عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 08:02 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

جاسم :- ادري بس كم التاريخ
معن :- اليوم الله يسلمك 19-4-1428 ليه
جاسم :- بكرة يا فالح بيان راح تكمل 20 سنه وتدخل 21
معن :- والمعنى ؟
جاسم :- برجع لهم لجده انا لازم اكون عندها وباخذ معي هدية لها وش رأيك
معن :- إيه والله أوكي كل شي منك حلو
جاسم :- يله اجل قم معي خلني أشوف لي حجز لبكرة إذا فيه وغير كذا أروح للسوق واشتري لها الهدية
معن :- يله
جاسم :- ما ودك تقول القصيدة
معن :- إلا بالسيارة أقولها لك
جاسم :- يله اجل
راحوا وركبوا في السيارة وكانت وجهتهم للخطوط السعودية يدورون لجاسم حجز لبكرة
جاسم :- يله قل القصيدة
معن :- هي ما هي قصيدة بالمعنى المفهوم
جاسم :- أجل وش هي
معن :- مدري نص قصيدة خربشة من أقلامي سمها إلي تبي
جاسم :- طيب سمعني
معن :- فالك طيب احم احم
حسبت أن ما فيه أحد مرتاح ،والكل بقلبه جراح
صار ما في الدنيا صراحة ، والكل يحاول يخفي جراحه
في كل ليلة يسهر يعاني ، والكل صار معه حقير وأناني
تعب يصرخ من يواسي جراحي ، بيان جرحي وجرحي بياني
أنا شفت كل البشر ضده ،وشفت الحزن في بوحه وصمته
قلبي يا ناس لأجله تقطع ،وجرحه أشوفه بحياته يتمتع
يارب كل من عذبه يتوجع ، وطول عمره ما يتمتع....
وسلامتك
جاسم :- صح لسانك بس ترى ما أرضى تدعي عليها
معن :- أحمد ربك بس
جاسم :- الحمدلله على كل حال بس حتى ولو لا تدعي
معن :- أنتبه وانت تسوق
جاسم :- ههههههه طيب يالخواف
وصلوا للخطوط ولقى له حجز اليوم الثاني العصر
كتب رسالة لبيان يقول فيها
أعذريني لو غلطت عليك في يوم من الأيام والله إني أحبك يا أغلاهم
أجهزي انا بكرة عندك وبخطبك من عمتي ولا راح أرجع للرياض إلا انتي حرمي يا حلوه
ضغط ارسال وبعد شوي تم إرسال الرسالة
أخذ معن يسوق السيارة وجاسم مسك القلم والورقة وجلس يكتب
الله أكبر على هالعيون
اللي خذت الناس بحلاها
برمشة منها تهز اللي يكون
حتى لو وقف لحظة قبالها
ليا ضحكت كلهم يضحكون
وليا زعلت تسابقوا لرضاها
وليا جلست حولها يجلسون
وليا مشت ركضوا وراها
سنا السمش منها مغبون
يوم شافها في كامل صفاها
أدري أنكم عنها تسألون
من هي اللي ملكتني بحلاها
بيان نور القلب والعيون
حورية ومحد في قلبي سوها
نزلوا لسوق الذهب وشرى طقم ألماس صغير وراح لتغليف الهدايا وغلف الهدية وأرفق معه القصيدة
.
.
.
.
.
نهاية الحلقـ17ـة
أخيرا بيان وجاسم بدوا يرجعون لبعض بس هل بتستمر سعادتهم وهل بتكتمل بالخطبة ؟
أبرار وش قصة هالمسجات إلي تجيها ومن هو مصدرها شخص مجهول راح نتعرف عليه من هو في الحلقات القادمة
هند وفيصل وعلاقتهم مع دانه هل بتوقف عند هذا الحد او راح يكون فيه تطور وهل فيصل راح ينفذ تهديده لدانه ؟
هاني ورنا
عبد المجيد والبنت إلي شافها او بالأصح مي وش راح يصير ؟
الجوري وراكان هل بيصير لهم شي خلال الرحلة هذه
الحلقــ18ـــقه
لا يغرك سكوتي ترى البعد لا يطاق دمعتي في عيوني وقلبي من الوله مشتاق ... لو يفارقني همس صوتك ما يفارقني غلاك تعرف إني أعزك وأحن للجلسة معاك
وصلت جميع العوائل لجدة على المغرب حجزوا عمارة كامله لهم وكل عائلة اخذت لها شقه أما البنات فجلسوا مع بعض في شقة عبد المجيد لانها أكبر والعيال جلسوا في شقة خاصة فيهم عشان كل عائلة تأخذ راحتها
في شقة البنات
مي :- والله إني جائعة موت بروح أدور لي شي أكله تعالوا معي
رنا :- انا بجي معك
قامت مي ورنا من بعد سالفة هند وفيصل قربوا ذا البنتين من بعض بشكل خيالي ملحوظ صاروا يخططون مع بعض وينفذون مع بعض
مي :- ها كيف شفتي حالة هند اليوم
رنا :- مدري شقولك بس طول الوقت سرحانه وتفكر شكل كلامنا معها ما نفع
مي :- والله هو يحبها
عبد المجيد دخل عليهم وهم ما حسوا عليه
رنا :- طيب والحل
مي :- شوفي هو قال لأمي تخطبها من خالتي ام عبد المجيد وفيصل راح يكلم عبد المجيد اليوم على كلامه ما يبي يرجع للرياض إلا هو خاطب ومنتهى
رنا :- تتوقعين يوافقون
عبد المجيد :- وليه ما نوافق فيصل خوش رجال بس ليه ما قال لي من الاول "عبد المجيد كان معصب من الكلام إلي سمعه بس من شاف مي تغيرت كل احواله "
رنا ومي انبهتوا اول ما سمعوا صوت عبد المجيد مي كانت لافه بوجهها عند الباب بس ما شافت إلي دخل وأول ما سمعت صوته رفعت رأسها وجلست تقريبا خمس دقايق وهي عينها بعينه كانت أطرافها ترتجف حست بحرارة المكان ما تدري وش إلي جاها من شافته عبد المجيد فرح يوم عرف هي مين هي أخت فيصل يعني هي مي إلي أول كان يلعبها ويلعب معها ودائم يرفع ضغطها
رنا :- احم نحن هنا
عبد المجيد :- ها إيه وش كنتي تقولين
رنا :- كنت أقول إلي مأخذ عقلك يتهنا به
قرصتها مي مع كتفها ولفت بوجهها عنه لم الثلاجة
رنا :- أي وش فيك ما قلت شي
عبد المجيد :- ورى ما تنثبرين وتسكتين
رنا :- قوية يا خال طيب بعلم عليك هاني بس خله يرجع من السفر
أنصدمت مي من جرأة رنا مع خالها تكلمه عن هاني كذا عادي
عبد المجيد :- أقول لا يكثر وعطيني موية بسرعة
رنا :- خل مي تعطيك
عبد المجيد :- هي انتي أستحي على وجهك ويله بسرعة عطيني مويه
رنا :- سم يالحبيب
عبد المجيد ناظرها نظرات تهديد
رنا :- بسم الله علي خوفتني
راح عبد المجيد عنهم وخلاهم
مي خنقتها العبرة خافت لا يكون أحد شافهم خافت لا يقول لأخوها خافت من كل شي وغير كذا خافت من الإحساس إلي حست فيه أول ما شافت عيونه داخت منها
رنا :- ميونه وش فيك
مي مسكتها وجلست على الكرسي :- مدري مدري وش فيني
رنا :- ميو خوفتيني وش فيك
مي :- من هذا خالك عبد المجيد
رنا :- إيه
صاحت مي
رنا :- بسم الله عليك وش فيك ميونه خوفتيني وش فيك
مي :- أحس المكان ضاق علي خلينا نطلع من هنا
رنا :- يله قومي
دخلت مي للغرفة إلي فيها البنات وكان معهم اللاب توب حق رنا وفاتحين على مجلد التصاميم ويشوفون أخر إبداعات رنا
كان هذا واحد منهم

الجوري :- حلو تصميمك بالمره
دانه :- الصراحة عادي شفت أحسن منه كثير
رنا بقهر :- الصراحة محد طلب رأيك تدرين ليه ؟
دانه :- ليه ؟
رنا :- لأنه ما يهمني وأخر وحده أفكر أهتم من رأيها هو انتي
دانه :- وليه وش قالولك
رنا :- أبد قالوا لي فاسدة في هالكون
هند :- رنا بس خلاص
مي :- دانه يكفي كلام أستحوا على وجيهكم
رنا :- ما سمعتوها وش تقول
هند :- وأنتي بعد ما قصرتي في الرد خلاص عاد
دانه :- ها ها ها الصراحة ضحكتوني وانا ما أبي أضحك
مي :- وبعدين يعني دانه متى بتعقلين
دانه :- أشوفك قلبتي علي وصرتي معهم
مي :- لا معك ولا معهم انا مع الحق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أخيرا وصلت الطيارة لمطار الملك عبد العزيز الدولي بجده
هيفاء :- يالله والله إني مشتاقه لاهلي موت
فهد :- فديتك إنا شوي وعندهم
هيفاء :- الله لا يحرمنا منك
فهد :- ولا منك يالغلا
عادل :- احم احم ترى إنا فيه ولا موب انا لحالي معنا ضيف أثقلوا شوي
ضربة راكان على خفيف مع كتفه
عادل :-أي وش فيك
راكان همس في أذنه:-اعقل
عادل :- أفا يعني انا موب عاقل
راكان :- أنت إلي قلت ما قلت شي
هيفاء :- يله بس بسرعة لا تأخرونا
طلعوا من المطار وراحوا للشقق
عبد المجيد :- يا هلا والله ومسهلا تو ما نورت جده
هيفاء ودموعها بدت تنزل فقدت أخوها وحنانه عليها فقدت امها وحبها لها فقدت اخواتها والمشاكسات بينهم
هيفاء :- بوجودك يالغالي منورة
ضمت اخوها وهو باسها على رأسها
عبد المجيد ك- أخيرا رجعتي لنا رجعتي هيفاء إلي نعرف
هيفاء ك- فديتك يا خوي الله لا يحرمني منك
فهد :- أحم أحم نحن هنا لا بالله رحنا فيها بتنسانا المره
عبد المجيد :- يا إنك طماع من زمان وهي عندك وانواع الدلع خل لنا شوي ألحين
هيفاء :- فديته فهودي ما أرضى عليه
عادل :- لا امي بايعتها
طقه فهد على راسه :- استح انت ووجهك
عادل :- أفا يا بو عدوله ما يسوى علينا إلي قلناه
عبد المجيد :- تعال بس ما عليك منهم أدخلو حياكم الله
دخلو للشقة إلي فيها الحريم والكل أنصدم لما شافوا هيفاء دخلت عليهم وبعدها بدأ الصراخ والدموع والفرح على وجيهم من فرحتهم فيها
أم عبد المجيد :- حيا الله هيفاء وشلونك يمه
هيفاء :- فقدتكم يمه وربي فقدتكم
سارة :- والله إنا إلي فقدانك يا الدبه
هيفاء :- بجد وحشتني الكلمة
سارة :- أي كلمة
هيفاء :- الدبه إلا تعالوا وين هدى والبنات
سارة :- هدى طلعت مع عبد الرحمن وخذت معها البنات
هيفاء :- أها إلا وش اخباركم وش سويتوا
سارة :- أبد والله كل شي مثل ما أنتي شايفه على حطة يدك
سماح :- أخيرا جيتي الصراحة ما توقعت تجين
هيفاء :- ولو انا أقدر أفوت على نفسي جمعتكم بجد وحشتيني يا سموحه
سماح :- والله أنتي أكثر
جلسوا الحريم سوالف وضحك على الأخر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالنسبة للرجال
سعد :- يا هلا بك يا فهد
فهد :- هلا فيك
سعد :- وش أخباركم
فهد :- الحمدلله على كل حال
عبد المجيد :- ها كيف الاوضاع بالرياض
فهد :- الصراحة الرياض من دونكم ما تنبغى أبد بجد فضت ما كأن فيها أحد
سعد :- أكيد كلنا طلعنا منها بتفضى عليكم
عند الشباب
رائد :- تعالوا نلعب بلاي ستيشن
عادل :- يله
رائد :- وش تبون تلعبون
راكان :- كأس العالم وأنا أبي هولندا
عادل :- فرنسا
رائد :- وانا بلجيكا
ريان :- وأنا السعودية
سلطان :- ألمانيا
نايف :- البرازيل
وزوعوا الفرق وكان أول فريقين يلعبون هولندا والسعودية
أخذ ركان اليد الاولى وريان الثانية
بدت اللعبة وبدأ الحماس من الجميع
ريان :- راكان لا تكسر
راكان :- ألعب زين
ريان :- أقولك لا تكسر طيب وش ذا
سجل راكان الهدف الأول
كانت المبارة حماسية بجد ريان كان يهدي الوضع شوي والكل يضحك على لعبه كيف يلعب
ريان :- أفرحوا ألحين تونا في البداية
عادل :- مستحيل تفوز على راكان
ريان :- ما بعد جابته أمه إلي يفوز على ريان فاهم
نايف :- نشوف
سجل ريان الهدف الاول وبعد خمس دقائق سجل الهدف الثاني وأنقلبت الأية صار ريان هو إلي يلعب زين
وفي الأخير فاز ريان بخمس أهداف مقابل هدفين
المباراة الثانية بين فرنسا وبلجيكا وفازت فرنسا بهدف واحد بس
المباراة إلي بعدها بين البرازيل وألمانيا وفازت البرازيل بأربعة لثلاثة أهداف
المبارة إلي بعدها لعب البرازيل وفرنسا وفازت فرنسا بهدفين لهدف
المباراة الأخيرة لعبت فرنسا والسعودية
الكل متحمس مع ريان كان يلعب ولعبه حلو فنان في البلاي ستيشن
عادل :- ما راح تفوز
ريان :- نشوف لا تحكم ألحين إلا لما تنتهي المباراة فاهم
راكان :- يله أنا بطلع أنام وين أنام فيه
ريان :- أصبر ألحين تروح لشقتنا ونم هناك
راكان :- لا بروح لشقتنا وينها فيه بس أي وحده فيهم
ريان:- ثالث وحده على يدك اليمين
راكان :- يله سي يو
طلع راكان وراح للممر ونسى أي شقه هي شقتهم راح للشقة الثانية على اليمين
دخل المفتاح وكان يحاول يفتح الباب
في اللحظة هذه سمع صوت بنات
رنا :- لا تركضين ما انتي صاحية
الجوري :- لا ما فيه أحد كلهم بالشقق والهنود تحت ولا فيه رجال والله ودي اتزلج
رنا :- الجوري أعقلي
الجوري ك- لا يله باي
وراحت تركض مع الممر وكان رخام ويزلق ما حست إلا بشي صدمت فيه وطاحت على الأرض وطاحت غطوتها
راكان انصدم لما شافها وشاف جمالها الطفولي كانت ناعمة
الجوري انربط لسانها ولا قدرت تتكلم كانت في موقف لا تحسد عليه أبد
جت رنا وشافت الوضع جلست تضحك على الموقف إلي فيه الجوري
قامت الجوري بسرعة وهي معصبة وبدون أي شعور راحت ضربت رنا على رأسها
رنا :- أي عمى يعميك
راكان بدون شعور:- يعمي عدوينها ويحفظها
أنصدمت رنا من كلامه
وراحت بسرعة متفشله منه هي والجوري وأول ما مرت الجوري من عنده
راكان :- تحفه الله يحفظك لي بس
ناظرته الجوري باستحقار واستخفاف وفي قلبها تتفداه وطايرة من الفرح على هالموقف إلي صار لها
دخلت رنا والجوري شقتهم وكانت تسمع أمها وأبوها وهم يتكلمون
هدى :- أنا قلت لها لما نرجع نكلم البنت أحسن ألحين خلها مبسوطة في السفره
عبد الرحمن :- بس الرجال ما ينتعوض والله
هدى :- بس رنا توها صغيره
عبد الرحمن :- من قال إنها صغيرة أنا تزوجتك وانتي كبرها
هدى :- بس يا عبد الرحمن الوقت أختلف
عبد الرحمن :- خلاص أنا عطيت الرجال كلمة ولا راح أرد فيها
هدى :- بدون ما تشاور البنت
عبد الرحمن :- ما عندنا بنات يتشاورون بعد أربع شهور الزواج واول ما نوصل للرياض بعدها بأسبوعين الملكة وهذا آخر كلام عندي
دخلت رنا وهي تصيح :- حرام عليك يبه والله حرام ما أبي أتزوج
عبدالرحمن :- ومن طلب شورك أنا جاي بس أعلمك ما جيت عشان أشاورك
طلع عبد الرحمن وخلاهم مصدومين
رنا :- سوي شي يمه الله يخليك سوي شي
هدى :- وش تبيني أسوي أبوك رأسه يابس كلميه انتي
رنا :- يمه تكفين
هدى :- طيب حبيبتي ما تبين تعرفين من إلي خطبك
رنا :- لا ما أبي يمه الله يخليك قولي شي قوليه ما أبيه والله ما أبيه
طلعت رنا وهي متضايقة وحاسه الدنيا قفلت بوجهها
الجوري :- رنا وش فيك
رنا :- وخري عني ما فيني شي
الجوري :- رنو وش إلي ما فيك شي علميني وش فيك
دخلت رنا للشقه إلي البنات فيه ودخلت لغرفتها وشبكت على النت على طول وفتحت المسن وحصلت هاني موجود
هاني وكان نكه >> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لقد أرسل لك >> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لتوه إشارة تنبيه
هلا بقلبي هلا بحياتي هلا بدنيتي كلها
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا بك زود
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وش لونك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
الحمد لله وأنت كيفك ؟
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
بخير جعل ربي يسلمك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
دومز
عم سكون بين الإثنين وشوي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا وش فيك اليوم احسك ما أنتي على بعضك ؟
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
لا ما فيني شي بس لا خلاص ولا شي ما فيني شي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
طيب وش فيك ساكتة؟ ما أنتي على بعضك اليوم يا قلبي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
عادي
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وشو إلي عادي رنا
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا
رنا
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هلا
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
عيني بعينك
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
وش فيك ؟
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
ما فيني شي بس انتي إلي وش فيك ؟
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
يا عيونه يا حياته
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
أنا أنخطبت اليوم
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
نعم وش قلتي ؟ عيدي ما فهمت وش قاعدة تخربطين أنتي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني والله ما أخربط ولا شي اليوم أبوي علمنا وأنا رفضت بس أبوي مصر الملكة بعد أسبوعين والزواج بعد أربع شهور
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
وأنا وين رحت ؟ وين أنا من هذا كله ها جاوبي قولي
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
أسفه إذا ضايقتك بيوم لأني احتمال ما ادخل للنت
رنا :- والله أنك حياتي والله أني أحبك
أما بالنسبة لهاني لا تسألون عن حالته هاني لقى نصفه الثاني في بنت عمه حبه الطاهر حبه الطفولي حب البراءة كذا بين يوم وليلة تكون لغيرة ومتى يوم قرر يخطبها ومتى فكروا يزوجونها يوم سافرت أدرس ليه يا رنا حرام والله حرام
بعد ما قرأ هاني كلام رنا حس بالضيقة بصدرة بشي ما يقدر يوصفه لو كتبت من اليوم لبكرة ما أقدر أوفيه الكلام صار يكتب بدون شعور والعبرة تخنقة صعب إنك تفقد شخص أنت تحبه وتغليه من كل قلبك وفجأة في لمح البصر يروح عنك
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
رنا أحبك أنتي لي أنا فاهمة محد بيأخذك مني ورأسي يشم الهواء أنتي لهاني وبس
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
هاني
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
لبيه
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
سو شي لا تخليهم يزوجوني والله أموت
>> ] يكفيني حبيبي ما أخذ كل ما فيني وناس يكفيهم تمثال يختارون المكان ويحطوني [<<
بسم الله عليك من ذا الطاري لا تقولين كذا فاهمة حبيبتي أنا بطلع ألحين سلمي على أمي وأخواني
وش مسوي مع غيري وش الدنيا بقربه قول ... يا روحي أنت متهني وإلا بشوفي لك مشغول
إن شاء الله مع السلامة
أبرار :- أنتي صاحية تعلمينه
رنا :- بسم الله أنتي من متى هنا
أبرار :- من أول ما دخلتي أنا كنت موجوده
رن جوال أبرار وأول ما شافت الرقم أرتبكت
رنا :- أبرار وش فيك
أبرار :- ها أنا لا ما فيني شي
رنا :- أبرار علميني وش فيك وليه ما تردين على جوالك
أبرار :- الرقم ما أعرفه ولا أبي أرد عليه
رنا :- أها طيب ليه مرتبكه
أبرار :- لا مرتبكه ولا شي من قال
رنا :- شكلك يقول
جت رسالة على جوال أبرار
أخذت رنا الجوال :- عطيني أشوف من إلي أرسلك
أبرار :- موب شغلك من إلي أرسل لي
تجاهلت رنا كلام أبرار وفتحت الرسالة وكانت عبارة عن تهديد
أسمعي يا أبرار إذا ما رديتي والله لأفضحك عند أهلك أنا عارف عنك كل شي وكل صغيرة وكبيره عارفها عنك فردي أحسلك
رنا :- أبرار من هذا رقمه
أبرار :- مدري
رنا :- أقولك علميني
أبرار :- والله ما أدري له فتره وهو يتصل ويرسل يهدد بس ما رديت عليه
رنا :- ألحين أوريك خليه يتصل ونشوف
بعد خمس دقائق رجع جوال أبرار يتصل وردت عليه رنا
رنا :- ألو
المتصل :- ألوو السلام عليكم
رنا :- وعليكم السلام
المتصل :- أخيرا رديتي وأخيرا سمعنا صوتك
رنا :- خير من معي
المتصل :- واحد يبي يتعرف
رنا :- بلا قلة أدب وبعدين أنا ما أحب ذا الحركات رح دور لك وحده ثانية كلمها
المتصل :- لا ما أبي إلا أنتي من كثر ما أسمع عنك ما أبي إلا أنت
رنا :- من أنت ومن وين جبت رقمي وبعدين وش هالتهديد إلي على بالك خايفة منك
المتصل :- شوي شوي علي بقولك من انا ... أسمي عبد العزيز ورقمك عطتنياه وحده من صديقاتك بالمدرسة أما بالنسبة للتهديد فهو تهديد كذا لا أقل ولا أكثر
رنا :- ما تخاف من الله تخيل يصير كذا لأختك ترضاها
عبد العزيز :- أكيد لا
رنا :- لو سمحت علمني من البنت إلي جبت الرقم منها
عبد العزيز :- ما أقدر هي محلفتني ما أقول أسمها وغير كذا بسهل عليك الأمر وحده كنتي تثقين فيها لدرجة ما هي طبيعية تعطينها كل أسرارك وبعدين أختلفتي أنتي وياها أنا بقولك نصيحة طال معك الزمن وإلا قصر إحذري عدوك مره وحده وأحذري صديقك مليون مره لأنه جميع أسرارك عنده أنا حبيت أعطيك درس وكنت متوقع إنك من البنات إلي بسهولة نلعب عليها
رنا :- الله يخليك قولي من هذه البنت
عبد العزيز :- أنا قلت ما راح أقول بس أنتي حاولي تعرفين رقمك مع مين من صديقاتك وغير كذا أنتي على عداوه معها
رنا :- طيب ممكن طلب
عبد العزيز :- آمري
رنا :- ممكن ما عاد تتصل علي لأن أهلي بدوا يشكون فيني وانا الصراحة ماني موضع شك لهم
عبد العزيز :- لك ما طلبتي بس أنتي مثل أختي وانا ألحين حبيت أنصحك وغير كذا أنتبهي لنفسك مع السلامة
رنا :- في حفظ الرحمن
سكرت رنا من عبد العزيز
أبرار :- وش قال ؟
رنا :- مثل ما سمعتي بس علميني من البنات إلي متمشكله معهم
أبرار :- مدري والله أنتي عارفتني ما أحب المشاكل
رنا :- المره هذه عدت على خير المره الجاية ما تدرين وش يصير خليك حريصة
أبرار :- إن شاء الله إلا تعالي وش السالفه ألحين
رنا :- أي سالفه
أبرار :- وش أي سالفه سالفتك إنتي وهاني ... سالفة هند سالفة بيان سالفة الجوري ليه ما عاد صرنا قراب مثل أول كل وحده مننا في جهة ثانية بعيده عن الثانية
رنا :- والله ما ادري لا تتوقعين إني راضية كذا لا يا قلبي أصبري بس نرجع للرياض وكل شي راح يزين
أبرار:- إن شاء الله
أنسدحت رنا على السرير وجلست تفكر في حياتها الجاية هل من الممكن إنها تكون لغير هاني هل فعلا هي أنخطبت تحس إنها بحلم وودها تصحى منه بأي طريقة












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس