانك... سلمان: يبه ايش فيك علي ..جاي اسلم عليك بدل لا احوط بالشوارع.. صالح: وليه ماتدرس احسن لك .. سلمان: يووه يبه ...ايش ادرس ماعلي اختبار.. صالح: الحين الي يسمعك يقول انك تدرس ايام الاختبارت الي كبرك تخرجوا... سلمان: الي تخرجوا ماخذين صيفي ... وانا هذي اول سنه اخذ فيها صيفي ..وثانى شي مافي احد يتخرج من جامعه البترول بخمس سنوات من غير صيفي الا الدفره ... صالح: وليه ما تصير دفره..؟؟ سلمان: واتعب نفسي وانا ضامن الشغل...لا ما يحتاج.. صالح: الله يهديك بس .. مامريت على اخوك محمد قبل لا تجينى.. سلمان: افا اروح لاحد قبلك يالغالي.. صالح: مو على الكلام الحلو وفره لامك ... سلمان:يبه ايش فيك اليوم علي ... صالح : لا ولا شي بس متضايق شوي حال سالم مو عاجبنى هاليومين؟؟ سلمان: عمي سالم ..لا مافيه انشالله الا كل خير... صالح : انشالله بس هو الله يهديه مكثر عليه بالشغل ..انا اقوله يخفف بس مور اضى.. سلمان: انت لا تحاتيه يا يبه تراه عارف مصلحته... صالح: ايه والله..يالله امش خلنا نروح البيت لا تعصب علينا امك الحين.... سلمان: ههههههههههه تخاف من الوالده..؟؟ صالح شاف ولده بنظره سكتته ولا خلته يتتكلم كلمه ... وهم طالعين صادفوا عمر الي كان شايل اوراق بياخذها لابوه لانه يبيها .. عمر وهو يحب راس صالح: هلا عمى ..اشوفك طالع.. صالح: ايه يابوك بروح للبيت الساعه اربع ونص .. عمر: الله يحفظك... صالح: اقول عمر دير بالك على ابوك تراه يتعب نفسه كثير بالشغل.. عمر: لا تحاتى هي فتره لين مايرجع عبدالعزيز انشالله ... هنا ابتسم صالح: انشالله يرجعون بالسلامه... عمر: ههههههههه اشوفك ياعمي مشتاق له ..كل هذا لانه نسيبك وانا وين رحت... صالح حط ايده على كتف عمر: والله لو عندي بنت ثانيه كان ما ترددت وزوجتها لك.. كلكم عيالي ..انت بمثابة محمد وعبدالله وسلمان... عمر: مشكور عم بس انا تكفينى ميونا.... صالح وهو عاقد حواجبه: ومين هي مي.. سلمان: هههههههههه الله يهديك يبه هذي بنته... صالح: ايه بعد ..وانا على بالي متعرف على وحده من هنا والا هنا... عمر: ههههههههه ..ايش دعوه عمي.. صالح: لا تواخذنى ياولدي ..ترانى جوعان ... سلمان: عاد ابوي اذا جايع لا تقرب جنبه.. صالح: اقول لم لسانك يا ولد امك على طول سكت سلمان وعرف ان ابه عصب عليه من جد .... صالح: يالله عمر مانعطلك عن ابوك ..ولا تنسى الا وصيتك عليه واذا تبون احد يمسك مكان عبدالعزيز ..هذا سلمان موجود ... سلمان: يبه انا مو فاضي.. صالح: مو توك تقول ماعندك اختبارت وانك ماتدرس الا وقت الاختبارات.. سلمان: الا بس........... عندي بحوث.. عمر: هههههههه...لا تحاتي يا سلمان ما نحتاجك ..انا ومحمد نقوم بشغل عبدالعزيز... سلما ن وهو يشوف عمر نظارات شكر صالح: مادمتوا ما تحتاجونه زين..يالله فمان الله .. عمر: فمانه الكريم.. وطلع سلمان مع ابوه وراحوا للبيت .... عمر راح لابوه واعطاه الاواراق ولاحظ عليه من جد التعب ..لزم عليه يرجع البيت وهو راح يكمل الشغل وبعد محاولات رجع سالم للبيت عشان يرتاح ....... في سياره سلمان ..الي اصر على ابوه انه ويوصله وصرف السواق... سلمان: يبه ابي اقول لك شي وانشالله توافق... صالح: ايش تبي ..فلوس اظنى تونى محول لك بحسابك مبلغ مو هين... سلمان: لا مابي فلوس مع انى بحتاجها ..بس مو هذا الموضوع الي ابيك فيه... صالح: وايش تبي؟؟ سلمان: الربع معزمين بعد ما يخلص الصيفي يروحون لجوله باوربا .. وابي اروح معهم ... صالح: ايش عندكم هناك.. سلمان: لا ابد سياحه ... صالح: وماتنفع السياحه عندنا لازم كل سنه هالسفر.. سلمان: يبه ماتشوف الحر هنا... صالح: طيب اذا الحر مضايقك روح لابها او الطايف.. سلمان: من جدك يبه أي ابها بعد .. صالح: ليه مو عاجبينك.. سلمان: مو قصدي ..بس كل ربعي بروحون ..وانا بكون ادرس فبعد الدراسه ابي اوسع صدري... صالح: وماتوسع صدرك الا بالسفر.. سلمان: يبه طالبك ولا تردنى... صالح : بكيفك اصلا انت كبرت وسو الي تبيه.. سلمان: خلاص اجل حول لي بحسابي الي تقدر عليه الله يعافيك... صالح: وليه ..انا تونى محول لك ايش كثر.. سلمان: يبه المبلغ ما يكفى ..تذاكر وفنادق ودنيا.. صالح: الله يعين خلاص بحول لك..بس بشرط ما تسافر الا بعد ما تجي سارا..؟؟ سلمان: اكيد اصلا بقى على نهايه الصيفي شهر واسبوع يعنى اكيد سارا بتجي قبل.. صالح: خلاص حصل خير انشالله.. ...................... من الجهه الثانيه ..عبدالعزيز الي كان يحس بالذنب لانه ترك البنت وحدها ...قال خلنى ارجع بدري... شاف جواله في 3 مكالمات من رقم مو طالع ... المهم انه رجع وهو يتمنى انها ماتكون تغدت عشان يطلعها ويغديها ...ماجات الساعه 2 الا هو بالفندق..اول ما دخل قال له العامل ان سارا طلعت وتركت له مسج انها بترجع قبل لا يجي..وخلت هالمسج اذا جا قبلها..عبدالعزيز الي استغرب وسال العامل هي طلعت مع مين ..قام قال له انها طلعت مع بنت مثلها ....قام بفكر سارا مين تعرف هنا ..من جد شال همها ..وراح للجناح ..قال اذا جات اعرف وينها ... انتظر وهي مابعد تجي...بدى يخاف من جد ... وجات الساعه 3 ..بعدين 4 وللحين الاخت مابعد تشرف للفندق... اكيد صار لها شي...قام الشيطان يلعب بعقله...البنت امانه عندي ..وانا ما حافظت عليها ..كان يلقى عليه اللوم لانه تركها ...بس ايش يسوي هو ...ياربي هي اول مره تسافر ..وماتعرف لندن ولا الاماكن الي فيها ...وهي توها صغيره ..مالها تجارب ....ومين هي البنت الي طلعت معها .... احتار يطلع يدورها ..والا يجلس ينتظرها ... جلس يدور بالغرفه ... وقام يدور باشياءها يمكن تركت شي يبين مكانها ...وسال ولا عشر مرات الموظف عن الرساله الي تركتها له ...حتى اوصاف البنت الي طلعت معها اخذها منه ...تاخر الوقت وجا الوقت الي حددته سارا ..وقالت انها راح تكون موجوده يعنى صارت الساعه 5 ونص..وهي الي الحين مابعد تجي... حس انه بينجن ..ايش يسوى ..شلون يتصرف...ياربي البنت مايكون صاير فيها شي..ايش اقول لهاهلها...انى تركتها في شهر عسلها وهي طلعت وانا مادري وين راحت ... جلس على السرير ..مرر ايده على شعره بتوتر ... اول مره يحس بخوف زي كذا ..جات الساعه ست ...وبعد حول الربع ساعه يفتح الباب ..وتدخل سارا . |
03-26-2010, 06:39 AM | المشاركة رقم: 14 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
جات الساعه ست ...وبعد حول الربع ساعه يفتح الباب ..وتدخل سارا ..قام عبدالعزيز على طول اول ما سمع الباب يفتح ..يوم شافها ..ماعرف يضحك لانها بخير ...والا يصرخ لانها تاخرت وطلعت من غير شوره..... سارا كانت خايفه وميته خوف.. ماتعرف ايش بتقول له ..كانت متاكده انه خلاص رحع ..خصوصا ان الساعه اكثر من 6 يعنى له حول الساعه والنص راجع ...ماتدي انه لها اكثر من 4 ساعات... عبدالعزيز وهو يحاول يتحكم باعصابه: وين كنتى ...مممكن اعرف؟؟ سارا كانت تحس انها ميته من التعب ..ومالها خلق تشرح ..بس هو يحتاج تشرح لها .. سارا بتعب: طلعت مع صديقتى وهذا انا رجعت... عبدالعزيز: ادري انك طلعتى ...بس مين هذي الصديقه الي طلعتى معها ..وليه ماقلتى لي...اصلا ليه تطلعين.. سارا بسبب تعبها ..ولانها كانت منقهره من الوضع ..من الصديقه االي انصدمت منها .. ومن الزوج الي مطنشها وتاركها..والحين جاي يحاسبها.. سارا: اتوقع مالك شغل ..مااظن انى حققت معك في طلعت.... يعنى لا تحقق معي.. هنا عبدالعزيز ما قدر يمسك اعصابه ..وجا لها ومسكها من ايدها بقوه عبدالعزيز: حسنى اسلوبك معي فاهمه ..وكلمينى عدل ..وين كنتى.... سارا المتها ايدها ... وخافت من جد من عزيز... لانه كان معصب مره ... بس هي تعبانه ..مره تعبانه ..مو قادره على الهواش.. سارا: اترك ايدي... عبدالعزيز: مو تاركها ...يالله ردي علي.. سارا: اااااااااه تراك تالمنى..اتركها والا قسم بالله ماقول لك.. عبدالعزيز: بتقولين غصب على هالخشم... ياشر على خشمها بيده الثانيه بستهزاء....سارا انقهر وحست بدموعها تنزل من عيونها ..يده كانت شاده على يدها بقوهه .. وهي مو ناقصه.. عبدالعزي: ترى لاعت كبدي من جد من هالدموع ...تظنينها بتاثر فينى... سارا: انت مو انسان انت وحش...اترك ايدي اقول لك .. عبدالعزي: ايه وحش ..ومو تارك ايدك وجرها بقوه وراه ورماها على الكنب...جلس جنبها ... ويدها لازالت بيده ... عبدالعزيز: والحين بتتكلمين والا ايش... سارا ساكتته ولا حتى معبرته ووجها كله دموع ...في اكثر من طريقه يقدر يتعامل معي فيها ... ليه يقسى علي.. عبدالعزيز: سارا ترانى ما امزح ..ردي علي.. سارا وصوتها كله صياح : تراك تالمنى ... حس انه شاد عليها بقوه قام ترك ايدها فجاه كانها شي وسخ ..يمكن يوسخه...اخذت تتامل اثار اصابيعه الحمرى على يدها ... وتدلكها ...هو ليه يسوى لي كذا انا صح غلطت بس السالفه ما تستاهل انه يعصب لهالدرجه ..انا ماتاخر الا شوي.... عبدالعزيز كان يحس انه شوي وينفجر وده يخنقها ..ليه ماتبي تتكلم ليه ما تبي تقول له .قام يمرر ادينه على راسه بعصبه ...واخذ نفس طويل... عبدالعزيز: والحين ممكن تتكلمين... سارا: قلت لك طلعت ... عبدالعزيز: وليه ماقلتى لى...؟؟؟ سارا: دقيت عليك بس انت ما رديت ...بعدين تركت خبر عند الرسبتشن... عبدالعزيز: طيب مع مين طلعتى .. سارا: مع صديقتى مريم.. عبدالعزيزوهو عاقد حواجبه: متى تعرفتى عليها.. سارا: لا هذي صديقتى الي شفناها في مادم توسودس... عبدالعزيز رجعت له العصبيه : طلتى مع هالبنت...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سارا: ايه ليه ... عبدالعزيز قام على طول: لا سلامتك ما فيها شي... ووين رحتوا.؟؟ سارا وهي خايفه من جد : رحنا تغدينا بس.. عبدالعزيز: الى الساعه 6 غدى سارا: لا بعدين رحنا للسنيما... سارا ماحبت تقول له الي صار لها هناك ... عبدالعزيز: طيب يوم شفتى نفسك بتتاخرين ليه ما تنزلتى ودقيتى علي... والا على بالك انى مو مهتم.. سارا كانت من جد تبي تتصل فيه يوم طلعت من الوايت ليزز بس هي كانت ناسيه شنطتها الي فيها الفلوس ..ولا قدرت ترجع .... وتمت تمشى بالشوارع وهي ميته خوف ..ومو عارفه كيف تتصرف..هي صح تعرف تتكلم انجليزي....بس ما تحب الغرب ..وخافت تسال واحد يقوم يلعب عليها ويسوي فيها شي... بعد فتره شافت عيله مكونه من ابو وام وعيالهم ..وحست بالراحه لهم خصوصا ان الام كانت متنقبله ..والرجال ملتحي ... وراحت للمراءه وهي مستحيه .. بعد ما سلمت عليها قالت لها اذا ممكن يوصلونها للفندق ..العيله الي طلعت سعوديه ..ما قصرت معها واخذتها للفندق .... عشان كذا تاخرت ... خافت تقول له وهو يعصب زياده... سارا: شنطتى ضاعت ... عبدالعزيز: شلون ضاعت.. سارا: مادري نسيتها بالسنيما ..بس مافيها شي مهم .. عبدالعزيز: طيب صديقتك ماعندها تليفوون...؟؟ سارا: الا بس استحي اطلب منها... كانت من جد تعبانه وحاسه بضيقه كبيره ... وعبدالعزيز مو مسهل عليها الامر... عبدالعزيز: يعنى انا مو هامك ..عشان حضرتك تستحين ..وانا عادي اشوفك متاخره ولا ادري عنك شي... سارا: تكفى عبدالعزيز مالي خلق الحين اجل الكلام لبره مره تعبانه ... عصب عبدالعزيز زياده .. عبدالعزيز: مو انتى الي تسكتينى .... والله يا سارا علم يوصلك ويتعداك اذا عدتي الي سويتيه مره ثانيه ...لارجعك على اول طياره للسعوديه ولبيت اهلك فاهمه .... سارا الي ما توقعت انه يقول لها كلام زي كذا قامت من الكنب بسرعه سارا: ومين قال لك انى مابي اروح ... روح احجز ..اصلا ايش مصبرنى هنا انا ابي ارجع اليوم قبل بكره .. عبدالعزيز: سارا لا تعصبينى زياده وعقلى... سارا : اعقل... ما تشوف نفسك ..الا اول ما جيت على طول تزفنى ولا حتى اهتميت فينى ..حرام عليك والله حرام .. وترجع تجلس على الكنب وتصيح...وقامت تهذي... سارا: انا احلامى تحطمت .... ادري انك ما تحبنى ومستحملى... بس انا ايش ذنبي ..انت الرجال انت الي تقدمت لى ..لو ما تبينى ليه تزوجتنى... انا مااقدر اقول لا اذا قال لي ابوي شي..بس انت تقدر ليه ما قلت لا لييييه .... ليه تعذبنى ..انت تركتنى بروحي.. ومريم جات هنا .... انا ماكنت ابي اطلع بس هي اصرت .. قلت كلها ساعه وارجع .... بس ايش اسوي ..والله حرام ..مريم خاينه ..وانت بعد .. كلكم تركتونى بروحي... ايه ابي ارجع السعوديه ..على الاقل حولى امي واوبي واخوانى .. مو اجلس مع احد ما يبينى .... عبدالعزيز الي كان مصدوم ..شلون عرفت انى كنت مغصوب على الزاوج ... انا حاولت انى ما اقصر معها الايام الي فاتت ... وليه تقول عنى خاين ...لانى تركتها ..بس انا كان عندي شغل...جلس جنبها ..,حط ايده على كتفها.. سارا بعدت عنه ورفعت راسها الي كله دموع.. سارا: لا تلمسنى ..مابي شفقه منك ... ترى الوحده اهم ما عندها كرامتها .. اذا كنت ما تبينى تقدر تطلقنى مثل ما اخذتنى ... وقامت وتدخل الغرفه وسكرت الباب وراه ...رمت نفسها على السرير وقامت تصير..صح ان ردت فعلهاا كانت مبالغه شوي..بس الي صار لها مو شوي ... يعنى مريم من جهه ..وهو من جهه..والي سوى فيها الشباب من الجهه الثانيه ....حست انها ودها تكلم امها والا منيره.....بس امها بتهاوشها لانها طلعت من غير اذن زوجها ...وماراح تكون بصفها ..ومنيره بعد اكيد بتكون بصف اخوها ...انا من لي بهالدنيا ... ليه يا عبدالعزيز..ليه ما تحبنى ..ليه تركتنى وحيده ليه.....ليه الكل تركنى....تمت تصيح لين نامت .......... عبدالعزيز الي الي الحين مو مستوعب الموضوع ولا يدري ليه هي راحت اصلا ... استغرب من انفجارها ..لا وبعد جايبه سيره الطلاق..اصلا هو ماعمره فكر فيه ..ولا حتى يفكر... الحين هي الغلطانه قلبت الغلط علي انا ... وليه تصيح ليكون صار لها شي وهي برى ولا قالته لي..وانا على طول عصبت عليها ...خلنى اتركها لين تهدء احسن بعدين اكلمها ..... ............... بعد حول الساعتين دخل عبدالعزيز الغرفه ... شاف سارا نايمه على السرير وهي بكل ملابسها ... قرب منها .. وقام يتامل وجهها ..الي اثار الدموع لازالت عليه .. شكلها كان مره يكسر الخاطر... جلس على كرسى مقابلها وقعد يشوفها .. وهو يحس باحسيس غريبه عمره ما حس فيها ..حس انه وده يهديها ..ويطمنها ان كل شي بخير..ولا تشيل هم لانه راح يحسسها بالسعاده .. ... بعد فتره حس هو بالنوم ... ونام على الكرسي الي كان جالس فيه ..... ........................ راسها تحس انه بينفجر ... فتحت عيونها وشافت الغرفه ظلام .. خلاص جاي الليل.. انا ليه نايمه بملابسى ... تذكرت كل شي ..لفت على جهة عبدالعزيز ولا شافته ... معقوله لهالدرجه مو قادر يستحملنى ... وينه الحين شافت الساعه كانت 3 ونص الفجر... اكيد نايم بالصاله ... قامت وهي تحس بالم شديد براسها .. الا تسمع صوت تنفس ..ولان عيونها اعتادت على الظلام شافت خيال شخص جالس على الكرسي ... اكيد هذا عزيز ... بس هو ليه جالس هناك ... ليكون نايم ..اكيد مو مرتاح ..طيب ليه ... قامت وراحت للحمام ..شافت شكلها كان مره يروع ..عيونها منتفخه من الصياح الي صاحته ..غسلت وجهها وبدلت ملابسها ... وطلعت وراحت للبلكونه ... كان الجو روعه مع انه شوي شوي بارد ..جلست تتامل الشارع ..والي راح والي جاي ..كان في ناس قليل..بس لازالت في حياه ... قامت تسترجع الي صار امس.. والكلام الجارح الي تبادلوه ... خلاص اذا قام بقول له نرجع ..مالنا جلسه مع بعض.. خصوصا بعد ماقال لاوديك بيت اهلك... اكيد يكرهنى كثير والا ماكان قال لي هالشي... نزلت دمعه من عينها من جديد ....الا تسمع حركه وراها وعلى طول تمسح الدمعه بكفها ... عبدالعزيز: ايش مطلعك برى ..برد عليك... ماردت عليه سارا لانها زعلانه.... عبدالعزيز قام.....ولا شاف سارا ..قام يدورها لين ماشافها بالبلكونه ..كان الهوا يلعب بشعرها ويطيره هو و قميصها الابيض الطويل...طالعه كانها ملاك ... طلع لها ووقف جنبها وقام يتامل معها الشارع عبدالعزيز: مو جايعه ... سارا: لا ولفت ودخلت داخل ... كانت تبي تبين له انها الى الحين مو راضيه عليه .... عبدالعزيز ماهتم ويقول لنفسه استاهل المفروض ما اكلمها خلها .....قاعد تتدلع علي ...والله غلطانه وتزعل... دخل وراها .. ولا شافها ...سارا الي راحت تسبح بالحمام ..كان ودها تجلس بالحمام ولا تقابل وجهه ..... اول ما طلعت شافته جالس على السرير ومغمض عيونه ... واضح انه مو نايم ... ما كلمته وطلعت من الغرفه ..افتحت الثلاجه تطلع لها شي تاكله لانها من جد جوعانه ..من غداها ما اكلت الا شوي بوب كورن بالسنيما ... اخذت لها بسكويت وبيبسى ... وراحت جلست على الكنت ..ورجولها تحتها ... قامت تاكل وهي تتصفح المجله الي شافتها على الطاوله ... بعد تقريبا نص ساعه ..دخل وقت الفجر ... قامت عشان تصلى . دخلت الغرفه وهي تتمنى تشوفه نايم عشان تصلى براحتها .... شافته على الوضع الي تركته عليه ... اخذت جلال الصلاه وصلت .... عبدالعزيز الي ماكان نايم ... كان متضايق ..ويحس انه شوي وينفجر بوجها ويقول لها تعدل اسلوبها شوي وببلا دلع .. بس مايبي يبين لها انها هامته تصرفاتها ... فتح عيونه وشافها تصلى ... عرف ان وقت الصلاه دخل ..قام ودخل الجمام عشان يتوضى للصلاه ... سارا بعد ما خلصت صلاه ..طلعت للصاله خصوصا انها شعبانه نوم ... حست بملل..ودها ترجع لاهلها الحين ..او تسوي أي شي... ماعندها شي تسويه ... حست بعزيز يطلع من الحمام وعرفت انه قاعد يصلى ... انتظرته يطلع عشان يكلمها ..بس ما طلع ..مو معقوله ينام وهو توه قايم من النوم ... من جد سخيف وبارد وماعنده احساس... مافي احد يسوى الي يسويه ..حتى بعد الكلام الي قلته له مو مهتم ... ولا حتى يتصنع الاهتمام ... اخذت لها قران تقراه احسن لها من الجلسه الي مالها فايده..... ...... الساعه 9الصبح ..قام عبدالعزيز.. خصوصا انه طول مانام بعد ماصلى الفجر ... ما شاف سارا موجوده عرف انها لازالت بالصاله ..يالله هالبنت راسها يابس ..طلع شافها جالسه تقرى قران بصوت تخشع له القلوب بالغصب ..وهي لاتزال لابسه ملابس النوم ... كان صوتها ناعم وترتيلها يجنن ... سارا حست فيه بس ما حبت تقطع قرايتها ..عبدالعزيز انتظرها لين تسكت ..بس هي ما سكتت ... عبدالعزيز: سارا حست انها مهما كان لازم ترد عليه ... قامت سكرت المصحف ولفت عليه من غير ما تتكلم.. عبدالعزيز: انا بنزل افطر ..يالله لبسى ونزلى معي... سارا: مابي خلاص فطرت ..واشرت بعيونها لصنيه الاكل الي موجوده عنند الباب.. انقهر منها عزيز كثير... مو لهالدرجه ..طيب انا اوريها شلون اتصرف ..والله لاجطلها جطل.. ومن غير ما يعبرهااو حتى يرد عليها طلع من الجناح ونزل تحت ...سارا حست بغلطها .. بس هي كانت جايعه ..وما قدرت تصبر لين يجي ... وخافت تنزل تحت ويهاوشها ... هو ليه زعل ... ماله داعي صراحه ... بعد ما طلع راحت للغرفه عشان تلبس ...لبست لها تنوره بيج طويله وفيها كاروهات بنيه وسوده ودرجات البيج والبني... ومعها بلوزه بنيه نص كم ... ورفعت شعرها ونزلت منه خصل على وجهها ... كان شكلها روعه ... بعد ما خلص عبدالعزيز الفطور.. قرر انه خلاص يطبق اول الدروس الي راح يعطيها سارا ويعلمها كيف تتعامل معه ... اول ماراح فوق مع انه انبهر بجمالها ..مابين لها هالشي طبعا ... بالاول تاخر على ما راح عندها ..عشان تحاتيه شوي.. بعدين يوم جا على طول اخذ جاكيته لان الجو شوي بارد ..ولف لها وقال لها من فوق خشمه .. عبدالعزيز: انا طالع ..لك خمس دقايق اذا ما جيتى بروح عنك ... وطلع من الغرفه ... سارا الي ماكانت مستوعبه الي قاله لها ..هي صح زعلانه ..بس هو ليه يكلمنى كذا .. كل هذا لانى فطرت قبله .. كان ودها تطلع ما تبي تجلس خصوصا انها زهقت هنا من الصبح وهي قايمه .. بس بعد طريقته معها ..مو حلوه تطلع ..خله يروح كانى ميته على طلعاته ... وجلست على الكنب بكل عصبيه .. كان ودها تكلم اهلها ... بس ماعندها جوال .. وتلفون الفندق صعب تدق منه للسعوديه .... عبدالعزيز الي كان متاكد انها ماراح تلحقه ... طلع وراح لكافي وجلس يشرب قهوه وهو يفكر بحاله .. خطرت على باله ان سارا تعيدها وتطلع .. ويرجع يحاتيها مره ثانيه ... والله لو سوتها لاتشوف شي منه عمره ما سوه ... بس ما يظن انها بتعيدها ... والحين لازم يلقى له شي يسويه .. تذكر ان صديقه حمد يدرس هنا بجامعه اكسفورد ... وعلى طول يدق عليه .. حمد: الوو عبدالعزيز: السلام عليكم.. حمد: وعليكم السلام ... هلا والله مين معي.. عبدالعزيز: هلا حمد شخبارك معك عبدالعزيز... حمد: هلا والله هلا عبدالعزيز ..عاش من سمع صوتك ... من زمان عنك يالغالي.. عبدالعزيز: ايه والله ..اقول حمد ان مشغول الحين.. حمد: لا ليه عسى ماشر.. عبدالعزيز: ماشر .... بس حبيت اشوفك اذا كنت فاضى؟؟ حمد: لا تقول انك بلندن.. عبدالعزيز: هههههههههههه ... الا بلندن .. حمد: خلاص انت قول لى انت وين ..وانا اجيك .. عبدالعزيز: انا باجور رود..بستار بوكس... حمد : زين انا قريب منك ربع ساعه وانا عندك... عبدالعزيز: خلاص تم يالله مع السلامه.. حمد: مع السلامه .. سارا بالجهه الثانيه .. ميته قهر .. وقررت انها بعد تجطله مثل ما يجطلها ... اذا كان هو بارد انا بعد بارده ... بعد ما زهقت .. نزلت تحت عند بركه السباحه ... طبعا بعد ما اخذت لها قصه كانت جايبتها معها ...وجلست هناك تقرى القصه ... بعد ما جا حمد سلم على عبدالعزيز وجلسوا شوي في الكوفي.. والكل ياخذ اخبار الثانى ... حمد: ايش عندك جاي لندن سياحه والا شغل.. عبدالعزيز: الاثنين ... حمد: وعمر ماجا معك .. عبدالعزيز: لا عمر ما جا .. جيت انا مع الاهل ... حمد : حلو اجل خل الاهل يزورون زوجتى ..والله انها زهقانه وبتفرح فيهم ..اظنها تعرف وحده من خواتك ... عبدالعزيز: لا انا مو جيت مع اهلى .. انا جيت مع زوجتى ...(وابتسم) حمد: من جدك تتكلم . عبدالعزيز: ههههههههههههه ايه من جدي ليه .. حمد: والله دينا ..وين الي يقول مستحيل اتزوج .مادري ايش ...بس على العموم مبروك ..ومرحبا بك في القفص الذهبي... عبدالعزيز: الله يبارك فيك ....ووعقبالك.. حمد: ههههههه أي عقبالي ناسي انى متزوج من 5 سنين والله كانهم 20 عبدالعزيز: لا الثانيه انشالله.. حمد: هههههههههه تكفى لا تقول وحده ويالله يالله ..شلون ثنتين.. عبدالعزيز: ايه والله معك حق .. حمد: هذا وانت توك متزوج تقول كذا.. عبدالعزيز: ايش نسوي بعد ... انت ادري فيهم.. حمد: ههههههههه ... طيب ليه تاركها الحين.. عبدالعزيز: مالها خلق تطلع ..قلت خلنى اطلع من حمد احسن لى من مقابل الجدران... حمد: ههههههههه ..طيب يالله خلنا نروح نتغدى ... وين تبي اغديك اليوم ... عبدالعزيز: قد كلمتك ..اي مطعم اختاره... حمد: هههههههه لا تنتهز عاد انت الفرصه يعنى اختار شي معقول.... عبدالعزي: ههههههههه اوكي يالله مشينا.. ................................ خسر اليوم مبلغ ماهو هين ....المشروع الي كان حاط فيه اكثر فلوسه فشل ... كان محتار مو عارف ايش يسوى ..رجع البيت وخلقه مره ضايق ..اول ما شافته مها على الغدى حست فيه ...بس ما حبت تتكلم عشان خالتها ام محمد ما تحس ... بعد ماخلصوا غدى وصعدوا فوق ... مها تعمدت تخلي فهودي مع الخدامه ... وراحت لحقت زوجها ... شافته جالسه على السرير وايدينه على راسه ... جلست جنبه وبكل هدوء وحنيه... مها: عبدالله ايش فيك عسى ماشر.. مارد عليها ... مها: عبدالله رد علي لا تخوفنى..... عبدالله: مافينى شي بس تركينى بروحي... مها: ايش مافيك شي ما تشوف حالك؟ عبدالله: مها تكفين تركينى وحدي .. مها: بس عبدالله؟ عبدالله: وين فهد عنك؟ مها: تحت مع الخدامه.. عبدالله بعصبيه مالها داعي: انا كم مره قلت لك لا تتركين الولد مع الخدامه... مها: بس خالتى تحت .. عبدالله: حتى لو امى عنده بعد ...عيالنا حنا السؤولين عنهم فاهمه.. مها: طيب ولا يهمك بس انت لا تعصب ... هدى شوي وحس انه ماله داعي يعصب.. عبدالله: سوري مها ..بس متضايق اليوم... مها: ليه عمى كلمك مره ثانيه بالنسبه للشغل معاه بالشركه...؟؟؟ عبدالله: لا خلاص ابوي ياس... مها: طيب ايش فيك.. عبدالله مرر ادينه على راسه : خلاص يا مها انا ضعت ... كل شي ضاع.. مها: ايش الي ضاع ؟؟ عبداللله: انا خسرت كل شي ...حطيت كل فلوسى بالمشروع الجديد حق السيارات الي قلته لك ..والمشروع خسر ...وخسرت معه كل شي..وفوقه ديون حقت المساهمين معي.. مها حطت ايدها على فهمها يوم سمعت الخبر...صدق مصيبه... مها: وايش ناوي تسوي؟؟ عبدالله: والله مادري ماادري.. مها:ماراح تقول لعمي؟ عبدالله : عشان يتشمت فينى لا طبعا لا... مها: انت من جدك ... تتوقع ابوك يتشمت فيك... عبدالله: مو قصدي ...بس انتى تدرين انى اشتغلت من غير رضاه ..ومابي اروح له ويقول لي انا قلتلك وانت ما سمعت كلامي وهذا جزاءك... مها: طيب محمد؟؟ عبدالله: لا محمد ما يصلح ...اصلا هو مايخبي عن ابوي شي... ولا في ايده شي مايقدر يساعدنى الا اذا درى ابوي.... مها: طيب ايش بتسوي عبدالله: قلت لك ماعرف انتى ما تفهمين.. مها: طيب لا تعصب ... عبدالله : شلون ما تبينى اعصب... مها : بنزل اجيب لك عصير يهدى اعصابك شوي ... انت لا تشيل هم .. وانشالله الموضوع بينحل ... وجات له وحبته على جبهته ونزلت تحت اخذت ولدها ..وكاس عصير وصعدت لزوجها لجناحهم .................................. الساعه الحين 4 العصر ..وعبدالعزيز الى الحين ماجا... ياترى وين راح .... اخذت تمشى بالغرفه ... وهي الي الحين ما تغدت ..... خافت تتغدى ويعصب عليها مثل ماصار بالفطور....وبعد حول الساعه دخل عبدالعزيز وشافها تتفرج على التلفزيون ... ومن غير ما يكلمها دخل غرفته ....سمعت صوت الماي من الحمام ..عرفت انه يسبح .... بعد ما خلص طلع وراح عندها وجلس جنبها بالصاله ...اخذ الريموت منها وقام يقلب بقنوات التلفزيون ....جلسوا فتره ساكتين ... عبدالعزي: اقول سارا ابيك تجهزين اغراضك بكره بنمشى من لندن .... سارا يوم سمعته يقول كذا نست انها زعلانه ولفت عليه سارا: ليه... عبدالعزيز وهورافع حاجب: مو هذا الي تبينه ..اننا نروح ..هذا حنا انشالله بكره بطلع من لندن ... سارا الي انفجعت .... معقوله معقوله نرجع السعوديه وحنا مالنا الا اسبوع ...ايش بيقولون الناس .... ليكون بيطلقنى ... بس انا استاهل على الي سويته .... قامت وبصوت خفيف ... سارا: انشالله بروح الحين اجهزها ... عبدالعزيز: لا تنسين تجهزين شنطتى معك .... سارا لفت عليه: تبينى اجهز شنطتك.... عبدالعزيز: ايه والا بس انتى الي بتسافرين .... سارا انقهرت منه مره بس ما تقدر تقول له لا... سارا: طيب عبدالعزيز: ادوات الحلاقه الي بالحمام لا تلمسينهم انا الي بجهزهم... سارا: طيب وراحت لغرفتها وهي تصر على اسنانها...قامت تجهز شنطها...بعدين جهزت شنطته .... اخذت تفكر ...ليه يعاملنى كذا ..اذا كان يبينى ارتب ملابسه يطلب منى باسلوب احسن ..مو اسلوب الناهي والامر..انا مو خدامته ... قامت الافكار تجيها وتروح ..ساعه تقول خلاص مو مرتبها ..وساعه ترتبها ... جلست في صراح ... من جد هالانسان قاهرها .. وانا الحين ميته جوع ...مابي اقول له ..ومابي اطلب قدامه عشان ما يظن انى كنت انتظره ... يوووه .. ولو رجعنا السعوديه ..بيودينى بيت اهلى .. والا انا اروح قبل لا يودينى .. ايش بيقولون الناس ..صح انا قلت ابي اروح بس ما كنت اقصد ... انا لازم اكلمه الحين واقول له ياجل الروحه ..على الاقل بس اسبوع ..بس اصلا مامر على زواجنا الا اسبوع وكل هالمشاكل طلعت ...كان لنا اكثر من سنه ... كله منه هو ..اصلا هو ما يعرف شلون يتعامل ..كان بامكانه يعاملنى امس باسلوب ثاني .. حتى اليوم ليه يكلمنى كذا ....سكرت شنطته وشنطتها بعد ماحطت الملابس والاشياء والهدايا ... ذكرت انها الى الحين مابعد تخلص هدايا ..خلاص بتشترى لهم بالطياره .....جلست على السرير ماتبي تروح وتجلس معه ... اخذت تتفرج على التلفزيون الي بغرفه النوم .... لين جاها النوم . |
03-26-2010, 06:40 AM | المشاركة رقم: 15 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
تاخرت سارا عليه وما طلعت ..قال خلنى ادخل اشوفها ايش تسوي ... ويوم دخل الغرفه شافها نايمه ..استغرب توها الساعه 5 ونص العصر ..بس يمكن ما نامت من قومتها الفجر ... يوم شافها نايمه نزل تحت بالفندق يقضى وقته ...سارا بعد ساعتين قامت ولا شافت احد موجود ..رجعت لها عصبيتها ... تركنى مره ثانيه ..هذا ايش يبي ..ليه يسوي لي كذا ... يووه من جد يقهر ...الحين انا ايش اسوي.. مو انا الي اهتم ..خله ...وتوها في افكاراها الا يفتح الباب ويدخل عبدالعزيز....سارا اول ما سمعت الصوت على طول تدخل الحمام عشان ترتب نفسها ولا يدري انها توها قايمه..يوم طلعت شافته جالس بالغرفه ... عبدالعزيز: زين انك قومي...كنت بروح اتعشى عنك.. سارا انقهرت منه ايش قصده كنت بروح اتعشى عنك يعنى انا الي ميته عليه ... سارا: وليه مارحت اصلا انا شبعانه... عبدالعزيز: ماحبيت اتعشى بروحي ..بس اذا كنتى شبعانه براحتك بطلب لي هنا ... سارا : سو الي تبي ... وطلعت من الغرفه .... قام عبدالعزيز الي كان متاكد انها ميته جوع طلب اكل لشخصين ... بعد حول النص ساعه دق الباب ..ودخل الرجال الي جايب الاكل... بدى بطن سارا يصدر اصوات خصوصا انها ما تغدت ..يعنى من فطورها بس ماتبي تبين له انها جايعه ...ولا تبي تاكل وتهين نفسها قدامه ..قامت تكابر وهي تشوفه ياكل ولا هامه ... عبدالعزيز الي كان حاس بعيون سارا قال لنفسه خلها على راحتها انا ما منعتها تبي تتدلع بكيفها ...بعد ماخلص ...قام ودخل الغرفه ...كان الوضع ممل للاثنين ..وكل واحد يبين للثانى عدم اهتمامه ... عبدالعزيز بالتطنيش وسارا بالمكابره..... بعد ما طلع عبدالعزيز جلست سارا تشوف الاكل الي باقى اكثر من نصه وهي ودها تاكل بس تخاف يشوفها عبدالعزيز....قامت فتحت التلفزيون وطلبت لها فيلم من الافلام المعروضه .....بعد ماخلص الفيلم الي كان مره بايخ ولا عجبها بس حبت تكمله عشان يصير عندها شي مايخليها تروح للغرفه .... راحت للغرفه شافتها ظلام عرفت انه عزيز خلاص نايم.... لمتى يعاملنى كذا كانى نكره او ولا شي ... والله حرام ..حست انها خلاص بتصيح .... وبضيقه قويه بصدرها ... انسدحت على الفراش... وحاولت تنام ... بس ما قدرت الافكار تجها وتمنعها ...وكل ما تغمض عيونها تذكر معاملة عبدالعزيز لها... انا ايش سويت عشان يعاملنى كذا..لا وبكره بنروح للسعوديه .. صح انا ودي اروح ومشتاقه لهلى بس مابي اروح بهالطريقه ..قامت تصيح بصوت واطي عشان ما تقوم عبدالعزيز.......... عبدالعزيز الي كان منسدح مو نايم وحاس من اول مادخلت سارا الغرفه لين قامت تصيح ... كان وده يهديها بس هي تستاهل المفروض تعرف مين الرجال هنا ومين تمشى كلمته... خلها عشان تتادب وتعرف شلون تكلمنى او حتى شلون تتصرف معي... لف من الجهه الي فيها سارا قامت سارا تجمدت في مكانها على بالها انه قام وهي ماتعرف انه اصلا مانام....ووقفت صياح ...وارتاحت يوم شافته ما تحرك او قام ... حاولت تنام مره ثانيه بس مو قادره..قامت تتقلب بالفراش وهي تحس ان الدنيا كل مالها وتضيق عليها زياده... عبدالعزيز: اذا مافيك النوم قومي بدل هالحركه الزايده... سارا ايش يبي ذا ..اصلا ايش قومه .. سارا: اسفه بس حرانه... عبدالعزيز: حرانه ومتلحفه بهالبطانيه ... شيليها عشان بتردين والا روحي فتحي النافذه... سارا: لا خلاص .. عبدالعزي: زين ...ولا تكثرين حركه خلى غيرك ينام.. سارا: انت ليه تلكمنى كذا.. عبدالعزيز: سارا والي خليك مالى خلقك الحين اذا قمت قولى الي تبين طيب.... سارا انقهر من جد ...هو ليه كذا قامت من الفراش على الطول وراحت للبلكونه .... حست انها خلاص وما قدرت تستحمل قامت دموعها تنزل من غير توقف...انا حياتى صارت عذاب..عبدالعزيز حس انه خلاص مصخها ..والانتقام زاد عن حده ..اصلا هي صغيره ودلوعه المفروض يراعيها شوي... وواضح انها ماكانت تبي تتزوج وانا مو مسهل عليها الموضوع ..ليكون ترجع وتجيب طاري الطلاق...ياربي بعدين ايش بيصير لابوي... اخاف يجيه شي ... قام عبدالعزيز من السرير وراح لها بالبلكونه .... سارا حست بيدين تنحط على كتوفها وتدريها ... نزلت راسها ودموعها لازالت على خدودها ... قام عبدالعزيز رفع وجهها بيده ويده الثانيه لازالت على كتفها ... مسح دموعها بظهر كفهه ... سارا بعد مارفع وجهها كانت عيونها في عينه .. مو قادره ترفعها ... عبدالعزيز: انتى لاتصيرين حساسه على أي شي تصيحين .. هنا قام ذقن سارا يرتجف مره ثانيه يوم سمعت الحنان بصوته ... وماقدرت تمنع دموعها تنزل من جديد ..كانت الدموع تنزل من غير صوت ... شكلها من جد يكسر الخاطر كانت طالعه صغيره .... عبدالعزيز: خلاص سارا ... مايصير كذا على أي شي تصيحين ..الحين كل هذا لانى قلت لك لا تتحركيين.. تحركي براحتك ماراح اقول لك شي... سارا: مو عشان كذا... عبدالعزيز: طيب ليه تصيحين..؟؟؟ سارا وهي لازالت تصيح: بس......... عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسه قام ضمها لصدر .... واخذ يهديها ...سارا من غير قصد تشبثت فيه بقوه كانه حبل النجاه ...كانت تحس انها محتاجه مواساه من أي احد حتى لو كان الشخص الي تسبب لها بالشي... صياحها زاد .. وعبدالعزيز يمر ايده على راسها وظهرها ويحاول يهديها بكلمات هاديه ... كانت سارا باشد الحاجه لها ....بعد ما هدت شوي وهي بحضنه ... استوعبت سارا الموقف وعلى طول تنسحب من بين ادينه ووجهها احمر....اول ماشافها عبدالعزيز يقوم يضحك بصوت عالى .. عبدالعزيز: الله الله كل هذا مستحيه .... سارا الى لازالت متفشله منه ما قدرت ترد ... عبدالعزيز وهو يبتسم لها بحنان: لا تستحسن ترانى مو غريب انا زوجك ...يالله خل ندخل برد هنا والبيجاما الي لابستها خفيفه ... ادخلى لا تبردين.. ومسكها من ايدها ودخلها داخل.... كانت تحس سارا براحه غريبه ..الحمدلله خلاص تصالحت مع عبدالعزيز... عبدالعزيز: خلاص الليله بتكونين زوجتى بمعنى الكلمه |
03-26-2010, 06:41 AM | المشاركة رقم: 16 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
عبدالعزيز: سارا يالله قومي ... الوقت متاخر .. سارا: امممم ...ابي انام .. وغطت وجهها بالبطانيه ...ابتسم عبدالعزيز من حركتها الطفوليه ..وسحب البطانيه منها بقوهه..على طول تقوم سارا واول ما تطيح عينها بعين عبدالعزيز حمر وجهها وتسحب البطانيه من جديد..... عبدالعزيز: ايه الحين قمتى ... سارا: كم الساعه..؟؟؟ عبدالعزيز: 11 ونص الظهر... سارا: يووه نمت كثير... عبدالعزيز ببتسامه ملتويه: لا مانمتى كثير والا انتى ناسيه انك امس مانمتى الا بعد الفجر... حمر وجهه سارا مره ثانيه وقامت على طول وراحت للحمام .... عبدالعزيز قام يضحك ..ياحليلها لازالت تستحي... هو قايم من الساعه 9 الصبح وكان طول الوقت يتاملها ويشوفها ...بدي يحس احساسيس اتجاها ..فسرها على اساس انها عطف منه لها ... لانها كسرت خاطره اليومين الي فاتوا....طلعت سارا من الحمام لابسه وشعرها على كتوفها ..كان شكلها محلو مره... سارا: فطرت؟؟ عبدالعزيز بابتسامه: لا انتظرك . سارا: يووه اكيد فطور الفندق فاتنا... عبدلعزيز: عادي نقول لهم يرسلون لنا لغرفتنا ... سارا: عادي؟؟ عبدالعزيز: اكيد عادي ...انتي ايش ودك... سارا: مادري انا جايعه أي شي.. عبدالعزيز: اممم اوكي... وراح للتليفون وطلب لهم فطور وعصير ... بعد ما جا الفطور ..سارا ما اكلت الا قطعه توست محمصه دهنتها بزبده ...وشربت معها كوب عصير.. عبدالعزيز: هذا الي جايعه ... ابتسمت له سارا ..اليوم هي مبسوطه ..تحس انها فتحت صفحه جديده مع عبدالعزيز...اكيد معاملته معها راح تتغير... عبدالعزيز: اوكي يالله بسرعه عشان اليوم بنطلع من الفندق... انصدمت سارا..لازال مصر اننا نروح للسعوديه..ليه والي صار امس ..حنانه ومعاملته الي غير ..شلون يسوى كذا وهو مصر يرجع للسعوديه... تبدل مزاج سارا ولاحظ عليها عبدالعزيز هالشي ..وابتسم بمكر.... سارا: انشالله اصلا الشنط جاهزه.. عبدالعزيز: زين ...بنطلع من الفندق الساعه 1 ..مابقى وقت ..تاكدي لا تنسين شي...ترانا بنترك لندن وماراح نرجع لها.. سارا: طيب ... وانسدت نفسها حتى قطعه التوست ما كملتها ... وقامت.. عبدالعزيز: ليه ما كملتى فطورك.؟؟ سارا: خلاص شبعت ... عبدالعزيز: براحتك .. راحت سارا تشيك على الشنط ويوم تاكدت انها ما نست شي بعد ما فتحت الادراج وكل شي ... قامت راحت للصاله وهي لابسه عبايتها... عبدالعزيز: مستعجله توها الساعه 12 ونص.. سارا: لا احسن اصلا الحين انت بتنادي العامل يشيل الشنط .. عبدالعزيز: ايه صح ...انا بروح اتاكد من اغراضى... وتوه قايم الا يرجع يقول: اقول سارا وشنطتك الي ناسيتها ..؟؟؟ سارا: خلاص ضاعت ..اصلا مافيها الا بطاقه الفندق وعطر وشوية مكياج ..و20 باوند بس.. عبدالعزيز: يعنى مافيها بطاقات مهمه... سارا: لا كنت ناسيه بوكي بالغرفه ... عبدالعزيز: اوكي زين... .... جا العامل وحمل الشنط والاكياس .... وراحوا وركبوا اللموزين الي مجهزه الفندق لهم... مشت السياره وطول الوقت سارا متضايقه مره ..ماتبي ترجع الحين هي ما صدقت ان الامور صارت تمام مع عبدالعزيز... عبدالعزيز الي كان عارف ايش تفكر فيه سارا ومنبسط بلعبه الاعصاب هذي....وقفت السياره ونزل منها عبدالعزيز ونزلت سارا...لاحظت ان المكان مو مثل للمطارالي جاو له... اكتشفت انها في محطه قطار...لفت على عبدالعزيز سارا باستغار وهي عاقده حواجبها: حنا بحطه قطار..؟؟؟؟ عبدالعزيز: ادري... سارا: ليه؟؟ عبدالعزيز: لاننا بنسافر فيها ... سارا : والطياره..؟؟ عبدالعزيز:مو انتى تخافين من الطيارات قلت انسفر بالقطار احسن لك ....وابتسم لها.. سارا زاد استغرابها.: شلون؟؟ عبدالعزيز: ايش الي شلون؟ سارا: بس...بريطانيا جزيره ....!!!!!!! عبدالعزيز: ههههههههههههههههه..... يا حليلك يا سارا من جد ضحكتينى من زمان ما ضحكت.. سارا عصبت من جد: ما اظن انى قاعده انكت... عبدالعزيز وهو لازال يضحك: لا بس ما كنت اظنك عليميه لهالدرجه.. سارا: والله مو عليميه بس انا ايش درانى.. عبدالعزيز بعفويه: يا عمري في قطار يوصل بين باريس ولندن ..القطار يمر تحت الماي... سارا : باريس..ليه حنا بنروح باريس... عبدالعزيز: ليه انتى ما تدرين.. سارا: لا انت ما قلت لي.. عبدالعزيز: طيب وين كان على بالك بنروح؟؟ سارا: مادري..؟؟ عبدالعزيز: وليه ما سالتى ..ولا كنتى تظنين اننا بنرجع السعوديه؟؟ حمر وجهه سارا وانقلب .. عبدالعزيز: هههههههههه ..عشان كذا تضايقتى يوم قلت لك تجهزين اغراضك اثر الجلسه عاجبتك.. سارا: لا بس... عبدالعزيز: هههههه خلاص ولا يهمك لا تخافين انا كنت بوديك لباريس ومقرر اسويها لك مفاجاه.. سارا: تدري كان ودي ازور باريس خصوصا برج ايف ..وديزني لاند.. عبدالعزيز رفع حاجب: تبين تروحين ديزنى؟؟ سارا: ايه ..تراها مو حقت اطفال ..صديقاتى راحواها عادي.. عبدالعزيز يقول بخاطره ...من كبرك يعنى ..بس ابتسم لها عبدالعزيز: ولا يهمك يالله خلنا نروح لا يروح عنا القطار... وقاموا يمشون عشان التذاكر وغيرها... وهم يمشون سارا: عزيز.... عبدالعزيز: سمي.. سارا: تقول القطار يمر بالماي.. عبدالعزيز: ايه.. سارا: يعنى بنشوف السمك... عبدالعزيز: هههههههههه ...لا بنمر بنفق يعنى ظلام.. سارا: طيب النفق مو خطر ينفجر من ضغط الماي... عبدالعزيز: سارا الله يهديك لا تصيرين خوافه لا ما ينفجر..وترى كلها ساعتين او 3 نوصل مو ذاكر والله كم مده الرحله ..بس انتى لا تحاتين ... سارا: انشالله... بعد ماخلصوا اجراءات .... جلسوا بقاعه الانتظار ... سارا: عبدالعزيز... عبدالعزيزالي كان يقلب في كتيب سياحي عن فرنسا: هلا... سارا: لا خلاص.. عبدالعزيز رفع راسه من الكتيب وقام يشوفها: ايش عندك قولى.؟؟ سارا: امم.. اذا انفجر النفق بيدخل الماي للقطار يعنى بنموت..؟؟؟ عبدالعزيز الي انبسط على خوف سارا الطفولى:اكيد بنموت.. انقلب وجهه سارا الي ماتوقعت هالاجابه وقامت من غير شعورها.. سارا بصوت شوي عالى: لاخلاص مو لازم نركبه الطياره ارحم... عبدالعزيز ماقدر يمسك نفسه وانفجر من الضحك...حست سارا بطفوليه حركتها وانحرجت وجلست ... عبدالعزيز وهو يضحك: طيب ماتخافين الطياره تطيح؟؟ سارا: الا .. طيب ليه ما نروح بالسفينه؟؟ عبدالعزيز: ماتخافين تغرق؟ سارا : لا بس... عبدالعزيز: خلاص سارا لا تخافين انا معك ..ماراح اخلى شي يصير لك.. سارا: وعد.. عبدالعزي ابتسم بحنيه: ايه وعد.. ردت عليه سارا باحلى ابتسامه خلت النار تشب بقلبه ...ياللله هالانسانه بتخلينى اتعلق فيها بحركاته البرئه ... عبدالعزيز: يالله هذا هم ينادونا... ووقف وشال معه الشنطه الي ماحطها مع العفش... سارا وقفت ..ومشوا وراحوا يركبون القطار...وتوها بيركبونه الا تمسك سارا يد عبدالعزيز..الي استغرب منها ..بس فسرها على اساس انها خايفه..قام ضغط على يدها كانه يطمنها ... ركبوا القطار ويد سارا بيد عبدالعزيز ... بعد ما جلسوا مشى القطار اطمانت نفس سارا وارتاحت ..كان الوضح جدا عادي ولا كانهم يمرون تحت بحر ولا شي...راحوا للمطعم الي بالقطار وتغدوا هناك .... بعدين رجعوا وجلست سارا عند النافذه تتامل الطريق خصوصا ان القطار خلاص وصل فرنسا وصارت تشوف المناظر الريفيه من النافذه ..عبدالعزيز كان يقرى جريده وتارك سارا بتاملاتها .... ...................... بعد ما خلصوا عشا اجتمعت العيله بالصاله ... كانوا لطيفه وزوجها صالح مع سلمان ومها مرت عبدالله ... ام محمد: الا اقول مها وين عبدالله ماشفته اليوم... مها: والله مادري انا اتصلت عليه قال لى انه راح يتعشى بره. بو محمد: مادري ايش فيه عبدالله هاليومين مو عاجبنى ابد ..حاس فيه شي ؟؟ مها بارتباك: لا عمي مافيه الا كل خير... بومحمد: الا شخباره مشروعه ..اظنه حق السيارات.؟؟؟ مها: مادري عبدالله مايتكلم بالشغل معي... ام محمد: الله يهديه والله الا لو يشتغل مع ابوه احسن.... ابو محمد: اتركيه يا لطيفه انا تعبت معه ... هو يدري انه مرحب فيه في الوقت الي يبي... مها: ايه يا عمي يا ليت تقول له يمكن يوافق... بو محمد: ليه شغله مو ماشي ..هو موصيك؟؟ ماه: هاه ..لالا ياعمي بس مادري كذا قلت ... بو محمد: هو يعرف رايي ..ويعرف اني ابيه معي اليوم قبل باكر ومتى مالله هداه وجانى بيشوف الابواب مفتوحه قدامه ..اقول سلمان قصر على الصوت مو قادرين نتكلم... ودق التليفون في هاللحضه .... ولان التليفون جنب سلمان هو الي رد عليه.. سلمان: الووو فوزيه: السلام عليكم .. ام محمد فيه؟؟ سلمان: ايه موجوده مين اقول لها؟ فوزيه: قول لها ام عمر.... سلمان: هلا والله خالتى ... شخبارك.؟؟ فوزيه: الحمد لله بخير..ماعرفتك عبدالله ؟؟ سلمان: هههههههههه لا ياخالتى معك سلمان... فوزيه: الله يا سلمان حسك تغير .. سامحنى ياولدي ماعرفت ... سلمان: ولو عادي..لحظه اعطيك امي.. ام محمد: مين يا سلمان...؟؟؟؟ سلمان: هذا خالتى ام عمر تبيك ... ام محمد: زين عطنى اياها... وقامت ام محمد واخذت التليفون من سلمان... بو محمد: الا ايش فيك يا سلمان جالس بالبيت هالحزهه مو من عوايدك... سلمان: لا ابد بس ماعندنا تخطيط ... وزهقان من اللف والحوطان بهالاسواق... ويدخل فهد ويركض لجده ويطب بحضنه ... مها: فهودي حبيبي شوي شوي على جدو لا تعوره.. بو محمد: هههههههه خليه يدلع ...هذا ولد الغالي.. سلمان: وحنا ما سويتوا لنا كذا ..والا احنا مو غالين .. بو محمد: ما تشوف طولك ولا تبي اضمك كذا ...انت خل يجيك عيال وشوف ايش نسوي لهم ... سلمان: لالا لاحقين على الزواج تونى صغير... مها: مو صغير هذا ولد عمي زياد خاطبين له اهله ..واظنه اصغر منك بسنه ... سلمان: خلاص عليك يا مها تختارين عروستى... مها: وانا مجنونه اخطب لك .... عشان تعايرنى طول عمري اذا ما عجبتك ..لا يا اخوي خل خالتى تختار لك .. مها مع انها تغطي عن سلمان بس هي تمون عليه كثير والسبب انه ولد خالتها قبل لا يصير اخو زوجها ..وبحكم ان سلمان صغير وراعي مزح ..ماصار بينه وبين حريم عياله تكلف ومجامله ..مع ان مها اكثر من هدى ولان هدى انسانه متدينه .... سلمان: عشان امي تختار لى واحده سوالفها سوالف عجايز ...لا مابي..اقول فهودي تعال عن عمو.. فهد وهو بحضن جده: لا بابي.. سلمان: تعال واعطيك حلاوه ... فهد: ددي ..ابي الاوه...؟؟ بو محمد: خلاص بره اخذك البقاله واشترى لك.. فهد يلف على عمه: ددي يديب لى.. سلمان: مالت عليك وانا رازك الصق في جدك انت وجهك يالشيفه.. مها: حرام عليك ولدي مو شيفه.. سلمان: والله شيفه ودلوع... بو محمد: هههههههههههههه ..اكبر يا سلمان.. سلمان: وانت يابوي لازم تهزئ.. بو محمد: ماهزئتك بس انت ماتتحمل شي.. وفي الوقت تسكر ام محمد من ام عمر .. مها: شخبار بيت عمي سالم يا خالتى..؟؟ ام محمد: بخير يسلمون عليكم.. سلمان: والسوسه سوير مادقت عليهم والا قاطعتهم مثل ما قاطعتنا.. صالح: سلمان اختك مو قاطعه بس هي عروس .. بنت اجاويد ما تي تثقل على زوجها بالمكالات كافي تدق مره كل يومين ونعرف اخبارها.. مها: يا حليها سارا من راحت ما كلمتها.. ام محمد : ايه والله ..والله ابنيتى لو عندها تليفون كان دقت ..بو محمد اول ما تجي دول جوالها.. سلمان: ههههههههههههه يمه ليه يدوله ما يحتاج بتكون هنا.. ام محمد تلف على سلمان: وانت بعد دوله ..والا ياويلك اذا سافرت ولا دقيت بهالعذر.. سلمان: لا تخافين مدول من اساس.. بو محمد: وليه مدول قبل لا تسافر بفتره.. مها: عشان روحات البحرين.. سلمان يلف على مها ويغمز لها يعنى سكتى.. تقوم مها تضحك عليه .. ام محمد: وايش عندهه بالبحرين .. سلمان: سينما يا امي .. عشان السنما.. ام محمد: ايه اشوي الا على بالي عشان خرابيطهم .. سلمان: افا عليك يمه ..انا ولد صالح اسوي هالخرابيط.. ام محمد بحنان: ادري فيك ولدي واعرفك .. ايه ماقلت لكم ترى سارا راحت لفرنسا... مها: مو قلتوا انها بتر وح لندن بس.. سلمان: هههههههههه سوتها بنت امها لفت راس عبدالعزيز من اولها .. شكلها بتطلع على الوالده.. ام محمد : وايش فينى بعد.. سلمان: لا ابد بس الوالد ما يرفض لك طلب.. بو محمد: ايه هذي لطيفه الغاليه ام الغاليين.. ام محمد: ههههههه ..بس خلاص مابي اسمع كلام حلو كافي ... بو محمد : الا اقول لطيفه مين الدكتوره كانى سامعتك تقولين عن احد انه دكتوره.. ام محمد: لا ابد بس رهف اقبلوها بالجامعه الحمد لله .. هنا سلمان فتح اذنه على الاخر ... مها: ليه هي سجلت طب..؟؟ ام محمد: لا مو طب ..تقول فوزيه مادري ويش ..كانها قالت علوم على طب والله مادري.. مها: قصدك علوم طبيه ؟؟ ام محمد: ايييييه هي .. بو محمد : عسى ماهي دكتوره.. ام محمد: تقول فوزيه لا... يدخل عبدالله الي كان شكله مرره متغير .. وشكله تعبااااااااان.. |
03-26-2010, 06:42 AM | المشاركة رقم: 17 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
عبدالله: السلام عليكم . وجا عند امه وحب راسها وعند ابوه بعد..فهد نقز من حضن جده وراح لابوه .. وضمه ..قام عبدالله رفع ولده .. عبدالله : عن اذنكم يا جماعه ..يالله مها تعالى انا راقي فوق.. بو محمد : توك جاي.. عبدالله: تعبان ..ابي انام اليوم من قومتى الفجر ما نمت.. ام محمد: عسى ماشر عبدالله ..وجهك مو عاجبنى..انشالله مافيك شي..؟؟ عبدالله: لا ابد بس ارهاق الشغل... سلمان: الا تعال شخبار مشروعك؟ عبدالله من غير مايلف على سلمان: زين وطلع من الغرفه وراح لغرفته.. لحقته مها مها: تصبحين على خير خالتى انتى وعمي.. بو محمد : وانتم من اهله.. سلمان: ايش فيه ..يمه الواحد يتحسف انه يساله... ام محمد: ماسمعته ايش قال تعبان الولد.. سلمان: يمه الواحد ما يقرب منه يذكرنى بعض الناس ويشوف ابوه يضحك.. بو محمد: والله انك ما تحترم ... سلمان وهو يضحك: انا قلت شي يا يبه.. بو محمد: لا ما قلت ... سلمان يدق جواله دقه ويسكر..مشكله السوا... قام وحب راس ابوه.. سلمان: مسموح يايبه لا تزعل انت بس.. بو محمد: مازعلت .. ام محمد: على وين انت الثانى.. سلمان: بروح عندي شغل.. بو محمد: بتطلع.. سلمان: ايه .. ام محمد: اجلس معنا ... سلمان: وقت ثانى ضروري الحين.. ام محمد: ليه مين داق عليك.. سلمان: واحد من الربع اكيد يبينى بسالفه,,, ام محمد : وليه سكر... سلمان: ماعنده رصيد...يالله فمان الله ... بو محمد: لا تتاخر... سلمان: انشالله ... وطلع من البيت وركب سيارتك ..طلع الجوال ودق على الرقم الي توه داق على صوت انوثى بدلع متصنع: هلا والله حبيبي.. سلمان: اهلين دلال ايش عندك داقه ومسكره.. دلال: ايش اسوي رصيدي خلص ... سلمان: تبينى اشحنه لك؟؟ دلالا: لالا مابي اثقل عليك... سلمان: افا ايش تثقلين علي..انتى دلال حبيتى ..ترى ازعل منك دلال: اوكي اذا كنت مصر ... سلمان: دقيقه عمري معي اتصال ثانى... حط دلال على الانتظار وشاف لمى تدق عليه... يالله ايش عندهم اليوم ... سلمان: هلا هلا والله ..هلا بروحي .. هلا بحياتى ... وينك من زمان عنك.. لمى: زعلانه عليك ..اذا يعنى اذا مادقيت ما تسال .. والحين مين عندك بعد على الخط.. سلمان: وليه تسالين... والا تشكين انى اكلم غيرك.. لمى: لا حبيبي انا اثق بحبك لي... سلمان: ايه تثقين ..ولا ترضين تطلعين معي.. لمى: والله صعبه سلمان...لو ودي كان طلعت بس ما اقدر.. سلمان: اجل كيف تقولين انك تحبينى... الي يحب مايسوى كذا.. لمى: خلاص اوكي بس نروح مكان عام.. سلمان: انتي بس حددي وانا اروح.. لمى: شوف هالويك اند بنات خالتى بيجون من الجبيل.. وامي ترضى لى اطلع معهم من غيرها .. اذا جاو اندق عليك وانتفق نطلع مكان.. سلمان: حلووووووووو... الله يصبرنى بس للويد اند ..اقول لمو.. انا تاخرت على صديقي..تلاقينه يطبخ من القهر..يالله باي حياتى.. لمى: اوكي ما اطول.. باي.. سمان: هيه لحظه ما نسيتى شي..؟؟ لمى: ايش؟؟ سلمان: مافي تصبح على خير حبيبي .والا عمري.. لمى: ههههههه...وانا ظنيت شي مهم .. سلمان: افا كذا تزعلينى.. لمى: ولا تزعل ... تصبح علي خير يا عمري..مو بس عمري..انت حياتى كلها.. سلمان: هههههه ..ايه كذا .. لمى : طيب انا.. سلمان: لا بقول لك اذا طلعت معك بالويك اند.. لمى بزعل: اوكي يالله باي.. وسكر منها وتوه بيرجع لدلال الا شافها مسكره ..ما يحتاج ادق عليها اصلا انا ما اواطنها ..بس مهنتها تخليه يعبي لها رصيدها .. سلمان صح انه لعاب بادينه ورجوله ..بس مع هذا الي يسويه عمره ما وعد بنت بالزواج .كل الي يكلمونه يعرفون انه مو جاد معهم .. الا لمى الا تحبه من جد مع انها تعرف انها مجرد تسليه .. بس هي حاطه ببالها انها تقدر تخلي سلمان يحبها .... بعد ما سكر التليفون راح لربعه بالكافي .. وتموا سهرانين لين الفجر ..بعدين صلى ورجع للبيت ينام.. .................... بالطرف الاخر ..وفي قاره اخرى.... وبلد ثانى .. كانوا الثنائي سارا وعبدالعزيز ..وصلوا فرنسا من ساعات ما اخذوا لهم جناح ..لان الفندق كان مليان فاخذوا غرفه .. كانت سارا مره تعبانه من الرحله .. ومع انهم وصلوا تقريبا على حدود المغرب ... انتظروا غروب الشمس عشان يصلون وينامون ... باليوم الثانى .... عبدالعزيز قرر ياخذ سارا لبرج ايفل... فاول ماخلصوا فطور ... طلعوا من الفندق..ما حبوا ياخذون سياره ..مع ان شوارع باريس احسن من لندن من ناحيه الزحمه ... مشوا بمحاذات النهر .. عبدالعزيز مامره راح لباريس الا مره قبل حول 7 سنين عشان كذا ما يدل فيها ... سارا: الحين شلون نوصل للبرج ...انت تعرف الطريق.؟؟ عبدالعزيز وهو يشوف الكتيب السياحي الي عنده وهي فيه عن مكان البرج بالضبط:لا ماعرف بس خلنا نتبع الي مكتوب.. سارا: شوف هالمراه الي قدامنا شكلها عربيه خل نسالها .؟؟ عبدالعزيز: لا ما يحتاج هنا بندل.. سارا: اسال ماراح نخسر شي... عبدالعزيز: مابي اسالها ...ليه انتى تعبتى من المشى؟؟ سارا: لا ما تعبت .. بس لو سالناها احسن.. عبدالعزيز: اذا تبين تسالينها اساليها .. سارا: عادي..ماتزعل؟؟ عبدالعزيز: ايه عادي. .. يالله.. سارا راحت للمراءه الي كانت تجر عربيه صغيره فيها طفل بالشهور الاولى وجنبها بنت عمرها 4 سنوات ... سارا: السلام عليكم ... لفت عليها المراءه وابتسمت .... المراءه:وعليكم السلام .. سارا: الاخت عربيه صح.. المراءه : جزائر.. سارا: هلا بك .. انا سارا من السعوديه .. ومدت يدها تصافحها .. المراءه: اسم لبابه.. سارا: حبيت اسلك اختى تعرفين مكان برج ايفل وينه بالضبط ..؟؟ لبابه: انا متاسفه ..مااعرف عربي كتير.... سارا: ooh sorry…I want to ask you about Eiffel Tower... Do you know where it is exactly?? لبابه وتبتسم بخجل: انا متاسفه ... اعرف فرنسى ..انجليز مااعرف.. سارا الي احتارت معها عربيه ولا تعرف عربي..حتى انجليزي ماتعرف.. سارا: برج ايفل.. لبابه: اهه برج ايفل ماذا.. سارا قلبتها عربي فصحه يمكن تفهم عليها : اين هو؟؟ لبابه : فرنسا.. سارا : لالا .. اين يقع .. اريد الذهاب اليه .. لبابه تلف راسها انها مو فاهمه بالضبط : ماذا سارا وهي تشر بايدها : برج ايفل ايين .. وتاشر انها تمشى: انا اريد الذهاب ايه .. لبابه : اهه ..عرفت ..عرفت برج ايفل ..وقامت تفكر بكلمه تقولها .. لبابه: امم خلفى.. سارا فهمت عليها يعنى لحقينى وانا اوصلك ..لفت على عبدالعزيز..شافته ميت من الضحك .. سارا: اشوفك مبسوط.. عبدالعزيز وهو يضحك: والله من زمان ما ضحك لو تشوفين شكلك وانتى تتلكلمين معها وتاشرين كانك تكلمين وحده ماتسمع .. سارا : ايش اسوي مو راضيه تفهم لا عربي ولا انجليزي ..تصدق انها جزائريه بس ماتعرف عربي.. عبدالعزيز: ايه كثير هنا في فرنسا اصلهم مغربي وجزائري وليبي وغيره ..وبعضهم حتى عربي شوي ما يعرفون.. سارا وهي عاقده حواجبها: طيب ايش جابهم هنا.. عبدلعزيز: الاستعمار .. مو فرنسا استعمرت اغلب دول شمال افريقا ..منهم من هاجر واخذ الجنسيه الفرنسا .. سارا: طيب مسلمين.. عبدالعزيز: ايه اكثرهم مسلمين بالاسم..بس عندهم غيره قويه على الاسلام لدرجه ما تتوقعينها .. سارا: شلون غيره وهم لا حجاب ولا حتى لغتهم الي هي لغة القران يعرفونها ... عبدالعزيز: مو شرط ... الغيره الي اقصدها هي انهم مايرضون احد يغلط على الاسلام مو ايش ماصار حتى لو ترتب على هالشي اذيتهم ... سارا: غريبه .. طبعا طول هالوقت كانوا يلحقون المراءه الي كل دقيقه تلف عليهم وتبتسم لهم ...وهم يبتسمون لها ...بعدين وصلوا للبرج... لفت لبابه عليهم .. لبابه: برج ايفل.. وابتسمت.. سارا ردت لها الابتسامه : شكرا لك ... ايش اسهما .. واشرت على بنت المرءه..لبابه قامت تشوفها بتفهي لانها ما فهمت ... سارا : بنتك حلوه ..مو لازم اعرف اسمها ......جزاك الله خير باي.. ولبابه المسكينه الي مافهمت من هالكلام الا كلمه الله وباي ..ردت تبسم مره ثانيه وقامت تاشر على عبدالعزيز وتقول كلام مو مفهوم ..وتاشر على اصبع يدها ..فهمت سارا انها قصدها اذا عبدالعزيز زوجها ..قامت طلعت لها الدبله واشهر براسها يعنى ايه .. ابتسمت لبابه لبابه: مبروك.. سارا: الله يبارك فيك .. لبابه: السلام عليكم.. سارا: وعليكم السلام ... ومررت يدها على راس بنت لبابه ... وابتسمت لها لين راحت .. عبدالعزيز: يا حليلها تعبناها.. سارا: ايه والله ..من جد شعب طيب.. بس يالليتهم يعرفون عربي.. عبدالعزيز: هههههههههه ..وليه طيب.. سارا: يعنى ايش رايك.. عبدالعزيز: المهم يالله خلنا نروح نقص لنا تذاكر ..تبين ترقين لفوق.. سارا: ليه هو كم دور.. عبدالعزيز: 3 ..بس احلى شي اخر واحد... سارا: اوكي خلاص ... وراح عبدالعزيز وقص تذاكر.. عبدالعزيز: تعالى الحين انتى نشيطه .. والا لا؟ سارا: الا ليه..؟؟ عبدالعزيز: لاننا بنرقى بالدرج... سارا وهي فاتحه فمها: من جدك ... لا ماقدر مافينى شده عبدالعزيز: هههههههههه مو توك نشيطه.. سارا: لاجد عزيز ماقدر ..مولازم نرقى فوق.. عبدالعزيز: معقوله تجين لفرنسا ولا تركبين برج ايفل مايصير.. سارا: احسن وجعلي ما اركبه طول عمري..والله مافينى.. عبدالعزيز: هذا وانتى صغيره ... الله يعنى عليك شكلك بتعجزين بدري.. سارا: عادي اعجر..بس مااتعب عمري.. عبدالعزيز: اطيب يالله خلنا نركب وبلا دلع.. سارا: من جدك .. عبدالعزيز: لا يالكسلانه اخذت الاسنسير(المصعد) (اللفت) ادري فيك كسلانه.. سارا: هههههههه .. طيب ليه تقول لي درج ومدري ايش.. عبدالعزيز: كنت بشوفك ايش تقولين ... بعد ما خلصوا وانزلوا من البرج الي كان مره روعه ..ويطل على باريس بشكل مره كبير..كان المنظر حلو مره ..والمطل يجنن ..خصوصا منظر النهر والجسور الي تمر فوقه .. بعد ما انزلوا مروا على الكوشكات الي تبيع تحف وتذاكر... وشرت منها سارا تحفه صغيره عباره عن علبه زجاج في داخلها برج ايفل ماي وقطع بيض كانها ثلج ... واشترت خواتم .. وشرى عبدالعزيز لعبه صغيره لمي بنت اخوه .... بعد كذا قاموا تمشوا بالبارك الي تحت البرج .. وكان هناك في رسامين يرسمون الناس .. سارا: والله منور تعرف ترسم احسن منهم ... عبدالعزيز: هاذيلا مختصين يقدرون يرسمونك بربع ساعه.... سارا: من جد يعرفون يرسمون ... عبدالعزيز: اقول سارا ماودك نتغدا؟؟ سارا: تدري ايش ودي؟ عبدالعزيز: ايش؟ سارا: ههههههه من كنتاكي.. عبدالعزيز: الحين تتركين المطاعم الزينه وتبين من الفاست فود... سارا: اذا ما تبي براحتك.. عبدالعزيز: لا خلاص اول ما نمر عليه ناكلفيه ..واذا ما شفناه خلاص .. سارا ابتسمت : ايه وهم يمشون شافوا صفت مطاعم منها كنتاكي.... سارا: عزيز شوف هذا هو خلنا نروح له ... عبدالعزيز: ههههههه ..يالله بس انا مابي اكل سارا: يوووه خلاص انا بعد مابي.. عبدالعزيز: مو توك تبينه.. سارا: ايه ابيه بس اذا كنت مو ماكل ..ليه اكل انا مابي اصير بروحي كانى موسوسه.. عبدالعزيز: هههههه خلاص ناكل ... انتى ايش تبين؟؟ ودخلوا المطعم.. سارا: اممم ابي توستر بس مو زنجر.. عبدالعزيز: خلاص انتى خذي لنا طاوله وانا بطلب وبجيك ... بعد ما خلصوا غدا ..قاموا يتمشون بشوارع باريس .. واحيانا يدخلون المحلات الصغيره .يوم حسوا بالتعب .. نزلوا للميترو تحت ...وهم بالقطار كانت سارا واقفه تتامل الخريطه الي معلقه وفيها وصف للاماكن ... سارا : اقول عزيز خل نروح يرو ديزنى.... عبدالعزيز: سارا منجدك تتكلمين .. سارا: ايه والله ..مايصير اجي لعندنها ولا اروح.. عبدالعزيز: هههههههه شكلها من احلام الطفوله؟؟ سارا: لا مو كذا بس تراها مو حقت اطفال .. كل الي راحوا لها من صديقاتى يمدحونها خل نروح لها تكفى عزيز.. عبدالعزيز شاف سارا بنظره: اممم افكر.. سارا انقهرت من عبدالعزيز لانه حسسها انها لازالت صغيره ...بس والله ديزنى مو حقت اطفال .. هنوف راحت لها وتقول انها مره حلوه حتى جلسوا فيها اسبوع ... وصلوا للفندق وراحوا عشان يرتاحون بعدين بنزلون يتعشون .... ............................. |
03-26-2010, 06:43 AM | المشاركة رقم: 18 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
رهف: اقول منور... ما ودك تكلمين سوير..؟؟ منيره: الا بس مابي ازعجها .. رهف: طيب ليه هي ما تكلمنا؟؟ منيره: انتى تعرفين سارا تستحى مره وما اظنها بتطلب من عزيز هالشي.. رهف: ايه تستحى ...لحقينى بس ما تشوفين ايش سوت باخوي وين الي كان جامد ومابي اروح الا لندن والحين انشوفهم لهم 3 ايام بباريس.. مو أي مكان بعد راحوا لمدينه الرومانسيه... منيره: خخخخخ .. أي رومناسيه انتى وجهك.؟؟ رهف: ما تشوفين الافلام ايش يقولون ..انا بشهر عسلى بروح لفينيسيا وباريس .. وجزر الملديف منيره: ههههههههههههه والله انتى مو صاحيه وين جزر الملديف عنهم ... تراها بعيده وحده باسيا والثانين باروربا.. رهف: عادي... لو يحبي ياخذنى المكان الي ابي.. منيره: هههههههههه خله يجيك اول هالي يحبك بعدين تفلسفسي رهف: انا الي معيرنى بس انتى ماعندك احساس... مع انك رسامه وانا خابره الرسامين عندهم احساسيس مرهفه.. منيره: اقول رهف انقلى عن وجهي مالي خلق لثقالة دمك ..احاسيس مره تقول ... وثانى شي انا رسمى عادي مو شي..يالله روحي بس يالطبيبه رهف: مو طبيبه انا ما دخلت طب.. منيره: الي دخلتيه مو هامنى .... رهف: انتى ليه تكلمينى كذا هذ جزاي انى جايه اسولف معك واونسك بوحدتك .. منيره: خخخخخخخخخخخ طيب لا يكثر.. رهف : طيب منور بتشوفين بدق على عزيز وبكلم سوير ولا نى مخليتك تكلمينها .. وقامت رهف ودقت على اخوها عبدالعزيز من تليفون البيت .. عبدالعزيز : هلا والله هلا بالغاليه .. رهف تلف على منيره وهي فاتحه عيونها وتقول لها بصوت واطي : يقول لي غاليه عبدالعزيز: الوو رهف: احمم هلا والله ..انت الغالي عبدالعزيز: هههههههههههه... هذا انتى رهوف ..على بالي امي.. رهف: طيب جامل انا الي استانست انك تمدحنى.. عبدالعزيز: ههههههههه ولا يهمك انتى مو غاليه بس .. شخباركم ..غريبه امي لها فتره ما دقت علي.. رهف: والله ما ادري .. وكلنا بخير .. ابشرك عزيز قبلتنى الجامعه .. عبدالعزيز: لا ..الف مبروك ..ما قال لي عمر مع انه كلمنى اليوم .. رهف: انا موصيتهم لانى انا ابي اقول لك... عبدالعزيز: مبروك تستاهلين عقبال التخرج .. طيب وين انقبلتى رهف: بجامعه الملك فيصل عبدالعزيز: ادري يالذكيه انا قصدي في أي تخصص.. رهف: هههههه ... علوم طبيه عبدالعزيز: وبتتخرجين بايش.. رهف: السنه الاولى مواد عامه .. بعدين اتخصص يا اخصائيه مختبرات ..او اخصائيه معلومات طبيه .. عبدالعزيز: اها بالتوفيق انشالله.. رهف: اقول عزيز وينها سوير ابي اكلمها .. عبدالعزيز: سارا رايحه لاستراحه السيدات .. الحين بترجع.. رهف: لا خلاص ما اطول عليك اذا جات خلها تدق علي ابيها ضروري.. عبدالعزيز: لالا ما يحتاج هذا هي جات .. عبدالعزيز يكلم سارا: سارا خذي هذا اختى تبيك .. اخذت منه التليفون سارا: منور رهف: خخخخخخخخخ لا سارا: هلا والله وهلا رهوف شخبارك ..مشتاقه لكم وااااجد رهف: واضح والا ما تدقين ولا شي لك اسبوعين تقريبا وعمرك ما كلمتينى .. سارا: هههههههههه ... انشغلت شوي عاد انتى لا تزعلين.. رهف: وانا اقدر.. اقول سوير متى بتجون .. حفلتى الاسبوع الجاي سارا: من جدك .. ما اظنا برجع بسرعه اجليها .. رهف: يا حلاتى وانا اقول للبنات اجلوا الحفله عشان مرت اخوي تحضرها ..مابعد تجي من شهر العسل.. سارا: يوووهاصلا حتى لو رجعنا ما اقدر اروح ماعندي فستان.. رهف: شوفوا الذكيه ايش تقول .. جالسه بباريس منبع الماراكات وتقول ماعندي شي البسه سارا: هههه ايه والله مادري ليه راح عن بالي خلاص بشترى من هنا... هو متى الحفله بالضبط .. رهف: يوم الخميس بالليل.. سارا: ايه يعنى بقى له اسبوع ونص مو اسبوع رهف: ههههههههه ادري بس ابيكم تجون ولهانه عليكم كثير.. سارا: ياحبي لك .. حتى حنا .. الا شخباراها منور.. رهف: بخير هذا هي جنبي تبين تكلمينها .. سارا: لا بس سملى عليها كثير.. رهف: انشالله ... الا تعالى رحتى لديزنى.. سارا: هههههههه لا مارحنا عزيز مو راضى رهف: يوه ليه لازم تروحون .تراها تجنن اذكر اننا رحنا لها قبل سنتين سارا: انشالله يوافق عزيز رهف: اكيد بيوافق ماتشوفين شلون ساحرته اجل جايبته فرنسا هاه ... ومادري ايش مسويه بعد اول مره يعطينى وجهه وانا اكلمه...ايه من قدكم انتوا برد وحنا ميتين حر. سارا: هههههههه .. لا عاد مو لهالدرجه.. رهف: المهم الجو عندكم يجنن صح ..مو مثلناحر وفطسه ليه سارا : ياحلو الحر اذا كنت بين احبابك... رهف: ههههه وانتى الحين يعنى مع مين ... .. يالله ما اطول بعدين يذبحنى حبيب القلب.. سارا: اوكي وسلمى على الكل خصوصا امي فوزيه وعمي سالم رهف: اوكي يوصل ..فمان الله سارا: فمانه الكريم وسكرت التليفون .. عبدالعزيز كان طول الوقت يتامل سارا ويتامل جمالها الاخاذ .. من جد بدت هالبنت تغزوا قلبه... لالا ايش يفكر هو .. مستحيل اصلا يحب .. كل الي صاير لانه مقابلها ليل ونهار اكيد يحس بالميل لها .. لازم يوقف هالشعور ما يصير يتملكه ... بس هو كل ما طول جلسه معها بروحهم يتملكه هالشعور.. اذا رجع السعوديه الوضع بيكون مختلف.. بيكون البيت دايما مليان ... والناس دايم حولهم وهو بيلتهي بشغله .. سارا: اقول عزيز وين سرحت فيه عبدالعزيز: هاه..لا ولا مكان .ليه تبين رهف.. سارا: تقول لي عن حفلتها ...مابقى عليها شي عبدالعزيز: تبين تروحين لها سارا: ايه ياليت.. عبدالعزيز: خلاص ببكر الرجعه ... سارا: عادي.؟؟ عبدالعزيز الي كان مبسوط لانهم خلاص بيرجعون .. ويقدر يقلل احتكاكه بسارا عبدالعزيز: وانتى كل مااقول لك شي تقولين عادي...الا قالت لك رهف انها انقبلت سارا: لا ماقالت ..ليه هي خلاص انقبلت عبدالعزيز: ايه سارا: الدبه ماقالت لي.. عبدالعزيز: هههههههههه لكم ساعه تسولفون ولا قالت لك.. سارا: يوه ما باركت لها .. عبدالعزيز : خلاص مره ثانيه يالله قومي خلنا نطلع من المطعم .. ايش رايك نروح لقالريه لافييت؟؟ سارا: ايبه عندي بعداشياء ابي اشتريها ... دفع عبدالعزيز الحساب وطلعوا من المطعم الي كانوا يتغدون فيه ... ........................... منيره: رهف انا بنزل تعالى معي.. رهف: مالي خلق.. منيره: انتى مالك خلق لشي... ونزلت منيره لاهلها الي كانوا مجتمعين ونورا جايتهم مع دبتها.... منيره: هلا والله البرميل عندنا... نورا: ياسخفك... منيره: افا زعلتى يام حصه... وراحت جلست جنب امها.. منيره: الا اقول نوير وين بناتك... ماشفتهم ولا سمعت لهم حس.. نورا: اظنهم بغرفه مي يلعبون ... يمه وينه عمر وابوي؟؟ فوزيه: ابوك في الاستراحه ...وعمر مادري وين ماقال لى وين بيروح نورا: ايه يمه ماقلت لك لقيت لك عروس لعمر تطيح الطير من السما.. منيره: ليكون وحده من ربعك .. ما نبيها تلاقينها عجوز عانس نورا: ليه يعنى شايفتنى كبيره لهالدرجه.. منيره: خخخخخ.. لا توك بالعشرين.. فوزيه: منييير احترمي اختك تراها اكبر منك ... ما تستحين على وجهك.. منيره: يوه محد بالبيت يتقبل كلمه امزح ... نورا: لا والله مزح ثقيل زي وجههك انا الي مكبرتك وفاتحه موضوع كبار قدامك.. فوزيه: وانتى بعد الثانيه لا تحطين راسك براسها وقولى لى بنت مين الي تعرفينها.. نورا: تعرفين امي شيخه بنت محمد... البنت تصير بنت اخوها.. فوزيه: وانتى من وين تعرفينها.؟؟ نورا: هي صديقه وصايل اخت احمد ...ومره عازمتها وصايل واعزمتنى ..مره حبوبه وتهبل.. فوزيه: والله انتى تعرفين انا ودي اليوم قبل باكر عمر يتزوج بس هالشي مو بايدي وانا تعبت معه.. نورا: يمه انتى كلميه يمكن غير رايه بعد زواج عزيز.. فوزيه: والله مادري منيره: وانتى ليه مهتمين مادام هو راضي وسعيد ليه تبونه يتزوج؟ فوزيه: والله انه مقطع قلبي... ولدي وانا عارفته اقرى الحزن بعيونه.. نورا: الله هداك امي أي حزين ..فاطمه الله يرحمها بتكمل الثلاث سنوات من ماتت .. مااظنه لازال متاثر.. فوزيه: الا متاثر .. بس يحاول ما يطلع .. والا بنيته ماعندها احد يداريها منيره: يمه وحنا وين رحنا.. فوزيه: مصيركم انتوا كل وحده تتزوج وتنشغل بزوجها وعيالها ..وانا كبرت وما اقدر على التربيه بالسن.. نورا: يمه البيت ماراح يفضى منا ... وغير كذا سارا بتكون موجوده مو هي بتسكن معكم.. فوزيه: بتسكن مؤقت .. مع انى اعرف انها ماراح تقصر..بس هذي مو مسؤلياتها ... الله يرحمك يا فاطمه ..مكانك كبير في قلوبنا .. نورا ومنيره: الله يرحمها.. فوزيه: شوفي يا نورا انا بكلم عمر وانشالله يوافق.. نورا: ايش رايك انا كلمه.. فوزيه: لالا انا بكلمه...الا وينهي اختك يامنيير منير: فوق... تبينى اناديها نورا: ايه ياليت ولهانه عليها الي ما تسال.. منيره: انشالله ..الا تعالي نورا متى بتولدين.. نورا: تونى داخله الثامن مالي الا اسبوع.. منيره: يعنى بتجين حفلتى.. فوزيه: لا ايش تجي تعب عليها.. نورا: لا عادي يمه اذا شفت نفسى مو تعبانه بجي.. منيره: حلو .. طيب ما صورتى وعرفتى بنت او ولد.. نورا: احمد مو لاراضى لي يقول مالها داعي ..الي يجي حياه الله ...بس انا حاسه انه ولد ..حملتى هالمره تختلف عن الحملتين الي قبل.. منيره: ههههههههه...اكيد مو مخليك تنامين طول الوقت يرافس.. نورا: ايه والله ليل ونهار يتحرك الله يخليه. منيره: اجل الله يعينا شكله بيقلب البيت فوق تحت.. نورا: اقول بلا هذره زايده وروحي نادي رهوف منيره: اوكيك بعد ما طلعت منيره من الصاله عشان تنادي رهف ... لفت نورا على امها وكملوا سوالف الحريم الي ما تنتهى.. ....................... سارا: ايش رايك بهالفستان عزيز حلو صح... عبدالعزيز: امم..شوي عاري سارا: البس معه شال عبدالعزيز: لا فتحه ظهره مره واسعه ... ما يغطيها الشال سارا: بس هو عاجبنى.. عبدالعززيز: واذا دوري غيره... سارا: طييييب وراح جلس عبدالعزيز على الكرسى الي بالمحل..هالحريم ما يملون من السوق له ساعه يلف معها من محل لمحل ...تعب من كثر مادار..وسارا ما شتكت ولا شي .. شكلها مطوله الاخت .. عبدالعزيز: سارا ما خلصتى.. سارا: لا خلنا نطلع من هنا مافي شي زين هنا... عبدالعزيز: الساعه 8 تاخر الوقت ...بكره نجي وتشترين لك ..مابقى شي وتسكرالمحلات اصلا سارا: طيب ..بس مانبي نرجع الفندق. عبدالعزيز: يالله خلنا نتمشى .... وطلعوا من المول وقاموا يتمشون ..راحوا لشارع الشنزلزيه وتعشوا هناك .. كانت سارا عايشه سعاده غير طبيعيه..الحمدلله انه وفقنى بهالزواج .. صح انه ماكان مثل ما كنت احلم .. بس عبدالعزيز انسان رائع ..ابد ما توقعته كذا .. بدت تحس انه بدى يتملكها .. بس السؤال هنا هل سارا قدرت تتملكه..؟؟؟؟ ...................... اليوم الجمعه .. وطبعا بعد الصلاه يكون الغدا بيت بو محمد..العيال كلهم مجتمعين ..ومحمد وزوجته وعيالهم بعد ... الحريم كانوا يتغدون بالصاله عشان ياخذون راحتهم .... والرجال بالملحق... الكل كان يضحك ويسولف الا اثنين..هموم الدنيا شاغلتهم ..ومو قادرين يوسعون على صدورهم.. عبدالله مع افلاسه والديون الي فوق راسه ..ومها الي شايله هم زوجها الي هو همها بعد... بعد ما خلصوا غدا ... عبدالله راح للمغاسل عشان يغسل .. لحقه محمد .. محمد: بوفهد ابيك بسالفه ... بعد ما تخلص غسيل تعال لى انا بالسياره.. عبدالله استغرب من اخوه في ايش يبيه ... عبدالله: تو الناس بتطلع الحين... محمد: بالاول ابي اكلمك ... عبدالله: بس الوالد ماراح يعجبه انك تطلع.. محمد: لا الوالد توه قايل يقول يبي يريح شوي.. عبدالله: اوكي انا لاحقك... محمد: لا تتاخر ... وطلع من البيت ... بعده بشوي طلع عبدالله وراه .. الا يمسكه سلمان الي كان يلعب مباراه بالبلاي ستيشن الي بالملحق ... سلمان: وانت بعد وين طالع .. كلهم رحتوا وتركتونى.. عبدالله: عندي شغل ..ماراح اتاخر.. ليه بغيت شي.. سلمان: لا ابد ..سلامتك.. وطلع عبدالله ... برى البيت وبسياره محمد بالتحديد .. شاف اخوه داخل سيارته الجمس ...راح للجهه الثانيه ..وركب جنبه .... عبدالله: خرعتنى ايش عنك... محمد: مو حلوه اكلمك بالسياره ..خل نروح لنا كوفي ... عبدالله: شكلها سالفه خطيره... محمد: ايه .. وين تبي نروح؟؟ عبدالله : مادري روح المكان الي يريحك... وفي الملحق.... صالح: عمي سلمان خلنى العب معك.. سلمان: اقول روح مو فاضي لك .. صالح: تكفى عمى ترانى اعرف العب .. بالبيت دايم العب مع مهند. سلمان: خلاص اذا رحت للبيت العب ... صالح: عمى بس مباراه.. سلمان : اوف طيب مباراه وحده.. مهند: وانا بعد ابي .. سلمان: والله بلشه .. اقول ولا واحد ..ويالله روحوا لامكم داخل ... صالح : والله ما يصير كنت موافق لى كل منك يا مهند ..يالله روح لماما ..انا بجلس هنا.. ويقوم يجر اخوه عشان يطلعه ..ومهند يقاومه ..وبدوا يتضاربون .... سلمان وهو يقوم: اقول يالمبزره .. الشرهه مو عليكم..انا المجنون الي جالس معكم في مكان ..يالله لا تضاربون والا قسم لا اضربكم انا بعد.. مهند وهو يصيح: هو ضربنتى اول ويبي يطلعنى برى صالح: يستاهل خرب علي اللعبه سلمان: جب انت وياه.. صالح لو تموت ما لعبتك ..اصلا بسكره الحين ..وانت يامهند المفروض تسمع كلام اخوك الكبير... مهند: يضربنى واسمع كلامه مابي سلمان : خلاص روحوا لعبوا كوره بره وفكونى ... والله ان ماجد وفهد اعقل منكم وراح دخل البيت ... سلمان تحمحم: طريق ..انا جاي.. مها وهدى الي كانوا بالصاله بس ..لان ام محمد راحت ورى زوجها تريح شوي... بعد ما تغطوا .. مها: ادخل سلمان ... سلمان: السلام عليكم ... هدى :وعليكم والسلام .. شخبارك سلمان من زمان ما شفناك.. سلمان: والله بخير يا ام صالح .. تدرين انا ماخذ صيفي ومنشغل شوي .. هدى : الله يوفقك انشالله... سلمان: امين.. الا وينهي امي؟؟ مها: راحت تريح شوي..تبي شي معين سلمان: لا ابد..الا هدى وينهي الاميره ... هدى: اظنها فوق مع ماجد وفهد .... سلمان: اوكي عن اذنكم ... هدى: سلمان ...العيال بره.. سلمان: ايه ..جننونى عيالك ... اظنهم يلعبون كوره بالحوش ورقى فوق ... ويسمع صوت البزراين في غرفه سارا... دخل وشافهم قاعدين يناقزون على السرير... سلمان: مرامى تعالي سلمى على عموو وتنقز مرام وتجي لحضن عمها وتضمه ... ولحقها ماجد وفهد (مشكله غيره البزارين).... سلمان: هههههههه ..ايه تغارون والا انت يافهيد اترجاك تسلم على وانا معك بالبيت وانت جاطل ..والحين كل هذا غيره انت وماجد... فهد: ابيبي امو.. سلمان: هههههههه مقبوله ياولد ابوك.. يالله قومي عنى مو فاضي لكم..وطلعوا من غرفة اختى ..لا تدخلونها... روحوا لامهاتكم يالله.. واخذهم وطلعهم ..ونزلوا تحت ..دخل غرفته ..وشاف بجواله 8 مكالات من لمى ... وهو مسوي فيها زعلان لانها ما رضت تطلع هالويك اند الي وعدته فيها ...جطلها ولا رد يتصل فيها ... وابطح على السرير ياخذ له نومه تريح جسمه ... وتوه مغمض عيونه الا تجيه صورة رهف ... ياترى ايش جابها ببالى . .. هالبنت من جد شاغله بالي .. من اول ما شفتها وهي لازم تنط في عقلى قبل لا انام ...واي شي يذكرنى فيها ...بس ما انلام .. ما الواحد يشوف جمال مثل جمالها ... سبحان خالقها .. ونام وهي لاتزال على باله |
03-26-2010, 06:44 AM | المشاركة رقم: 19 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
عبدالله ومحمد راحوا لبيتي فرانس الي بكرنيش الخبر .. الي عند السيفوي... بعد ما جلسوا هناك وطلبوا لهم قهوه... عبدالله: ها ايش عندك..؟؟؟؟ محمد: عبدالله ما ادري ايش اقول لك ... عبدالله: قول لا تحاتى .... محمد: انا عندى مشاكل ماليه كبيره ... ومو عارف اتصرف ..ايش تنصحنى.. عبدالله : مشاكل من أي نوع ؟؟ محمد: مادري شلون اقول لك ... احس انى منحرج.. عبدالله: ايش هالكلام يامحمد حنا خوان .. والمفروض تقول لي أي شي يضايقك ..وانا بحاول اساعدك.. محمد : انت قلتها .. حنا خوان المفروض ما بيننا اسرار.. عبدالله عقد حواجبه وحس ان فيه شي: انت ايش تقصد؟؟ محمد: اتوقع انك تدري ايش اقصد؟؟ عبدالله: انت سامع شي او عارف شي؟ محمد: الخبر صغيره .. ايه عارف شي بس افضل اسمعه منك انت؟؟ عبدالله: خلاص اذا تعرفه مو لازم اتكلم ... بس الموضوع مابيه يوصل لابوي.. محمد: ليه ..عبدالله حنا اهلك ... تصور شعوري يوم عرفت الخبر.. لا وانت ساكت انتظرتك تكلمنى ولا تكلمت .. انتظرتك تكلم ابوي .. سالت سلمان اذا كنت مكلمه بشي .. ولا احد منا ..ليه قول لى .. حنا اهلك .. انا اخوك .. اذا ما لجات لنا تلجا لمين؟؟ عبدالله: مين الي قال لك..؟؟ محمد: مو مهم مين الي قال لي المهم انى عرفت ..وانى ماعرفت منك انت؟ عبدالله حس بالذنب: شلون كنت تبينى اعلن فشلى لكم... والله ما اقدر ..ماقدرت.. محمد: ليه تتوقع اننا بنتشمت فيك ... عبدالله وين عقلك .. ندري ان هالشي قد يصير لاي واحد غيرك .. والمفروض ما تياس؟؟ عبدالله: الله كريم... محمد: مها تعرف شي ..والا حتى هي خبيت عنها؟ عبدالله: لا هي حست ان فينى شي واضغطت علي ...وقلت لها ... والله انى ندمت .. متغير وجهها من ذاك اليوم وشايله الهم اكثر منى ... وانت تدري انها حامل وما ودي تشيل هم ياثر عليها في هالفتره خصوصا.. محمد: لا زين سويت وقلت لها .. على الاقل تخفف على نفسك ... المهم انت ايش ناوي تسوي.؟؟ عبدالله: هذا السؤال مو راضى يفارقنى من اول ما خسرت المشروع؟ محمد: طيب ابدى مشروع جديد؟؟ عبدالله: شلون تبينى ابدى وانا مفلس..ولا الديون فوق راسي بعد.. محمد وهو فاتح عيونه: افلست!!!!!!!!!!!!! عبدالله : ليه انت ما دريت بالسالفه كلها؟ محمد: لا كل الي عرفته انك خسرت بمشروعك... عبدالله: هذا انت عرفت كل شي مو بس خسرت المشروع .. هالمشروع حطيت فيه كل راس مالى ... ودخلت معى مساهمين .. ويوم خسرت فقدت الفلوس وزياده عليها ديون.. محمد بعصبيه: ولا تقول لنا ... عبدالله انت شلون تفكر .. ابي افهم بس.. عبدالله: هذي مشكلتى وانا بحلها ..مثل ما طحت فيها.. محمد: لا انت مو طبيعي... انت تدري لو الوالد عرف راح يساعدك ..والحمدلله حنا مقدورين.. عبدالله: لا مابي الوالد يعرف شي.. محمد: طيب لييييييه؟؟؟ عبدالله: انت تدري انى اشتغلت وهو ماكان موافقنى... تخيل نفسك مكانى ترضى تروح له وتعلن فشلك .. انا ابيه يرفع راسه اذا احد ذكر لها نجاح اعمال ... مو فشلها.. محمد: انت مخك مو محله .. الوالد طول عمره فخور فيك .. اسالنى انا .. دايما يمدحك حتى وهو مو عاجبه انك تشتغل بعيد عنه ... عبدالله: محمد ..الموضوع لا يطلع .. انا معك بكلامك بس تكفى الوالد لا يعرف شي.. محمد: والحل؟ عبدالله: انشالله اقدر احل المساله.. انا افكر اسوي مشروع ثاني نسبه نجاحه اكثر من الاول بس احتاج لراس مال ؟؟ محمد يفكر: طيب انا لقيتها ... انا عندي مبلغ مو هين بحسابي .. غير قطعه ارضين موجوده بهاف مون على الشاطئ.. عبدالله: طيب؟؟ محمد: ايش بعد طيب... وابدا المشروع والارباح سدد الديون عبدالله: لالا مستحيل... فلوسك خلهم لك وعيالك انتوا احوج لها منى.. محمد: عبدالله ..لا تقول كذا ترى ازعل عليك.. اظن اننا خوان والدم الي يمشى بعروقك هو نفسه الدم الي يمشى بعروقى ... اذا ماكنا لبعض لنكون لمين؟؟ عبدالله: محمد صعبه.. مبدايا انا عندي بعد ارض... وعدة اسهم ناوي ابيعهم .. وبعد موجود مجوهرات مها نقدر نبيها ..والباقى انشالله اقدر ادبره.. محمد: لا ذهب ومجوهرات زوجتك خلهم ولا تلمسهم ... اذا كنت ماتبي تاخذ فلوس منى على الاقل خذ المبلغ مع ارض وحده ... انا هالفلوس زايده.. كنت ناوي اسافر فيهم هالصيف ..وما سافرنا.. عبدالله: بس كذا بتزيد الديون علي.. محمد عصب من جد: ومين قال لك انى اعطيك اياها سلف... ما توقعتها منك والله .. الحين لو كنت انا مكانك انت مو بتتصرف كذا؟ عبدالله: والله مو عارف ايش اقول انت حطيتنى في موقف محرج مره ... محمد ابتسم لخوه: خلاص قول تم .. وانا اليوم انشالله بروح للبنك وبحول الفلوس لحسابك .. وبعرض الارض للبيع... عبدالله: بس بشرط.. محمد: ههههههههه ... والله حلوه المفرض انا الي اشرط... عبدالله: لا جد .. راح ادخلك شريك معي ... وبهالطريقه بيرتاح ضميري.. محمد: اذا هالشي يريحك عادي.. بس ابي اكون شريك بينى وبينك .. يعنى لا تطلع لاحد.. عبدالله: اوكي..وبعد ما يحتاج تبيع ارض .. اتوقع المبلغ الي بيجي من الاسهم وباقي الشغلات على فلوسك تكفى.. محمد: خلاص بس اذا حسيت انك بعد تحتاج لا تتردد وقول لى ... لا تنسى انا اخوك قبل كل شي.. عبدالله الا كان يحس براحه كبيره ما توصف: اكيد لا تحاتى.. ولا تنسى مابي الوالد يحس بشي ابد... محمد: لا تخاف مع انى مو موافق على هالشي بس انت حر... عبدالله قام من مكانه وراح لاخوه وحبه على راسه .. عبدالله: جميلك ما ينسى يابوصالح.. محمد: هههههههههه.. خوش مسرحيه خليت الناس يتفرجون علينا ... يالله هذا مو جميل ولا شي مو ناسي انى شريك ... عبدالله: ههههه.. واحلى شريك الله لا يحرمنى منك يا اخوي.. محمد بابتسامه: منك يابوفهد.. .............................. مابقى على رجعت سارا وعبدالعزيز الا ثلاث ايام ... ومقررين انهم راح يروحون بكره على يورديزينى وجلسون فيها يومين بعدين بيرجعون انشالله السعوديه ..... سارا: يوووه الحين اخر يوم لنا هنا الى الحين ما شريت لى فستان... عبدالعزيز: انتى الي ذوقك صعب مو عاجبك أي شي.. سارا: انا ذوقى صعب والا انت الي كل دقيقه جبت عذر في احد الفساتين .. يا هذا عارى او هذا الوانه فاقعه او هذا شفاف .. كل دقيقه جايب عذر.. عبدالعزيز: مو ذنبي اذا كنتى تختارين اشياء مو مناسبه ... سارا: يووووووه وايش المناسب.. عبدالعزيز: اقول قومي خلنا ندخل هالمحل واوريك ايش المناسب.. ودخلوا محل لفساتين السهره ... وقام عبدالعزيز يقلب في الفساتين بعدين طلع لها فستان طويل لونه ازرق ..واكمام طويله ..لا وهاي نك ...سارا فتحت عيونها مو معقوله يبينى البس هذا عبدالعزيز: ها ايش رايك؟؟ سارا: لا مستحيل... عبداللعزيز: هههههه.. طيب جربيه ... سارا: من جدك..؟؟ عبدالعزيز بمكر : ايه والله ابي اشوفه عليك ... اخذت سارا الفستان وراحت للفتنق روم ... يوم لبسته اكتشفت انه من تحت مشقق اكثر من نص الفخذ .. ابتسمت ابتسامه ماكره ونادت عزيز.. سارا: تراه عجبنى باخذه؟ عبدالعزيز يوم شافه عليها صدق ان الفستان مو حلو ابد بس طالع على سارا غير... مخليته يحلو على جسمها ... وجمال وجهها عبدالعزيز: من جدك ؟ سارا: ايه ليه لا ..مو عاجبك اهم شي يكون عاجبك.. عبدالعزيز: بس ..لحظه لحظه مو كان فيه فتحه على الجنب.. سارا: هههههههههههه ايه ولين نص الفخذ بعد.. عبدالعزيز: وانا اقول ليه غيرتى رايك .. يالله يالله بدلي .. ورحي دوري لك فستان ثانى سارا: ههههههههه ... شفت ذوقك كيف.. وتتطنز على ذوقي عبدالعزيز: اقول والله انك ما تنعطين وجهه .. بسرعه خلصى بس سارا: هههههههههه انشالله ابتسم عبدالعزيز وجلس ينتظرها لين تخلص... يالله الوضع هذا لازم ينتهي.. بس شلون متى نرجع .. هانت مابقى الا شي... بس من جد هالبنت اسحرتنى ... والا شلون اقنعتنى اني اخذها لديزي مع انى كنت ابد معارض.. ومع انها ماحاولت بعد ذيك المره في الميترو... بس مو لازم تحن وتقنع فيه ..كافي تشوفه باحد نظراتها الساحره ..وهنا مايقدر يرفض لها طلب... سارا: عزيز تعال... عبدالعزيز راح لها بالغرفه شافها لابسه فستان مرررررره حلو .. كان عباره عن الوان فاتحه متداخله ببعض..ومره بسيط بس فخم ... بس عيبه انه خيوط سارا وهي تلف: ايش رايك.؟؟ عبدالعززيز الي الى الحين متاثر من جمالها: اممممم .. حلو سارا: يعنى اشتريه؟؟ عبدالعزيز: اممممم ...لا سارا: يووووه ليش.. فتحه ظهره مو طويله عبدالعزيز: ايه بس فتحه الصدر نازله مره ... لا سارا حطت الشال الي جاي معه: والحين عبدالعزيز: الشال مره شفاف...لا سارا: عزييييييييييييييييييز عبدالعزيز لا شعوريا: عيونه سارا احمر وجهها لانه اول مره يقول لها كلمه غزل من اول ما تزوجوا.. انحرجت منه وفي نفس الوقت انبسطت مره ... سارا: انت شفت حالنا هاليومين لنا فتره ندور بهالاسواق مو رلاقين شي يناسب... البضاعه كلها كذا ..والا تبينى البس نص كم او كم طويل بالحفل ... ويقول الناس سارا بنت صالح ماتعرف تلبس عبدالعزيز: قولى سارا حرمت عبدالعزيز... سارا: ايش؟؟ عبدالعزيز: الناس بيقولون سارا حرمت عبدالعزيز.. سارا: ههههههه... قسم بالله انت فاضى.. ها ايش قلت عبدالعزيز: قلت لا سارا: والله ماانزل الشال عبدالعزيز: ليه انتى تشوفين هالشال يستر سارا: يالله عزيز .. والله عاجبنى هالمديل من زمان في بالي والوانه مره حلوه عبدالعزيز: اوكي طيب ... بس هالشال تغيرينه..وتجيبين اثقل سارا: مو حلو ..الشال جاي معه ..ماراح القى واحد يناسبه كذا عبدالعزيز: خلاص امرنا لله ... يالله بدلى وجيبيه احاسب سارا: مشكووووووووووووووور عبدالعزيز: المهم لا تسكنين انا انتظر.... سارا: ابشر ثوانى بس.. وطلع منها عزيز ..وبعد ماخلصوا وحاسبوا على الفستان حطوه بصندوق عطوه سارا ... طلعوا من المحل وهم يمشون .. سارا كان ودها تشترى هديه لعزيز ومو عارفه شلون تستغفله ..هو موراضى يفارقها ولا دقيقه ...شافت محل دي بونت ... بش شلون تدخله من غير ما يحس عبدالعزيز ... وخطرت في بالها فكره.. سارا: عزيز ابي ايس كريم من باسكن روبنز.. عبدالعزيز: طيب خل نروح له الحين سارا: لا انا تعبانه ابي اجلس هنا .. عبدالعزيز وهو يرفع حواجبه: تبينى انا اجيبه لك سارا: يووووووه خلاص ما يحتاج.. عبدالعزيز: ههههههههه ... يعنى من جد كنتى تبينى انا الي اجيبه ..ولا يهمك تكرم عيونك ..اروح اجيب لك الحين بس لا تتحركين من هنا طيب؟ سارا: اكيد ماراح اتحرك .. عبدالعزيز:اوكي.. وراح عبدالعزيز عشان يجيب لها الايس كريم ... واول ما بعد على طول تقوم سارا وتدخل المحل .. بعد ما وصل عبدالعزيز لباسكن روبنز تذكر انه ما سال سارا ايش تبي .. ولان المحل مو بعيد مره رجع لها .. شاف الكرسى مافيه احد ..ولا لقى لسارا اثر.. انشغل ما اسرع تحركت وانا ايش وصيتها ..وهي تقول انها تعبانه ايش قومها ... سارا الي دخلت المحل وقعدت تتفرج ولاهي داريه عن عزيز شي... شافت طقم حلو مره عباره عن بوك وقلم ... عجبها مره ..وقررت تشتريه .. وهي تحاسب لفت نظرها كبك مرره حلوه .. فشرته لاخوها محمد لانه تعرفه يحب الاثواب الي بكبك ... وتذكرت خوانها عبدالله وسلمان..هي ما شرت لهم الا عطور..قامت شرت لكل واحد منهم قلم بعد ... بعدين شافت هديه عبدالعزيز شوي قليله قامت شرت له طلبت من البياع يكنسل الطقم الاول ..واختارت له طقم افخم بواجد وفيه كبك زياده على القلم والبوك ... بعد ما حاسبت بالماستر كارد طلعت من المحل وهي تدعى ربها ان عزيز ما يكون رجع لانها تاخرت شوي.... حمدت ربها يوم ما شافته ...وجلست على الكرسى .. انتظرته وهو تاخر... غريبه باسكن روبنز ماكان بعيد ليه تاخر ... بعد حول ربع ساعه من الانتظار وكان قلبي يعورها حاسه ان في شي صاير .. وبدت تخاف من جد يكون صار شي لعزيز ..ما توقعت انه جا ولا شافها ....بعد هالربع ساعه جا عزيز ... اول ما شافته عرفت انه معصب ... بس ليه ليكون احد تحرش فيه ... عبدالعزيز الي كان يدورها وما بقى مكان ما دورها فيه قرر انه يرجع يمكن تكون هي بعد رجعت .. الافكار كانت تجيه ..وتذكر الي صار لهم بلندن يوم تطلع سارا من غير شوره ..وهذا هي عادتها مره ثانيه.. بس يمكن ما عادتها يمكن احد خطفها ...من جد كان صدره ضايق .. اول ما شافها جالسه وبكل هدوء مع انه لمح الخوف في عيونها .. حس انه بينفجر .. كان وده يكفخها.. ياخذها ويهزها لين تتصاقع اسنانها ببعض... تملك اعصابه عبدالعزيز: وينك؟؟؟؟؟ سارا: انت الي وينك خفت عليك واجد... كان صوت سارا من جد فيه لمست خوف .. خافت انه يكون فيه شي بس مو واضح انه تضارب او شب.. ليكون كان يدور علي.. كانت خايفه من ردت فعله .. يمكن يزعل ويسوى لى مثل لندن .. ياربي ايش اسوى عبدالعزيز يحاول يتماسك ويكلمها بهدوء: رحت ادورك... تحققت شكوك سارا ..ياويلي منه اكيد مععصب..اصلا واضح عليه .. سارا: ايه انا دخلت هالمحل .. واشرت على ديبون .. سارا: رحت اشترى لخوانى شي,, عبدالعزيز: طيب ليه ماقلتى لى سارا: ماشفته الا بعد ما رحت عبدالعزيز: اصلاانا رجعت على طول... سارا .. وسكت سارا كانت ميته خوف.. سارا: اسفه بس كنت افكر انى برجع قبل لا تجي عبدالعزيز سحب نفس طويل عشان يهدى: حصل خير بس لا تعيدينها ..تراك خوفتينى ..وفرنسا بلد مو امان .. سارا: انشالله عبدالعزيز: يالله نمشى... وتوهم ماشين ..والا تشهق سارا ... عبدالعزيز: اايش فيك ... سارا: ما شريت هديه لابوي كلهم شريت لهم الا هو ... عبدالعزيز: خلاص نشترى له بعدين حتى انا ما شريت لابوي ولا عمر سارا: متى بعدين وحنا بنروح عن باريس بكره.. عبدالعززيز: انا تعبان الحين نص ساعه وانا ادور ادوك اذا رحنا للمطار نشترى لهم من هناك .. سارا حست بالذنب ..من جد تعبته ..مسكين ولا هاوشها ولا شي.. هو اصلا تغير ... وانا احبه..ايه من جد الحين اقدر اصرخ للعالم كله و اقول لهم انى احبه ... بس هو يحبينى او لا.. اكيد يحبي والا ماكان عاملنى كذا .. صح انه عمره ماقال لى هالكلمه او أي كلمه تدل على الحب .. الا طبعا اليوم يوم قال عيونى .. بس هذي مو شرط يقولها الحبيب لحبيبته... لالا اكيد يحبنى ويقصدها لانى انا بعد احبه ...وابتسمت .. عبدالعزيز: ليه تبتسمين..؟؟؟ سارا: هاه ولا شي عبدالعزيز رفع حواجبه ولا رد .. كان لين الحين متضايق شوي ..بس خلاص مو لازم يبين لها كل الي يحسه .. من جد قاعده تفور دمه هالبنت احيانا .. بس يالله صغيره ما الومها ... مين يصدق ان عبدالعزيز كذا يتعامل ..شلون ماثار في وجهها ..من جد هالبنت بتغيرنى .. وانا مابي اتغير مابي ................................... |
03-26-2010, 06:45 AM | المشاركة رقم: 20 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
قررت فوزيه تكلم اليوم عمر عن البنت الي قالت عنها نورا ... بعد ما رجع عمر من الشركه .. نادته امه وقالت له يلحقها غرفتها ..عمر الي استغرب من امه ..ايش تبي منه لدرجه انها ما تبي تكلمه عند احد ... عمر: خير يا يمه ..ابوي فيه شي ام عمر: لا سلامته ... ابوك مافيه الا العافيه ... بس بغيتك في موضوع يخصك انت.. عمر: سمي ..امرى يالغاليه ام عمر: يا ولدي انا حالك مو عاجبنى ابد .. عمر: ليه وايش فيه حالى .. عمر: ما تشوف طول يومك بالشركه ..ترجع على نهايه العصر تجلس معنا شوي بعدين تطلع .. والله كانك عازب ... عمر: يمه الله يهادك وانا ايش الحين .. مو عازب ام عمر: وهذا غلط مين .؟؟ عمر: اتوقع انى ما شكيت من حياتى ... ليكون يايمه بتفتحين لى سالفتك المعهوده..انتى تعرفين رايي فالموضوع؟؟ ام عمر: لا الحين غير الحين اخوك تزوج ..والمفروض تلحقه.. عمر: بس انا خلاص تزوجت قبله وعندي بنت والا مو ماليه عينك.. ام عمر: بس انا ابي يكون عندك ولد يشيل اسمك... عمر: ليه مي مين ابوها مو انا ...مو هي شايله اسمى ام عمر: مي بنت عمر: والا بنت .... يمه ما اتوقع ان عقلك من عقول اهل الجاهليه .. بنت او ولد ما يفرق ام عمر: الا يفرق .. الولد يشيل اسمك وعياله وعيال عياله كلهم يشيلون اسمك .. بس البنت غير.. عمر: والله كلام غريب هذا وانتى يايمه المراءه الفاهمه الدارسه تقولين كذا ام عمر: وليه ما اقول... عمر فرحت بعبدالعزيز خلنى افرح فيك عمر: اذكر انك فرحتى لي مره ..مو كافيه ام عمر: لا مو كافيه .. عشانى .. عشان ترضينى تزوج ..نورا اختك تعرف وحده تقول تهبل .. بنت ناس اجاويد والنعم فيهم.. عمر: يمه تكفين ... مابي اسمع بهالسالفه مره ثانيه...ونورا هذي اعرف شلون اسكتها مشتغله لنا خطابه.. ام عمر: اختك ما تبي الا مصلحتك عيب تقول عنها كذا... عمر:مصلحتى انا ادري فيها .. وهالموضوع منتهين منه ... واذا عن الاسم مثل ما تقولين عندكم عزيز هذا هو تزوج وانشالله يجونه عيال يشيلون اسمه واسم العيله ام عمر: مو بس مساله اسم ... انت تحتاج يا عمر.. لازم عندك احد يهتم فيك.. عمر: اتوقع انى اعرف اهتم بنفسى ... ام عمر: طيب بنتك ..مي.. ماتبي احد يهتم فيها .. مي كبرت يا عمر ..وتحتاج احد يداريها ويشوف مصالحها.. عمر: اشوفها مثقله عليكم.. ام عمر: لا ياعمر ازعل منك كذا ... مي بعيونى مثل منت بعيونى .. بس انت ادري انا كبرت ومو قادره على التربيه مثل اول ..التربيه يبي لها شده ...وانا قلبي مع الايام يحن لعيالكم ولا اقدر اشد عليهم .. وخواتك بيتزوجون وكل وحده بتروح لبيت رجلها... عمر: انا موجود ... ام عمر: انت رجال .. وهي تحتاج لمراءه تاثر عليها مو رجل... عمر: مستحيل اجيب وحده تحل محل فاطمه ... وتصير مرت ابو على بنتى ..وانا ايش عرفنى انها بتحن عليها...؟؟؟ ام عمر: هالسوالف يا ولدي ما تشوفها الا بالمسلسلات والافلام ... والبنت الي اكلمك عليها والنعم فيها ... عمر: يمه... لو تسمحين عشانى لا عاد تكلمينى بهالموضع ... ام عمر: بس ما يصير... عمر: شوفي يمه متى ما حسيت انى ابي اتزوج صدقينى بقول لك ...بس الحين مابي.. وكافي عزيز نفرح فيه ..ايه صح ما قلت لك ..تراه يوم الاثنين بيجون ...على الساعه 10الصبح... ام عمر: عزيز ما قال لى ليه عمر: ابوي توه قايل لي بالشغل .. يقول بالاول ماكان الحجز اكيد... ام عمر: اجل لازم نسوي لهم عزيمه كبيره... عمر: والله هذا شغلكم مو شغلى .. يالله عن اذنك يمه ... ام عمر: ايه عرفت تغير الموضوع .. بس لا تنسى على وعدك؟؟ عمر باستغراب : أي وعد ..؟؟ ام عمر: مو تقول انك اول ما تبي تتزوج بتقول لي... عمر: هههههههه... ابشري يالغاليه... وطلع عمر ..امه مو راضيه تنسى هالموضوع وهالمحادثه يمكن انعادت10 مرات قبل ذي... وكل مره يرد عليها نفس الرد ... فرح يوم تزوج اخوه على اساس ان موضوعه خلاص ... بس هذا عزيز مارجع من شهر العسل والموضوع انعاد .....راح لغرفته عشان يريح بعد الشغل .. وراه طلعه ..واعد اليوم مي ياخذها لتويز ار اص...................... ..................................... نرجع لفرنسا .... عبدالعزيز حجز لهم في ديزنى هوتيل لمده يومين وليله ... كانت سارا مره مبسوطه ... طبعا اودعوا العفش في امانات الفندق على اساس انهم راجعين باريس عشان المطار... اول ما وصلوا ديزني على الظهر ... ريحوا بالغرفه شوي بعدين نزلوا يتمشون ... كان الجو مرره حلو ... والدنيا ربشه وزحمه ... عبدالعزيز: ها سارا مبسوطه.؟؟؟ سارا: ايه مشكور عزيز مره ... الحين ايش نسوى؟؟ عبدالعزيز: تسالينى انا ... اليوم انتى الاميره انتى بس اشرى وانا اروح المكان الي تبينه ... احمر وجهه سارا ... هذا هو مره ثانيه يغازلنى... لا يحبنى اكيد يحبنى... سارا:مادري انا اول مره اجي... وينه الكتيب حقها... عبدالعزيز: قبل لا نروح أي مكان انا جايع .. خل ندور على مطعم بالاول.. طلعوا من ديزنى لاند... وراحوا لديزي فيلج ...كان في مطعم كبيييييييير مره وفخم وجنبه سنيما ...راحوا لهذا المطعم وتغدوا... بعد ما خلصوا غدا .. رجعوا مره ثانيه للملاهي لان ديزي فليج مافيها الا مطاعم واسواق وسنيما... ركبوا السفينه الي تنمشى بالبحيره ... كان الوضع مضايق عبدالعزيز شوي بس عشان سارا يالله مشي الامور... بعد ما نزلوا ... وهم يمشون والايس كريم بايد سارا ... كان في طفل صغير يركض واخوه وراه ..وهو مسرع يصدم بسارا يطيح الايس كريم على ملابسها ...سارا شهقت ووقفت جامده مو عارفه ايش تسوي... الولد ارتبك وقام يتكلم كلام مو مفهوم ..وعيونه خلاص شوي ويصيح ... عبدالعزيز الي شاف الي صار جا عند الولد وحط ايده على راسه وابتسم عبدالعزيز: it is ok اخو الولد يوم شاف الموقف نادى ابوه ... جا الاب وهم يبتسم ابتسامه اعتذار اول ما شافه الولد الصغير طار له ..ولصق فيه ... الاب: oooh…. I'm so sorry…. He was playing with his brother … عبدالعزيز: no no its ok….. don't worry الابو لف لولده وقال له شي بلغته ..واضح انه اوربي بس مو انجليزي ولا فرنسي.. كان قاعد يهزئه... الولد راح لسارا وبايده منديل اخذه من ابوه .. وقال لها شي مو مفهوم ..سارا اخذت المنديل وهو تبتسم ... الاب: it is my false …I shouldn't lets my sun running here…. عبدالعزيز: every things are alright…he just a kid الاب: thank you so much .. he will not doing this again ولف على ولده وقاله شي وفيها كلمه sorry .... الولد لف لسارا وعزيز الولد: sorry سارا: its fine ابتسم الاب واخذ ولده وراحوا... سارا: مساكين انحرجوا مره.. عبدالعزيز: هههههههه..وانت شوفي ملابسك ..كيف الايس كريم سايح عليها ... الله يعينك هذا ايش يوخره سارا: ايه تشمت مو انا الي منكبه..بس استاهل محد قال لي اكل ايس كريم.. عبدالعزيز: تونا مارين على حمام ..روحي له الفندق بعيد ..اذا ما قدرتى تغسلينه زين نروح للفندق.. سارا: لا ايش الحمام...ابي اغير ملابسى ... نرجع للفندق عادي.... عبدالعزيز: طيب يالله ... ورجعوا للفندق ... دخلت سارا للحمام واخذت شور ... عبدالعزيز راح للتليفون ودق على الحجوزات عشان يتاكد اذا في حجز ابكر من الطياره الي حجزه...مايبي يوصل السعوديه بالصبح ..ويضيع عليهم النهار كلهم لانهم بيكونون تعبانين....لقى مقعدين بالطياره على الساعه 7 الليل...ويوصلون للدمام الساعه 12 الليل يعنى 2 بتوقيت السعوديه ..... احسن من عشر الصبح .... اكد عبدالعزيز الحجز وسكر التليفون... دق على اخوه عمر ...عشان يقول له الموعد حق الوصول ومره وحده يسولف معه لانه ما كلمه غير ذيك المره.... عمر: لا ما اصدق ....وينك ياخوي...لا تسال ولا شي عبدالعزيز: ههههههههههه ... ايش ما اسال بس انشغلت عمر: الله دنيا تنشغل عنى..لو ادري ان الزواج بياخذك منى ما وقفت مع ابوي وجلست اقنع فيك.. عبدالعزيز: افا يابو مي معقوله انشغل عنك ... بس انت تدرى بالوضع اكثر منى .. عمر: ههههههههههههههههههههه والله وسوتها بنت الشيوخ.. عبدالعزيز: ايش سوت..؟؟؟!!!! عمر: لا سلامتك ماسوت شي...سمعنا انكم واصلين بعد بكره انشالله؟؟ عبدالعزيز: هذا اول عشان كذا داق عليك ابي اقول لك غيرنا الحجز... عمر: ايه قول من اول ..وانا على بالي مشتاق...ليكون ناوي تطول الجلسه بعد ..ترى الاهل يتحرونكم وما ظنتى بيعجب رهف ما تجي سارا حفلتها... عبدالعزيز: لا بكرنا شوي..ولا تخاف رهيف سارا متحمسه للحفل اكثر منها ضيعنا شهر العسل على فستانها... عمر: ههههههه...لاحق على عوار الراس العدل...طيب متى انشالله بتجون.. عبدالعزيز: شوف طيارتنا الساعه 7 العصر يعنى 2 بالليل بنكون انشالله عندكم... عمر: يوه ليه ..مو حلو توصلون بنص الليل... عبدالعزيز: لا احسن تدري نوصل تعبانين ونبي ننام لو وصلنا 10 الصبح ...الاهل يوبنا نجلس معهم واكيد سارا تبي تروح لاهلها ...وصراحه مااظن بيكون لنا خلق لكل هذا ..... نجي بالليل ونريح بعدين نسلم على الاهل.... عمر: خلاص ولا يهمك انا بكون بالمطار بكره على الوقت... عبدالعزيز: ولا تقول لامي عشان ما تحاتينا... بعدين اذا وصلنا يعرفون.. عمر: بيكونون نايمين... عبدالعزيز: احسن ..كذا باخذ راحتى بالنوم ... عمر: الي تبيه ... بس انت بشر عن احوالك انت وزوجتك ... عبدالعزيز: انا وسارا الحمد لله تمام ... عمر: مبسوط؟؟ عبدالعزيز: متقبل الوضع... عمر: شلون متقبل الوضع ... واضح انك تميل للبنت هذا اذا ماكان سهم الحب اصابك..؟؟؟ عبدالعزيز: لا يا شيخ أي حب أي خرابيط ... حنا ما عندنا هالسوالف... قول تقبلت حقيقه ان عندي زوجه لها حقوق لازم اعطيها لها... عمر: يعنى ما تحس بشي تجاها غير الواجب... عبدالعزيز: اكيد والا ايش يكون اكثر من الواجب ... ياخي انا مو راعي حب ولا عمري بحب..خصوصا سارا عمر: الله يهديك ..وليه هالخصوص... عبدالعزيز: انت ما تعرف سارا ... هي من الاشخاص الي اذا كنت بتحبهم بتفنى حياتك عشانهم ..وانا مابي احبها عشان حياتى ما تكون معلقه فيها... عمر: والله انك مجنون وماعندك سالفه وسخيف..... بعد.. ايش هالكلام الفاضي... عبدالعزيز: انت الي تقول هالكلام ..اشوفك رضخت لطلبات امي وتزوجت بعد المرحومه.. عمر: انا وضعي غير ..والمفروض ما تربط نفسك فينى ... عبدالعزيز: ماعلينا يالله ما اطول ولا تنسى الموعد الي قلت لك عليه ؟؟ عمر: اكيد... عزيز؟ عبدالعزيز: هلا.... عمر: ما اوصيك ..الله الله بهالبنت ..لا تنسى هي بنت مين وتنسى غلاة ابوها بالنسبه لابوي عبدالعزيز: اكيد ..ايش دعوه عمر: يعنى الكلام الحلو زين حتى لو كنت ما تقصده ...تراها تحتاج له عبدالعزيز: ايه تكلم يالخبير عمر: ايه ماقلت لك اليوم بعد فاتحتنى الوالده على سيرتها المعهوده عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههههههههههههه عمر: هيه..ايش عندك ..ليه تضحك؟ عبدالعزيز: مو انت تقول انها بتتركك اول ما اتزوج انا ... هذا وانا مابعد ارجع من شهر العسل وهي رجعت عالموضوع ..الله يعينك يا اخوي.. عمر: اقول انقلع بس... روح لزوجتك وغثها ..مالي خلقك عبدالعزيز: هههههههههههه... خلاص ولا يهمك ماراح اغثك بس لا تنسى الموعد؟ عمر: اكيد... تامر بشي ثانى ؟ عبدالعزيز: لا سلامتك ..وسلم على الاهل ..بس لا تعلمهم عمر: لا تحاتى ..يالله فمان الله عبدالعزيز: فمانه الكريم... وسكر من اخوه ..وراح يشوف سارا لانها تاخرت عليه ...يبي ينزلون تحت عشان ما يضيع عليهم اليوم .... سارا الي خلصت شاور بسرعه....لبست لها طقم من اطقمها ...وتعدلت ..وتوها بتسكر شنطتها شافت الهديه الي شرتها لعزيز... قالت مافي وقت احلى من هالوقت انى اقدم له الهديه عشان اعبر له عن حبي...اخذتها وراحت للصاله ...شافت عزيز يكلم تليفون ..توها بترجع الا تسمع ااسمها ... عبدالعزيز: انا وسارا الحمد لله تمام ... ظنته يكلم واحد امه .. رجعت للصاله عشان تكلم ام عمر ..لانها ما كلمتها الا مره وحده ..وتوها خاطيه خطوه الا تسمع عبدالعزيز: متقبل الوضع... لحظه صمت لان الطرف الاخر يتكلم ..بس رد عزيز كان قوي وابد ما توقعته .خلاها تجمد في مكانها ولا تخطو خطوه زياده عبدالعزيز: لا يا شيخ أي حب أي خرابيط ... حنا ما عندنا هالسوالف... قول تقبلت حقيقه ان عندي زوجه لها حقوق لازم اعطيها لها... عبدالعزيز: اكيد والا ايش يكون اكثر من الواجب ... ياخي انا مو راعي حب ولا عمري بحب..خصوصا سارا هنا ما قدرت تجلس اكثر...وتسمع الكلام الي كان مثل السكاكين بقلبها .... رجعت للغرفه بسرعه ..والهديه شوي وتطيح من يديها المرتجفتين ... حست بدموعها تتجمع من جديد....... بس لا انا خلاص ضيعت دموع كثير عليه ...وهو ما يستاهل .... ايش قصده انه يادي واجب..ولا يفكر حتى يحبها خصوصا هي...ليييييييييه...جلست فتره واقفه مكانها ..ولاهي متحركه..ما تسمع الا صوت عبدالعزيزالي كان يوصلها من غير وضوح ..... اختفى صوت عبدالعزيز وما بقى الا صوت نبضات قلبها الي كانت تسرع ....وعرفت انه سكر التليفون ...فعلى طول تتمالك نفسها ..مو هي الي ميته عليه ..راحت للشنطه ورجعت الهديه ..بعد ما غطتها بالملابس....حست بعبدالعزيز يدخل الغرفه.. عبدالعزيز: خلاص خلصتى؟؟ خافت تلتفت له ويحس ان فيها شي.... سارا بلا مباله مصطنعه: ايه بس ارتب الملابس... عبدالعزيز: طيب يالله حبيبتى بسرعه عشان ننزل تحت ما نبي يضيع علينا اليوم هنا لا ويقول حبيبتى الخاين الكذاب المنافق...لفت عليه وعلى وجهها قناع يخفى الالم الي كان ساكن بقلبها... سارا: انا جاهزه ....يالله ننزل. وطلعوا من الفندق ... سارا بلا مبالاه: ايه عبدالعزيز ...قبل شوي كنت تكلم احد مين؟؟ كان ودها تعرف مين الي قايل له هالكلام.... عبدالعزيز: ايه هذا عمر...ابشرك لقينا لنا حجز ابكر .. وقلت له عشان يستقبلنا.. الى هالدرجه مو طايق الجلسه معي.. ما يقدر يصبر يومين زياده .... وانا اقول انه بكر عشانى لانى ابي اروح الحفله ..اثاريه يبي الفكه منى...لا وبعد يقول لخوه انه بس يادي الواجب فينى.... سارا: طيب بقول لاهلى عشان خوانى بعد يجون... عبدالعزيز: لا ايش يجون ... طيارتنا بتوصل هناك الساعه 2 بالليل... حتى اهلى ما يدرون بس قلت لعمر عشان يستقبلنا بالمطار...انشالله بعد مانوصل ونرتاح نروح لاهلك... سارا:يعنى بنوصل للسعوديه وانا مو شايفه اهلى؟ عبدالعزيز: اذا وصلنا الله يلحقنا خير.... سارا الي كانت مره متضايقه بس ماتبي عزيز يحس فيها حاولت تبين انها عادي...مر عليهم اليوم كله وهي طول الوقت ساكته ماتتكلم الا الكلمات الضروريه وكلمات عبدالعزيز تتردد براسها كل ثانيه وكلماحاولت تشغل فكرها بشي ثانى ترجع تذكرها...والجو مكهرب ومتوتر بينهم ..لاحظ عليها عبدالعزيز السكوت التام الي مو من طبعها .. وماشاف حماسها الى توقعه .. مروا على محل يبيع العاب ديزينى.. سارا: عزيز عادي ندخل هالمحل؟ عبدالعزيز: اكيد ... تبين تشترين شي منه؟ سارا: ايه هدايا لعيال اخوانى ... عبدالعزيز: اذكر انك شاريه لهم بدل من باريس ولندن سارا:ايه بس البدل مالها فرحه مثل الالعاب عبدالعزيز: خذي راحتك... اخذت سارا تدور بالمحل وتدور لعيال اخوانها شي يناسبهم ... اشترت لماجد وفهد لعبة شخصيات toy story كان فيها بز وطيارته واودي وحصانه ... ولمهند سياره بريموت مع ملابس لبيتر بان لانه يحب هالشخصيه كثير...اما صالح مااخذت له شي لانها شاريه له game boy ...مرام وهند اخذت لهم ويني الدبدوب وهو حامل العسل بايده ومحشو بالقطن.... ولمي وحصه اخذت لهم باربي وحده سندريلا والثانيه بلا (الاميره والوحش).... عبدالعزيز بمزح: شكلك بتفلسينى اشترتي المحل كله... سارا: مو لى .. والله ماقلت لك تحاسب ..اناعندي الفيزا كارد عبدالعزيز الي انصدم من اجابتها هو ماكان قصده شي بس ليه ترد عليه كذا..اسلوبها ابدا ماعجبه... عبدالعزيز: سارا ايش هالكلام... انتى ايش فيك محد يقول لك شي الا كلتيه .. سارا: وانا ايش قلت؟ عبدالعزيز:لاابد ماقلتى شي... انتى ايش فيك مو طبيعيه من طلعنا من الفندق وانتى مو على بعضك ساارا استوعبت الوضع واعرفت انها اذا ما مسكت نفسها راح تنفضح سارا: لا مافينى شي عبدالعزيز: طيب يالله بسرعه عجلى ترى مالى خلق اسواق زياده ..ماصارت كل هذا هدايا... سارا: خلاص خلصت ... وهم يحاسبون شافت ميداليه مره لحلوه عباره عن البوم صغير وعليه منبرى قلعة ديزنى..اخذته لرهف لانها تعرفها تحب الميدلايات....حطته عن المشتريات...شافه عزيز قام رفع حاجبه ولا علق..... اطلعوا من المحل بعد ما طلبوا منهم يرسلون الاكياس للفندق خصوصا لانه داخل حدود ديزنى.. |
|
|