العودة   منتديات البوابة > ( البوابات ( المنتديات ) الأدبية ) > بوابة القصص > نافذة القصص الطويلة
التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2010, 07:46 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب
shady
بواب مميز
المعلومات  
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 40
المشاركات: 310
بمعدل : 0.06 يوميا
التوقيت
الإتصال shady غير متواجد حالياً


كاتب الموضوع : shady المنتدى : نافذة القصص الطويلة
افتراضي

هاني :- وش لون ما فيك شي وأنت حالتك ما تسر
جاسم :- خلني يا هاني خلني تكفى خلني لحالي
هاني :- بس جاسم أنت
جاسم :- خلاص تكفى خلاص
طلع جاسم وهو متضايق بالحيل فيه شي بس ما يدري وش هالشي إلي فيه
عبد المجيد :- وش فيه
هاني :- والله ما أدري عنه له كم يوم وهو على ذا الحال
عبد المجيد :- ما سألته وش فيه
هاني :- ما رد علي
جاسم كان يمشي بدون هدى ما يدري وين يروح صار يمشي ويمشي إلى أن وصل لأعلى قمة في الجبل القريبة من مكان الخيام جلس على الصخرة وسرح بفكرة وسرح بخياله لبعيد لبيان إلي غيرته بالكامل بينت له رجولته وبينت له قيمته بدون ما يدري صرخ بأعلى صوت له :- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا رب كانت الآه طالعه من قلبه من داخل قلبه ليه قالت لي كذا ليه كلمتني باستحقار ليه خافت على أخوها مني أنا صائع أنا صائع
كان عاصم يراقبه من بعيد وكان متأكد أنه فيه شي له يومين وهو متغير قرب عنده عاصم وجلس جنبه بدون ما يتكلم أو يقول شي حط يده على كتفه وقاله بنبرة هادية حنونه :- جاسم
ألتفت له جاسم وكانت عيونه مليانه دموع القهر دموع الحزن دموع الخوف طمن رأسه وسكت
عاصم :- وش فيك يا خوي تكلم فضفض طلع إلي بخاطرك
جاسم :-
عاصم :- بيان قال عاصم الكلمة هذه ويبي يشوف ردة فعل جاسم
جاسم :- آه
عاصم :- سلامتك يا خوك قلي ريحني جاسم أنت قدوتي أنت
ابتسم جاسم ابتسامة سخرية :- أنا قدوتك ههههه ونعم القدوه إيه والله صدقت بيان ونعم القدوة
عاصم :- يهزك كلام بنت بنت تهزك
جاسم :- عاصم البنت إلي تقول عنها هي إلي بينت لي حقيقتي بينت لي صورتي قدام الكل ... كلكم كنتم تضحكون علي وتستهترون فيني أقرب الناس لي ما نصحني أبوي عطاني حريتي أمي سكتت عني
أخواني ماعاد جلسوا معي الكل يتهرب الكل خايف مني أعاديه صرت جرثومه هي الوحيده إلي صحت على الواقع إلي أنا فيه
سكت عاصم ما قدر يقول شي

رنا :- أوص بكلم على خالو مجيد
البنات :- يله بسرعة
كلمت رنا على خالها وبكل نعومة :- ألو
عبد المجيد :- هلا والله بأحلى ألو بالرياض لا لا وش الرياض لا بالله بالكون كله
رنا :- فديتك والله خالو حبيبي نبي منك خدمة
عبد المجيد :- تبون من أنتم
رنا :- كلنا
عبد المجيد :- طيب يا كلكم وش تبون
رنا :- أمممممم إيه نبيكم تطعسون فينا على هالرمال
عبد المجيد :- نعم وش قلتي مدمزيل رنا
رنا :- خالوا تكفى ترى تكفى تهز الرجال
عبد المجيد :- آه بس ما يمسكني مع اليد إلي تعروني إلا أنتي
رنا :- هههههههههه يعني موافق
عبد المجيد :- موافق وأمري لله
رنا :- طيب يله بايوو بقول للبنات وبنجي
عبد المجيد :- وأنا بقول للشباب
رنا :- طيب
رنا :- يله بنات خالو وافق عجلوا
بيان :- بجد يله بسرعه بس
رنا :- بس وشو
بيان :- أبرار جاسم معهم
أبرار :- وش دراني ها بيانوووه وش عندك على جاسم
بيان :- هههه ضحكتيني والله أنا لو ما بقى إلا المائع الصايع ما أخذته
أبرار :- هي أنتي تراه اخوي ما أسمح لك
بيان :- تسمحين وإلا لا هذا الواقع
لجين :- أقول فكونا أنتي وياها
رنا :- أوف منكم يله بسرعه

في مكان ثاني
فيصل :- أوف ذا الرجال ليه ما كلم علي اوف والله محتاجه بقوه
نايف :- من ؟
فيصل :- من يعني عبد المجيد
نايف :- موب فاضي لك ألحين
فيصل :- ليه
نايف :- اليوم رايح للبر مع الأهل
فيصل :- أها وأنا أقول وش فيه ما أتصل
نايف :- عرفت ألحين
فيصل :- اكيد يله بس خلنا نطلع
نايف :- وين نروح
فيصل :- بروح لأخوي بتجي معي
فيصل :- مين لسامي
فيصل :- إيه سامي خلنا نروح له أقولك شي من زمان من أول ما طلع من السجن من 10 سنوات ما زرته إلا 5 مرات بس
نايف :- ليه طيب
فيصل :- الكل متبري منه ولا يبونه على كلامهم فضحنا
نايف :- حرام عليكم أخوك هذا
فيصل :- والله عارف بس وش أسوي حكم القوي على الضعيف أمي ما أقدر أقول لها شي
نايف :- الله يعين أجل خلنا نروح

طلعت هدى تتمشى لبست عباتها وطرحتها وطلعت معها سامية يتمشون وانتبه لهم عبد الرحمن ولحقهم
سامية :- لمتى بتصيرين كذا
هدى :- آه ما أدري والله
سامية :- أنتي تحبينه
سكتت هدى
سامية :- عشان بنتك أرجعي
هدى :- سامية الله يخليك قفلي على الموضوع
سامية :- هدى عبد الرحمن يحبك
هدى :- وفرط فيني وأنا ما راح أرجع إلا لما الله يكتبه
عبد الرحمن :- السلام عليكم
هدى وسامية :- وعليكم السلام
عبد الرحمن :- وش لونك هدى
هدى :- عايشين والحمدلله
ناظر عبد الرحمن سامية
سامية :- تبون شاهي
ناظرتها هدى يعني أجلسي هالحركات مكشوفه
عبد الرحمن :- إيه جيبي لي شاهي
سامية :- إن شاء الله
راحت سامية وخلتهم لحالهم
عبد الرحمن :- ها هدى وش صار على موضوعنا
هدى :- ما أبيك أتركني خلني في حالي
عبد الرحمن :- هدى أنا
هدى :- عبد الرحمن أنت أناني يا أخي ما أبيك أتركني في حالي أفهم
عبد الرحمن :- هذا ردك
هدى :- إيه
عبد الرحمن :- حرام عليك رجعتيني للمراهقه ألاحقكك من مكان لمكان وفي الأخير تقولين خلني
هدى :- عبد الرحمن كيف أعيش معك مرة ثانية وانت شكيت فيني
عبد الرحمن :- هدى كانت غلطة والله غلطة ما راح تتكرر أبد هدى ما عاد بقى في العمر كثر ما مضى خليني بأخر أيامي أتهنى معك
هدى :- بسم الله عليك يومي قبل يوم
ابتسم عبد الرحمن من كلامها :- يعني
هزت رأسها :- إيه موافقه تدري ليه مو عشان سواد عيونك لا يا حبيبي عشان بنتنا
عبد الرحمن بفرح وكأنه بجد مراهق :- قوليها مره ثانية
هدى :- بنتنا
عبد الرحمن :- لا الكلمة إلي قبلها
هدى :- دحومي
عبد الرحمن :- حياة دحومي لا بكرة بجي املك من جديد والله ما علي منك
هدى :- هههههههههه
عبد الرحمن :- يا ويل حالي بتذبحني هالمرة
هدى :- دحومي لا تقول كذا
وقامت من عنده ورجعت للخيام مستانسة ومن بعدها أعلنوا عن موافقة هدى أنها ترجع لعبد الرحمن
عبد المجيد :- يله وينكم
رنا :- خالوا هذانا جينا يله
ركبوا البنات مع الأولاد وبدوا بالمسابقات بالسيارات والتفحيط على أصوله وكأنهم اولاد
كان يوم ولا أروع منه للبعض منهم
جاسم كان يراقب الوضع من بعيد هو وعاصم
عاصم :- جاسم خلنا نروح معهم
جاسم :- لا ما أبي أروح رح أنت
عاصم :- وإذا قلت عشان بيان
جاسم :- آه يا بيان ذبحتني هالبيان
عاصم :- بسم الله عليك
جاسم :- بس غريبة يا عاصم تقولي عن أختك
عاصم :- متوقع سؤالك بس إلي حبيت أقوله لك أنك أنت وبيان لايقين على بعض بس ها حاول تكسبها بس بحدود يعني لا تقل أدبك عليها
جاسم :- أنتي عارفني ما أحب هالحركات
عاصم :- طيب يله لا تخلي الحزن يغلبك تفأل بالخير تلقاه
جاسم :- إن شاء الله
عاصم :- يله بسرعه
نزل جاسم وعاصم وهم يركضون من فوق الجبل إلي كانوا راقين عليه
رنا :- بيان شوفي هناك
بيان :- وشو وين ؟
رنا :- عند الجبل شوفي جاسم وعاصم
بيان :- أوف ذا الجاسم ما راح يترك عاصم في حاله وبعدين يعني
رنا :- أسكتي تكفين شوفيهم كأنهم أطفال يركضون فوق الجبل
أبرار :- الله يهبلون والله
الجوري :- وينهم
بيان :- أحم وش تناظرين أخوي وولد خالي وش يقربون لك عشان تناظرينهم
رنا :- ههههههههههه كل هذه غيره على بعض الناس
بيان :- لا وي بسم الله علي ما لقيت إلا جاسم
رنا :- ومن طرى جاسم
بيان :- أجل من بعض الناس ليه شايفتنا إلي عندكم طول الوقت ما نزل عيونه
رنا بكل نعومه ولهفه :- آه يالله أني فديته وفديت كل ما فيه
أبرار :- هي أنتي وينا فيه
لجين :- أسكتوا شوفوا هند طول الوقت سرحانه تفكر بس يا ترى في مين
رنا :- خلونا نسألها
البنات :- يله
رنا :- أحم خاله
هند :-
قربت رنا أكثر لحد ما وصلت عند أذنها وصرخت :- خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ه
هند مخترعه :- بسم الله علي يا حماره خير وش فيك
رنا :- هههههههههههههههه وش أسوي لك طول الوقت سرحانه من امس وش فيك من سلب هالعقل والقلب وكانت تأشر على قلب خالتها
هند :- خير وش ذا الكلام
كل هذا صار وعبد المجيد يسمع كلامهم بما أنهم معه في السيارة وكل تفكيره مع أخته وش إلي أشغل بالها وتفكيرها فمن تفكر وليه وش السبب غريبه هذه أول مره يصير لها كذا
أما بالنسبة لهند كانت في عالم ثاني كانت تفكر في فيصل وتقول لنفسها :- لها الدرجة مفضوحه والكل حاس فيني أوف بس من هذا الولد آه يا أنه عذاب وربي عذاب لازم أعرف من هو ولده بس وش لون ؟
رن جوال عبد المجيد وكان المتصل فيصل
عبد المجيد :- هلا والله وغلا هلا بفصول
حست هند بقشعريرة تسري في جسمها كله إحساس أول مره تحس فيه بمجرد ذكر أسم فيصل
فيصل :- هلا فيك وش لونك
عبد المجيد :- الحمد لله بخير
فيصل :- يارب لك الحمد يستاهل الحمد
عبد المجيد :- إيه والله خير وش عندك متصل
فيصل :- شف ولد الذين أمنوا أنا مكلم أسأل عنك وأشوف ليه ما جيت أمس ولا كلمت ما قالوا لك إني جيت أمس
عبد المجيد :- لا بالله محد قالي شي خير وش عندك
فيصل :- لا كنت أبيك في سالفه إذا رجعت للبيت كلمني متى بترجع
عبد المجيد :- بكره في الليل أو بعد بكره
فيصل :- الله يوسع صدوركم بالعافية
عبد المجيد :- الله يعافيك إلا تعال ليه ما تجينا بكره أنت والأهل
فيصل :- لا وش يجيبنا خلكم تأخذون راحتكم
عبد المجيد :- يا رجال تعال منها الأهل يتعرفون على بعض وإنا ننبسط مع بعض
فكر فيصل بعدين قال :- أوكي إن شاء الله "في نفسه :- يمكن تشوفها أمي وتعجبها أو أنا أقدر أشوفها بس من هي ووش أسمها ؟"
عبد المجيد :- ألوو
فيصل :-
عبد المجيد :- هي يا ولد خير وش فيك لا أنت ولا إلي عندي كل واحد سرحان في جهة
فيصل :- إلي عند ليه من عندك
عبد المجيد :- هنود
فيصل :- وش فيها ؟
عبد المجيد :- خير أشوفك حريص عليها خير إن شاء الله
فيصل :- ها لا ولا شي ما فينا شي من قال
عبد المجيد :- ههههههههههه والله أنك نكته يله أجل أخليك مع السلامة
فيصل :- مع السلامة

رائد :- هي أنت وين رحت
هاني :- ها إيه لا
رائد :- وش إيه لا هذه
هاني :- ولا شي
رائد :- وين رحت
هاني :- هذاني عندك
رائد :- إيه أنت عندي بالجسم بس العقل في مكان ثاني
هاني :- آه عند من سلب عقلي وقلبي وفكري
رائد :- هههههههههههه والله إني قائله
هاني :- أسكت وإلي يعافيك
رائد :- شوف وش لون تضحك
هاني :- هي أنت أستح على وجهك زوجة أخوك لا تناظرها
رائد :- خير وش تفضلت
هاني :- أقول أنثبر الشرهه مو عليك الشرهه علي أنا إلي واقف معك
رائد :-ههههههههههههههاي
في الحياة "أبوس رأسك يازمن".... رواية رومانسية وجريئة جدا
الوقت الآن قريب المغرب في خيمة الحريم
هدى :- يله وين الأسئلة خلونا نسوي المسابقة ألحين
سامية :- إيه والله يله بيان يله أبدوا
بيان :- طيب أول شي نبي 3 منكم جريئات
هيا:- طيب انا جيت
بيان :- يله نبي معها ثنتين
سارة :- أنا بجي
بيان :- حلو ، طيب ألحين نبي وحده
هدى :- خلاص انا بجي
بيان :- يله خلونا نطلع برى لازم لها مكان وسيع أبرار وين الكور
أبرار :- هذه
بيان :- يله طيب
طلعوا كلهم برى مسكت بيان عود وخطت على الأرض دائرة مو كبيرة مره ودخلت هدى وسارة وهيا داخل الدائرة وحطوا الكورتين على الأرض بس بعدوهم شوي
بيان :- أسمعوا اللعبة هي أنكم تحاولون تأخذون الكورة من الأرض بدون ما تطلعون عن الدائرة موافقين
الكل :- إيه
بيان :- يله عدو معي 1 -2-3 إنطلاق
وبدت كل وحده منهم تدف الثانية وتسحب منها الكورة إلي طاحت وإلي خذت الكورة وفي الأخير طلعت هدى
هدى :- يوه وش ذا ما علي منكم عيدوها لا ما أبي اطلع
رنا :- ههههههههههههههاي مامي فشلتينا والله
هدى :- رنيوه بلا مصاخه هذا بدل ما تدافعين عن امك
قربت رنا من أمها :- يوه مامي أموووووووووواه لأحلى أم في الكون يا أختي عليك أحبك والله أحبك
هدى :- إيه هذا إلي اخذه منك دائم
بيان :- خلاص عاد فكونا من الطقاق يله خاله هدى إطلعي لو سمحتي
طلعت هدى مقهورة
وبدوااللعبة مرة ثانية وبكورة وحده وبين هيا وسارة وكل وحده منهم تحاول تطيح الثانية وتأخذ الكورة منها والصراخ على أصوله وفي الأخير فازت سارة
لجين والجوري :- هيا فزتي يا حبي لك والله
سارة :- إيه اكيد أنا سارة بنت محمد ولا افوز مشكلة
هيا :- أصلا أنا رحمتك وخليتك تفوزين عشان هدى أختك طلعت
سارة :- هههههههههههههههههههههاي ضحكتيني موت
وضحك الكل على كلامهم
بيان :- يله نبدأ بالقيم الثانية ألحين نبي 4 من البنوتات من بتطلع منكم
رنا :- أنا بطلع
أبرار :- أنا بعد
هند :- وأنا
لجين :- يله معكم
بيان :- اللعبة هي أنا جبت لكم هالروجين ألحين أبرار ولجين غطوا عيونكم بطرحكم
غطوا عيونهم
بيان :- ها تشوفين
أبرار :- لا
بيان :- اكيد
أبرار :- والله ما أشوف
بيان :- حلو وانتي يا لجين
لجين :- حتى انا ما اشوف
بيان :- أكيد
لجين :- أعتمدي
بيان :- يله أمسكوا هذه الأرواج وأنتن يله قربن حولهن
قربت رنا من أبرار وقربت هند من لجين وبدت كل وحده منهن تحط الروج لثانية
رنا كانت تحرك شفايفها لأبرار
بيان :- رنا بلا غش
سفهتها رنا وكملت هي الحركات
والكل كان يضحك على اشكالهم والروج إلي محطوط
خلصت المسابقة وأول ما كشفن البنات عن عيونهن ماتوا ضحك على أشكال رنا وهند
كانت طالعه رنا حول خدها وهند كانت متعرجة واول ما جابوا لهم المراية ما توا ضحك من أشكالهم وكل وحده منهن خذت هديتها
بيان :- خلصت المسابقة إلي عندي وانتي يا رنا وش بتسوين
رنا :- أنا عندي لعبة إلي هي في بالي شخص
سارة :- وكيف هذه اللعبة
رنا :- اللعبة هذه أنا راح أبدأ فيها راح يكون في بالي شخص من معارفنا وأنتم عليكم تطلعون من هذا الشخص سواء كانت حرمة أو رجال بس كل وحده لها سؤال واحد بس موافقين وإلي تغلط تطلع على طول
الكل :- موافقين
رنا :- أممممممممممممممم خلاص في بالي شخص
لجين :- رجال
رنا :- إيه
أبرار :- متزوج
رنا :- أمممممممممم لا
سارة :- أسمر
رنا :- يعني مو مره
هدى :- يشتغل
رنا :- لا
هيا :- عرفته
رنا :- مين
هيا :- هاني ولدي
الكل ناظر رنا وش معنى هاني
رنا :- نو غلط أطلعي يا خالتي لو سمحتي ألحين أحذفوا هاني من قائمتكم
الكل جلس يفكر
أم عبد المجيد :- وليدي عبد المجيد
طمرت رنا على جدتها :- صح جبتيها أنا أشهد بالله إنك روعه
أم عبد المجيد :- أحم عشان تعرفون من هي ام عبد المجيد
رنا :- يؤ العجيز بدت بالخقة من الحين
أم عبد المجيد :- رنيو الله يخس إبليسك وقامت عليها ورنا تركض في الخيمة
جلس الكل يضحك على رنا وهبالها مع جدتها
كملوا لعبهم وبعدها صلو المغرب وجلسوا الحريم يسولفون بعد ما وسعوا صدورهم اليوم الأول

بالنسبة لخيمة الرجال
جلسوا عند الجمر والنار جلسة سمر على قولتهم الشباب والرجال
سعد :- يله عطونا من إلي عندكم من قصيد
عبد المجيد :- لحظة خلني أتذكر شي حافظة والله بقولكم قصائد قريتها في النت بصراحة ما أدري لمين عنوانها في جيتي لك تسرعت
آسف أنا في جيتي لك تسرعت
ظنيت ألاقي فيك شيٍ فقدته
كنت أحسبك مجروح مثلي تولعت
جربت فرقى شخص قلبك وهبته
كنت أحسبك من مر جرحك تجرعت
حبيت فيك احساس طفلٍ لمحته
لوقلت آآآه بوسط روحي توجعت
ولو شفت دمعاتك شعوري سكبته
ولو تطلب عيوني أبد ما تمنعت
وأعطيك قلبي لو بعد ماطلبته
وصلت بك أعلى مكان وتربعت
وفي قلب غيري ياالغضي ماوصلته
وأصبر على صدك وأشوفك تدلعت
وأعطيك ود وما أظنك حسبته
أذهلتني بطباعك اللي تطبـّعت
حتى قصيدي فيك أبد ما فهمته
لو كان غاياتك حروفي فأنا بعت
وأفرح بجرح المشاعر اللي جرحته
وأرجوك من صدك تراني تشبـّعت
خلك مع اللي عاجبك أو عجبته
يكفي قهر في جيتي لك تواضعت
تركت غيرك لأجل عينك وبعته
ياليتني عن حب مثلك ترفـّعت
ياليت قلبي قبل أعرفك دفنته
لكن ببعد دامني بك توهقت
الـلـه يرحـم حبـنا اللي ذبحـته
أنا شريت الود والحين أنا بعت
وأنا عطيتك قلبي اللي قهرته
في يوم جيتك أطلبك ود وأقنعت
نفسي بإنك شخص عادي عرفته
كمّــل حياتك مثل ما أنا توقـّعت

تبقى أسير الماضي اللي فرضته
ولا يحزنك إني إنسان وتراجعت
حولك بدالي ألف شخصٍ عجبته
أما أنا لا يمكن أخضع ولا طعت
يحرم علي أعطيك قلبٍ خذلته
بريّحك من شوفتي يوم قاطعت
إسلوبك اللي به تجامل كرهته
غلطان يا المقفي أنا ما تتبـّعت
غيري يتابع خطوتي ما تبعته
ما ينحني راسي لو إني تقطعت
وما هو بنا من لارميته لقطته
وإن كان غرك حكي عذالي وطعت
الله يعلم كيـــف قلبي سكنتـــه
اللي ملا قلبك علي وتسمـّعت
خله يعوّض شخص مثلي خسرته
أنا بما فيه الكفــايه تولـّــعت
واللي بقى من قلب فيني حرقته
وإن شفتني صدفه بعينك تطلـّعت
ذكـّرتني بإنسان غــالي فقدتــه












عرض البوم صور shady   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:41 AM بتوقيت مسقط

المواضيع فى منتديات البوابة ملك لصاحبها والادارة غير مسئولة عن أى محتوى مخالف وللتبليغ عن موضوع او رد مخالف اضغط هنا

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
تعريب شركة حاوى