|
![]() |
المشاركة رقم: 1 |
|
كاتب الموضوع :
shady
المنتدى :
نافذة القصص الطويلة
![]() نوره : مب زحمه لان اليوم السبت تعالي ايام الويك اند وشوفي الزحمه وبالذات الخميس. وراحو طبعا يتشرون وبعد ما خلصو راحو تعشون في المركز نفسه . ومحمد ربيع خالد كانوا في السياره . خالد وهو يسوق: يا اخي ماعرف اليوم وين نطلع . محمد : هي صدقق ملل . محمد وهو يشوف خالد : ولا تعال شو اخبار الحلوه ريم خالد وبنظره يشوف محمد : وشو اللي ذكرك فيها الحين . محمد اونه مستحي : لا بس الصراحه من زمان ما شفتها ولا اقول من شفتها ذيج المره وانا والل كله افكر فيها . خالد : يعني الحب من اول نظره يالاخ . محمد : هي صدقت .بس ماشاء الله عليها تدخل الخاطر وحلوه بعد .اتصدق خاطري اشوفها . خالد فكر بفكره وشاف محمد بخبث وابتسامه عريضه : تعرف شو بحقق حلمك . محمد وهي مستغرب: شو قصدك؟ شو بتسوي ? خالد وهو واثق من عمره : اقولك خلا المهمه لي واصبر . وفجأه خذ الموبايل واتصل في اخته نوره : خالد : الوو نوروه نوره وهي تبتسم وتغمز ساره :هلا بالخطيب الغالي . ساره وهي تقرص نوره وتقولها بصوت واطي : بس فضحتينا . خالد : نوروه وينكم ؟ نوره : نحن في مركز البستان قاعدين نبى نطلب عشاء. خالد : وين بالضبط حددي. وقالتله نوره الموقع بالضبط . نوره : ليش يا اخوي شو بتخاوينا . خالد وهو مستانس : هي اذا ما عندج مانع . نوره : لا طبعا يا اخوي ما عندي مانع اكيد . خالد : اصلا لو عندج مانع بعد بيي. ضحكت نوره . نوره وهي تبتسم : اوكي اخوي يالله نترياك. ساره : شو تتريين منو ؟ نوره وهي تبتسم : حبيبتي الخطيب يبى يتعشى ويانا . ريم وهي فاتحه عيونها : ها ااااااا .. شو . شو يتعشى أي انا من الاهل . استحي . نوره : سكتي سكتي شو تستحين عشره عمر ويا بعض . ساره وهي مساكه ايد ريم :حبيبتي انتي من الاهل لا تنسين اني اعتبرج اختي . ريم : بعد عمري والله يا ساره . بس ؟ نوره : لا بس ولا شي يالله خلا نطلب لنا . خالد وهي مبتسم وفرحان وايد ويشوف محمد : ها يالغالي شوف حققت حلمك . محمد وبنظره تعجب : شو السال فه أي حلم . خالد : يالاهبل ما قلت انك تبى تشوف ريم خلاص بوديك عندها ونتعشى ويا بعض. محمد وهو متوتر: هااا شو انا ايه عللا كيفك . شو اتعشى وياهم ما تعرف اني استحي . خالد يضرب على كتف محمد : ايه شو تستحي انت حرمه . محمد : حرمه في ويهك .ولا قول انت اصلا الربحان في هالسالفه ضربت عصفورين بحجر . خالد وهو يستعبط : ها ليش شو سويت انا . محمد : اونك تبى تحقق حلمي عشان اشوف الريم وانت اصلا بعد تبى تشووف خطيبتك ساره . خالد وهي مبتسم : ياا خي مثل ما قلت عصفورين بحجر. وبعد ما وصل عند قوم ساره وريم ونوره . خالد ويا محمد يايين صوبهم . الريم كانت تشرب عصيرويوم شافت محمد غصت . ساره تضرب على ظهرها : ايه شو فيج اول مره تشربين عصير فضحتينا . ريم وهي تشوف محمد ومعصبه : ساره الله لا يبارك فيج انتي ما قلتي ان محمد ربيع خالد بيي. ساره فجأه شافت محمد ويا خالد : وي وي خالد ياه. ريم وتضرب عل ايد ساره : ساره ويعه . انا بحاله وانتي بحاله ثانيه اقولج محمد شو يايبنه انا خالد ويالله يالله وايي محمد . نوره وهي مستغربه وتشوف الريم : وانتي شو عرفج في محمد يالريم. ساره وهي تبتسم وتستهزء: لازم تحفظ اسمه وشكله من هذاك اليوم نحن في المركز وهي كله تمدح فيه . ريم : بس سكتي فضحتينا هم يايين صوبنا . خالد وعيونه على ساره : السلام عليكم . ساره منزله راسها ومستحيه : وعليكم السلام . محمد وهو متوتر وخايف وعيونه على ريم : الس الس السلام عليكم .احالكم بنات ساره وريم ونوره وعليكم السلام يا هلا . نوره : تفضلو ليش واقفين؟ خالد وهو قعد علىالكرسي : دام فضلج يا اختي . خالد وهو يمسك من دشداشه محمد : مجمد بلاك واقف تعال ايلس . محمد وتوه يبى ييلس: ها ان شاء الله . وطبعا طول القعده محمد عيونه علىالريم وخالد اكيد عيونه ما فارقت ساره . خالد وهو يكلم ساره : ها ساره شو اخبار الدوام ؟ ساره وبصوت رقيق: تمام الله يعافيك وناسه . خالد :وناسه من اول يوم بس بعدين كله شغل على راسكم . خالد وهو يكلم الريم : ها ريم وانتي شو التقنيه وياج . الريم وهي مستحيه : تمام الحمد لله . نور ه وهي ترمس الريم في اذنها : بلاه العاشق محمد عيونه عليج . الريم : سكتي سكتي مالج خص. ساره : بلاكم عن شو تتكلمون . خالد : اكيد يحشون فينا . خالد وهو يشوف محمد : ولا انت شو رايك . محمد : ها ااا .. عن شو ؟ ساره تضحك : محمد مب داري عن دنيانا . محمد يبتسم ويشوف الريم . وهم قاعدين يتكلمون ويسولفون ولا فجأه?? تتوقعون منو اللي دخل عليهم ؟؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ الجزء الـــســــــــادس: دخل فهد ويا ربيعه مروان وطبعا صدفه . فهد : يالله يا مروان تعال نقعد تراني يوعان والله . محمد : انزين ذبحتنا يوعان يوعان كأنا مب متعشي من سنه . فهد وهو يدور على كرسي فاضي قعد ويا ربيعه محمد . فهد وفجاه شاف ساره وتم يطالعها : ساره ساره هني . مروان يدور : أي ساره شو السالفه . فهد : ساره اللي جدامنا اللي لابسه اممممممممم شيله فيها فصوص ورديه .الاحلى وحده بينهم . مروان وهو يدور على ساره : هي هاي اللي في وسط بنتين صح . فهد : هي هي . مروان وهي صد يشوف فهد : بس انت شو عرفك فيها ما دريت انك تكالم وتغازل . فهد وهو يتنهد : اااااااااااه يا مغازله زهاي يا محمد سحرتني وقسم بالله سحرتني خلتني لااعرف الليل من نهاره . مروان وهو مستغرب: من وين تعرفها . فهد : هي ربيعة اختي . مروان : مدانك تحبها ليش ما تخطبها . فهد وهو منقهر : لانها مخطوبه مخطوبه من ولد خالتها . مروان : هااااااا يعني راحت عليك يالحبيب. فهد وبعصبيه : لا لا لا مستحيل تروح مني انا يا مروان اذا بغيبت شي احصل عليه سمعت ساره ما بتكون الا لي وبتشوف . مروان خاف من عصبيه وكلام فهد : انزين انزين هدي شوي . مروان وهو خايف على فهد من توتره : اقول فهود ليش ما نورح مكان ثاني نتعشى . فهد :لا مابروح مكان ثاني انا ما صدقت شفتها عشان اتامل فيها ولا تعرف قوم قوم . مروان وهي مستغرب ويشوف فهد : وين اقوم وين بنروح : فهد يأشر على طاولتهم : بروح اسلم عليها . مروان : انت ينيت ولا شو . فهد : عادي اختي وياهم اوني بكلم اختي ومره وحده بسلم عليها اذا ما بتي انا بروحي بروح . مروان : روح روح برةحك ما يخصني اخاف تسوي فلم هندي وظرابه . فهد : روح عند طاولتهم وقف وشاف بس ساره وشوي بياكلها بنظراته : السلام عليكم. |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|