العودة   منتديات البوابة > ( بوابات ( منتديات ) الرياضية ) > بوابة كرة القدم الأوروبية > نافذة كرة القدم الأسبانية
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
قديم 03-23-2010, 07:59 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
Ahmed Capo
بواب نشط
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 33
المشاركات: 120
بمعدل : 0.02 يوميا
التوقيت
الإتصال Ahmed Capo غير متواجد حالياً


المنتدى : نافذة كرة القدم الأسبانية
افتراضي Post رابطة عشاق ريال مدريد ... كالديرون يفجرها : لا مكان لكــاكـــا في مدريــــد !!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القوانين :














راح يكوون هناك عدة مناصب في الرابطة وذلك حسب نشاط الاعضاء , وسيتم اتخاذهم قريبا ان شاء الله





مواقع اخبارية رياضية .... تهم عشاق الفريق :





MARCA

AS





مواقع تستطيع الترجمة منها





babelfish.altavista



وفي النهاية مبرووك لكل عشاق مدريد بالمنتدى افتتاح الرابطة , وان شاء الله نجوف تفاعلكم فيها




~*¤ô§ô¤*~بإمكان ريال مدريد التأهل لدور الـ 16 حتى إنْ خسروا أمام لازيو ~*¤ô§ô¤*~



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



فريق ريال مدريد ما زالوا يعتمدون على أنفسهم للوصول إلى المرحلة التالية في دوري الأبطال ، البلانكو لديهم الفرصة ليكونوا متصدري المجموعة . الريال سيستضيف لازيو في البيرنابيو في الثلاثاء الموافق الحادي عشر من ديسمبر ، و اذا فاز ريال مدريد في تلك المباراة سيصلون للدور الـ 16 كمتصدرين للمجموعة C .


على الرغم من الهزيمة في ألمانيا ، ريال مدريد لا يزال متصدّر المجموعة C بثمان نقاط ، فالريال فاز في مباراتين ، و تعادل في أخرتين ، و خسر في مباراة واحدة حتى الآن في البطولة الاوروبية تمامًا كـأوليمبياكوس الذي سجل أهداف أقل من المادريديستا . يليه فيردر بريمين بست نقاط من فوزان و ثلاث هزائم .. في حين يقبع لازيو في آخر ترتيب المجموعة بخمس نقاط من فوز واحد و و تعادلين و هزيمتين .


ريال مدريد قد يتأهل للدور الـ 16 كمتصدر للمجموعة في حال هَزَم لازيو في البيرنابيو ، هذا هو هدفهم الرئيسي كما أنّ تصدرهم للمجموعة يعطيهم امتياز أنْ تكون المباراة الثانية من دور الـ 16 في البيرنابيو .


أوليمبياكوس هو الفريق الوحيد في المجموعة الذي تساوي نقاطه ما لدى ريال مدريد من نقاط ، إلا أنّ ريال مدريد أحرز عشرة أهداف لحدّ الآن و استقبل ثمانية أهداف ، و في المقابل ثمانية أهداف لليونانيين و سبعة عليهم .


جدير بالذكر أيضًا أنّ التعادل أمام لازيو سيكون كافٍ للتأهل إلى الدور القادم ، بل أنّ في حال لم يفز اوليمبياكوس أمام فيردر بريمين في اليونان سيكون الريال متأهل للدور القادم كمتصدر لمجموعته ، و في المقابل إذا فاز اوليمبياكوس و تعادل ريال مدريد .. يتأهل الأخير كصاحب المركز الثاني في المجموعة .



و في أسوأ الحالات ، في حال خسر ريال مدريد أمام الفريق الإيطالي لازيو بهدف واحد فقط تبقى فرصة التأهل قائمة إذا خسر أوليمبياكوس أمام فيردر بريمين .



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




في حوار اجرتها معه صحيفة as الاسبانيه ، تحدث الرئيس رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد عن اسباب تفوق النادي هذا الموسم ، وعن النتائج الملفته لنظر التي بدء الفريق بتحقيقها واخرها كان التاهل الى الدور الثاني لدوري الابطال الاوروبي كمتصدر للمجموعه وهذا مالم يستطع ريال مدريد انجازه منذ اربع سنوات فقال السيد رامون : " منذ ان استلمت الرئا سه لهذا النادي اي مايقارب السابعة عشر شهر وانا اسعى جاهدأ من اجل ان يستعيد ريال مدريد هيبته المعهوده كما كانت في السابق ، وبالفعل فاستطعنا تحقيق بطولتين الاولى كانت بطولة الدوري المحلي ، والاخرى كان بطولة الدوري لكرة السله وهذه البطوله خصوصا" كانت غائبه عن الفريق لمدة 22 سنه ، اضف الى ذلك النجاح التي يحققها الفريق مادياً وهذا دليل على اننا نمشي في الطريق السليم " .


محرر صحيفة as اراد ان يسال السيد رامون سوال مفاجئ : كل ماقلته يعتبر امر جيد ، لكن هل انت وحدك من فعل هذا كله ؟


السيد رامون كالديرون : انا شخص لايفكر ابداً سوى في المستقبل ولايتطلع الى الماضي ، حالياً سوف نسع لتكبير المدينه الرياضيه وتوسيعها وجعلها اكبر مدينه رياضيه وتزويدها في كل ماهو مطلوب من اجل راحة الاعبين ، وهذا كله طبعا" من اجل المستقبل ، وسوف نبدأ فعلياً بتوسعه ابتدأ من شهر اغسطس من عام 2009 ، اضف الى ذلك اننا ستقوم ببناء صاله لفريق كرة السله وحسب اعتقادي ان هذه الصاله سوف تكلف 150 مليون يورو من خزائن الفريق ، اضافه الى كل هذا فانا مازلت انتظر وثيقة : " الخمس نجوم الاوروبيه " . و ذلك من اجل ان يكون ملعب البرنابيو مرشحاً لنهائي دوري الابطال الاوروبي لموسم 2010 ، اضافه الى ذلك سوف نقوم بتكريم اسطورتنا الخالده دي ستيفانو وذلك في 16 من شهر فبراير من العام المقبل " .


واختتم الرئيس حديثه قائلاً : " ان تكون رئيساً لفريق ريال مدريد يجب ان تكون رجل صاحب مسؤوليه لانه ذلك سيكون له تاثير كبير على حياتك الشخصيه ، فانا احياناً اجد صور ابنائي في المجلات ووجوهم تبدء محمره من الخوف وذلك لانه لم يعتادو على الناس والشهره ، اضافه الى ذلك التهديد الذي تلقته ابنتي عبر البريد وهو ماجعلها تطلب مني الرحيل عن النادي



ليفربول ، روما ، سلتيك ، شالكه ] هي الفرق المرشحه لمواجهة ريال مدريد



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



اذا بعد ان ضمن التاهل بفوز على الفريق الايطالي لاتسيو وبنتيجة 3 اهداف مقابل هدف وحيد ، اصبح الفريق الابيض ريال مدريد ينتظر خصمه القادم في الدور الثاني لدوري الابطال الاوروبي ، الخصم سوف يحدد عبر القرعه التي سوف يجريها الاتحاد الاوروبي يوم الجمعه القادمه اي في 21 من هذا الشهر ، ابناء المدرب الالماني شوسيتر وبحكم تصدرهم للمجموعه الاوروبيه سوف يظطرون لمواجه احد الفرق الاوروبيه الكبيره كاليفربول الانجليزي وشالكه الالماني وارسنال الانجليزي و سلتيك الاسكتلندي وروما الايطالي اضف الى ذلك ليون الفرنسي او رينجرز الاسكتلندي وكذلك فنربخشه التركي او ايندهوفن الهولندي .


المحللون والاعلاميون وضعو كل" من ليفربول ، روما ، سلتيك ، شالكه في مواجهة ريال مدريد ، حيث انه ليفروبل الانجليزي كان قد ضمن الصعود بفوزه على مرسيليا الفرنسي وبنيجة [ 4 - 0 ] ، اما سلتيك فقد ضمن التاهل على الرغم من خسارته امام ميلان الايطالي بهدف وحيد ، اما شالكه فقد تاهل بعد فوزه على روزنبورغ بثلاثيه مقاب هدف واحد ، اما روما فقد ضمن الصعود في وقت سابق .



][®][^][®][لا مكان لكاكا في مدريـــد][®][^][®][



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب، رامون كالديرون أن لا مكان في ناديه للبرازيلي كاكا صانع ألعاب ميلان الإيطالي والحائز على لقب أفضل لاعب في العالم وعلى جائزة الكرة الذهبية.

وشكل هذا التصريح الذي أدلى به كالديرون للإذاعة الرسمية، مفاجأة لوسائل الإعلام الأخرى خصوصاً من حيث توقيته لأنه يأتي قبل 4 أيام من الكلاسيكو والذي سيقام يوم الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب الأخير نوكامب.
وقال كالديرون: "ريال مدريد كامل الصفوف ومن الصعب الحصول على فريق أفضل من هذا، قد أكون متغطرساً، لكن على الأرجح أن لا مكان لكاكا في فريق ريال مدريد الحالي".
وكان كالديرون انتخب رئيساً لريال مدريد عام 2006، وكان من بين وعوده الانتخابية استقدام كاكا إلى ريال مدريد الذي يحتل المركز الأول بفارق 4 نقاط أمام برشلونة، لكن أداءه غير مقنع بالنسبة إلى كثير من الاختصاصيين.
على صعيد آخر، سيمدد كاكا (25 عاماً) عقده مع ميلان الفائز بكأس العالم الرابعة للأندية، 2013 حسب آخر التصريحات الواردة في هذا الخصوص.
وكان المدير الرياضي في ريال مدريد الصربي بردراغ ميياتوفيش أكد قبل أيام أنه لا مكان في فريقه للبرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة.
وقال ميياتوفيش: "إذا أراد برشلونة بيع رونالدينيو فلن نوقعه على عقد ولن يكون له مكان لأن ريال مدريد يملك لاعبين جيدين".













عرض البوم صور Ahmed Capo   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 PM بتوقيت مسقط

المواضيع فى منتديات البوابة ملك لصاحبها والادارة غير مسئولة عن أى محتوى مخالف وللتبليغ عن موضوع او رد مخالف اضغط هنا

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب شركة حاوى