عبد الرحمن وهدى وفهد وخالد كانوا لحالهم في سيارتهم
هدى :- عبد الرحمن تبي قهوة
عبد الرحمن :- إيه والله يا ليت عشان أصحصح شوي
هدى :- سم
عبد الرحمن :- سم الله عدوك
فهد :- يبه ألحين ليه ما تخليني أسوق
عبد الرحمن :- إن شاء الله بخليك تسوق بس موب ألحين
خالد :- أقول أنت مستحيل تسوق لأنك لو سقت بنموت طول الوقت نايم حتى وإنا في السيارة تنام حشى
فهد :- أنت وش دخلك يبه أسرع بسرعة شوف عمي سعد قرب من سيارتنا بيسبقنا
عبد الرحمن :- وين في سباق وأنا مدري
خالد :- والله يبه هو صادق عجل علينا بسرعة
قرب منهم سعد وضرب لهم بوري وعبد الرحمن رد عليه بالمثل وصار يأشر لهم يقهر العيال
خالد :- شفت وش يسوي والله يبه مالك داعي خلنا نسبقه
هدى :- هههههههه خلود هذا أبوك عيب إلي تقوله
عبد الرحمن وهو يقلدها :- ههههه خلود هذا أبوك عيب إلي تقوله هذا إلي قدرتي عليه
هدى :- وش أسوي لك هذا ولدي ما أقدر أقول عنه شي
خالد وفهد كانوا متضايقين لأن أمهم نستهم ولاعاد سألت عنهم هم سمعوا إنها تزوجت وإنها تبرت منهم ولا تبي تعرف عنهم شي ألتفت خالد لفهد وكان فهد سرحان ودمعته على عيونه
حست لهم هدى ولفت تبي تشوفهم ولمحت دمعة فهد
هدى :- فهودي حبيبي وش فيك
فهد بقهر وحزن :- ما فيني شي أنتي وش دخلك ما أنتي أمي عشان تسألين وش فيني
صرخ عليه عبد الرحمن عشان يسكت
فهد :- أصلا حتى أنت ماتحبنا كلكم ما تحبونا لا أنت ولا حتى غصته العبرة وهو يطري أمه كمل ولا أمي
هدى :- من قال ما نحبك فهودي أنا أحبكم وأنتو عيالي وإلا ما تبيني أكون أمك
فهد :-
هدى :- عبد الرحمن وقف شوي الله يعافيك
عبد الرحمن :- ليه وش تبين
ناظرته هدى وهو فهم عليها
عبد الرحمن :- طيب
وقف عبد الرحمن ونزلت هدى من السيارة
هدى :- خلودي حبيبي أركب قدام مع بابا
خالد :- ما أبي أبي أركب معاكي ورى
هدى :- أوكي طيب
ركبت هدى ورى بين فهد وخالد
ناظرت فهد وابتسمت في وجهه :- فهودي حبيبي
رفع فهد وجهه وناظر عيونها حس براحة غريبة أول مره يحس فيها
هدى :- لا تقول ما نحبك ما فيه أم ماتحب عيالها
فهد :- إلا أمي أسماء ما تحبنا
هدى :- وأنا موب أمك
سكت فهد ولا قال شي
هدى :- رد علي أنا موب أمك
فهد :- لا بس أنتي أم أختي
هدى :- أنت قلتها أم أختك يعني أمك أنا أمكم كلكم أنت وخالد ورنا
فهد :- صدق أنتي أمنا
هدى :- إيه يا بعد هالعالم أنا أمك
عبد الرحمن :- احم احم
هدى :- هههههههههه
ضمها فهد وخالد وهي بعد ضمتهم
هدى :- الله لا يحرمني منكم يله عاد فهودي أمسح دمعتك أنت رجال البيت في غياب أبوك والرجال ما يصيح أبد أنت قوي
مسح فهد دموعه وهو مبتسم في وجه هدى وهذه أول مره يسويها
فهد :- ماما أبي طلب ممكن
هدى :- آمر مو تطلب
فهد :- موب أنا الكبير ألحين
هدى :- إيه وبعدين
فهد :- أبي أركب قدام مع بابا
هدى :- بس هذا طلبك
فهد :- إيه
هدى :- أوكي رح أركب قدام بس بشرط ماتنام
فهد :- أوكيك ما بنام أبد حتى ها شوفي
فتح عيونه بقوة
ضحكت هدى عليه مشت السيارة وراحت في طريقها لمكة
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@
في سيارة سعد وسلمان وجاسم وسلطان كان كان الهدوء سيد الموقف إلا من القرآن
سلطان كان جاي هو وأخته الوحيده دانه أمه وأبوه متوفين من يوم كانوا صغار راكب معه نايف وأمه بحكم أن نايف ولد خالتهم وهي المربيتهم بعد وفاة أهلهم
أم نايف :- صدق الله العظيم
سكر سلطان المسجل :- وش فيك يا خاله عسى ما شر
أم نايف :- والله يا ولدي ما فيني إلا سلامتك بس ودنا بالسوبر ماركت
نايف :- بس هذا إلي تبين أبشري كم أم نايف عندنا ها قولي
أم نايف :- احم احم أكيد وحده
نايف :- أنحش يالغرور
أم نايف :- متى بتعقل أنت
نايف :- يمه سمعتي بالمثل إلي يقول إذا حجت البقرة على قرونها أني أعقل
أم نايف :- أنا أشهد أنك منتهي
دانه :- هههههههههههه من زمان
نايف :- وش دخلها ذي تتكلم
سلطان :- هي أنت ترى هذه أختي أسكت لا ألحين أطردك
دانه :- ما عليك منه بس بسألكم مي بتجي مع أهلها
أم نايف :- أكيد بتجي وين أجل بتروح
دانه :- قلت يمكن تجلس عند مرت سامي الله يرحمه
سلطان :- لا أتوقع أنها تروح لأهلها ولا تجلس في البيت
دانه :- ياليتهم جايبين عيالهم
نايف :- لا يا قلبي من بينتبه لهم إن شاء الله
دانه :- أنا ومي وين رحنا
نايف :- أشوف ماخذه الميانه على مي بقوة
دانه :- والله فديتها مي رهيبه تهبل والله
أم نايف :- هي أستحي على وجهك ما يجوز تطرين البنت لرجال غريب عليها
دانه :- اوبس والله نسيت أستغفر الله العلي العظيم ، ودي أشوف مي جابت لاب توبها وإلا لا ؟
أم نايف :- طيب كلميها
دانه :- لا يمه أستحي من اخوها وكانت تقول في قلبها "فديت أخوها والله "
أم نايف :- وش تستحين منه ؟ أنتي بتكلمينها وإلا بتكلمين اخوها
دانه :- ياليت
أم نايف :- وشو ؟
دانه :- ما قلت شي
نايف وسلطان ماتوا ضحك على دانه وعلى شكلها مع الخوف والإرتباك
ظلوا جميع العوائل كل واحد في سيارته سوالف على الأخر وسعة صدر بين هبال البنات ورجتهم مع عبد المجيد
والهدوء في باقي السيارات
رنا :- القويعية
بيان :- وش تسوين
رنا :- وش أسوي أكتب
بيان :- وش تكتبين يالخبلة
رنا :- والله قرى أول مره أسمع فيها جو وجله وغيرها ما أدري وش هي خرابيط والله عليهم أسماء ما أدري وش تبي
أبرار :- طيب خلونا نتخيل ليه سموها بهالأسماء طيب
الكل :- طيب
أبرار :- نبدأ بالرياض
عبد المجيد :- لأنها أول محاطة بالريضان عشان كذا سموها الرياض
أبرار :- صح لك الدرجة ولي الجائزة
عبد المجيد :- طيب جو
أبرار وهي تضحك :- عشان مره فيه ناس جاينها وشافهم واحد وقال شوفوا ذولي جو عشان كذا سموها جو صح
عبد المجيد :- أقلع أم السبب والله انك خطيرة
أبرار :- جلا جلا أعجبك أنا
عبد المجيد :- أقول تلايطي بس ولا يكثر
ضحكوا عليها البنات وكملوا سفرتهم وهم بسبب التسمية لكل قرية يمرون فيها
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@
هاني كان بالشقة إلي مستأجرها في نيويورك :- أوف ملل ودي أطلع بس وين أروح ما اعرف شي أبد
دخل هاني لغرفته وشغل النت وكان يتمنى يحصل رنا في الماسنجر بس لقى رسالة فتح الرسالة وتهللت أساريرة أول ما قرأ الإيميل كانت الرسالة من رنا فتحها بسرعة وهو مستعجل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى ولد العم العزيز والغالي أتمنى تكون بخير وتطمنا على نفسك
هاني اليوم كلنا بنسافر بنروح لمكة صح السفرة كلنا محتاجينها بس والله السفرة ناقصة ؟ تدري من ناقصها
اكيد أنت إلي ناقص فيها
مدري وش أكتب لك حبيبي أو ....
ما أدري بس بجد وحشتنا ولك فقده في كل مكان
انتبه لنفسك وطمنا عليك
رنووو
هاني :- آه يا بعدهم والله فديتك يالغالية ما فقدني إلا أنتي أكيد
كتب لها رسالة طمنها عن نفسه وبث فيها كل اشواقه لها سكر الكمبيوتر وطلع من البيت وبدأ يمشي ويتفرج على الاماكن وكان ما يمر على شي إلا يصورة
شافه واحد إماراتي أسمه راشد وكان أول مره يجي لنيويورك
راشد :- السلام عليكم
هاني :- هلا وعليكم السلام
راشد :- ممكن أجلس
هاني :- حياك تفضل
جلس راشد جنب هاني وكان السكوت هو الواقع بينهم
هاني :- معك هاني من السعودية والأخ
راشد :- راشد من الإمارات
هاني :- حياك الله جاي تدرس هنا
راشد :- إيه نعم وأنت
هاني :- إيه أكيد
بدوا يتعرفون على بعض وقاموا يمشون طبعا راشد سكن مع هاني في نفس السكن ودخلوا نفس التخصص وكل واحد منهم ارتاح للثاني بشكل فضيع
@$@$@$@$@$@$@$@$@$@$@
وصلوا للطائف وبالأصح للميقات أحرموا الرجال لبسوا أحرام أبيض وتوضوا وصلو ركعتين بالمسجد
وبعدها لبوا وهم رايحين لمكة آه يا مكه ويا حلاة مكة والله وبعد ساعة ونص وصلوا لمكة وصاروا يدورون لهم سكن لحد ما حصلوا سكن قريب من باب الملك فهد أستأجروا لهم 4شقق شقه للحريم وشقه لرجال
وشقتين الباقية خلوها للجلسة فيها كلهم في دور واحد
خذوا عمرتهم وكان إنقسامهم كالتالي
البنات كلهم سواء والاولاد سواء وعبد الرحمن معه هدى وسعد معه هيا وأم عبد المجيد
أم نايف وأم سامي مع بعض وكان معهم الخدامات
خلصوا العمرة بعد ما هلك الجميع من التعب جلسوا البنات في الصفا وجلسوا يسولفون ونسوا رنا أو بالأصح ضيعوها ولا معها جوال
رنا :- أوف وين ذولي ذلفو والله لا أعلم أبوي عليهم
صارت رنا تدور وتدور على البنات وكل ما شافت مجموعة بنات جت تركض لمهم:- أبرار بيان
البنات :- لا غلطانه
رنا :- يا ربية وين ألقاهم والله أذبحهم بس لما أحصلهم ، لو سمحتي يا أختي ممكن جوالك شوي
البنت :- تفضلي
رنا :- تسلمين
أتصلت رنا على رقم بيان ولا حد رد
رنا :- هذا وقته ردي يا بيان الله يخليك ردي
أنقطع الخط ورجعت تتصل عليها من جديد بس ما فيه فائدة
أما بالنسبة لبيان كانت تشوف الرقم غريب ولا ترد عليه
أبرار :- ردي
بيان :- والله ما لي خلق أرد رقم غريب أفرضي واحد جالس يستهبل علي يله بس ما علينا إلا رنا وينها
مي :- ما أدري عنها
دانه :- هي كانت معكم
أبرار :- أنا قائلة لها إذا ضيعتينا تروح لبوابة الملك فهد لأنها هي إلي دخلنا معها
هند :- لا ما ضيعت يمكن ما بعد خلصت
الجوري ولجين :- السلام عليكم
الجوري :- آه والله تعب
هند :- أستغفري ربك وش ذا الكلام
الجوري :- والله تعبت أبي أروح للشقة أريح جسمي
بيان :- أصبري رنا ما بعد جت
الجوري :- وين ذلفت ذي بعد هي كانت معكم وين ضيعتوها
بيان :- ما أدري عنها من الزحمة ما عاد شفتها
الجوري :- طيب خلونا ندورها
لجين :- منتيب صاحية الحرم وش كبره وزحمة وين بنلاقيها فيه
الجوري :- طيب والسواة ألحين
دانه :- السواة سواة الله خلونا نستنى شوي وبعدين نروح نشوف يمكن أنها مع أهلي
البنات :- أوكي
جلسوا يستنون رنا تجي
رنا كانت منقهرة بقوة :- شفت يا هاني أول ما سافرت ضيعوني على طول يؤ وأنا وش قاعدة اخربط الله يردك لنا بالسلامة يا هاني وفجأة لمحت فهد وخالد يمشون راحت تركض لهم ومسكتهم
فهد :- بسم الله الرحمن الرحيم ما تشوفين يا أختي أنتبهي مره ثانية
رنا :- انقلع بس
فهد :- يؤ رنا تصدقين ما عرفتك
رنا :- هههه ضحكتني وأنا مالي خلق أضحك
خالد :- وين البنات أهلي يدورونهم
رنا :- وش دراني عنهم أنا ضعت عنهم
خالد :- ههههههههههه البزر ضاعت
رنا :- أنطم بس إلا تعال البوابة إلي دخلنا منها وش أسمها نسيت
فهد :- الله يخلف على أمك أحد ينسى بوابة الملك فهد
رنا :- وينها فيه
فهد :- ليه تسألين
رنا :- يمكن ألاقيهم هناك عشانا قلنا إلي تضيع تروح هناك
فهد :- يله أجل خلونا نروح
راحت رنا وفهد وخالد لبوابة الملك فهد وبالفعل حصلوهم هناك متجمعات والضحك واصل لأخر الحرم
وصلت لهم رنا وكانت منقهرة :- يا دببه يا حيوانات وينكم فيه ولا بعد الضحك واصل لأخره
هند :- دببه في عينك إنتي إلي وين رحتي تعبنا وإنا ندور عليك
رنا :- وإنتي يا دبه ليه ما رديتي على جوالك
بيان :- أنتي إلي تتصلين
رنا :- لا جدتي تصدقين والله أنكم نذلات
مي :- والله ما صارت أنتي إلي رحتي عنا وين تبين ندور عليك في هالزحمة ها علمينا
رنا :- ما علي منكم لا وبعد شارين من موفنبيك
هند :- أوف ذي غثا
رنا :- أنا غثا طيب أوريكم تعال فهد
راحت رنا وفهد وخالد عنهم
بيان :- وذي ألحين وش يرضيها
هند :- ما عليكم منها بجد الكل دلعها لحد ما صارت غثيثة ودلوعه بقوة بعد يله بس خلونا نروح للشقة حدي تعبانه
راحوا البنات للشقة وهم في الطريق قابلوا الأولاد فيصل عرف هند على طول وتم طول الوقت يناظر فيها ويسمي عليها ويدعي لها
فيصل :- فديت هالعيون والله ، أستغفر الله أنا وش قاعد أخربط هذا وأنا توني ما أخذ عمرة صرت أقول كذا بس والله أحبها آه يا هند والله أنك عذاب
هند :- أخيرا شفتك قريب مني ملكت قلبي وعقلي وكلي لا أستحي يا هند هذا وأخوك معك صرتي تقولين كذا أجل لوكان موب فيه وش بتسوين
الكل هلكان وتعبان ولا له خلق يطالع أو ينتبه للي يصير إلا عيون وحده كانت معهم بكل نظرة يناظرون فيها لبعض
كانت هذه العيون متعذبه بالحيل كانت تصيح بصمت عشان ما حد يحس فيها كانت عيون دانه
فيصل :- آه عذبتيني يا هند وعذبتني عيونك يا محلاهم والله أنا لازم اكلم أمي بس موب اليوم خليني أكلمها بعد يومين منها تكون شافت البنت وإلا خلني أكلمها ألحين وأشوف رأيها
دخل فيصل على الشباب ولاقهم متسدحين كل واحد في فراش
فيصل :- خوش سفرة الكل نايم أكلم أمي ألحين أبرك لي
فتح عبد المجيد عيونه :- وليه إن شاء الله
فيصل :- يؤ ما نمت إلى ألحين توقعتك خمدت وبعدين أمي وبكلمها فيها شي
عبد المجيد :- إيه إحنا ألحين مسافرين يعني ماله داعي تتلزق في أمك فك عنها شوي
فيصل :- وأنت شدخلك أحد شكالك الحال إيه والله النشبة
عبد المجيد :- أنا
ويرن جوال فيصل وكانت أمه
فيصل :- أوش ولا كلمة هذه أمي ، ألوو هلا وغلا بكل الغلا عمره مقبولة وش لونك يمه عساك مرتاحه
أم سامي :- منا ومنك إن شاء الله كلنا طيبين وأنتم عسى ما تعبتوا
فيصل :- لا والله كلنا تمام وطيبين
أم سامي :- الحمد لله يا وليدي لا تنسون تقومون لصلاة المغرب لازم تصلون في الحرم
فيصل :- إن شاء الله إلا يمه من عندك ألحين
أم سامي :- ما عندي أحد ليه
فيصل :- بس أبيك في سالفة إذا ما عندك مانع
أم سامي :- لا وش دعوة وبعدين وش ذا الرسميات
فيصل :- خلاص أجل أفتحي لي الباب
أم سامي :- يله طيب
فتحت أم سامي الباب لولدها وجلست هي وياه في الصالة
فيصل :- يمه أبي أقولك شي
أم سامي :- خير يا ولدي عسى ماشر
فيصل :- ما شر إن شاء الله بس يمه وش رأيك في أهل عبد المجيد
أم سامي :- والله كلهم ونعم ولا أم عبد المجيد طلعت صديقتي يوم إني صغيرة ربينا مع بعض وفرقتنا الأيام وبعدها اجتمعنا صدق الدنيا صغيرة
فيصل :- إيه والله
أم سامي :- ليه تسأل
فيصل :- لا بس قلت بشوف مرتاحه معهم وإلا لا
أم سامي :- والله كلهم ينحطون على الجرح يبرى لا أم عبد المجيد وبناتها ولا بناتهم
فيصل :- أشوى ضمنا الموافقة المبدئية
أم سامي :- نعم وش قلت
فيصل :- ها لا ما قلت شي أقول أشوى إنك أرتحتي معهم وانا ألزم ما علي راحتك ومي وش أخبارها معهم
ام سامي :- والله مي من شافت دانه ماعاد جلست معنا وكلهم مستانسات مع بعض
فيصل :- الله يديمها
سكت فيصل وكان الإرتباك واضح عليه
أم سامي :- خير يا فيصل وش فيك
فيصل :- لا ما فيني شي
أم سامي :- أكيد
فيصل :- إيه والله ما فيني إلا كل عافية
أم سامي :- أشوى طمنتني إلا يا فيصل متى ناوي تعرس
فيصل :- توه خير يمه اخوي ماله 3 شهور من توفى وين أعرس ليه أنتي حاطة أحد في بالك يعني
أم سامي :- إيه يا ولدي أدب وأخلاق ودلع وجمال وزين وكل شي فيها كاملة والكامل وجه سبحانه
فيصل :- سبحانه من هي يمه ذي إلي فيها كل هالمواصفات
أم سامي :- هند
فتح فيصل عيونه من الفرحة يعني إلي هو جاي عشانه خلاص بيتحقق وهند بتكون له له لحاله
أم سامي :- فيصل وش فيك
فيصل وهو يضبط نفسه :- من هند يمه ؟
أم سامي :- يعني من هند ها ؟ هند أخت عبد المجيد والله يا ولدي من شفتها اليوم وقلبي فاز لها ودي إنها تكون لك ومن نصيبك
فيصل وهو متشقق من الوناسة :- الله يكتب لنا ولهم الخير
أم سامي :- أول ما نوصل للرياض بروح واخطبها لك على طول
فيصل :- بس يمه
أم سامي :- لا بس ولا شي ويله أتكل وإذا كان الشور بيدك ذاك الوقت تكلم خلاص أنا قررت يا ولدي أبي أشوف عيالك قبل ما أموت
فيصل :- بعد عمر طويل يمه تكفين لا تجيبين طاري الموت الله يخليك
أم سامي :- كلنا بنموت
فيصل راح لمه وضمها :- إلي تشوفينه مناسب سويه وأنا من يدك اليمين قبل اليسار
أم سامي :- يا عسى يا عيني ما تصيحك ولا تبكيك
فيصل :- يله أجل يمه أخليك ألحين بروح أرتاح شوي ولا تنسون صحوني قبل المغرب
أم سامي :- إن شاء الله
**********
هند :- يا الله تعب والله يله يا حلوات تصبحون على خير
رنا :- وخري بنوم عندك
هند :- لا إلا تعالي رنا فتحتي النت شوفي يمكن هنوي فيه
رنا :- إيه والله ذكرتيني
طبعا ما حد يدري بهالسالفة إلا أبرار وهند وبس
راحت رنا وشغلت اللاب توب وفتحت المسن وبالفعل حصلت العاصفة موجود وعلى طول راحت له وكلمته
جاسم :- ألحين هذه فرصتك تثبت لها حبك يا جاسم بيان لازم تدري بأني أحبها لازم وبعد لازم تعرف إنها السبب في تغييري
رائد :- جسوم ألووو يا هو وين رحت
جاسم كان سرحان يفكر وش يسوي يكتب لها رسالة أو وش يسوي ما يدري
رائد :- احم وصرخ في أذنه جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسم
جاسم :- ها ها وش صاير
رائد :- لا والله وش صاير وين رحت
جاسم :- أوف وش دخلك أنت وخشتك
رائد :- هذا جزاتي بقولك هاني على المسن
جاسم :- قول والله
رائد :- إيه والله حتى شوف
جاسم في نفسه :- حلو خلني أسئله وأشوف وش يقول
رائد :- ها يعني بدينا بعد
جاسم :- لا بدينا ولا شي بس بشبك بجوالي على إيميلي
رائد :- على راحتك ما كنت أبيك تخسر
جاسم :- أقول ضف وجهك بس
رائد :- جاسم أنت تحبها
جاسم :- من ؟
رائد :- من يعني إلي سويت كل شي عشانها بيان أكيد
جاسم :- وش أقولك بس
رائد :- كل شي لا تخبي عني شي يمكن أقدر أساعدك مثل ما كنت أساعد هاني
جاسم :- يعني كنت تعرف كل شي
رائد :- تقريبا الأشياء إلي يبيني أعرف بس
جاسم :- أها طيب خلنا نكلم هاني ألحين وبعدها نطلع أنا وأنت نروح للتوسعة
رائد :- على راحتك
كلموا هاني على المسن تقريبا نص ساعة وبعدها طلعوا للتوسعة بعد ما خبروا أبوهم بطلعتهم
جلسوا في مكان منعزل بعيد عن العالم يستنون صلاة المغرب
رائد :- ها جسوم قلي السالفة من الأول أتوقع ألحين ما فيه إلا أنا وأنت بس
جاسم :- وش أقولك بس
رائد :- إلي تبي قله وإلي ما تبي لا تقوله ها وش قلت
قال جاسم كل شي لرائد :- ها وش رأيك وش أسوي
رائد :- يعني أنت بجد تحبها
جاسم :- مو بس أحبها إلا أموت بالتراب إلي تمشي عليه
رائد :- طيب صارحها
جاسم :- وش لون أصارحها
رائد :- تدري وش لون خلنا نكلم أبرار وهي بتقولك وش تسوي
جاسم :- وش قاعد تقول أنت ما لقيت إلا أبرار والله تنكبني
رائد :- لا ما عليك أبرار ما هي من هالنوع أصلا هي كانت معنا وتساعدنا بهاني ورنا
جاسم :- صدق ما بين عليها
رائد :- شفت وش لون هذه بجد أمينه على الأسرار
جاسم :- خلاص أجل شورك وهداية الله بكلمها اليوم وأشوف وش يصير
رائد :- إن شاء الله جاسم شف ذا البنات إلي يلاحقونهم الشباب
جاسم :- وش فيهم
رائد :- ذولي ما كأنهم بناتنا ما كأنها أبرار وبيان ورنا
جاسم :- وينهم
رائد :- وش فيك ذولي
جاسم :- إلا والله قم معي قم
رائد :- وين بتروح
جاسم :- يرضيك كذا هذولي أهلنا
رائد :- يله قم بسرعة
قام جاسم ورائد لهم
************************
بيان :- والله خايفة
رنا :- وش نسوي
أبرار :- ولا شي خلونا نمشي عادي وعند أقرب شرطي نقوله
الشاب الأول :- نظرة بس آه يا قلبي
الشاب الثاني :- يا حلوهم والله لا شف عيونها والله عذاب
الشاب الأول :- سجلي عندك *******050
الشاب الثاني :- يا ليت نسمع هالصوت العذاب اليوم ملكتي القلب
رنا :- شوفوا كأنهم رائد وجاسم
بيان :- إيه والله خلونا نروح لهم بسرعة
أسرعوا البنات لجاسم ورائد إلي كانوا جايين بسرعة لمهم
بيان من الخوف تمسكت بجاسم من وراء مسكت بلوزته بقوة بدون أي شعور جاسم حس عليها أستانس من هالحركة حس إنها تحتاجه وتعتمد عليه
جاسم :- خير يالأخو وش عندك
الشاب الأول :- أنا قائل لك ما لنا حظ شفهم رايحين لأصدقاءهم
رائد :- بلا وقاحة ولا قلة أدب وأحترم نفسك
الشاب الأول :- أنا محترم نفسي وقلة الأدب عندك أنت وياه ألحين أنا من طلعنا من الفندق وإحنا نحفظهم وفي الأخير تجون تأخذونهم
جاسم :- وش قلت
وبدأ الصراخ بين الكل والطقاق بالنسبة للبنات جلسوا يصيحون من الخوف
بيان :- جاسم خلاص خلهم ما لنا على المشاكل الله يخليك خلهم
جاسم :- أقولك أرجعي روحي عند البنات
بيان مسكت يده بكل خوف ولا شعور جاسم حس بكهرباء تسري في جسمه أطرافه جمدت من مسكة بيان له وخوفها عليه جلس يناظر في عيونها بعيد عن كل العالم بعيد عن الحس بمن حوله
وهم على هالحال وصلوا رجال الهيئة والشرطة وكانوا يحاولون يفكون بينهم الله يعطيهم العافية ويقويهم إن شاء الله
قال جاسم لرجل الحسبة كل شي
رجل الحسبة :- ممكن إثباتكم
جاسم ورائد على طول طلعوا إثباتهم وطلبوا إثبات البنات عشان يتأكدون هل يقربون لهم أو لا
طلعت أبرار بطاقتها الجامعية هي ورنا ومن حسن حظهم كانت معهم
أما بالنسبة لبيان فطلعت إثباتها
طلعوا فعلا يقربون لبعض
أما بالنسبة للشابين الثانين أخذوهم عشان يكملون إجراءاتهم الرسمية
بيان :- الحمد لله عدت السالفة على خير
جاء جاسم وقف معهم :- ثاني مرة لا تطلعون لحالكم مفهوم
أبرار :- إن شاء الله
جاسم :- مفهوم رنا بيان
رنا :- أبشر ولا يهمك
ألتفت جاسم لبيان :- بيان فاهمة
مشت بيان ولا ردت عليه لحقها جاسم لحد ما وقف قبالها :- إذا كلمتك لا تمشين وتتركيني فاهمه
بيان :- أنت ألحين وش تبي
جاسم :- وش أبي يا بنت أبوك
بيان :- لو سمحت جاسم مالك دخل فيني
رائد :- بيان وش ذا الكلام
بيان رفعت صوتها في وجهه :- وأنا صادقة وش دخله فيني لا هو أبوي ولا أخوي عشان يتكلم محسوب علي ولد خال ولا أبتلشنا فيه بعد رح وفكنا من وجهك أكرهك وش جابك معنا أكرهك تعرف وش معناة الكلمة هذه
عطاها جاسم كف قدام العالم :- الشرهه موب عليك على قلبي إلي خايف عليك بس للأسف ما تستاهلين الخوف ذا كله
مشى جاسم وخلى البنات في صدمتهم
بيان :- حيوان حقير والله أوريه
أبرار :- بيان خلاص أمشي العالم يطالعون فينا
صاحت بيان وراحت عنهم وأختفت عن عيونهم دخلت داخل الحرم وهي مقهورة صاحت عند الكعبة
رنا :- وين راحت ذي خلينا ندور عليها
أبرار :- خلينا نصلي أول وبعدين ندورها
دخلوا البنات وقابلوا باقي الأهل وصلوا كلهم
أما بالنسبة لجاسم ورائد
رائد :- مالك حق تمد يدك عليها